دخول

عرض كامل الموضوع : قصتي السحاقية مع صاحبتي وكيف ناكتني وشلعنا بعض


ميمو المنتاكة
08-20-2020, 12:52 PM
اولا بحب اشكر صاحبتي الشرموطة الي عرفتني على هاد الموقع والي عرفتني الشهوة والسكس
لاعرفكم عن حالي انا مي عمري22 سنة جسمي نحيف عندي طيز صغيرة بس بزازي كبيرة ومدورة
لونهم ابيض حلماتهم كبيرة لون احمر وكسي ضيق صغير لونه احمر
صحبيتي من نفس عمري وجسمها نحيف بس هي انصح مني وطيزها كبيرة وعندها بزاز كبار لونهم ابيض
وكسها بجنن وزنبورو كسها طالعة كتير بس لونو بمي غامق قالتلي بسبب انها تجيب ضهرها وماتاخد بالها
بدت قصتنا لما سافرنا من الاردن لكندا
انا مقيمة بالاردن وهي مقيمة بكندا وسافرنا قبل كورونا بوقت وعلقنا بكندا بسبب اغلاق
الحدود اهلي قدرو يسافرو بسبب شغلهم وتوصطت شركتهم ليقدرو يسافرو بس انا انمنعت
بسبب الاعفاء اجا لاهلي وبس
لهيك تقرر انو ابقى عند صاحبتي الي علمتني السحاق ودوقتني طعم الشهوة
بما انو محجورين بالبين وفش مكام نطلعله فنقعد بالبيت ونحكي بعض وسوشيال ميدا
ليوم من الايام كنت باخد حمام وطلعت من الحمام وبالمنشفة
وماكان بالبيت غيري وغير صاحبتي الي ناكتني
وكانت هي بالغرفة وانا ماانتبهتلها انها جوا وشلحت المنشقة وبقيت بدون لبس
والا بسمع المنتاكة صاحبيتي بتصفر وتقلي شوهاددددد
قلتلها ايش في
صارت تطلع ببزازي وكسي وتقلي انت ملاك عندك هيك بزاز وهيك لون كس
انا خجلت بس لما اجت لعندي ومسكت حلمة بزازي اجتني رعشة قوية بجسمي
والرعشة سيطرت على الخجل
رغم قلتلها خلص بكفي عيب
بس بقلبي كان حابب تكفي وتمسك حلمتي التانية
انا رجعت لورا وهي قدمت علي وقالتلي لاتخافي ومسكت حلمة بزي وانا تجيني الرعشة
واجت مسكت حلمة بزي التانية وتقرصهن وانا هون استسلمت ع الاخر
وصرت اصرخ من سخونتي وهيجاني
اححححح ايش عملتي
اه ه ه ه ه ه كفي
هي شافتني استسلمت لامر الواقع وبلشنت فيني
وكان كل شي تسويه تسويه ب احترافية واتقان
قربت لرقبتي وصارت تمص وانا دايبة بين اديها وضهري ع الخزانة
وهي تبوس رقبتي واذاني وتفش ببزازي
نزلت ايدها لعند كسي وانا هون انفجرت وصرت صرخ اححححح امممم
شوبتسوي فيني اه ه ه اه اه اه اه اوففففف حاسة حرارة بكسي
وهي سمعت هيك ودخلت ايدها اكتر وصارت تلغب بزنبورة كسي وانا اسخن اكتر احححح كسي ناس حاسة لح انفجر
امممم كسي نار دخلي ايدك اكتر امممممم احححححح كسي
اجت قالتلي ايش يامنتاكة عاجبك
قلتلها اه اه كفي كرمالي مس قادرة
قالتلي ايش رايك انيكي بلساني
قلتلها اعملي الي بدك ياه المهم ريحيني
راحت ساحبتني ونيمتي عالتخت
وفاتحة رجليي ودخلت لسانها بكسي وانا اصرخ اخخخخخخ
ايوا هيك ريحيني كسي دبحني اوففففف
تقلي افتحك اليوم يامنتاكة ياكلبة ياشرموطة
وهي لما تفلي هيك كلام انا اسخن واهيج اكتر
لدرجة صرت العب ببزازي وافشقهم
وقلها ايوا نيكي اقوى وسبيني اكتر
انا منتاكتك ياقحبتي ياشرموكتي نيكي كسي يا وسخة
ولما سمعت كلامي صارت تاكل كسي اكل وتقوي
انا هون خلص انغجرت وماعد اقدر استحمل وانفجر كسي بميته وكانه سد وانفجر
اوففففف اححححح شوهاد وحسيت براحة بكسي
وهي عمالها تمصه وتشرب ميته لاخر نقطة فيه
وكانت اول مرة اجيب ضهري
اجت وقفت مص وشلحت كل لبسها ونامت فوقي وانا مغمضة عيوني
ولمافتحتهن وشفتها جنيت وسخنت وخاصة نايمة فوقي وصارت تمص تمي
ورقبتي ومص لسانها وتمص لساني
لحد ما نزلت لزازي ومصتلي ياهم بس قامت وقالتلي دوري تعمليلي زي
ماعملتلك ونامت على ضهرها وانا قمت فوقها رغم مش حابة وقف وحابة هي تكفي بجسمي
بلش برقبتها وعملت زي ماعملت بوسها من تمها ومصلها لسانها
لانزل لبزاز وبلشت بوسهم وعضهم احخحح ابوا هيك ياشرموطة ياقحبة
مثي بزازي يامنتاكة اوففففف اححححح اه اه اه بزازي بوجعو
اقوى يامناكة
عضيهم ياكلبة
وانا اسمه هالكلام واحس بحاجة بجسمي تخليني اقوى بالمص واللحس واعضلها بزازها بكل قوتي وهي تصرخ اخخخخ وقفي ياشرموطة وانا صرت مص عادي
قالتلي يلا عكسي ياقحبة نيكي كسي ياحمارة ياكلبة
انزل لكسا لقيتو مبلل وبلشت مصمص وانيكه واهي زي القحبة تصرخ اح اوف ايوا
نيكيني ايوا امممم كسي اه اه لوف كسي بوجع ايوا اه اه اه انت منتاكة
نيكيني يلا ياقحبة
كسم امك جابتك ياببنت الشرموطةوانا ايمع ملامها وقولي بلحس كسها
ياكلبة مصي كسي يلا زنبورته الك نيكيه وطلعي عسله الك هاد العسل
امممم اخخخ كسي لح ينفجر اووووقفففففف
اي اي اه اه كسي افتحي تمك بدو يكب اخ اخ اي اوف اه اه ايوا
الحسي امممممم اه اه اجا اجا اممممممممممممم
احححح اخخخخ منتلكتي ناكتني جابتلي ضهري وريحت كسي اوفففف
اجا ضهرها وشربت كل عسل كسها وكان بجنن وماوقفنا عملنا لسا اشياء تانبة
بحكيها بالجزء التاني وكيف كفينا بومنا كله سكس وغيرتلي حياتي

