ظافر الحب
12-05-2016, 02:16 PM
[B]الشقي
الجزء الأول
اسمي ( رعد مطر ) من العراق الاحداث تبدا من سنة 1975 عندما كان عمري 14 سنة ولي 3 اخوات ( لارا اصغر مني بعام , وسجى اصغر اربعة اعوام , وسامر عمره 5 سنوات )وسوف احكي لكم قصتي المليئة بالاحداث والمحارم والسادية وما حدث لي في حياتي الا انني لا اقصد منها اي انتقاد او تدخل في السياسة او الدين او اي شي اخر وانما فقط الحقيقة وسوف اركز على الجنس فيها اكثر.على شكل اجزاء .
كان ابي ضخم الجثة وقوي جدا ويعمل ضابط في الامن وفي شعبة التعذيب انذاك وكان قبيح الخلقة وقاسيا وفظا ومكروها من الجميع وقد تزوج امي الجميلة جدا ومن عائلة معروفة بالخلق والطيبة والثراء وتزوجها بالغصب والخوف مستغلا منصبه بعد ان اعتقل اخوها وقام بتعذيبه وعندما زارته امي اعجب بها وبدا يلاحقها حتى كان ثمن زواجها منه ان استطاع ابعاد اخوالي وجدي وعوائلهم عن متناول ايدي الامن وكان الكل يخافه ولكنه بالبيت كانت امي المسيطره عليه وتذكره دائما بالفوارق الاجتماعية بينه وبينها حيث كان ابي من بيئة ريفية فقيرا ولازال اخوته وابوه يعملون في الفلاحة وقد اصبحوا اثرياء بسبب ابي وعلاقاته واغتصابهم لاراضي الاخرين وكرهت حياتها من وراء ذلك’ ونشات انا ايضا ضخم الجثة قويا ورغم اني اشبه امي بالشكل وكنت وسيما الا ان تصرفاتي كانت مثل اهل بيت ابي بسبب شجاراتي وضربي للاطفال وملاحقة الفتيات وجلب المشاكل لاهلي وكان ابي كثيرا ما يضربني ويحبسني في غرفة المخزن فوق وامي تكرهني بسبب ذلك والوحيدة التي تعطف علي هي اختى لارا وتجلب لي الاكل في الغرفة المحبوس بها من دون علم ابواي وكنت اسلي نفسي بقتل الحشرات وتكسير جام الجيران من الشباك وتحطيم اثاث الغرفة والجدران واستمريت هكذا فاشلا في الدراسة واقضي وقتي في الصياعة والشقاوة حتى رايت في احد الأيام احد الأشخاص يتحرش باختى أللتي أحبها وهي تصرخ فأوسعته ضربا حتى دخل المستشفى وأصيب بعاهة في عينه وانفجرت مشكلة كبيرة حيث كان ابن احد الرفاق الحزبيين الكبار وانتهت المشكلة بفصل عشائري وإيداعي لسجن الأحداث لسنتين ؟وهناك تعرفت ب(مازن ) شقي السجن وأصبحنا من أقوى الناس هناك ونتاجر بكل شي من الحبوب المخدرة والمجلات السكسية وغيرها , وكان هنالك ولد جميل في السجن ابيض وذو طيز مربربه كنت أتابعه بنظراتي واسمه ( سرمد ) فلاحظ ذلك مازن وقال يعجبك فقلت نعم قال اذهب اليه وكلمه فذهبت اليه ورغم ضخامتي الا انه كان ذو عضلات ولا يستهان به ولم يخف مني او يعطيني مجال فرسمنا خطة انا ومازن له وقال يجب ان تنيكه حتى يصبح لك اسم وهيبة في السجن وهكذا بدا يحثني بكلامه وفي يوم حصرته في غرفة بعد التعداد وكان مازن وجماعته يحرسون المكان وأعطيته حبة مخدره في الشاي وحضنته وبدأت اقبله في فمه فلم يكن يستجيب ويقاوم رغم خدره فضربته على وجهه فوقع وانزعته سرواله ومسكته من عيره الصغير فتألم وقال : سأفعل ما تريد ولكن اترك خصيتي ؟ فتركتها وأخرجت زبي اللذي كان نصف واقف فصاح : ابتعد عني تريد تدخل كل هذا بطيزي ؟ انه كبير جدا ؟ فقلت : اي وراح اشك طيزك ابن الكحبة يله مصه ؟ وانزلت راسه بعد ان ضربته على وجهه ؟ فاخذ يداعب عيري بتردد ويلعب بيه بلسانه وعينيه تدمع فمسكته من راسه وادخلت عيري في فمه فقام يكح واختنق وسال لعابه فادرته على اربع وفتحت طيزه وكانت ورديه جميلة وفتحته ضيقة حيث لم يتناك فيها فاخرجت مرهم مخدر كان ( مازن ) اعطاه لي وقمت بترطيب طيزه وعيري ومداعبة فتحة الطيز باصابعي وكان يتالم وعينه شبه مغلقة وادخلت راس عيري الكبير وذو الراسيه المنتفخة في فتحة طيزه فدخل الراس مع شهقه وصيحه منه : اااااااخ يوجعني طلعه طلللللعه ؟ فلم اهتم وادخلته اكثر وبقسوه لانني لم اكن ذو خبره في النيك فما بالك نيك الطيز وتالم كثيرا وهو يصيح : شكيتني ابن الكلب طلعه ؟ فضربته على فمه وعلى طيزه واخرجت عيري وادخلته ثانية بقوه حتى خرج الدم من طيزه مع صياحه وقلت : تغلط عليه ابن الكحبه ؟ فقال : لا على كيفك بعد مااغلط واخذ يحرك طيزه قليلا ولا حظت بعض التجاوب مع عيري حتى تاوه بمحنه ولم اتحمل فقذفت كمية كبيرة من المني في طيزه وعندما اخرجته اصبح المني يسيل من طيزه مع الدم واصوات البقبقه ووقع على الارض منهارا فتركته وخرجت مع زهو بالنصر في وشاهدت ابتسامة ( مازن ) وهو يقول : هله بالسبع صار لي سنة ما قدرت انيكه وانته بشهر ؟ واصبح عشيقي واشتهرت واصبحت من الساقطين وتولدت لدي ميول سادية حيث كنت اضرب عشيقي ( سرمد ) كثيرا وانيكه وخرجت بعد سنتين من السجن اقوى واشرس مما كنت واصبحت لدي فلوس من تجارة الحبوب المخدرة في السجن وتابعت عملي مع مازن حيث كنت اجلب له الحبوب بطرق خفيه ورشوة الحراس والضباط لان كلهم يعرفون ابي واقدم خدمات لهم.بعد خروجي من السجن كانت لارا اختي في استقبالي وهي تبكي وتقبلني ولا حظت كبرها وجمالها والتصاق تدييها البارزين الطريين بصدري فحضنتها كثيرا ومسكت طيزها المشدود وضربتها عليها بحركة شقاوه فقالت بمزاح : اكعد سربوت ساقط خريج السجون ؟ فضحكنا كثيرا , ولارا شبيهه كثيرا بالممثلة ( نرمين الفقي ) ولكنها انعم شويه واضعف ولحمتها طرية وتهتز باليد في اي جزء من جسمها تلمسة , وجلسنا نتعشى ولاحظ ابي التغير الطارئ علي واني كبرت وبدات اتكلم بعقلانية وكذلك اصبحت امي اكثر هدوءا معي وتقدم لي الطعام رغم وجومها والوحيدة اختي لارا كانت تمازحني وفرحانة وتضحك وفي الساعة 11اليلا جاءت لارا الى غرفتي وانا ممدد على سريري بالشورت والفانيله وضاهر جسمي المشدود وعضلاتي الضخمة وجلست على السرير وهي تشكرني على ما تحملت من اجلها واخذت تبكي كيف اني انسجنت بسببها واخذتها بين ذراعي امسح دموعها بيدي واقولها انا افديك بروحي حبيبتي فقبلت يدي ومسحتها على وجهها فاحتضنتني وحركت صدرها على صدري الخشن واحسست بحلمتها منتصبة على صدري وقالت : رعد متدري شكد احبك اموت عليك ؟ وتحرك زبي معلنا حضوره ورفعت عينيها الملتمعتان بالدموع تنظر الى عيني بشهوه وشفتاها الورديتان ترتجفتان تقربهما من شفتي فلم اتحمل الموقف فحضنتها اكثر والتهمت شفتها اقبلها فغاصت عينيها وبدات تقبلني بنهم والتقت الالسن وشربنا من رحيقنا وانزلت يدي على نهديها اعصرهما فتاوهت وعضتني على شفتي وقالت : اااح على كيفك وياهن عاملهن برقة مو بعنف يا متوحش؟ فضحكت ومسكتهما برقة اداعبهما وافركهما حتى نزعت البدي واخرجتهما من الستيان فلاحظت احمرار اثار اصابعي عليهما لشدة البياض فقالت : شوف شلون صارن حمر من وره ايدك ؟ فقلت : حبيبتي الان تاكدت ان لا احد لعب بيهن بغيابي ؟ فقالت : عيب حبيبي ما يحلالي رجال بعدك ؟ ونزلت عليها اقبل النهدين وامص الحلمات حتى صاحت: حبيبي كافي بهذلتني دمرتني شعلت النار بيه وين انطي وجهي ؟ وحضنتها ورايتها تشهق وتقول : رعد شنو هذا ؟ وهي تنظر الى عيري اللذي خرجت راسيته من اللباس فضحكت ونزلت عليه تمسكه وتقيس حجمه ببيديها الاثنين وتقول : شنو هذا شكبره **** يساعدها اللي تتزوجك ؟ فقلت : اني ماراح اتزوج غيرك ؟ قالت : لا روح عني ماريدك اذا هجي عيرك كبير وضحكت ؟ فجذبتها لي اقبلها ونزلت يدي الى البجامه اتحسس كسها من ورائها فقامت بفتح رجليها وغلقهما على يدي عدة مرات وهي تتنهد وتقول اااااح ااااح فادخلت يدي من وراء البجامة انزلها على كسها من فوك فواجهتني عنابتها المنتصبة وما ان لمستها حتى على صوتها وقالت اااااح ااااخ فداعبتها باصبعي فاخذت تضغط على يدي وهي ضامة رجليها وتحركهما وتفرك بضرها بيدي حتى تبللت يدي من ماء شهوتها ثم ارتخت ومدت رجليها ونامت على صدري الخشن مغمضة العينين فخفت وقلت : شبيك لارا فقالت بفتور: مابيه شي بس اول مرة اخلص على ايد غيري وكانت كلش حلوه ؟؟ فضحكت وقلت ياما وياما راح اخليك تخلصين ؟ وبعد فترة نمت عليها اقبلها ونزلت امص النهد والحلمات وهي تتحرك مثل السمكة تحتي وتتلوى ثم نزلت الى كسها وانزعتها البجامة وبدات الحس في الكس والعنابة واطبق ما شاهدته في المجلات السكسية وما علمني اياه مازن الشقي وكسها كل شوية يجود علي بسوائل لذيذة وكلسا طعم شكل وانا اشفطها ورفعت رجليها اكثر فبانت فتحة طيزها الوردية الضيقة فلحستها بقوة وادخلت لساني فيها فضمت طيزها علي وهي تتاوه بشدة وتتكلم بكلام هستيري مثل : اي الحس كسي فوت لسانك ريح اختك اكل كسها اللي يحكها , وعندما لحست فتحة طيزها كانت تقول: ااااح شنو هاي شعور جميل اول مره يصير هجي بيه دخت بعد ما اسيطر على نفسي اريدك تنيكني تفوت عيرك بيه حتى لو كبير اتحمله ,اريدك انته تاخذ شرف اختك ما طول دافعت عنه فهو الك ؟ وبينما هي تتكلم قمت من عليها ونزعت لباسي واخرجت عيري الضخم امامها وهي نائمة فقامت ومسكته وبدات تداعبه بلسانها وتحاول ادخاله بفمها وتخضه وما ان ادخلت راسه الكبيره بفمها الصغير حتى قذفت لا شعوريا في فمها فكحت ولعبت نفسها فاكمل قذفه على صفحة وجهها اليمنى وشعرها ومتنها العارية ثم نظرت لي وقالت : هيج تسوي بيه وضحكنا وقامت تغتسل وتمسح في حمام غرفتي وخرجت علي تمسح جسمها بالمنشفة ولحمها يهتز امامي فعاود عيري لا نتصابه فنظرت اليه وقالت : هذا شنو ميشبع شو هم واقف قلت : ميشبع منك يا حبيبتي ؟ وفجاة سمعنا صوت امي من الاسفل تنادي لارا وينك تعالي ؟ فقامت بلبس البجامة والبدي ونسيت الستيان واللباس عندي وصاحت : ماما اني هنا بغرفة رعد ؟ قالت امي : تعالي بغرفتك اريدك شعندك بغرفة هذا الساقط فضحكت وقالت : صدك انته ساقط , لو تدري امي شجنت تسوي بيه ؟ و خرجت من الغرفة وقضينا يومين نتحين الفرص للقاء حتى كنت اذهب للمدرسة اراقبها واتي بها عندما تخرج مع نظرات الاعجاب من صديقاتها وفي يوم ذهبت امي وابي لزيارة خالي الطبيب المشهور لولادة زوجته عند ذلك جاءت لارا الى غرفتي بعد ان انامت اخوتي ودخلت الغرفة وانا نائم على ظهري وبحركة من يغطس في الماء طارت علي وارتمت في حضني تقبل وجهي وشفتي بنهم وهي ترتدي دشداشة بيتي فقبلت شفتيها وحضنتها من طيزها ورفعت الدشداشة ومسكت طيزها على اللحم فلم تكن ترتدي لباس قلت ماهذا ؟ قالت انته اخذت لباسي من ذيك المره وما رجعته؟ فضحكنا وقلت اذا هيج اليوم الا انيك طيزك الشقية ورجعنا للقبلات ومص الحلمات حتى نزلت لكسها اللذي كان مبلل الحسه وامص بظرها ثم قلبتها على بطنها الحس طيزها الشهية واداعب خرمها واملاؤه من سوائل كسها ولعابي ثم ادخلت اصبع في خرمها فانزلق وبدات ادور به داخل طيزها وهي تتاوه وصاحت ايييي عندما ادخلت اصبعين قالت: ماراح ينفع هجي خصوصا وانه عيرك كبير اروح اجيب جل من غرفتي ؟ ذهبت وعادت مسرعة تلوح بالعصارة امامي وارتمت على السرير بسرعة وقالت : دهن طيزي اليوم اريد انفتح على ايدك ؟ قلت : هاي شنو اليوم انتي كلش مستعده ؟ فادارت وجهها لي وهي تقول بحنية : اني كلي ملكك اذا تريد تفتحني افتحني وكلشي اتحمل على مودك ؟ فوضعت الجل وادخلت اصبعين وثلاثة وهي تتاوه وتان ووضعت منه على عيري وما ان دخلت راسية عيري في ظيزها حتى انتفضت وصاحت ااااااااااااااخ بهستيرية وقامت تريد سحب طيزها الا انني مسكتها من خصرها بقوه وثبتها عادت وارتمت على الفراش وهيه تحرك خصرها وتصيح : ااااااخ ماريد لا لا طلعة يمه شكيتني ااااخ طيزي توجعني ؟ لا ادري لماذا أحسست في تلك اللحظة أنها تريد الضرب والسادية فمسكتها من شعرها وسحبته بقوه نحوي فانزلق عيري اكثر في طيزها وبيدي الاخري اضربها على طيزها وكسها وعنابتها وادخل عيري اكثر حتى بدات تبكي وتصيح : ااااخ يمه طيزي تعالي ليه ابنج شكني ناكني حيل انتهك شرف اخته سواها كحبة وماراح ينسد طيزها للابد ؟ فازددت الضرب وادخال واخراج عيري بطيزها ولاحظت الدماء تخرج وتدخل مع حركة عيري واحمرار طيزها بشدة حتى تصلب عيري وبرزت عروقه وانفجر البركان يطلق حممه بكمية لم ولن افرزها فصاحت : اااخ نار نار طيزي انشكت واحترقت اييييي جب بطيزي نيك اختك خليهه كحبة متسبع من العير؟ ونامت على السرير ونمت عليها وعيري لا يزال في طيزها لخمسة دقائق واحسست بها تتنهد وتختنق فقمت من عليها واخرجت زبي المرتخي قليلا فسال المني والدم واخرجت الاصوات والريح من والقيح من طيزها وارتميت جنبها وهي تبكي وتقول بحشرجة : وحش كلب ينهش باللحم ميستحي يشك اخته وينيكها ويدعي انه يدافع عن شرفها ؟ وبعد نصف ساعة نوم قامت اختي وارتدت الدشداشة وهيه تمشي كالاعرج مشلخة رجليها فحصرتني الضحكة فنظرت الي بعصبية وركضت نحوي : تضحك علي ,هيج تسوي بيه حقير ساقط ؟وقبلتني في فمي وقالت ضاحكة : احلى نيكه من حبيبي كلشي اتحمل منك وركضت للحمام؟ بعد يومين وبعد ان عالجت نفسها في ماء دافي حسب تعليمات صديقتها وهي جارتنا واستعمال المراهم اتفقنا ان نلتقي في غرفة جارتنا القريبة من السطح حيث تقول لامي انها ذاهبة تدرس مع هبة جارتنا وانا اعبر عليهم من سطحنا ودخلت الغرفة فوجدت لارا تضع المكياج كالعروس وهبة تساعدها ومان راتني حتى قالت هبة: اتفضل شوف عروستك ؟ فقلت : اني اشكرك على مساعدتنا؟ فقالت : لتخاف سوف ترد لي هذه الخدمة في احد الايام ؟ وهي تنظر لي باعجاب وقالت: راح اظلع اوكف بباب الغرفة اراقب اخاف امي تصعد ؟ وخرجت فارتميت على لارا اقبلها واقول : مشتاقلك حبيبتي مشتتتتاق؟ وبدانا نلثم شفاه بعض واعض شفتها واضرب خدها وزندها الابيض وضهرها وطيزها بصفعات رقيقة وهي تقول : اممممم اااخ على كيفك لتسمع ؟ قلت ؟ كس امهه خلي تسمع ؟ وعدنا للبوس واصبح وجهينا كالمهرجين من الحمره نتيجة البوس وضحكنا عندما راينا انفسنا في المراة ونزلت على صدرها امص الحلمات واداعبهما بلساني وطرحتها على السرير ونزلت على كسها الحسه وامص بظرها المنتصب والضاهر من كسها وهيه تتشنج وتحرك كسها على فمي وتخرج سوائلها منه وانا اشفط ماء الشهوه ووضعت اسناني على البظر فقامت بحكة على اسناني حتى رعشت واخذ فخذها يرتجف وهي تان : ااااخ اي حكه الحس كسي حك عنابتي , نيكني بلسانك نيييك , اني من اليوم كحبتك منيوكتك ماراح اعوف عيرك , اجتني ااااه جبيت؟ وبعد ان هدات قلبتها على بطنها الحس طيزها واللتي اصبح لونها وردي غامق فناولتني الجل من تحت المخدة فقلت : هاي صاحبتك الكحبة محضرة كلشي ؟ ضحكت وقالت : ادهن زين وفوته يله ماعدنا وقت ؟ فوضعت كمية على خرمها واقل منها على عيري وبدات بادخاله في خرمها فاستوععبت طيزها راس عيري مع شهقة واااخ منها ثم قالت : اوكف خلي اتعود عليه ماريد تشكني مثل المره الراحت؟ وبعد سكون بدات تحرك طيزها الطرية على عيري بحركة دائرية ثم تدفعه ليغوص جزء اكبر من زبي فيها فلم اتحمل فمسكتها من شعرها ودفعت عيري اكثر في طيزها وبدات اصفع طيزها فصاحت : لا على كيفك عفيه لتشكني على كيفك لاااااااااا فلم اهتم لتوسلاتها وكنت اضربها بشدة هذه المره وكل هدفي ايلامها اكثر وهيه تصرخ حتى دخلت علينا هبه وهي تنظر في عيني المحمره وجسم لارا اللذي عليه اثار الضرب برعب وركضت نحو لارا تحاول اسكاتها وتقول : هاي شبيك رعد على كيفك هاي اختك مو كحبة لو غريبه راح تفضحونا امي سمعت ؟ قالت لارا : خليه يدكني يضربني ينيجني اني خدامته كحبته جاريته , حبيبي نيييك حيل فوت عيرك بيه شكني نيجني جب بطيزي ماعليك بيهه ؟ فلم اتحمل كلامها ومحنتها فقذفت في طيزها ؟ وبعد قليل اخرجته فسال المني من طيزها ولكن هبة فتحت فمها وعينيها عندما رأت زبي الأحمر من النيك وضخامته وقالت : عزه عليج لارا كل هذا كان بطيزج, ولج هذا كلش كبير اكبر عير شفته بحياتي؟ لارا: شفتيه شلون كبير وحلو اموت عليه من يوم ما شفته ؟ هبة : حلو ويخبل عفية اريده شويه ؟ لارا : كدامج اخذية شتردين تسوين بيه سوي , اني بعد ما اتحمل نيجة ثانية ؟ باستهه للارا وقامت علي واخذتني خلسة للحمام المجاور للغرفة وفتحت الماء على عيري تنظفه وتغسل جسمي وجلست تنشفني وهيه تقبل عيري وتلحسه بلسانها حتى وقف بسرعة واخذت تمصه باحترافية وتدخل راسه في فمها وتخرجه تم تلحس جوانبه بلسانها ولعابها يسيل بشدة عليه ثم وقفت وسحبتني من يدي للغرفة كمن وجدت صيدا ووجدنا لارا نايمه على بطنها وورق المحارم بين فلقتيها فقالت لها : قومي ياكحبه نياجت الاخو اجه دوري اوكفي بره الغرفة راقبي اخاف احد يجي؟ قامت لارا بتثاقل : مو على اساس انتي ما ناكك اخوك وجبتيله صديقاتج الكحاب وتنطية فلوس حتى يسكت على اللي ينيجون بيج ياكحبة؟ والتفتت الي وهي تضحك وقالت : نيجها حيل ودكها هاي الكحبة المهورة فضحكت ونزعت هبة ملابسها ونمت على ظهري وجلست هبه بوضعية 69 تمص عيري بنهم وانا الحس ليه كسها حتى قامت بحك كسها على وجهي وهي تتنهد وتغص بعيري وكسها يفرز السوائل تلو الاخرى وانا في عالم اخر من المتعة حتى تصلب عيري واحسست قرب القذف فقمت وجعلتها تاخذ وضعية الكلابي فاخرجت الجل ودهنت طيزها ووضعت منه على عيري فقلت : تخلين جل متخلين اليوم اشكه لطيزج اشكه : فقالت : لا عفية على كيفك مو من اول مره ؟ فادخلت راس عيري فيها فشهقت ااااااخ فتوقفت قليلا حتى تعودت فتحة طيزها واخذت تحركة على عيري وهي تقول : اااخ يمه هذا كلش كبير بعده يووجعني ااااخ ؟ عند ذلك قلت في نفسي حان وقت العنف فمسكتها من شعرها وسحبته بقوة وادخلت باقي عيري في طيزها فشهقت وصاحت : اااااخ على كيفك متوحش كس امك؟ فاغاضني شتمها فسحبت شعرها اكثر وبدات في صفعها بيدي الثانية على فمها ووجهها وطيزها وظهرها حتى تالمت كثيرا وصاحت : اااخ ليش تضرب ابن الكحبة روح اضرب امك اللي ينيكها ابن خالتها الدكتور اللي تحبه من زغرها ؟ فازددت نيك فيها وضربها حتى ازرقت فلقات طيزها وضهرها وقلت : وانتي امك منو ينيكها حتى جابتك لان اكيد انتي نغلة وبت حرام؟ ثم صاحت باستسلام : ااااخ يمه طيزي, اي اني بت حرام وامي كحبة , بس ابوس رجلك واصير خدامة الك على كيفك وياي لتضربني , لارا عفية تعالي؟ فدخلت لارا تقول : ولج شبيج بت الكحبة راح تفضحينه مو بس امج راح تسمع حتى الجوارين ؟ هبة : عفية كوليله على كيفه وياي خلاني زركة من الضرب ؟ فشاهدت لارا جسم هبة المزرق والصقت جسمها الطري بي وقالت برقة: حبيبي لخاطري على كيفك وياهه لتضربه نيجها حيل وجب بطيزها هالكحبة هاي راح تقتلها ؟ فتوقفت عن الضرب ونكتها بقوة حتى قذفت في طيزها واخرجت عيري فارتمت على السرير وهيه تشخر وتصيح : اااايييي اخخخخ يمه انشكيت شك لحكيلي ؟وخرج المني المخلوط بالدم من طيزها واشرت لي لارا بالخروج فعدت الى بيتنا واغتسلت في حمامي ونمت .بعد تلك النيكة قالت لي لارا ا نام هبة رات الزراق على جسم بنتها وكلمت امي وعملت مشكلة اخرى واراد ابي ان يضربني فمسكت يده فعرف اني كبرت ولا يستطيع مجاراتي , واصبحت امي تخاف مني , وامي تشاجرت مع ابي بان لا ابقى في البيت واجلب لهم العار فارسلني الى بيت جدي اللذين يبعدون مسافة 40كم عن المدينة في الريف وعند الوداع حظنتني اختي ثانية فمسكت طيزها ثانية فالتصقت بي اكثر هذه المره وقام عيري فدك اعلى بطنها لاني اطول منها فابتعدت عني وابتسمت لي بشهوه وهربت داخل البيت .
استفدت كثيرا من جدي من خلال مصاحبتي له فقد كان ياخذني الى المضايف وعلمني الدهاء والمكر وكيف اضرب ضربتي بالسر وليس العركه الظاهره والمكشوفه التي تفضحني وتبين سوء خلقي امام الناس وقد احبني اعمامي الاربعة وعماتي الاثنين خصوصا عندما ضربت شقي من المنطقة دفاعا عن ابن عمي وقد كان جدي ياخذني الى اراضيه الواسعة وتعلمت عن الزراعة والماشية والاراضي كثيرا ؟ ولكن كانت هناك ارض تشق ارض جدي بالنصف وكان صاحبها يرفض بيعها رغم اغراءات جدي وعندما ذهبنا اليهم خرجت ابنته تقدم الشاي وكانت جدا جميلة فوضعتها في دماغي العفنه وزوجته اجمل وايضا رفض رغم ان جدي اعطاه ضعف سعر الارض وخرج جدي وقال : مادري شاسويله هذا ؟ فقلت : واذا خليته يبيعلك ؟ قال : شتامر انفذلك وتكون صاحب حضوه عندي؟ قلت له : بعد اسبوع نروح نخطبها الي ؟ قال لي : ولك شنو تفكر ؟ قلت : خليهه ورايه ومتعرف احسن ؟ قال ماشي : وابوك وامك ؟ قلت : ترتيبك بعد جدو تقول كبر وصار عمره 17 سنة وجاي يشتغل وياي بلارض ؟ وبالفعل تمت الخطبة حضور اهلي فقط لاني رفضت الاشهار وقلت نخليهه للعرس؟ وهكذا بدات ادخل واخرج عليهم بحضور امها واجلب الهدايا وكل يوم اخطف قبله او عناق لحد ما استوت على نار هادئه ولم يصدق جدي العقل اللذي نزل علي واني اصبحت رجل كبير وذو تصرفات ذكية ومحسوبة واصبحو يثقون في كثيرا حتى كانت الام تتركنا وحدنا وكنت اخطف قبله وابتعد عاقلا وهكذا مرت الايام حتى احسست انها تريد قبلة اطول وحدث ذلك مع مسكة النهد في يوم واثنين في يوم اخر وهكذا حتى اصبحت تفقد امام قبلاتي ومسكة يدي الخشنة لجسدها الرقيقة الناعمه وقد احسست بامها تراقبنا من وراء الباب وقلت لها ذلك قالت انها تريد الاطمئنان علي فقلت اخاف هم تريد بوسه فنظرت الي ضاحكه : عيب ؟ وفي يوم تركتنا وحيدين وخرجت للارض فاستغليت الفرصة وقمت بتنفيذ مخططي......................؟؟
ساكمل في الجزء الثاني .....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
[SIZE="6"]الشقي
الجزء الثاني
بعد أن خرجت أم خطيبتي ( جنان ) إلى الأرض تساعد الأب قامت خطيبتي وجلبت لي العصير وشربنا ولاحظت قطرات على فمها من العصير فقلت: اوكفي لتتحركين ؟ فلحست مكان العصير على فمها مع قبله رومانسية حنونه جعلت أنفاسها تتصاعد وتغمض عينيها نصف إغماضه وهي تقول بدلال مبتعدة فليلا عن شفتي: ابتعد عني امسحه بالكلينكس مو تستغل أمي ماكو؟ فقلت : أنتي متعرفيني بعدج, آني اكبر مستغل للبنات في مثل هذه المواقف؟ وهجمت عليها اقبلها وهي تضحك وثم ملت على عنقها الحسه حتى وصلت إلى شحمه إذنها أمصها عند ذلك فقدت السيطرة على نفسها وماعت بيدي مثل ألزبده وهي تتأوه وتقول : كافي رعد , بس بعد ماتحمل ؟ فلم اسمع كلامها وأنزلت يدي على نهدها أعصره وشهقاتها تزداد مع كل عصره وفتحت سحابة الدشداشة وأدخلت يدي على نهدها بعد إن أزحت الستيان ومسكت ألحلمه فعلت أنفاسها مع همهمة ومسكت يدي بخجل في محاولة منها لإخراجها من صدرها إلا إن يدي الخشنة والكبيرة لا تقاوم واحتويت النهد كله بيدي وجعلت حلمته بين أصابعي اقرصها ويدي اليسرى تحضنها من ضهرها وهي جالسة على القنفة وشفتي تقبلها في عنقها وتهذي ورغم إن عينها مغمضه ولا تحاول الابتعاد عني الا أنها تردد : بس , كافي وخر عني ؟ وهكذا تكررها كل شوي بعد ذلك أخرجت نهدها من الدشداشة بعد إزالة الستيان ونزلت أمص ألحلمه فسرت قشعريرة في جسدها وانتفض وأنزلت يدي على الدشداشة ارفعها فبدا يبان بياض ساقيها وركبتها الحمراء وبسرعة رفعت يدي على كسها من تحت الثوب ومسكته قبل إن تشعر بذلك وتهرب , لان الفتاة العذراء تاتبه جيدا مهما كانت مخدره إذا مسك احدهم موطن عفتها ,إلا أنها لم تقاوم سوي إن أطبقت ساقيها على يدي وهي ترتجف رغم إني لم المس كسها على اللحم لان اللباس الطويل أللذي كان يصل لنصف فخذها كان يحول بيني وبينه , ووصلت يدي إلى مكان عفتها فتحسست باللباس مبلول وداعبت كسها بإصبعي وانأ اهمس في إذنها : هاي شنو لباسج شو مبلل منين ؟ فابتسمت وهي مغمضة العينين ولم تجبني فاستغليت حالة الهيجان عندها وأدخلت يدي من اللباس وبدأت مداعبة البظر فارجعت رأسها إلى الوراء مع اااااااه طويلة فازددت في حركة يدي على كسها حتى اعتصرت وتشنجت وقذفت فازداد البلل على يدي وأطلقت ااااااحيخبل طويلة وارتخى جسمها على يدي فعرفت بان شهوتها كبيرة وسوف لن اتعب معها فرفت الدشداشة ونزعتها عنها ونيمتها على القنفه وأنزلت اللباس وبان كسها الوردي وشفراته الناعمة وكان صغير رغم بروز العنابة كأنها فراولة وبدأت أمص في كسها وأداعب عنابتها بلساني وهي تقول : شدتسوي رعد مردتني اااامممم ااااه حلو يخبل دوختني جسمي كله خدران ؟وراح إصبعي يداعب فتحة الشرج البكر وانأ اخذ من سوائل كسها وارطبها واضغط عليها بحنية حتى دخلت أول عقله من إصبعي فيها فرفعت رأسها وصاحت: اااخ طيزي ؟ ثم أرجعت رأسها على يدة القنفة وهي تلهث وتشنجت وضمت فحاذها على راسي وقذفت سائلها على فمي فشربته وإصبعي بغوص قي طيزها وارتخت , في هذه الاثناء كان عيري قد انتصب بقوة فوقفت وانزعت البنطلون وأخرجته وقربته من فمها وقلت : مصيه جنان حبيبتي ؟ ففتحت عينيها تنظر له فاتسعت حدقانها وهي تمسكه بيدها : ماعرف امممص حبي بس هذا شنو كلش كبير ؟ قلت : لا حبي طبيعي حجمه, مصيه مثل ما تمصين الموطا؟ قلت لها ذلك حتى لا تخاف من عيري لانها حقا ساذجة ولم تشاهد اي عير ابدا سابقا. فاخذت تلطعه بلسانها وتحاول ادخاله في فمها الصفير الرقيق وهي تنظر الي غير مصدقة كلامي وتقول : صدك هذا طبيعي , تدري اول مرة بحياتي اشوف عــ......؟ وسكتت خجلة قلت : اي جبيبتي هذا طبيعي وعلى كيفج مصيه مو تعضيه؟ حيث كانت قد بدات تداعبه باسنانها وادخلت راسه في فمها ولسانه يدور حوله وتضغط بشفتها عليه فلم اتحمل مداعبتها له فقذفت في فمها فاخرجته بسرعة وادارت وجهها عنه وهو يكمل قذفه على خدها الايمن وشعرها ودخلت في اذنها فتركته وذهبت مسرعه للحمام تغسل وجهها وعادت بعد عدة دقائق تنظر الي وتبتسم وتقول : هيج تسوي بيه (وهي تنظر لعيري المغطى بالكلينكس ) وهذا شبيه ملفوف منومعورهقلت : من وره عضتج؟ ومن ثم انتبهت الى انها عارية فاندهشت وركضت نحو ملابسها وفالت : هاي شنو انته شمسوي بيه وشلون كدرت تنزعني واني وين جان عقلي حتى هيج استسلمت الك ’لالالا انته خطير وبعد ما اكعد يمك؟ فقلت ممازحا: اني شعليه انتي بس بستج نزعتي ملابسج وكمتى تكوليلي الحسلي وتشبكين بيهانتي شهوتج عاليه وما صدكتي واحد حلو مثلي يبوسج؟ فاجابت مبتسمة : ياسلام و انته استغليتني لان امي ماكو ؟ فقلت: خلص اوعدج المره الجاية بعد ماقرب يمج واكعد بعيد؟ في اليوم التالي ذهبت الى المدينة واشتريت كامره مع فلاش وبمبلغ غالي حيث لم تكن الات التصوير او الموبايلات موجودة في ذلك الوقت وذهبت بعد يومين الى جنان وجلست في القنفة المقابلة لها فدخلت امها وهي تنظر لي بغرابة فعرفت انها قد قالت لامها كل شي ثم قالت: هاي شنو الكامرة جايبهه؟ قلت : جدي طلبهه عنده مناسبة يريد يصور بيهه وحبيت اني اتصور وياكم شويه فقالت امها: مابيهه شي كومي جنان لبسي ربطة وعباية حتى حتى من يشوفهه المصور الغريب ميشوفج ؟ فقامت وعادت ترتدي الحجاب وامها اصلا لا تدخل علي الا بحجابها وعبايتها واخذنا صور طبيعية وخرجت الام فقامت جنان تجلس جنبي فقمت من مكاني وجلست مقابلها فقالت بعتاب : ليش كمت من يمي ومن اخابرك باليل متجاوبني ( حيث كانت هناك مخابرات تلفونية بيننا؟)قلت : لسببين اولا اني وعدتج بعد ماكعد يمج حتى لتكولين يستغلني وثانيا انتي لابسة ربطة وعباية وكاني غريب كاعد يمج؟ فقامت ونزعت العباية فتفاجات بانها ترتدي قميص ابيض شفاف مبين من تحته الستيان البيجي اللي لابستة ومفتوح من الاعلى ومبين نهر الحياة مابين نهديها وتنورة قصيرة فوك الركبة وضيقة بحيث مببينة تكور طيزها وليس الدشداشة الطويلة الريفية المستورة اللتي ترتديها كل مره ( وكانت خطيبتي تشبه الممثلة صابرين بس على اطول شويه ) فقلت مصوفرا: هاي شنو انتي اليوم طالعة كلش سكسية, بس مع ذلك ماراح اكعد يمج؟ فاحمر وجهها خجلا وقالت: هاي شنو لتحجي هيج حجي واذا انته متكعد يمي اني اجي اكعد يمك؟ فقلت اوكفي ؟ واخذت لها صورة عالسريع ؟ فجاءت وجلست ملاصقة لي وهي تقول: عفية ليش اخذتلي هيج صورة ؟ قلت: لتكولين لامج هاي صورة الي اريد احطهه على قلبي واتذكرج بيهه كل يوم, وابتعدي عني شوية رجاءا تره استغلج؟ التصقت بي اكثر وقالت بدلال : ما مابتعد ارد اشوف شتسوي؟ فحضنتها وقبلتها بقوة وعصرت نهدها بسرعة حيث لم اتحمل منظرها هكذا وهي تتجاوب معي وتقبلني بلهفة وشوق واستغليت الشهوه وانزعتها قميصها والستيان ونمت عليها اقبل فمها واعصر نهديها واقرص الحلمات ثم نزلت امص صدرها واداعب حلمتها بلساني وهي تقول: اي حبيبي استغلني , استغل شهوتي العب بيهم حيل بس على كيفك ويه الحلمة توجعني اااااه ؟ ونظرت اليها فرايتها مغمضة عينيها وهي تهذي فاخذت لها صورة بالكامره ووضعتها خلف ظهري فلم تفتح عينها على صوت اخذ الصور فاخذت صورة ثانية ورجعت امص الحلمات ويدي تفتح سحابة التنوره وتنزلها حتى بان الشورت البيجي اللذي يغطي كسها وقد ظهرت عليه نقطة بلل فاخذت لها صورة اخرى بدون ما تشعر ثم ازحت اللباس وبدات افرك في عنابتها وكسها وهي تشهق فنزلت على اذنها اقول: هجي حلو افرك كسج العب؟ وكانت اول اتكلم معها بالغة الفاضحة قالت: اي هجي حلو افركه؟ قلت شنو افرك ؟ قالت : افركه ؟ قلت ثانية :شنو افرك ؟ فسكتت فتوقفت عن الفرك وانا اقول: شنو افرك شسمه اذا متكولين اتوقف؟ فقالت بهمس ومحنة: افرك كسي العب بعنابتي ااااه كسي راح اخلص؟ فتشنجت وضمت فخاذها وارتجفت وقذفت حتى تبللت يدي من ماء شهوتها وارتخت وتمددت على القنفة وهي سابلة رجليها ويديها ووجهها للجهة الاخرى فعاجلتها بصورة سريعة وعندما انتبهت على الصوت كنت اخفي الكامره وراء ظهري وافتح بالبنطرون لاخرج زبي فابتسمت هي وانا اخرجه واقربه من فمها وهي تقول: جذاب تكول كبره عادي سالت بت خالتي المتزوجه قالت لي ان مال رجلها هاكبره ( واشارة بيدها ) يعني اصغر من مالتك للنص ؟ فضحكت وقلت: شنو مالتي هوه شسمه؟ فقالت: ماعرف وما اكول ؟ وضحكت وقلت : مو هسا بعدين تكوليهه هسا مصيه؟ فمسكته واخذت تداعبه بيديها وتشبره لتقيس حجمه ثم تداعبه بلسانها وتدخله في فمها وتمصه بجراة اكثر من اول مره وقلت : مو تجب بحلكي ؟ قلت هامسا: لا هالمره اجب بطيزج من انيجه؟ فادخلته في فمها وهي تؤشر لي بيدها علامة لالا وكنت انا واقف وهي نائمة على القنفة فذهبت بيدي الى موطن عفتها العب بشفراتها وادخل اصبعي بينهما واداعب بظرها وكنت كلما المسه تزيد هي من مصها لعيري ( واخذت صور لها وهي تمصه ) وقلت: وخري راح اجب ؟ فتركته بسرعه فضحكت ونزلت على كسها الحسه وادخل اصبعي في فتحة طيزها بعد ان بللته من ماء كسها وهي تتلوى كالسمكه وتصدر اهات المحنة والشهوة والشبق حتى قلبتها على بطنها وفتحت فلقتي طيزها الليانتين فبان لي خرمها الوردي الجميل وعليه بعض الزغب فلحسته وادخلت لساني فيه (وصورته) ثم احلت اصبعي فيه مع لساني وهي تتاوه اكثر وتقول: ااااه اااااااخ شعور جميل خدرتني اكثر , بس عفيه لتفوته اني سامعة كلش يوجع ؟ قلت: لا مو كلش بس بالبداية؟ قالت: اي تحذب على وا...؟ قلت: حتى تتاكدين واسهل عليج العملية راح احطلج دهن؟ فاخرجت عصارة مخدر كنت قد اشتريتها من الصيدلية ودهنت فتحة طيزها وادخلت اصبعين فتالمت قليلا وبداتافركه باصابعي حتى ياخذ المخدر مفعوله ووضعت عيري على فتحة طيزها ( واخذت صورة ) وادخلت راسة فدخل بصعوبة مع صيحة منها اسمعت من في البيت ولاحظت حركة على باب الاستقبال ( يبدو ان امها سمعت ومترددة في الدخول لانها علمت اننا عرايا ) فصاحت من وراء الباب : ها ماما جنان اكو شي؟ فاجابتها والالم بادي على وجهها: لا ماما ماكو شي رجلي انطخت بالقنفة؟ فادخلت قليلا من عيري في طيزها فصاحت : اااخ وانتبهت ؟ هاي رعد جاي يمرغهه شويه ؟ والتفتت لي : زين هجي على كيفك عفية راح تفضحنا؟ وبينما هي تتكلم اخذت صورة لعيري في طيزها وبدات تحرك طيزها يمين ويسار وهي تصرخ صرخة مكتومة في المخدة اللتي نتكا عليها حتى قذفت في طيزها واخرجت عيري فسال المني مخلوطا بالدم من طيزها مصدرا صوت الفقاعة بسبب فسوتها فتناولت المنديل وهي تمسح خجلانه مما صدر منها من ريح.
بعد ان لاحظت ان امها تقف دائما خلف الباب تستمع لنا شكيت في الامر وقررت ان اوسع من مخططي , خلال هذه الفترة كانت اختي لارا تتصل بي كل يوم تسال عن احوالي وتشكو لي اشتياقها لي وكيف ان طيزها تحكها وحتى صديقتها هبة تسال عني حيث بعد ان ضاكت عيري لم يعد اي عير اخر من اصحابها يفوخها ونتنايك بالتلفون حتى تخلص , فحدثتها عن ام هبة كيف وشت بي لامي وكذلك عن علاقة امي الكحبة بابن خالتها دكتور جواد فقالت بانها تعلم بعلاقتهم من زمان وان امي تحبه وكانت تذهب معها له عندما كانت صغيرة وتسمع اصوات النيك فقررنا ان ننتقم من هؤلاء النسوه وننيكهن وبدانا انا ولارا نخطط لذلك خصوصا بعد قلت لها على موضوع خطيتي واعجبت بفكرة التصوير؟ وذهبت بعد كم يوم الى خطيبتي جنان بعد ان علمتها كيف تغسل طيزها بماء دافئة وديتول حتى تشفى بالاتصلات الشبه يومية بيننا ومعي الكامرة وما ان بدات انيكها حتى لاحظت الحركة وراء الباب ولاحظت ان جنان تصيح هذه المره بصوت اعلى فقلت : اسمع حركة وراء الباب خلي اشوف منو ؟ فقالت : ماكو شي تعال؟فذهبت وحاولت جنان ان تمسكني من يدي الا اني افلتها بقوة وفتحت الباب وكانت المفاجاة؟ كانت امها واقفة وايديها بكسها تجلخ على اصواتنا وتشاهدنا من ثقب الباب فارتعبت ما ان راتني وحاولت الهرب ولكني مسكتها من يدي وادخلتها وسديت الباب وقلت: شجاي تسوين كحبة تجلخين علينا تحكين كسج على بتج ؟ فقالت وهي تبكي:ارجوك لتفضحنا انته متدري بحالي صار لي سنين ما لمسني ابو جنان؟ فاستغليت الفرصة وقلت : خطية ال... يساعدج , مافضحك علي شرط تخليني انيجج هسا لان عمري ما ضايك كس ؟ فقالت جنان: هاي شتحجي انته ميصير حرام اذا تنيج امي راح احرم عليك؟ وقالت الام : يمه تعوذ من الشيطان ليش تخرب بيتي وبيتك؟ قلت: ماعرف لو انيجج هسا لو افضحج؟ وسحبتها من يدي وحضنتها ويدي تقرك طيزها وانا اقول : شلون طيز ريان يخبل اكول منين وارثة بتج هذا الطيز؟ فقالت جنان وهي تبكي: رعد ارجوك عوفهه حباب حررام هاي شبيك متفهم ؟ قلت : كس امج انتي والحرام مالتج يله ولي؟ فخرجت مسرعة الى غرفتها وهي تبكي وتلطم على خدها . وصفطت الام على الحائط وهي تبكي وتحاول الافلات مني واني حاصرها واحاول ان اقبلها فتفلت في وجهي وقالت: لا يا كلب يا ابن الحرام تريد تنيج ام مرتك؟ فغضبت وضربتها بيدي على خدها وثانية على خدها الاخر ومسكت الدشداشة ومزقتها فبان نهديها ومزقت الستيان وضربتها على صدرها وانا اقول: اني ابن حرام يا كحبة يا منيوجه لو انتي تجلقين على بتج وعليه, الا اشك كسج اليوم؟ ودفعتها على الارض ودفرتها في خاصرتها ومزقت باقي ملابسها الاتك واللباس حتى اصبحت عاريه وجلبت الكامره وصورتها وهي تنظر الي وتلطم على خدها : هاي شسويت صورتني ؟ قلت : اي حتى اراوي للناس انتي شكد كحبة اذا ردتي تحجين علي ؟ ووضعت الكامره جانبا ونمت عليها اقبلها واضربها وانهش في لحمها الطري البض كالكلب حتى احمر جسدها وهي تصرخ وتستغيث ؟ ثم رفعت رجليها على كتفي وفتحتها فشاهدت كسها غامق مبلل وشفراته سميكة وفرشته بعيري وادخلته بقوة في كسها وصرخت وصاحت:ااااخ لا يا كلب سويتهه اخ يمه كسي انشك هاي شنو عيرك شكد جبير؟ وكان كسها ضيقا بحيث اوجع لي الحشفة واحسست به مجلوخ من جدران رحمها فلم ابالي واخذت انيجكها وادخل عيري واطلعة واصورها اكثر من مره حتى صاحت ورجفت وقبضت على عيري بجدران كسها وقذفت فلم اتحمل الوضع فقذفت انا ايضا في كسها والعرق يتصبب منى حتى سقطت قطراته على بطنها وديوسها وبقيت فتره ساكنا وانا نايم عليها وقمت ومسحت وبقيت هي نايمه ساكنة ومذهولة وانا جالس على القنفة فشعرت بالعطش
وقلت لها : كومي ياكحبة جيبيلي ماي عطشان؟ فلم تتحرك فقلت: تكومين لا اكوم اكتلج؟
فقامت مسرعة وهي عاريه وجلبت لي ماء
وقالت: اشرب وكوم اطلع بالعجل رجاءا؟ فجذبتها من يدي واجلستها جنبي ..
وقلت : ليس قبل ما انيجج راس ثاني ’ يله مصيه؟
فقالت:ارجوك مابيه حيل؟ فضربتها على خدها فخر الدم من شفتها
وقلت: بت الخره انتي ليش متسمعين الكلام وتنفذين اللي اريده بالعيني واغاتي ليش ترديني اكسر راسج اليوم؟
فقالت: لا صار انفذ اللي تريده ؟
واخذت تمص عيري مع البكاء والدموع وانا اصور بها وهي تنظر لي وعينيها دامعتان وبعد فترة حسيت ان مصها اصبح اكثر قوه واثاره وانها تعبث بعيري بشهوه ونخرجه من فمها وتلوكه بلسانها ثم تلعق الخصيتين وتعدو لتدخله في فمها فازداد انتصاب عيري وحسيت بشهوه اكبر واقمتها وصفعتها على خدها ومسكت وجهها وقبلتها بقوه فحضنتني وهي تقول: اضرب مص عظ بيه شتريد تسوي سوي بس نيجني حيل من زمان محد ناجني ؟ وادرتها في وضع الفرنسي ونزلت الحس كسها وفتحة طيزها واصفع فلقاتها الكبيرتيب وابعبص طيزها وهي تتاوه وتقول: اااه اااخ هاي شدتسوي بيه اول مره احس هيجي كلش حلو, شو رجلي ماجان يلحسلي منين جايبين هالحركات الجديده؟ وادخلت عيري في كسها بعد ان اصبح مهو وساعدني ايضا بلل كسها ونكتها مرة ثانية بشدة ختى قذفت في كسها وهي تحركه على عيري وتصيح :اااه نار بكسي تخبل جبتك ااااه ؟ وتحركت على عيري حتى قذفت ؟ وخرجت من البيت منتصرا وذهبت الى جدي وقلت له :حضر فلوسك راح نشتري كاع ابو جنان ؟ قال لي شلون:؟ قلت يومين واكلك شلون؟
واجهتني مشكلة تحميض الفلم حيث لا يوجد سوى مصور واحد في القرية وكل المصورين مرتبطين بالامن لازم عليهم يخبرون اذا اجتي مثل هيج تصاوير او اي تصاوير اخرى لسلاح او مجموعة او اي شي اخر متعلق بالامن؟ وبقيت ثلاثة ايام اسال واستفسر حتى عرفت ان ابن المصور صديق ابن احد اعمامي كلش وهو يعرف كيفية التحميض فقلت لابن عمي ان لدي صور لخطيبتي وهي عارية , او وانا اقبلها وهي تمص لي وهكذا واعطيتهم مبلغ محترم من المال وذهبنا ليلا الى الاستوديو انا وابن عمي وابن المصور وبدانا بالتحميض وما ان ظهرت صور الام حتى تفاجاو وخافو هاي شنو انته شمسوي اويلي راح ننكتل وننسجن ؟ قلت: لتخافون محد راح ياذيكم مادام اني موجود بس انتو لتحجون لاي احد والا اني راح اكتلكم؟ واخرجت سكينة من جيبي دائما ما احملها اهددهم بها واخذت الصور وخرجت وهم في حيرة من امرهم.