شوفوني
08-20-2020, 01:44 PM
وانا اقووووول هاللــــهجة مو غريبة علي !!!!
انتي لبنانية يمكن تكوني مقيمة بالاردن لكن لغتك لبناني



كثيييير منيح اللي عملتيه ( اقصد كتابة القصة ) هههه


لاضافة اجزاء ثانية ما تنسي تضيفيها هنا بشكل رد
وبعد النشر تبلغينا في موضوع التبليغات الموحد

رابط موضوع التبليغات بتوقيعي

بالتوفيق

Soha a
08-20-2020, 07:33 PM
جميله جدا يابختك

Moheb sex
08-24-2020, 01:23 AM
قصة جميلة فعلا

شمــــوخ_M4
08-28-2020, 05:36 PM
قصه جميله وبدايه رائعه شكرا ع مشاركتنا

3ashk alnesa
08-29-2020, 10:22 AM
حلو كتيير كمليها

سوزان خليل
09-16-2020, 09:46 PM
وااااو حلوة جدا برااافو و يا ريت اجزاء تانية بطريقة ذكية

mohad200
09-22-2020, 06:22 PM
قصه حلوه وجميله ولعتلي زبي رغم الاخطاء الاملائيه بإنتظار الاجزاء التاليه .

fathi ka
09-25-2020, 06:03 PM
قصة جميلة فعلا

ثابت علي
10-01-2020, 09:41 AM
جميلة ومثيرة حد الهيجان

الغريب الجامح
10-18-2020, 03:36 PM
انا بحب السحاقيات وبعشق النظر لهم وهما بيتساحقو
وبعدها امص ليهم الاثنين

اممممم

SAWSAN LABWA
11-01-2020, 12:39 AM
يا ريتنى كنت معاكم نفسى بجد

Karim kalb
11-10-2020, 02:33 PM
عاوز بنت تفشخني وتعشرني وتخليني عبد تحت رجلها واعرص عليها
01558788584