في الصباح ذهبت الى جدي واخبرته بكل شي وقلت له لو لا انني احسست بالام تراقبنا لاكتفيت بصور جنان نهدد الاب بها بعد ان ازرفها وافقدها شرفها وعذريتها ؟ الا ان جدي قال لي: لو اكتفينا بصور جنان لكان تهديدنا له فارغ ولكن صور الزوجه سيجعله يركع امامي ولن اعطيه اية فلوس والا افضحه واطلعة كواد واخلي عمامه يقتلوه؟ عفية عليك ابني على هالخطة الجهنمية شلون فكرت بيهه هسا انت ابن ابوك واللي يقرب يمك امحيه؟
بعد شهرين ذهبنا للمحكمة للاعتراف بعد ان اكمل محامي جدي اجراءات البيع واصر جدي على ان اذهب معه حتى يراني ابو جنان ويكسر عينه وما ان راني حتى رمقني بنظرة احتقار لم انساها طوال حياتي وسلمت عليه وقال: هلة ابني شو بعد متجي تشوف خطيبتك؟ فقلت بدناءة : امها بعد متقبل تخاف عليها مني ؟ فسكت والمرارة تملا حلقه واعترف ببيع الارض ولم يقبض منها اي ثمن وقال له جدي: الك مهلة شهر حتى ترتب امرك وتطلع من الكاع والا تدري شراح اسوي , مو كتلك بيع من البداية وانطيتك خوش سعر اله هجي يصير؟
بعد اسبوعين تفاجات بزوجة جدي تناديني وانا نائم صباحا بان خطيبتي تريدني فنزلت الى الاستقبال ورايتها مكسورة وضعيفة والاصفرار يعلو وجهها فجلسنا ..
وقلت ببرود : ماذا تريدين ؟
قالت: اريد احجي وياك لوحدنا ؟
فقامت زوجة جدي ونساء العائلة والخدم وبقينا وحدنا وقبل ان تتكلم انفجرت بالبكاء .
فقلت بجزع: اهووه كولي شتردين ولتضلين تبجين مالي خلك والا اكوم ولتكوليلي ليش هجي سويت وووو احجي من الاخير؟ فتوقفت عن البكاء ..
وقالت باستكانه: ولو اني صدك حبيتك وجنت فرحانه بيك وسلمتلك نفسي بس راح احجي من الاخر ارجوك احنه راح نطلع من الكاع ولا فلس عدنه وين نروح ومنين نعيش بعد ما كنا مرتاحين راح نكدي هسا لا بيت يلمنه ولا اهل وابويه عمره ماذى احد ولا امي وجانت الناس كلهه تحبنه وياما ساعدنه عماتك وعمامك واوكفنالهم وشغلناهم بكاعنه من جانو كلشي ماعدهم ؟ وبدات تتكلم معي كثيرا ..
فقلت: انطيني من الاخير شتردين زواج بعد ميصير وخلال يومين راح نطلق بالمحكمة وانطيك نصف المهر ميخالف هذا اللي ترديه مني؟
قالت بكل استكانه واستعطاف : لا اريد تكلم جدك ينطي لابويه فلوس الكاع ارجوك ابوس ايدك , وما كلك لخاطري بس سويهه لخاطر ا... وانا وامي راح نغفرلك كل اللي سويته بينا ولتقولي متكدر اني اعرف انته ماسويت بينه هجي الا بعد تخطيط ويه جدك وانته الك كلمة مسموعه عنده؟
فقلت :اتركيني افكر يومين واخابرج ؟ فكلمت جدي وقلت له اخاف الارض تكون منفوسه وتطلع بواحد من جهالك وهكذا الا ان اقنعته بذلك بعد ان ..
قلت له انك وعدتني ان تكون كلمتي مسموعة عندك فوافق جدي واتصلت بها ..
وقلت: راح يدفعلكم جدي الفلوس بس على شرط تضلين تحت امري شاطلب منج تنفذين ولتنسين تره الصور بعده عندي اكدر افضحك شوكت ماريد انتي وامك ؟
فوافقت ودفع جدي لهم المال واشترو ارض بعيدة وبيت وعادت احوالهم جيدة ؟ في تلك الاثناء اصبحت بطل العائلة والكل يحترمني اعمامي وابنائهم وكانت بنات عمي ينظرن لي باعجاب ويتسابقن لكي يتكلمن معي وانا امازحهن حيث اضربهن على الطيز مره او اقرصهن في الصدر مرة ثانية او اقل احداهن في غفلة من الاخرين وهكذا الا اني لاحظت زوجة جدي اللتي تبلغ اربعين عاما تنظر لي بشهوه ومحنة وبغرابة وكانت بيضاء وجميلة وذات جسم مملوء وصدر كبير وطيز مدفوعة ليانة وجدي اكبر منها بعشرين سنة واكيد ما مكفيها وتزوجها جدي بعد وفاة جدتي ايضا بالغصب بعد ان اغتصب ارض ابوها واشتراها بسعر قليل لانه استدان منه الفلوس لمرض زوجته وعندما لم يستطع اعادة الفلوس اخذ ارضه وكان ثمن الزواج ارجاع نصفها اليه وكانت نورية ( وهذا اسم زوجة جدي ) خبيثة وقوية وملعونة مثل جدي وعندما تراني امازح البنات تشاورلي وتقول: ولك سربوت ابن الكحبة عوفهن تريد تزرفهن كلهن ؟ وانا اضخك واقول : شسوي اذا المفتوحات ميحنن عليه ؟ تضربني وتقول منيوك وفرخ كس امك؟ وكانت كثيرة الفشار والمزاح مع الاخرين؟وفي يوم شاهدت جنان تسيرفي سوق القرية تشتري الخضار وتمشي تفر بطيزها والبياعين يتحارشون بيها وهي تضحك لهم بمكحبة فوقفت في احد الفروع الخالية وعند مرورها جنبي سحبتها بيدي وهي مرعوبه وما ان شاهدتني حتى انزلت عينيها للارض وقالت: رعد شتريد بعد مني؟ قلت : ولج كحبه شلون تمشين هجي امام الناس وتتمضحكين للربيح والجاي مثل الكحاب شنو صرتي كحبة وكمتي تناجين ؟ فقالت: وخر ايدك عيب اني محد يلمسني الا بالحلال , بس كله من وراك الناس تنظرلي مثل الحاجة المستعمله محد يرضى يتزوجني بعد ما كانو كل يوم يجيني خطابة ؟ وبكت وقالت : شسويت بيه فجرت شهوتي وخليت طيزي يحكني وعفتني مثل الكلب اللي يركض وره العظم ال... لا يطيك ؟ فصفعتها على خدها وقلت: انجبي لتدعين عليه واني راح اشوف شغلتج شنو انطيني رقم تلفونج الجديد وارتب مكان واخابرج ؟ فاعطتني رقمها وقبلتها في شفايفها المردية بعنف وضربتها على طيزها وهي مغادرة ؟؟ ........
وسنكمل في الجزء الثالث كيف زرفتها وجعلتها كحبة في المستقبل ............
وشكرا لكل من شجعني وتفضل علي بتعليقاته القيمة......
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
[COLOR="Red"]الشقي
الجزء الثالث
أصبحت نورية ( زوجة جدي) تهتم بي كثيرا وفي يوم وانا نائم وعيري واقف دخلت تصحيني وكنت واعي ولكنني عملت نايم ونمت على ظهري حتى تشاهد عيري وعندما فتحت الباب سكتت قليلا وهي تنظر لعيري بمحنة وتقول بهمس: عزا هذا شكبره اااخ؟ ثم هزتني من ذراعي وقالت : يله كوم صارت العشرة الصبح جدك يريدك؟ فقمت من النوم وانا احاول اخفاء عيري المتصلب صباحا وهي تبتسم مغادرة : يعينها ال... اللي تاخذك؟ فعرفت انها انمحنت على عيري, وبعد ذلك ازداد اهتمامها بي اكثر ومن حسن حظي اني اسكن في جناح جدي اللذي لا يدخلهه احد فكانت لقاءاتنا كثيرة وفي يوم خرجت منزعجة ليلا من غرفة جدي لعدم استطاعته نيكها وهي تقول: اااخ من هذا العذاب ؟ وكان عير جدي ميقوم بسبب السكر والسمن وانا اسمعها وهي تدخل الحمام ثم اسمع تنهداتها اكثر وهي تجلخ بالحمام ,سافر جدي ليومين في العمل وخرجت من غرفتي ليلا في بلكونة تطل على الحديقة اشم نسمات الريف الجميلة خرجت نورية من غرفتها وهي ترتدي دشداشة منام برلون وردية وطالعة الزنود البيض والصدر وتفوح منها رائحة الشهوة وراتني ووقفت جنبي فقلت: هله خالة نورية ؟ قالت : هلة بيك رعودي؟ قلت وكان القمر مكتملا: اليوم القمر صاير اثنين ؟ فنظرت اليه وقالت :وين شنو ؟ لم تفهم ما اعنية قلت: قمر بالسما وقمر عللارض؟ قالت: هاااا امشي سرسري ؟ وضحكت قلت:لا صدقا انتي طالعة قمر اليوم هنيالة لجدي؟ ضحكت وقالت: هوه وينه جدك ما بي حيل بعد؟قلت:وهاي العلامات على الزند شنو؟ ضحكت وقالت: هوه بس ايده تشتغل؟ قلت لها نكتة:( 3نسوان يتحدثن عن ازواجهن الاولى قالت رجلي حالتي صعبة زبه ميت ووبس ايده تشتغل؟ الثانية قالت: حالك احسن مني اني ايده مقطوعه بس لسانة بشتغل؟ الثالثة قالت: حالتكم الاثنين احسن مني اني هم ايديه وهم لسانه مقطوع) احمدي ربك اكو ايد ولسان؟ ضحكت بشرمطة وقالت:لا باسربوت ضحكتني ونسيتني همي, بس صدق اني حلوه وقمر يعني عاجبتك قلت: تخبلين خاله من تمشين الكل يباوع عليج من وره؟ ضحكت وقالت: لايا فرخ عينك على طيزي؟ ودخلت الى غرفتها وهي تتمايل بطيزها وتنظر لي من بين اكتافها مما جعل عيري يقوم فدخلت الى غرفتي انام وما ان غفيت حتى احسست بيد تمتد على عيري تداعبه وانفاس تلهث في الغرفة وانا نائم على جنبي فتحركت ونمت على ظهري ويدي على عيني حتى لا تكتشف تحرك رمشي وظهر زبي منتصبا فسحبت يدها اثناء حركتي واعادتها بعد ان هدات ثم بحركة خفيفة ازالت اللباس فظهر عيري لها وشهقت وقالت بهمس:هو هذا اللي يفوخني ويردلي روحي؟ ونزلت عليه تقبله وتشمه ووضعته في فمها تمصه في بطء خوفا من ان اصحى وهي لا تعلم اني عامل روحي نايم حتى انتصب وانتفخت راسه الكبيرة وقامت وجلست عليه فانزلق في كسها الرطب والكبير من كثر النيك والعيوره اللتي دخلت فيه فقد كانت قحبة وقوادة حسب ماعلمت بعد ذلك, وكانت تقوم وتجلس عليه وصوتها بدا يعلو بالصياح وتقول:اااخ اي يمه شلون عير يملا الكس ويريح البال ؟ لم استطع المقاومة فقد زاد هيجاني وسيطرت على الوحشية ففتحت عيني فالتقت في عينها وهي تقول:من شوكت كاعد يا فرخ يا منيوك؟ ( وكان لسانها زفر ودائمة الفشار على الاخرين) قلت: اني منيوك لو انتي قحبة ومهورة؟ وقمت وطرحتها على السرير وفشخت رجليها وادخلت عيري بقوة في كسها ووضعت يدي وراء رقبتها وسحبت راسها واقول: شوفي عيري شلون فايت بكسك ينيكه ؟ قالت: اييييه دخله حيييل فوته بكسي خليه يهوره يفكه فك اااخ يخبل عيرك؟ ثم انزلت سوائلها على عيري بكثرة حتى اصبح يصدر صوت البقبقه عند دخوله فقلت : هاي شنو مليتيني بلل صار لك هواي ما منيوجة؟ صاحت: اييي جدك الكواد ميقوم عيره, واصابيعه متفوخني اني متعودة على العيوره مارتاح اله بعير ينيكني فوته حيل دكه لكسي مرده ؟ واصبحت مهتاج على كلامها فاخرجت نهدها من الدشداشة وعصرته وقرصت حلماته وضربته بقوه فصاحت:ااااخ ابن القحبة على كيفك وياي؟ فضربتها اكثر ثم نكتها اقوى حتى قذفت في كسها شلال من المني فصاحت:اييييي نار يمه نار كسسسسي شلون جبة حرقتني؟ ونمت عليها دقائق حتى نام عيري واخرجته من كسها فنزل المني وسال على شرشف السرير وترك بقعة عليه ونمت جنبها وهي تلهث وانا غير مصدق لما حدث وبعد دقائق قامت مترنحه وجلست فشاهدت البقع وضحكت وقالت:ساغير لك هذا؟ وسحبته ووقفت وكان عيري نصف واقف نظرت اليه وقالت: يهد حيلك هلكد ناك وبعده واقف؟ قلت:واكف على طيزك يا قحبة ضحكت وقالت: امشي نغسل بحمامي؟ ودخلنا الحمام وفتحنا الدوش على اجسادنا وبدات تنظفني بالليفة والصابون وتلعب به حتى انتصب وقلت لها: مصيه؟اخذته في فمها تلاعبه وتلحس جوانبه وتمص الخصية بخبره من لعبت بعيوره كثيره فسحبتها الي وقبلتها في فمها ومصيت لسانها وعضيت شفايفها بحنية فضربت صدري بيدها وتقول بمحنه: مو هجي ماريد تترك اثر حباب على كيفك؟ وسحبتني الى سريرها فدفعتها عليه ورفعت رجليها ونزلت على كسها الكبير وذو الشفرات الغليضه والبظر المنتصب امصه وهيه مستغربه وتقول:اااح شدتسوي اوي يمه حلو يخبل اول واحد يمص كسي؟ وجادت بسوائلها علي وملت وجهي وانتفضت لاكثر من مره حتى انهد حيلها واصبحت مثل السبحة في يدي فاستغليت الموقف وبللت اصبعب من سوائل كسها وادخلته في طيزها الكبيره والمرربة فدخل بسهولة لاستعماله سابقا ولم تعلق فادخلن اصبعين فحركت طيزها للاعلى وتضغط بشرحها على اصابعي وتقول:اويلي عليك ذكرتني بايام شبابي قبل ماتزوج من كنت انيك بطيزي, اوووووي اييييي احفر بيه فشخة ؟ وادخلت الاصبع الثالث فتاوهت ووضعت مخدة تحت طيزها فارتفع للاعلى وفشخت رجليها وبللت زبي بلعابي وادخلت راسه فغاص واقفلت شرجها عليه قبل ان يدخل اكثر ورفعت راسها تنظر الي ثم اعادت راسها ونامت وهي تقول:اااااخ زبك كبير ويوجع ..يمه من زمان ماحسيت هذا الاحساس اوكف لتدخله اكثر خلي طيزي تتعود عليه؟ فقلت: طيزك مشكوك قبل يا قحبة شكد منيجه بيه؟ قالت وهي تضحك:اييي شكد جابلي فلوس واخيرا خليت جدك يتزوجني من وراه كان يموت عليه... هسا دخل بزبك شويه شويه؟ فقمت بدفعه قليلا حتى وصل الى نصفه وبدا شرجها يتقهقر امام عيري ويستسلم له مرحبا به فادخلته كله حتى ضربت الخصوه فلقاتها وقمت بادخاله واخراجه ببطء ثم كانت السرعة تدريجي هوانا الهث واقول: لو تدرين طيزج شلون يطلع ويطب ويه عيري يخبل..اااخ يانوريه ياقحبة يا لابلاعة العير؟ وكانت تثير شهوتها اكثر من اشتمها فقالت: اااااخ كلمة قحبة تخبل بلسانك..اييي ابك دخله حيل شكة لطيزي مشتاق للنيك طيز الكحبة...كحبتك..منيوكتك ...بلاعة عيرك الكبير ...اييييي يمه راح اخلص ما مصدكة من وره واجب ...؟ازادة شهوتي وكان هذا عيبي في شبابي اثار بسرعة واقذف’ فانزلت شلال من المني في شرجها ونمت عليها وحضنتها بقوه اثناء القذف ورغم ان لحمها كثير الا اني احسست بعظامها تصطك مع عصرتي لها وتعلقت هي بعنقي برهة حتى اكملت القذف فارتخت وانزلت يدها كالقتيلة على السرير وقالت: اويييلي يمه صار لي سنين ما متمتعة بنيكه مثل هاي انته وين كنت عنى ماعوفك ابد بعد وراح اونسك ونسة عمرك ما شايفها؟ فضحكت وقلت: يعني راح تهدين حيلي....
واستمرت علاقتي بنوريه كلها نيك وصخب ولم اعرف انها شهوانية هكذا حتى عندما جاء جدي كان لاينام الا بحباية منوم فكانت تتسلل ليلا بعد ما ينام وتاتي الي انيكها للفجر ثم تعود منهكة من النيك وقد كانت تحكي لي عن نسوان عمامي وكيف انها كانت ترسلن للنيك وتقود عليهن وتتحصل على الفلوس وكيف سيطرت على العائلة كلها ما عدا امي اللتي لو وافقت لحصلت على فلوس كثيرة منها لجمالها ورقتها ونضافتها حيث ان اهل الريف كانو يعجبون بها كثيرا لكنها الوحيدة اللتي لم تستطيع ان تسيطر عليها قلت: لاحظت انك ومرت عمي ام ماهر وابنتها شجون ( عمرها 16سنة) تنظرون لي وتضحكون بس لا تدري باللي بينا؟ قالت لي : ايي هاي الوحيدة كاتمة اسراري لتخاف منها وشجون كلش معجبة بيك؟ قلت: جيبيها خلي انيكها خطية بعدهي ما شايفه العير؟ضحكت وقالت: يا ما شايفه العير طلعته للخطة وطيزها هسا مهور وهية طيبة لذلك كل اللي ينيكها يرتاح منها ومستفادة منها هواية؟قلت: خرب عرضك بعدهي زغيره وخليتيهه تنيك..وشنو سالفة ماهر ابن عمي شو مقابلكم وقاعد وانتو ترسلوه منا ومنا؟ قالت:طبعا عيني شعبالك هاي فلوس جدك وعلاقاته ومناصب ابوك منين اجت..وماهر مسكين كشفناه ينيك اخته شجون وهوه اول من فتحها من طيزها قبل سنة واستغليناه وكنا نهدده بان نقول وخليناه قواد على اخته يوديها ويجيبها حتى محد يشك على ان يستمر ينيكها؟ وهكذا عرفت كل اسرار العائلة وكيف انهم يعملون بالقوادة والكسب الحرام وان جدي يعلم بس مغلس ويستغل هذا الشي بان يرسل القحاب الى الناس ويهددهم بان يكشف امرهم وياخذ اراضيهم منهم . وفي يوم كنت اسير في المزرعة شاهدت شجون فسلمت عليها فاحابتني ببمنيكة: هلو رعودي شلونك؟ وهي تحرك طيزها وتحمل دلو الحليب ودحلت الى الزريبة لكي تحلب البقرة وهي تنظر لي من بين اكتافها اثناء الدخول مما اثار شهوتي وجعلت عيري يقف فقد كانت ببيضاء طويلة وذات نهود بحجم البرتقالة ولكن ما يميزها هو طيزها الريانة البارزة للخلف من النيك والتفت يمينا ويسارا فلم اشاهد احد فدخلت ورائها ولاحظتها تحلب ورفعت ثوبها الفلاحي الى الاعلى فبرزت فخوذها البيضاء الشهية وهي تغني وتهز نهدها متصنعة اني غير موجود ( هذا الحلو كاتلني يعمة...فدوه شكد احبه وارد اشمه ) فقلت: هذا منو الحلو؟ فتصنعت الخضه وقالت: انته هنا اكو غيره هوه بس واحد كاتلني؟ فمسكتها من يدها واوقفها وحضنتها وعاجلتها بقبلة في فمها فتصنعت المقاومة ودفعتني قليلا فحضنتها من خصرها وادخلت لساني في فمها فمصته وداعته بلسانها فمصيته حتى اغمضت عينيها وازدادت انفاسها فتركت فمها ونظرت اليها فاطرقت راسها بخجل العذراء وعينيها تلمع من الشهوه فعاجلتها بقبلة ثانية فحضنتني والصقت جسمها علي فاصطدم زبي بعانتها وانزلت يدي تداعب طيزها الشهية ولم اتصورها طرية هكذا فازدادت شهوتي فقلبتها وجعلتها في وضع الفرنسي ورفعت ثوبها فبان شورتها القطني الطويل فانزلته وظهر لي طيزها الابيض الريان فنزلت عليه الحسه ويدي تداعب كسها وبظرها حتى سالت سوائله على لساني وكان طعها مميزا وشهيا فتاوهت وبدات تحرك طيزها على وجهي واخذ لساني يدخل في شرجها حتى ارتخى وقمت ووضعت عيري على راسه بعد ان بللته من سوائل كسها ودفعته فانهارت فتحتها امام جبروت زبي وتوسعت مرحبة به وما ان دخلت راسه حتى انتفضت واستعدلت وصاحت: ااااخ يمه هذا كلش كبير ماكنت اتصوره هيك من سولفلتي نورية؟ فدفعته اكثر بعد ان تعودت عليه فتحتها وبدات ارهز وانيكها وضرباتي تزداد لطيزها وانا اقول: اويلي شكد حلوه طيزج تخبل طيز القحاب المنيوكات ’ حقه ماهر من داخ عليهه وكام ينيك بيهه؟ فلم تعلق وعرفت اني اعرف كل شي وقالت: اييي حبيبي اني قحبة منيوكة اموت عالعير من يطب بطيزي بس ما كنت اتصور عيرك هلكد حلو يممه شكلي طيزي فشخني ورمت صرمي نيييييك حييييل؟ وانا زيد من سرعته واحس بحرارة شرجها تزداد مع الاحتكاك حتى صمت شرجها على زبي مما جعلة ينتفض ويطلق حممه في اعماق طيزها فانت وصاحت: اااخ حار...حار..حلو...حلو...يخبل ملى طيزي ؟ ثم جلست على ركبتيها في الارض وطيزها يقطر منيا وهي تضع يدها عليه وتمصها ورجعت البقره ورفست دلو الحليب فسال على الارض واختلط بحليبي النازل من طيزها فضحكنا وقالت: هاي شبيهه يمكن اشتهت عيرك؟
جاءتني نورية ليلا وبعد ان نزعنا ملابسنا مسكت عيري وخصيتاي بقوة وقالت بعصبية: انته شلون تنيك شجون بدون موافقتي هاا..كلب. محد ينبك هنا بدون ما اني اقول افتهمت..والا اطيح حظك؟ فعرفت انها تريد السيطرة علي ولست من هذا النوع اللذي يخنع للمراة, فمسكتها من رقبتها وخنقتها حتى كحت واحمرت عينيها وتركت عيري وقلت لها: ولج كحبة منيوكه اني رعد الفحل مو ماهر ولا جدي وانيك اللي اريدها وباي وقت وبدون موافقة اي احد وضربتها على خدها وقمت اضربها على جسمها بقوه وقلبتها على بطنها وضربتها على طيزها حتى احمر جسمها وبعبصتها في طيزها بقوة وهي تصرخ : اااخ تضربني ابن القحبة؟ فازددت ضربها اقوى وقلت: انتي وقرايبج كحاب امي اشرف منج ومن كواويدك بت الكلب؟ فعرفت انها لن تستطيع السيطرة علي فاخذت تلين وتتكلم بشهوه: على كيفك رعودي حبيبي هاي شبيك اتشاقه وياك ؟ فنمت عليها وادخلت عيري في طيزها بقوة وقمت انيكها بسرعة وقلت: تشاقين كحبة منيوكة اليوم اشك طيزك ؟ وانا اسرع بالنيك واقوم لاسحبها من طيزها الى الاعلى بعيري واعيدها للارض وادحسه فيها بكل حيلي واضربها على طيزها وجسمها بسعار وهستيرية حتى قذفت في طيزها وعندما اخرجته لاحظت دم عليه من طيزها وهي لا تزال نائمة وعندما قامت بعد وقت تترنح وتمشي متوجعة وقالت: اااخ هيك تاذيني وتضربني بعد ما اجيك فمسكتها من شعرها وقلت: ولج مو بكيفك باجر تجيني انتي وام ماهر مرة عمي وانيككم الاثنين واذا ما جيتي اطب عليج بغرفة جدي وانيجج كدامة وافضحك افتهمتي كحبة ؟خرجت وهي تنظر لي بحنق.
عند الصباح تكلم معي جدي عند اقتراب الدراسة وانتهاء العطلة وقال لي: يجب ان توعدني ان تدرس وتاخذ شهادة السادس الإعدادي لاني اريد ادخلك في احد الاجهزة الامنية وخلال ايام سوف تعود الى بيتكم بس اريدك تبتعد عن المشاكل ومالك علاقة باهلك اي شي تحتاج خابرني واني اوفرلك اللي تريده ؟ وكنت احترم جدي لانه يدعمني دائما فوافقت ورايت انها فرصة انتقم من امي وام هبة جيرانه.
وعند المساء وبعد ان بان على نورية التعب والارهاق والزراق اللذي في جسمها ادعت انها وقعت من الدرج وطلبت من ام ماهر ان تبيت معها وذهب جدي لينام عند بيت عمي الملاصق لنا حيث ان بيت اعمامي خلف بيت جدي على شكل مربع ناقص ظلع وفي الوسط حديقة كبيرة يلعب فيها الاطفال وما اكثرهم في عائلتنا, فدخلت عليهن ورايت ام ماهر تدهن جسم نورية وهي مرتدية الدشداشة الفلاحي والشيله فقلت: هذا لبس مال وحده راح تناك بعد شويه روحي بدلي وتعالي ونمت بجانب نوريه وقد ادارت وجهه عني وهي مرتدية ثوب نوم مثير وساقها بارزه ومدهونه فقلت: شبيه القمر غايب عنا اليوم؟ وقرصتها من طيزها فقالت: انته خليت بيها قمردمرتني شوف جسمي شلون ازرق ومورم وجسمي كله يوجعني ؟ فقلت وانا اقبل صدرها وزنودها وجسمها :وين يوجعك خلي ابوسه وهسا يصير زين؟ فقالت:ماكنت اتصور انته متوحش هيج وتاكل بلحم الناس ؟ قلت : انتي اللي اضطريتيني اضربج لان كنت تتصورين تكدرين تسيطرين عليه وتستاهلين هذا الضرب حتى تعرفين منو اني واليوم ناوي اكمل الضرب والنيك اذا متسمعين كلامي ؟قالت بمحن : لا عفية شتريد نسويلك وشفت شلون خليت ام ماهر تبات يمي حتى تنيكها للصبح؟ وتذكرت ان نوريه مو سهله لازم امسك عليه شي فذهبت الى غرفتي واخرجت الكامره وعندما عدت وجدت ام ماهر لابسة روب منام وقد وضعت مكياج فتفاجات بها وبجمالها وصوفرت وقلت: خرب عرضك وين كمنتي ضامه هذا الجمال فضحكت خجلة وهي منطرحه بجانب نوريه فقلت: هسا نبدا حفلة النيك, طلعي صدر نوريه ومصيه؟ فاخرجته وعليه اثار ضربي من امس وبدات تمصه وتداعب الحلمات وتعصره فعاجلتهم بصوره من دون ان يعرفو, وبدات تاوهات نوريه تصدر فنمت بجانبها من الجهة الثانية واخذت اقبلها في شفتها واعصر نهدها الثاني واضغط على المنطقة المزرقه فتصيح من الالم وتمسك براسي وتضغط على شقتي اكثر ومسكت راس ام ماهر اقبلها فوق راس نوريه ثم ننزل على شفتي نوريه نقبلهما الاثنين ويدانا تعصر النهود ثم انزلت يدي على كسها اداعب العناة واضغط عليها حتى تبلل كسها في يدي فقلت لام ماهر نزلي على كس هاي الكحبة مصيه فنزلت تمصه وهي منبطحة على بطنها وظيزها الكبيرة مرتفعة ورجلها معكوفة على طيزها تصربها عند الحركة فتهتز تلك الطيز وثوبها منحسر يصل الى منتصف الطيز فاثارني ذلك فقمت من جانب نورية وذهبت على طيز ام ماهر وفتحت فلقيتيها فشاهدت خرمها ني غامق وبدات الحسه واقول:شلون طيز حلوه بس كانه مستعمله قبل لان لساني طب بيهه العجل؟ فقالت نوريه: طبعا مهوره من النيك متدري شكد نيجت بيه هام ماهر اكبر كحبه جانت؟ فقالت ام ماهر: مو جنتي ترسليني لابو كاظم مخصوص حتى ينيجني من طيزي ( وكان ابو كاظم قائمقام الناحية) بعد ما شبع منك؟ فقمت ادخل اصابعي في طيزها ويدي الاخرى تداعب بظرها وكسها حتى انتفضت وانزلت مائها على يدي فبللت طيزها منه ووضعت راس عيري على شرجها وانا اقول:ارد اشوف ياهو الاحسن اني لو ابو كاظم؟ ودفعت عيري في طيزها فصاحت وهي تظر لي من بين اكتافها وتعض على شفتيها: ااااخ يمه هذا عيرك صدك كبير يشك الطيز شك عفيه على كيفك وياي مو حييل؟ قالت نورية: اييي متشوفيني معمية على عيني من وراه اااخ حيل مصيه لكسي؟ ودفعت عيري اكثر في طيز ام ماهر وهي تصيح وتلحس كس نوريه حتى قذفت نوريه وتشنجت ام ماهر وضغطت بشرجها على عيري واخذت تدفع طيزها ليضرب فلقاتها بجسمي وانزلت من كسها فلم اتحمل الاهات فقذفت منيي في طيزها ورتخينا ونمنا كلنا جنب بعض وانا اقول: اااخ منجن يا كحاب تهدن الحيل؟ فضحكن وقالت ام ماهروهي تمسح طيزها بالمحارم: ااخ صرمي كام يوجعني شكد حلو عيرك وكبير حقج تحبيه يا كحبه ’ اشوف بتي شجون تمشي اعوج صار الها يومين اثاري عيرك شاكها؟ ومسكت نورية عيري تضغط عليه بشده وتخضه وتقول: شوفيه بعده مكوم مينام اله يشكنه ؟ ونزلت عليه تمصه وتلحس جوانبه بلسانها فقلت لام ماهر: نزلي عاوني كوادتج المص ؟ فاصطفت ام ماهر تمصه معها ولكنه بيد نوريه تاخذه كثيرا ثم تعطيه لام ماهر قليلا فاحتجت ام ماهر عندما سحبته من فمها بسرعه وقالت: اوكفي منيوكه خلي اشع بيه شويه مو كله الك؟ فضربتها ام ماهر بعيري على خدها وسمعت صوت اللطمه فضحكنا كلنا واخذنه يمصن عيري بلعفه وشغف حتى قلت: صرتن خوات بالرضاعه مو بس بنات خاله؟ فضحكن وقمت وطرحتهن بوضع الفرنسي وادخلته في كس نوريه ورهزت عليه فتره ثم انتقلت الى ك سام ماهر المهور من كثر النيك واكل العيروره فانزلق بسرعه ونكته فتره ثم اخهرجته من كسها الى طيزها وانا ابعص نوريه في شرجها واوسعه واخرجته من طيز ام ماهر الى طيز نوريه ونكته ثم الى كسها وهكذا حتى تللت الاكساس وتهورت الطيازه وقذفت المراتان ثم اجلستهن على ركبهن وخضيته حتى قذف على الوجوه فبلعن المني ومصت كلتاهما العير ثم اخذت الواحده تقبل الاخرى وتلحس المني من وجه الثانية وكنت قد صورت اكثر القطات وقمنا بجولة ثالثة بعد ساعه ادخله في كس هذه وفي طيز الاخرى واضرب ام ماهر على طيزها حتى اصح احمر دم وقذفت عليهن ونمنا.وسنكمل في الجزء القادم
وشكرا لكل من شجعني...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
الجزء الأول
اسمي ( رعد مطر ) من العراق الاحداث تبدا من سنة 1975 عندما كان عمري 14 سنة ولي 3 اخوات ( لارا اصغر مني بعام , وسجى اصغر اربعة اعوام , وسامر عمره 5 سنوات )وسوف احكي لكم قصتي المليئة بالاحداث والمحارم والسادية وما حدث لي في حياتي الا انني لا اقصد منها اي انتقاد او تدخل في السياسة او الدين او اي شي اخر وانما فقط الحقيقة وسوف اركز على الجنس فيها اكثر.على شكل اجزاء .