Samymtl
01-25-2021, 05:17 AM
انا في مونتريال و يسعدني اني اشوفك

Hmood.69
04-28-2021, 11:35 AM
اريد بنت ام او مطلقة او ممحونة كبيرة ختيارة او ديوث او سالب او فحل صغير بالاردن يراسلني الان .... كيك all.moody صورتي طيز امي بكلسون زهري مزغرف من الاردن بس الاردن بس انا عمري 19 فحل و ديوث



قصص سكس اتمسك بضرب عشرهقصة سوسن الممحونهربطوها وناكوها قصص سكس سادية اذلال حماتىXVideos.com ﻧﺎﻛﻨﻲ ﻓﻲ ﺧﺮﻡ ﻃﻴﺰﻱ ﻓﻲ ﻟﻴﻠﺔ ﺍﻟﺪﺧﻠﺔصورسكس لاتكس site:bfchelovechek.ruاختي مسحت دم طيزيقصص سكسس شقيةقصص نيك بنات في شهر العسل مطلقهالاميره مها للسكسعايز انيكصوره سكس اجزء البنات حلاوهقصص سكس محارم هشام وعائلته البسيطةارشيف نسوانجي نيمني علي بطني م site:landsmb.ruقصص نيك الضيفةسکسیمجموعه نيک اطياز site:bfchelovechek.ruفضفضة سكسكيف يجد السالب المتعه بزب الموجب شرحقصصص سكسس هاني ومحارمهطياز بالعبايه البيتي زبرك يوقف عليهاقصص محارم النسوانجيافلام سكس نيك بيفهمقصص محارم نهرالعطش والحرمان كاملةالاجزا/showthread.php?t=266740&page=190قصص سكس صنعانيهسكس محارم اختى سميه site:foto-randewu.ru/archive/index.php/t-179873.html/archive/index.php/t-46937.htmlقصص سكس أتناك من صاحب مراتي الارشيفقصة نياكة/archive/index.php/t-188048.htmlقصص سكس بنت وخطيبها افلام سكس مراهقات رومانسية عالية الجودةقصص سكس الام ماتحملت رائيت زب ابنها متسلسلهقصص سكس متسلسله زوجتي و عشيقها المديرادخل زبي في كس امي site:bfchelovechek.ruقصص سكس عائلة منتد/archive/index.php/t-500894.htmlنيكنى فقصى بيحرقنىصورسكس شيما الحاجقصص محارم بائعة السمك مكتملة الأجزاء site:foto-randewu.ru"ناكني" اخي بعد زواجيقصص اغتصاب شذوذ وهي تعيط منتديات نسوانجيقصه سكس متسلسله الاندر احمر/archive/index.php/t-439388.htmlقصص نيك حريم العائله متسلسلهقصص نيك الدروس الخصوصيه في مصرقصص سكس انا وامي وخالتي اصبحنا الترشيفقصص جنس عائلي منقولهصورشرميط من يبأنقصص سكس استغمايه site:bfchelovechek.ruقصه مصوره سكس الاام الحاضنه من القيصركاملهقصص سكس زوجتي شرموطهنسوانجي انا ومراتي خيالات السلسلة الأولى سكس نيك عربي سريع عالواقفقصة نيك كس زبي الكبير و عائلة اهل زوجتي الاثرياء الأرشيفاخوتي اثنين وابي وابني وزوجي واحلا نيكقصص سكس انا مراهق زبي مقوم تحت الثوب/archive/index.php/t-6913.htmlقصص سحاق متسلسله مراهقات أرشيف الصفحه 9قصص سكس لنيك محارم ديثه في المسبحسكس عمو المخزنsite:landsmb.ru "نكت امي"نيك وفشخ الطيز الضيقه فى السجون وصراخ وبكاء شديد//landsmb.ru/yohohub/showthread.php?t=6470&highlight=%E3%D1%ED%E3بعبصيني سحاققصص سكس لعق وشم عرق وشعر ابطي عرب نار الأرشيفsex مدارب الكارتيه الجزء الخامس/archive/index.php/t-516152.htmlسكس نيك حتي الموت/archive/index.php/t-554499.htmlخطيبي ضحك عليا و ناكنينانا الشرموطةالرضاعة الطبيعية في طريقي للجنس مع خالتيبوس كفايه يا زيكاسكس اجنبي لهو.قص.وطويل سكس عربي بلعبايا والبرقعشراميط عربيه منتدي الامير قصص نيك الشرموطة بلحيقصه الديوث الجز التاسعwww.‎سكس الدارالبيظاءفصص سكس محارم منزل الشيطانقصص سكس ابنى نكنى امام ابوه