كان ابي ضخم الجثة وقوي جدا ويعمل ضابط في الامن وفي شعبة التعذيب انذاك وكان قبيح الخلقة وقاسيا وفظا ومكروها من الجميع وقد تزوج امي الجميلة جدا ومن عائلة معروفة بالخلق والطيبة والثراء وتزوجها بالغصب والخوف مستغلا منصبه بعد ان اعتقل اخوها وقام بتعذيبه وعندما زارته امي اعجب بها وبدا يلاحقها حتى كان ثمن زواجها منه ان استطاع ابعاد اخوالي وجدي وعوائلهم عن متناول ايدي الامن وكان الكل يخافه ولكنه بالبيت كانت امي المسيطره عليه وتذكره دائما بالفوارق الاجتماعية بينه وبينها حيث كان ابي من بيئة ريفية فقيرا ولازال اخوته وابوه يعملون في الفلاحة وقد اصبحوا اثرياء بسبب ابي وعلاقاته واغتصابهم لاراضي الاخرين وكرهت حياتها من وراء ذلك’ ونشات انا ايضا ضخم الجثة قويا ورغم اني اشبه امي بالشكل وكنت وسيما الا ان تصرفاتي كانت مثل اهل بيت ابي بسبب شجاراتي وضربي للاطفال وملاحقة الفتيات وجلب المشاكل لاهلي وكان ابي كثيرا ما يضربني ويحبسني في غرفة المخزن فوق وامي تكرهني بسبب ذلك والوحيدة التي تعطف علي هي اختى لارا وتجلب لي الاكل في الغرفة المحبوس بها من دون علم ابواي وكنت اسلي نفسي بقتل الحشرات وتكسير جام الجيران من الشباك وتحطيم اثاث الغرفة والجدران واستمريت هكذا فاشلا في الدراسة واقضي وقتي في الصياعة والشقاوة حتى رايت في احد الأيام احد الأشخاص يتحرش باختى أللتي أحبها وهي تصرخ فأوسعته ضربا حتى دخل المستشفى وأصيب بعاهة في عينه وانفجرت مشكلة كبيرة حيث كان ابن احد الرفاق الحزبيين الكبار وانتهت المشكلة بفصل عشائري وإيداعي لسجن الأحداث لسنتين ؟وهناك تعرفت ب(مازن ) شقي السجن وأصبحنا من أقوى الناس هناك ونتاجر بكل شي من الحبوب المخدرة والمجلات السكسية وغيرها , وكان هنالك ولد جميل في السجن ابيض وذو طيز مربربه كنت أتابعه بنظراتي واسمه ( سرمد ) فلاحظ ذلك مازن وقال يعجبك فقلت نعم قال اذهب اليه وكلمه فذهبت اليه ورغم ضخامتي الا انه كان ذو عضلات ولا يستهان به ولم يخف مني او يعطيني مجال فرسمنا خطة انا ومازن له وقال يجب ان تنيكه حتى يصبح لك اسم وهيبة في السجن وهكذا بدا يحثني بكلامه وفي يوم حصرته في غرفة بعد التعداد وكان مازن وجماعته يحرسون المكان وأعطيته حبة مخدره في الشاي وحضنته وبدأت اقبله في فمه فلم يكن يستجيب ويقاوم رغم خدره فضربته على وجهه فوقع وانزعته سرواله ومسكته من عيره الصغير فتألم وقال : سأفعل ما تريد ولكن اترك خصيتي ؟ فتركتها وأخرجت زبي اللذي كان نصف واقف فصاح : ابتعد عني تريد تدخل كل هذا بطيزي ؟ انه كبير جدا ؟ فقلت : اي وراح اشك طيزك ابن الكحبة يله مصه ؟ وانزلت راسه بعد ان ضربته على وجهه ؟ فاخذ يداعب عيري بتردد ويلعب بيه بلسانه وعينيه تدمع فمسكته من راسه وادخلت عيري في فمه فقام يكح واختنق وسال لعابه فادرته على اربع وفتحت طيزه وكانت ورديه جميلة وفتحته ضيقة حيث لم يتناك فيها فاخرجت مرهم مخدر كان ( مازن ) اعطاه لي وقمت بترطيب طيزه وعيري ومداعبة فتحة الطيز باصابعي وكان يتالم وعينه شبه مغلقة وادخلت راس عيري الكبير وذو الراسيه المنتفخة في فتحة طيزه فدخل الراس مع شهقه وصيحه منه : اااااااخ يوجعني طلعه طلللللعه ؟ فلم اهتم وادخلته اكثر وبقسوه لانني لم اكن ذو خبره في النيك فما بالك نيك الطيز وتالم كثيرا وهو يصيح : شكيتني ابن الكلب طلعه ؟ فضربته على فمه وعلى طيزه واخرجت عيري وادخلته ثانية بقوه حتى خرج الدم من طيزه مع صياحه وقلت : تغلط عليه ابن الكحبه ؟ فقال : لا على كيفك بعد مااغلط واخذ يحرك طيزه قليلا ولا حظت بعض التجاوب مع عيري حتى تاوه بمحنه ولم اتحمل فقذفت كمية كبيرة من المني في طيزه وعندما اخرجته اصبح المني يسيل من طيزه مع الدم واصوات البقبقه ووقع على الارض منهارا فتركته وخرجت مع زهو بالنصر في وشاهدت ابتسامة ( مازن ) وهو يقول : هله بالسبع صار لي سنة ما قدرت انيكه وانته بشهر ؟ واصبح عشيقي واشتهرت واصبحت من الساقطين وتولدت لدي ميول سادية حيث كنت اضرب عشيقي ( سرمد ) كثيرا وانيكه وخرجت بعد سنتين من السجن اقوى واشرس مما كنت واصبحت لدي فلوس من تجارة الحبوب المخدرة في السجن وتابعت عملي مع مازن حيث كنت اجلب له الحبوب بطرق خفيه ورشوة الحراس والضباط لان كلهم يعرفون ابي واقدم خدمات لهم.بعد خروجي من السجن كانت لارا اختي في استقبالي وهي تبكي وتقبلني ولا حظت كبرها وجمالها والتصاق تدييها البارزين الطريين بصدري فحضنتها كثيرا ومسكت طيزها المشدود وضربتها عليها بحركة شقاوه فقالت بمزاح : اكعد سربوت ساقط خريج السجون ؟ فضحكنا كثيرا , ولارا شبيهه كثيرا بالممثلة ( نرمين الفقي ) ولكنها انعم شويه واضعف ولحمتها طرية وتهتز باليد في اي جزء من جسمها تلمسة , وجلسنا نتعشى ولاحظ ابي التغير الطارئ علي واني كبرت وبدات اتكلم بعقلانية وكذلك اصبحت امي اكثر هدوءا معي وتقدم لي الطعام رغم وجومها والوحيدة اختي لارا كانت تمازحني وفرحانة وتضحك وفي الساعة 11اليلا جاءت لارا الى غرفتي وانا ممدد على سريري بالشورت والفانيله وضاهر جسمي المشدود وعضلاتي الضخمة وجلست على السرير وهي تشكرني على ما تحملت من اجلها واخذت تبكي كيف اني انسجنت بسببها واخذتها بين ذراعي امسح دموعها بيدي واقولها انا افديك بروحي حبيبتي فقبلت يدي ومسحتها على وجهها فاحتضنتني وحركت صدرها على صدري الخشن واحسست بحلمتها منتصبة على صدري وقالت : رعد متدري شكد احبك اموت عليك ؟ وتحرك زبي معلنا حضوره ورفعت عينيها الملتمعتان بالدموع تنظر الى عيني بشهوه وشفتاها الورديتان ترتجفتان تقربهما من شفتي فلم اتحمل الموقف فحضنتها اكثر والتهمت شفتها اقبلها فغاصت عينيها وبدات تقبلني بنهم والتقت الالسن وشربنا من رحيقنا وانزلت يدي على نهديها اعصرهما فتاوهت وعضتني على شفتي وقالت : اااح على كيفك وياهن عاملهن برقة مو بعنف يا متوحش؟ فضحكت ومسكتهما برقة اداعبهما وافركهما حتى نزعت البدي واخرجتهما من الستيان فلاحظت احمرار اثار اصابعي عليهما لشدة البياض فقالت : شوف شلون صارن حمر من وره ايدك ؟ فقلت : حبيبتي الان تاكدت ان لا احد لعب بيهن بغيابي ؟ فقالت : عيب حبيبي ما يحلالي رجال بعدك ؟ ونزلت عليها اقبل النهدين وامص الحلمات حتى صاحت: حبيبي كافي بهذلتني دمرتني شعلت النار بيه وين انطي وجهي ؟ وحضنتها ورايتها تشهق وتقول : رعد شنو هذا ؟ وهي تنظر الى عيري اللذي خرجت راسيته من اللباس فضحكت ونزلت عليه تمسكه وتقيس حجمه ببيديها الاثنين وتقول : شنو هذا شكبره **** يساعدها اللي تتزوجك ؟ فقلت : اني ماراح اتزوج غيرك ؟ قالت : لا روح عني ماريدك اذا هجي عيرك كبير وضحكت ؟ فجذبتها لي اقبلها ونزلت يدي الى البجامه اتحسس كسها من ورائها فقامت بفتح رجليها وغلقهما على يدي عدة مرات وهي تتنهد وتقول اااااح ااااح فادخلت يدي من وراء البجامة انزلها على كسها من فوك فواجهتني عنابتها المنتصبة وما ان لمستها حتى على صوتها وقالت اااااح ااااخ فداعبتها باصبعي فاخذت تضغط على يدي وهي ضامة رجليها وتحركهما وتفرك بضرها بيدي حتى تبللت يدي من ماء شهوتها ثم ارتخت ومدت رجليها ونامت على صدري الخشن مغمضة العينين فخفت وقلت : شبيك لارا فقالت بفتور: مابيه شي بس اول مرة اخلص على ايد غيري وكانت كلش حلوه ؟؟ فضحكت وقلت ياما وياما راح اخليك تخلصين ؟ وبعد فترة نمت عليها اقبلها ونزلت امص النهد والحلمات وهي تتحرك مثل السمكة تحتي وتتلوى ثم نزلت الى كسها وانزعتها البجامة وبدات الحس في الكس والعنابة واطبق ما شاهدته في المجلات السكسية وما علمني اياه مازن الشقي وكسها كل شوية يجود علي بسوائل لذيذة وكلسا طعم شكل وانا اشفطها ورفعت رجليها اكثر فبانت فتحة طيزها الوردية الضيقة فلحستها بقوة وادخلت لساني فيها فضمت طيزها علي وهي تتاوه بشدة وتتكلم بكلام هستيري مثل : اي الحس كسي فوت لسانك ريح اختك اكل كسها اللي يحكها , وعندما لحست فتحة طيزها كانت تقول: ااااح شنو هاي شعور جميل اول مره يصير هجي بيه دخت بعد ما اسيطر على نفسي اريدك تنيكني تفوت عيرك بيه حتى لو كبير اتحمله ,اريدك انته تاخذ شرف اختك ما طول دافعت عنه فهو الك ؟ وبينما هي تتكلم قمت من عليها ونزعت لباسي واخرجت عيري الضخم امامها وهي نائمة فقامت ومسكته وبدات تداعبه بلسانها وتحاول ادخاله بفمها وتخضه وما ان ادخلت راسه الكبيره بفمها الصغير حتى قذفت لا شعوريا في فمها فكحت ولعبت نفسها فاكمل قذفه على صفحة وجهها اليمنى وشعرها ومتنها العارية ثم نظرت لي وقالت : هيج تسوي بيه وضحكنا وقامت تغتسل وتمسح في حمام غرفتي وخرجت علي تمسح جسمها بالمنشفة ولحمها يهتز امامي فعاود عيري لا نتصابه فنظرت اليه وقالت : هذا شنو ميشبع شو هم واقف قلت : ميشبع منك يا حبيبتي ؟ وفجاة سمعنا صوت امي من الاسفل تنادي لارا وينك تعالي ؟ فقامت بلبس البجامة والبدي ونسيت الستيان واللباس عندي وصاحت : ماما اني هنا بغرفة رعد ؟ قالت امي : تعالي بغرفتك اريدك شعندك بغرفة هذا الساقط فضحكت وقالت : صدك انته ساقط , لو تدري امي شجنت تسوي بيه ؟ و خرجت من الغرفة وقضينا يومين نتحين الفرص للقاء حتى كنت اذهب للمدرسة اراقبها واتي بها عندما تخرج مع نظرات الاعجاب من صديقاتها وفي يوم ذهبت امي وابي لزيارة خالي الطبيب المشهور لولادة زوجته عند ذلك جاءت لارا الى غرفتي بعد ان انامت اخوتي ودخلت الغرفة وانا نائم على ظهري وبحركة من يغطس في الماء طارت علي وارتمت في حضني تقبل وجهي وشفتي بنهم وهي ترتدي دشداشة بيتي فقبلت شفتيها وحضنتها من طيزها ورفعت الدشداشة ومسكت طيزها على اللحم فلم تكن ترتدي لباس قلت ماهذا ؟ قالت انته اخذت لباسي من ذيك المره وما رجعته؟ فضحكنا وقلت اذا هيج اليوم الا انيك طيزك الشقية ورجعنا للقبلات ومص الحلمات حتى نزلت لكسها اللذي كان مبلل الحسه وامص بظرها ثم قلبتها على بطنها الحس طيزها الشهية واداعب خرمها واملاؤه من سوائل كسها ولعابي ثم ادخلت اصبع في خرمها فانزلق وبدات ادور به داخل طيزها وهي تتاوه وصاحت ايييي عندما ادخلت اصبعين قالت: ماراح ينفع هجي خصوصا وانه عيرك كبير اروح اجيب جل من غرفتي ؟ ذهبت وعادت مسرعة تلوح بالعصارة امامي وارتمت على السرير بسرعة وقالت : دهن طيزي اليوم اريد انفتح على ايدك ؟ قلت : هاي شنو اليوم انتي كلش مستعده ؟ فادارت وجهها لي وهي تقول بحنية : اني كلي ملكك اذا تريد تفتحني افتحني وكلشي اتحمل على مودك ؟ فوضعت الجل وادخلت اصبعين وثلاثة وهي تتاوه وتان ووضعت منه على عيري وما ان دخلت راسية عيري في ظيزها حتى انتفضت وصاحت ااااااااااااااخ بهستيرية وقامت تريد سحب طيزها الا انني مسكتها من خصرها بقوه وثبتها عادت وارتمت على الفراش وهيه تحرك خصرها وتصيح : ااااااخ ماريد لا لا طلعة يمه شكيتني ااااخ طيزي توجعني ؟ لا ادري لماذا أحسست في تلك اللحظة أنها تريد الضرب والسادية فمسكتها من شعرها وسحبته بقوه نحوي فانزلق عيري اكثر في طيزها وبيدي الاخري اضربها على طيزها وكسها وعنابتها وادخل عيري اكثر حتى بدات تبكي وتصيح : ااااخ يمه طيزي تعالي ليه ابنج شكني ناكني حيل انتهك شرف اخته سواها كحبة وماراح ينسد طيزها للابد ؟ فازددت الضرب وادخال واخراج عيري بطيزها ولاحظت الدماء تخرج وتدخل مع حركة عيري واحمرار طيزها بشدة حتى تصلب عيري وبرزت عروقه وانفجر البركان يطلق حممه بكمية لم ولن افرزها فصاحت : اااخ نار نار طيزي انشكت واحترقت اييييي جب بطيزي نيك اختك خليهه كحبة متسبع من العير؟ ونامت على السرير ونمت عليها وعيري لا يزال في طيزها لخمسة دقائق واحسست بها تتنهد وتختنق فقمت من عليها واخرجت زبي المرتخي قليلا فسال المني والدم واخرجت الاصوات والريح من والقيح من طيزها وارتميت جنبها وهي تبكي وتقول بحشرجة : وحش كلب ينهش باللحم ميستحي يشك اخته وينيكها ويدعي انه يدافع عن شرفها ؟ وبعد نصف ساعة نوم قامت اختي وارتدت الدشداشة وهيه تمشي كالاعرج مشلخة رجليها فحصرتني الضحكة فنظرت الي بعصبية وركضت نحوي : تضحك علي ,هيج تسوي بيه حقير ساقط ؟وقبلتني في فمي وقالت ضاحكة : احلى نيكه من حبيبي كلشي اتحمل منك وركضت للحمام؟ بعد يومين وبعد ان عالجت نفسها في ماء دافي حسب تعليمات صديقتها وهي جارتنا واستعمال المراهم اتفقنا ان نلتقي في غرفة جارتنا القريبة من السطح حيث تقول لامي انها ذاهبة تدرس مع هبة جارتنا وانا اعبر عليهم من سطحنا ودخلت الغرفة فوجدت لارا تضع المكياج كالعروس وهبة تساعدها ومان راتني حتى قالت هبة: اتفضل شوف عروستك ؟ فقلت : اني اشكرك على مساعدتنا؟ فقالت : لتخاف سوف ترد لي هذه الخدمة في احد الايام ؟ وهي تنظر لي باعجاب وقالت: راح اظلع اوكف بباب الغرفة اراقب اخاف امي تصعد ؟ وخرجت فارتميت على لارا اقبلها واقول : مشتاقلك حبيبتي مشتتتتاق؟ وبدانا نلثم شفاه بعض واعض شفتها واضرب خدها وزندها الابيض وضهرها وطيزها بصفعات رقيقة وهي تقول : اممممم اااخ على كيفك لتسمع ؟ قلت ؟ كس امهه خلي تسمع ؟ وعدنا للبوس واصبح وجهينا كالمهرجين من الحمره نتيجة البوس وضحكنا عندما راينا انفسنا في المراة ونزلت على صدرها امص الحلمات واداعبهما بلساني وطرحتها على السرير ونزلت على كسها الحسه وامص بظرها المنتصب والضاهر من كسها وهيه تتشنج وتحرك كسها على فمي وتخرج سوائلها منه وانا اشفط ماء الشهوه ووضعت اسناني على البظر فقامت بحكة على اسناني حتى رعشت واخذ فخذها يرتجف وهي تان : ااااخ اي حكه الحس كسي حك عنابتي , نيكني بلسانك نيييك , اني من اليوم كحبتك منيوكتك ماراح اعوف عيرك , اجتني ااااه جبيت؟ وبعد ان هدات قلبتها على بطنها الحس طيزها واللتي اصبح لونها وردي غامق فناولتني الجل من تحت المخدة فقلت : هاي صاحبتك الكحبة محضرة كلشي ؟ ضحكت وقالت : ادهن زين وفوته يله ماعدنا وقت ؟ فوضعت كمية على خرمها واقل منها على عيري وبدات بادخاله في خرمها فاستوععبت طيزها راس عيري مع شهقة واااخ منها ثم قالت : اوكف خلي اتعود عليه ماريد تشكني مثل المره الراحت؟ وبعد سكون بدات تحرك طيزها الطرية على عيري بحركة دائرية ثم تدفعه ليغوص جزء اكبر من زبي فيها فلم اتحمل فمسكتها من شعرها ودفعت عيري اكثر في طيزها وبدات اصفع طيزها فصاحت : لا على كيفك عفيه لتشكني على كيفك لاااااااااا فلم اهتم لتوسلاتها وكنت اضربها بشدة هذه المره وكل هدفي ايلامها اكثر وهيه تصرخ حتى دخلت علينا هبه وهي تنظر في عيني المحمره وجسم لارا اللذي عليه اثار الضرب برعب وركضت نحو لارا تحاول اسكاتها وتقول : هاي شبيك رعد على كيفك هاي اختك مو كحبة لو غريبه راح تفضحونا امي سمعت ؟ قالت لارا : خليه يدكني يضربني ينيجني اني خدامته كحبته جاريته , حبيبي نيييك حيل فوت عيرك بيه شكني نيجني جب بطيزي ماعليك بيهه ؟ فلم اتحمل كلامها ومحنتها فقذفت في طيزها ؟ وبعد قليل اخرجته فسال المني من طيزها ولكن هبة فتحت فمها وعينيها عندما رأت زبي الأحمر من النيك وضخامته وقالت : عزه عليج لارا كل هذا كان بطيزج, ولج هذا كلش كبير اكبر عير شفته بحياتي؟ لارا: شفتيه شلون كبير وحلو اموت عليه من يوم ما شفته ؟ هبة : حلو ويخبل عفية اريده شويه ؟ لارا : كدامج اخذية شتردين تسوين بيه سوي , اني بعد ما اتحمل نيجة ثانية ؟ باستهه للارا وقامت علي واخذتني خلسة للحمام المجاور للغرفة وفتحت الماء على عيري تنظفه وتغسل جسمي وجلست تنشفني وهيه تقبل عيري وتلحسه بلسانها حتى وقف بسرعة واخذت تمصه باحترافية وتدخل راسه في فمها وتخرجه تم تلحس جوانبه بلسانها ولعابها يسيل بشدة عليه ثم وقفت وسحبتني من يدي للغرفة كمن وجدت صيدا ووجدنا لارا نايمه على بطنها وورق المحارم بين فلقتيها فقالت لها : قومي ياكحبه نياجت الاخو اجه دوري اوكفي بره الغرفة راقبي اخاف احد يجي؟ قامت لارا بتثاقل : مو على اساس انتي ما ناكك اخوك وجبتيله صديقاتج الكحاب وتنطية فلوس حتى يسكت على اللي ينيجون بيج ياكحبة؟ والتفتت الي وهي تضحك وقالت : نيجها حيل ودكها هاي الكحبة المهورة فضحكت ونزعت هبة ملابسها ونمت على ظهري وجلست هبه بوضعية 69 تمص عيري بنهم وانا الحس ليه كسها حتى قامت بحك كسها على وجهي وهي تتنهد وتغص بعيري وكسها يفرز السوائل تلو الاخرى وانا في عالم اخر من المتعة حتى تصلب عيري واحسست قرب القذف فقمت وجعلتها تاخذ وضعية الكلابي فاخرجت الجل ودهنت طيزها ووضعت منه على عيري فقلت : تخلين جل متخلين اليوم اشكه لطيزج اشكه : فقالت : لا عفية على كيفك مو من اول مره ؟ فادخلت راس عيري فيها فشهقت ااااااخ فتوقفت قليلا حتى تعودت فتحة طيزها واخذت تحركة على عيري وهي تقول : اااخ يمه هذا كلش كبير بعده يووجعني ااااخ ؟ عند ذلك قلت في نفسي حان وقت العنف فمسكتها من شعرها وسحبته بقوة وادخلت باقي عيري في طيزها فشهقت وصاحت : اااااخ على كيفك متوحش كس امك؟ فاغاضني شتمها فسحبت شعرها اكثر وبدات في صفعها بيدي الثانية على فمها ووجهها وطيزها وظهرها حتى تالمت كثيرا وصاحت : اااخ ليش تضرب ابن الكحبة روح اضرب امك اللي ينيكها ابن خالتها الدكتور اللي تحبه من زغرها ؟ فازددت نيك فيها وضربها حتى ازرقت فلقات طيزها وضهرها وقلت : وانتي امك منو ينيكها حتى جابتك لان اكيد انتي نغلة وبت حرام؟ ثم صاحت باستسلام : ااااخ يمه طيزي, اي اني بت حرام وامي كحبة , بس ابوس رجلك واصير خدامة الك على كيفك وياي لتضربني , لارا عفية تعالي؟ فدخلت لارا تقول : ولج شبيج بت الكحبة راح تفضحينه مو بس امج راح تسمع حتى الجوارين ؟ هبة : عفية كوليله على كيفه وياي خلاني زركة من الضرب ؟ فشاهدت لارا جسم هبة المزرق والصقت جسمها الطري بي وقالت برقة: حبيبي لخاطري على كيفك وياهه لتضربه نيجها حيل وجب بطيزها هالكحبة هاي راح تقتلها ؟ فتوقفت عن الضرب ونكتها بقوة حتى قذفت في طيزها واخرجت عيري فارتمت على السرير وهيه تشخر وتصيح : اااايييي اخخخخ يمه انشكيت شك لحكيلي ؟وخرج المني المخلوط بالدم من طيزها واشرت لي لارا بالخروج فعدت الى بيتنا واغتسلت في حمامي ونمت .بعد تلك النيكة قالت لي لارا ا نام هبة رات الزراق على جسم بنتها وكلمت امي وعملت مشكلة اخرى واراد ابي ان يضربني فمسكت يده فعرف اني كبرت ولا يستطيع مجاراتي , واصبحت امي تخاف مني , وامي تشاجرت مع ابي بان لا ابقى في البيت واجلب لهم العار فارسلني الى بيت جدي اللذين يبعدون مسافة 40كم عن المدينة في الريف وعند الوداع حظنتني اختي ثانية فمسكت طيزها ثانية فالتصقت بي اكثر هذه المره وقام عيري فدك اعلى بطنها لاني اطول منها فابتعدت عني وابتسمت لي بشهوه وهربت داخل البيت .
استفدت كثيرا من جدي من خلال مصاحبتي له فقد كان ياخذني الى المضايف وعلمني الدهاء والمكر وكيف اضرب ضربتي بالسر وليس العركه الظاهره والمكشوفه التي تفضحني وتبين سوء خلقي امام الناس وقد احبني اعمامي الاربعة وعماتي الاثنين خصوصا عندما ضربت شقي من المنطقة دفاعا عن ابن عمي وقد كان جدي ياخذني الى اراضيه الواسعة وتعلمت عن الزراعة والماشية والاراضي كثيرا ؟ ولكن كانت هناك ارض تشق ارض جدي بالنصف وكان صاحبها يرفض بيعها رغم اغراءات جدي وعندما ذهبنا اليهم خرجت ابنته تقدم الشاي وكانت جدا جميلة فوضعتها في دماغي العفنه وزوجته اجمل وايضا رفض رغم ان جدي اعطاه ضعف سعر الارض وخرج جدي وقال : مادري شاسويله هذا ؟ فقلت : واذا خليته يبيعلك ؟ قال : شتامر انفذلك وتكون صاحب حضوه عندي؟ قلت له : بعد اسبوع نروح نخطبها الي ؟ قال لي : ولك شنو تفكر ؟ قلت : خليهه ورايه ومتعرف احسن ؟ قال ماشي : وابوك وامك ؟ قلت : ترتيبك بعد جدو تقول كبر وصار عمره 17 سنة وجاي يشتغل وياي بلارض ؟ وبالفعل تمت الخطبة حضور اهلي فقط لاني رفضت الاشهار وقلت نخليهه للعرس؟ وهكذا بدات ادخل واخرج عليهم بحضور امها واجلب الهدايا وكل يوم اخطف قبله او عناق لحد ما استوت على نار هادئه ولم يصدق جدي العقل اللذي نزل علي واني اصبحت رجل كبير وذو تصرفات ذكية ومحسوبة واصبحو يثقون في كثيرا حتى كانت الام تتركنا وحدنا وكنت اخطف قبله وابتعد عاقلا وهكذا مرت الايام حتى احسست انها تريد قبلة اطول وحدث ذلك مع مسكة النهد في يوم واثنين في يوم اخر وهكذا حتى اصبحت تفقد امام قبلاتي ومسكة يدي الخشنة لجسدها الرقيقة الناعمه وقد احسست بامها تراقبنا من وراء الباب وقلت لها ذلك قالت انها تريد الاطمئنان علي فقلت اخاف هم تريد بوسه فنظرت الي ضاحكه : عيب ؟ وفي يوم تركتنا وحيدين وخرجت للارض فاستغليت الفرصة وقمت بتنفيذ مخططي......................؟؟
ساكمل في الجزء الثاني .....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
[SIZE="6"]الشقي
الجزء الثاني
بعد أن خرجت أم خطيبتي ( جنان ) إلى الأرض تساعد الأب قامت خطيبتي وجلبت لي العصير وشربنا ولاحظت قطرات على فمها من العصير فقلت: اوكفي لتتحركين ؟ فلحست مكان العصير على فمها مع قبله رومانسية حنونه جعلت أنفاسها تتصاعد وتغمض عينيها نصف إغماضه وهي تقول بدلال مبتعدة فليلا عن شفتي: ابتعد عني امسحه بالكلينكس مو تستغل أمي ماكو؟ فقلت : أنتي متعرفيني بعدج, آني اكبر مستغل للبنات في مثل هذه المواقف؟ وهجمت عليها اقبلها وهي تضحك وثم ملت على عنقها الحسه حتى وصلت إلى شحمه إذنها أمصها عند ذلك فقدت السيطرة على نفسها وماعت بيدي مثل ألزبده وهي تتأوه وتقول : كافي رعد , بس بعد ماتحمل ؟ فلم اسمع كلامها وأنزلت يدي على نهدها أعصره وشهقاتها تزداد مع كل عصره وفتحت سحابة الدشداشة وأدخلت يدي على نهدها بعد إن أزحت الستيان ومسكت ألحلمه فعلت أنفاسها مع همهمة ومسكت يدي بخجل في محاولة منها لإخراجها من صدرها إلا إن يدي الخشنة والكبيرة لا تقاوم واحتويت النهد كله بيدي وجعلت حلمته بين أصابعي اقرصها ويدي اليسرى تحضنها من ضهرها وهي جالسة على القنفة وشفتي تقبلها في عنقها وتهذي ورغم إن عينها مغمضه ولا تحاول الابتعاد عني الا أنها تردد : بس , كافي وخر عني ؟ وهكذا تكررها كل شوي بعد ذلك أخرجت نهدها من الدشداشة بعد إزالة الستيان ونزلت أمص ألحلمه فسرت قشعريرة في جسدها وانتفض وأنزلت يدي على الدشداشة ارفعها فبدا يبان بياض ساقيها وركبتها الحمراء وبسرعة رفعت يدي على كسها من تحت الثوب ومسكته قبل إن تشعر بذلك وتهرب , لان الفتاة العذراء تاتبه جيدا مهما كانت مخدره إذا مسك احدهم موطن عفتها ,إلا أنها لم تقاوم سوي إن أطبقت ساقيها على يدي وهي ترتجف رغم إني لم المس كسها على اللحم لان اللباس الطويل أللذي كان يصل لنصف فخذها كان يحول بيني وبينه , ووصلت يدي إلى مكان عفتها فتحسست باللباس مبلول وداعبت كسها بإصبعي وانأ اهمس في إذنها : هاي شنو لباسج شو مبلل منين ؟ فابتسمت وهي مغمضة العينين ولم تجبني فاستغليت حالة الهيجان عندها وأدخلت يدي من اللباس وبدأت مداعبة البظر فارجعت رأسها إلى الوراء مع اااااااه طويلة فازددت في حركة يدي على كسها حتى اعتصرت وتشنجت وقذفت فازداد البلل على يدي وأطلقت ااااااحيخبل طويلة وارتخى جسمها على يدي فعرفت بان شهوتها كبيرة وسوف لن اتعب معها فرفت الدشداشة ونزعتها عنها ونيمتها على القنفه وأنزلت اللباس وبان كسها الوردي وشفراته الناعمة وكان صغير رغم بروز العنابة كأنها فراولة وبدأت أمص في كسها وأداعب عنابتها بلساني وهي تقول : شدتسوي رعد مردتني اااامممم ااااه حلو يخبل دوختني جسمي كله خدران ؟وراح إصبعي يداعب فتحة الشرج البكر وانأ اخذ من سوائل كسها وارطبها واضغط عليها بحنية حتى دخلت أول عقله من إصبعي فيها فرفعت رأسها وصاحت: اااخ طيزي ؟ ثم أرجعت رأسها على يدة القنفة وهي تلهث وتشنجت وضمت فحاذها على راسي وقذفت سائلها على فمي فشربته وإصبعي بغوص قي طيزها وارتخت , في هذه الاثناء كان عيري قد انتصب بقوة فوقفت وانزعت البنطلون وأخرجته وقربته من فمها وقلت : مصيه جنان حبيبتي ؟ ففتحت عينيها تنظر له فاتسعت حدقانها وهي تمسكه بيدها : ماعرف امممص حبي بس هذا شنو كلش كبير ؟ قلت : لا حبي طبيعي حجمه, مصيه مثل ما تمصين الموطا؟ قلت لها ذلك حتى لا تخاف من عيري لانها حقا ساذجة ولم تشاهد اي عير ابدا سابقا. فاخذت تلطعه بلسانها وتحاول ادخاله في فمها الصفير الرقيق وهي تنظر الي غير مصدقة كلامي وتقول : صدك هذا طبيعي , تدري اول مرة بحياتي اشوف عــ......؟ وسكتت خجلة قلت : اي جبيبتي هذا طبيعي وعلى كيفج مصيه مو تعضيه؟ حيث كانت قد بدات تداعبه باسنانها وادخلت راسه في فمها ولسانه يدور حوله وتضغط بشفتها عليه فلم اتحمل مداعبتها له فقذفت في فمها فاخرجته بسرعة وادارت وجهها عنه وهو يكمل قذفه على خدها الايمن وشعرها ودخلت في اذنها فتركته وذهبت مسرعه للحمام تغسل وجهها وعادت بعد عدة دقائق تنظر الي وتبتسم وتقول : هيج تسوي بيه (وهي تنظر لعيري المغطى بالكلينكس ) وهذا شبيه ملفوف منومعورهقلت : من وره عضتج؟ ومن ثم انتبهت الى انها عارية فاندهشت وركضت نحو ملابسها وفالت : هاي شنو انته شمسوي بيه وشلون كدرت تنزعني واني وين جان عقلي حتى هيج استسلمت الك ’لالالا انته خطير وبعد ما اكعد يمك؟ فقلت ممازحا: اني شعليه انتي بس بستج نزعتي ملابسج وكمتى تكوليلي الحسلي وتشبكين بيهانتي شهوتج عاليه وما صدكتي واحد حلو مثلي يبوسج؟ فاجابت مبتسمة : ياسلام و انته استغليتني لان امي ماكو ؟ فقلت: خلص اوعدج المره الجاية بعد ماقرب يمج واكعد بعيد؟ في اليوم التالي ذهبت الى المدينة واشتريت كامره مع فلاش وبمبلغ غالي حيث لم تكن الات التصوير او الموبايلات موجودة في ذلك الوقت وذهبت بعد يومين الى جنان وجلست في القنفة المقابلة لها فدخلت امها وهي تنظر لي بغرابة فعرفت انها قد قالت لامها كل شي ثم قالت: هاي شنو الكامرة جايبهه؟ قلت : جدي طلبهه عنده مناسبة يريد يصور بيهه وحبيت اني اتصور وياكم شويه فقالت امها: مابيهه شي كومي جنان لبسي ربطة وعباية حتى حتى من يشوفهه المصور الغريب ميشوفج ؟ فقامت وعادت ترتدي الحجاب وامها اصلا لا تدخل علي الا بحجابها وعبايتها واخذنا صور طبيعية وخرجت الام فقامت جنان تجلس جنبي فقمت من مكاني وجلست مقابلها فقالت بعتاب : ليش كمت من يمي ومن اخابرك باليل متجاوبني ( حيث كانت هناك مخابرات تلفونية بيننا؟)قلت : لسببين اولا اني وعدتج بعد ماكعد يمج حتى لتكولين يستغلني وثانيا انتي لابسة ربطة وعباية وكاني غريب كاعد يمج؟ فقامت ونزعت العباية فتفاجات بانها ترتدي قميص ابيض شفاف مبين من تحته الستيان البيجي اللي لابستة ومفتوح من الاعلى ومبين نهر الحياة مابين نهديها وتنورة قصيرة فوك الركبة وضيقة بحيث مببينة تكور طيزها وليس الدشداشة الطويلة الريفية المستورة اللتي ترتديها كل مره ( وكانت خطيبتي تشبه الممثلة صابرين بس على اطول شويه ) فقلت مصوفرا: هاي شنو انتي اليوم طالعة كلش سكسية, بس مع ذلك ماراح اكعد يمج؟ فاحمر وجهها خجلا وقالت: هاي شنو لتحجي هيج حجي واذا انته متكعد يمي اني اجي اكعد يمك؟ فقلت اوكفي ؟ واخذت لها صورة عالسريع ؟ فجاءت وجلست ملاصقة لي وهي تقول: عفية ليش اخذتلي هيج صورة ؟ قلت: لتكولين لامج هاي صورة الي اريد احطهه على قلبي واتذكرج بيهه كل يوم, وابتعدي عني شوية رجاءا تره استغلج؟ التصقت بي اكثر وقالت بدلال : ما مابتعد ارد اشوف شتسوي؟ فحضنتها وقبلتها بقوة وعصرت نهدها بسرعة حيث لم اتحمل منظرها هكذا وهي تتجاوب معي وتقبلني بلهفة وشوق واستغليت الشهوه وانزعتها قميصها والستيان ونمت عليها اقبل فمها واعصر نهديها واقرص الحلمات ثم نزلت امص صدرها واداعب حلمتها بلساني وهي تقول: اي حبيبي استغلني , استغل شهوتي العب بيهم حيل بس على كيفك ويه الحلمة توجعني اااااه ؟ ونظرت اليها فرايتها مغمضة عينيها وهي تهذي فاخذت لها صورة بالكامره ووضعتها خلف ظهري فلم تفتح عينها على صوت اخذ الصور فاخذت صورة ثانية ورجعت امص الحلمات ويدي تفتح سحابة التنوره وتنزلها حتى بان الشورت البيجي اللذي يغطي كسها وقد ظهرت عليه نقطة بلل فاخذت لها صورة اخرى بدون ما تشعر ثم ازحت اللباس وبدات افرك في عنابتها وكسها وهي تشهق فنزلت على اذنها اقول: هجي حلو افرك كسج العب؟ وكانت اول اتكلم معها بالغة الفاضحة قالت: اي هجي حلو افركه؟ قلت شنو افرك ؟ قالت : افركه ؟ قلت ثانية :شنو افرك ؟ فسكتت فتوقفت عن الفرك وانا اقول: شنو افرك شسمه اذا متكولين اتوقف؟ فقالت بهمس ومحنة: افرك كسي العب بعنابتي ااااه كسي راح اخلص؟ فتشنجت وضمت فخاذها وارتجفت وقذفت حتى تبللت يدي من ماء شهوتها وارتخت وتمددت على القنفة وهي سابلة رجليها ويديها ووجهها للجهة الاخرى فعاجلتها بصورة سريعة وعندما انتبهت على الصوت كنت اخفي الكامره وراء ظهري وافتح بالبنطرون لاخرج زبي فابتسمت هي وانا اخرجه واقربه من فمها وهي تقول: جذاب تكول كبره عادي سالت بت خالتي المتزوجه قالت لي ان مال رجلها هاكبره ( واشارة بيدها ) يعني اصغر من مالتك للنص ؟ فضحكت وقلت: شنو مالتي هوه شسمه؟ فقالت: ماعرف وما اكول ؟ وضحكت وقلت : مو هسا بعدين تكوليهه هسا مصيه؟ فمسكته واخذت تداعبه بيديها وتشبره لتقيس حجمه ثم تداعبه بلسانها وتدخله في فمها وتمصه بجراة اكثر من اول مره وقلت : مو تجب بحلكي ؟ قلت هامسا: لا هالمره اجب بطيزج من انيجه؟ فادخلته في فمها وهي تؤشر لي بيدها علامة لالا وكنت انا واقف وهي نائمة على القنفة فذهبت بيدي الى موطن عفتها العب بشفراتها وادخل اصبعي بينهما واداعب بظرها وكنت كلما المسه تزيد هي من مصها لعيري ( واخذت صور لها وهي تمصه ) وقلت: وخري راح اجب ؟ فتركته بسرعه فضحكت ونزلت على كسها الحسه وادخل اصبعي في فتحة طيزها بعد ان بللته من ماء كسها وهي تتلوى كالسمكه وتصدر اهات المحنة والشهوة والشبق حتى قلبتها على بطنها وفتحت فلقتي طيزها الليانتين فبان لي خرمها الوردي الجميل وعليه بعض الزغب فلحسته وادخلت لساني فيه (وصورته) ثم احلت اصبعي فيه مع لساني وهي تتاوه اكثر وتقول: ااااه اااااااخ شعور جميل خدرتني اكثر , بس عفيه لتفوته اني سامعة كلش يوجع ؟ قلت: لا مو كلش بس بالبداية؟ قالت: اي تحذب على وا...؟ قلت: حتى تتاكدين واسهل عليج العملية راح احطلج دهن؟ فاخرجت عصارة مخدر كنت قد اشتريتها من الصيدلية ودهنت فتحة طيزها وادخلت اصبعين فتالمت قليلا وبداتافركه باصابعي حتى ياخذ المخدر مفعوله ووضعت عيري على فتحة طيزها ( واخذت صورة ) وادخلت راسة فدخل بصعوبة مع صيحة منها اسمعت من في البيت ولاحظت حركة على باب الاستقبال ( يبدو ان امها سمعت ومترددة في الدخول لانها علمت اننا عرايا ) فصاحت من وراء الباب : ها ماما جنان اكو شي؟ فاجابتها والالم بادي على وجهها: لا ماما ماكو شي رجلي انطخت بالقنفة؟ فادخلت قليلا من عيري في طيزها فصاحت : اااخ وانتبهت ؟ هاي رعد جاي يمرغهه شويه ؟ والتفتت لي : زين هجي على كيفك عفية راح تفضحنا؟ وبينما هي تتكلم اخذت صورة لعيري في طيزها وبدات تحرك طيزها يمين ويسار وهي تصرخ صرخة مكتومة في المخدة اللتي نتكا عليها حتى قذفت في طيزها واخرجت عيري فسال المني مخلوطا بالدم من طيزها مصدرا صوت الفقاعة بسبب فسوتها فتناولت المنديل وهي تمسح خجلانه مما صدر منها من ريح.
بعد ان لاحظت ان امها تقف دائما خلف الباب تستمع لنا شكيت في الامر وقررت ان اوسع من مخططي , خلال هذه الفترة كانت اختي لارا تتصل بي كل يوم تسال عن احوالي وتشكو لي اشتياقها لي وكيف ان طيزها تحكها وحتى صديقتها هبة تسال عني حيث بعد ان ضاكت عيري لم يعد اي عير اخر من اصحابها يفوخها ونتنايك بالتلفون حتى تخلص , فحدثتها عن ام هبة كيف وشت بي لامي وكذلك عن علاقة امي الكحبة بابن خالتها دكتور جواد فقالت بانها تعلم بعلاقتهم من زمان وان امي تحبه وكانت تذهب معها له عندما كانت صغيرة وتسمع اصوات النيك فقررنا ان ننتقم من هؤلاء النسوه وننيكهن وبدانا انا ولارا نخطط لذلك خصوصا بعد قلت لها على موضوع خطيتي واعجبت بفكرة التصوير؟ وذهبت بعد كم يوم الى خطيبتي جنان بعد ان علمتها كيف تغسل طيزها بماء دافئة وديتول حتى تشفى بالاتصلات الشبه يومية بيننا ومعي الكامرة وما ان بدات انيكها حتى لاحظت الحركة وراء الباب ولاحظت ان جنان تصيح هذه المره بصوت اعلى فقلت : اسمع حركة وراء الباب خلي اشوف منو ؟ فقالت : ماكو شي تعال؟فذهبت وحاولت جنان ان تمسكني من يدي الا اني افلتها بقوة وفتحت الباب وكانت المفاجاة؟ كانت امها واقفة وايديها بكسها تجلخ على اصواتنا وتشاهدنا من ثقب الباب فارتعبت ما ان راتني وحاولت الهرب ولكني مسكتها من يدي وادخلتها وسديت الباب وقلت: شجاي تسوين كحبة تجلخين علينا تحكين كسج على بتج ؟ فقالت وهي تبكي:ارجوك لتفضحنا انته متدري بحالي صار لي سنين ما لمسني ابو جنان؟ فاستغليت الفرصة وقلت : خطية ال... يساعدج , مافضحك علي شرط تخليني انيجج هسا لان عمري ما ضايك كس ؟ فقالت جنان: هاي شتحجي انته ميصير حرام اذا تنيج امي راح احرم عليك؟ وقالت الام : يمه تعوذ من الشيطان ليش تخرب بيتي وبيتك؟ قلت: ماعرف لو انيجج هسا لو افضحج؟ وسحبتها من يدي وحضنتها ويدي تقرك طيزها وانا اقول : شلون طيز ريان يخبل اكول منين وارثة بتج هذا الطيز؟ فقالت جنان وهي تبكي: رعد ارجوك عوفهه حباب حررام هاي شبيك متفهم ؟ قلت : كس امج انتي والحرام مالتج يله ولي؟ فخرجت مسرعة الى غرفتها وهي تبكي وتلطم على خدها . وصفطت الام على الحائط وهي تبكي وتحاول الافلات مني واني حاصرها واحاول ان اقبلها فتفلت في وجهي وقالت: لا يا كلب يا ابن الحرام تريد تنيج ام مرتك؟ فغضبت وضربتها بيدي على خدها وثانية على خدها الاخر ومسكت الدشداشة ومزقتها فبان نهديها ومزقت الستيان وضربتها على صدرها وانا اقول: اني ابن حرام يا كحبة يا منيوجه لو انتي تجلقين على بتج وعليه, الا اشك كسج اليوم؟ ودفعتها على الارض ودفرتها في خاصرتها ومزقت باقي ملابسها الاتك واللباس حتى اصبحت عاريه وجلبت الكامره وصورتها وهي تنظر الي وتلطم على خدها : هاي شسويت صورتني ؟ قلت : اي حتى اراوي للناس انتي شكد كحبة اذا ردتي تحجين علي ؟ ووضعت الكامره جانبا ونمت عليها اقبلها واضربها وانهش في لحمها الطري البض كالكلب حتى احمر جسدها وهي تصرخ وتستغيث ؟ ثم رفعت رجليها على كتفي وفتحتها فشاهدت كسها غامق مبلل وشفراته سميكة وفرشته بعيري وادخلته بقوة في كسها وصرخت وصاحت:ااااخ لا يا كلب سويتهه اخ يمه كسي انشك هاي شنو عيرك شكد جبير؟ وكان كسها ضيقا بحيث اوجع لي الحشفة واحسست به مجلوخ من جدران رحمها فلم ابالي واخذت انيجكها وادخل عيري واطلعة واصورها اكثر من مره حتى صاحت ورجفت وقبضت على عيري بجدران كسها وقذفت فلم اتحمل الوضع فقذفت انا ايضا في كسها والعرق يتصبب منى حتى سقطت قطراته على بطنها وديوسها وبقيت فتره ساكنا وانا نايم عليها وقمت ومسحت وبقيت هي نايمه ساكنة ومذهولة وانا جالس على القنفة فشعرت بالعطش
وقلت لها : كومي ياكحبة جيبيلي ماي عطشان؟ فلم تتحرك فقلت: تكومين لا اكوم اكتلج؟
فقامت مسرعة وهي عاريه وجلبت لي ماء
وقالت: اشرب وكوم اطلع بالعجل رجاءا؟ فجذبتها من يدي واجلستها جنبي ..
وقلت : ليس قبل ما انيجج راس ثاني ’ يله مصيه؟
فقالت:ارجوك مابيه حيل؟ فضربتها على خدها فخر الدم من شفتها
وقلت: بت الخره انتي ليش متسمعين الكلام وتنفذين اللي اريده بالعيني واغاتي ليش ترديني اكسر راسج اليوم؟
فقالت: لا صار انفذ اللي تريده ؟
واخذت تمص عيري مع البكاء والدموع وانا اصور بها وهي تنظر لي وعينيها دامعتان وبعد فترة حسيت ان مصها اصبح اكثر قوه واثاره وانها تعبث بعيري بشهوه ونخرجه من فمها وتلوكه بلسانها ثم تلعق الخصيتين وتعدو لتدخله في فمها فازداد انتصاب عيري وحسيت بشهوه اكبر واقمتها وصفعتها على خدها ومسكت وجهها وقبلتها بقوه فحضنتني وهي تقول: اضرب مص عظ بيه شتريد تسوي سوي بس نيجني حيل من زمان محد ناجني ؟ وادرتها في وضع الفرنسي ونزلت الحس كسها وفتحة طيزها واصفع فلقاتها الكبيرتيب وابعبص طيزها وهي تتاوه وتقول: اااه اااخ هاي شدتسوي بيه اول مره احس هيجي كلش حلو, شو رجلي ماجان يلحسلي منين جايبين هالحركات الجديده؟ وادخلت عيري في كسها بعد ان اصبح مهو وساعدني ايضا بلل كسها ونكتها مرة ثانية بشدة ختى قذفت في كسها وهي تحركه على عيري وتصيح :اااه نار بكسي تخبل جبتك ااااه ؟ وتحركت على عيري حتى قذفت ؟ وخرجت من البيت منتصرا وذهبت الى جدي وقلت له :حضر فلوسك راح نشتري كاع ابو جنان ؟ قال لي شلون:؟ قلت يومين واكلك شلون؟
واجهتني مشكلة تحميض الفلم حيث لا يوجد سوى مصور واحد في القرية وكل المصورين مرتبطين بالامن لازم عليهم يخبرون اذا اجتي مثل هيج تصاوير او اي تصاوير اخرى لسلاح او مجموعة او اي شي اخر متعلق بالامن؟ وبقيت ثلاثة ايام اسال واستفسر حتى عرفت ان ابن المصور صديق ابن احد اعمامي كلش وهو يعرف كيفية التحميض فقلت لابن عمي ان لدي صور لخطيبتي وهي عارية , او وانا اقبلها وهي تمص لي وهكذا واعطيتهم مبلغ محترم من المال وذهبنا ليلا الى الاستوديو انا وابن عمي وابن المصور وبدانا بالتحميض وما ان ظهرت صور الام حتى تفاجاو وخافو هاي شنو انته شمسوي اويلي راح ننكتل وننسجن ؟ قلت: لتخافون محد راح ياذيكم مادام اني موجود بس انتو لتحجون لاي احد والا اني راح اكتلكم؟ واخرجت سكينة من جيبي دائما ما احملها اهددهم بها واخذت الصور وخرجت وهم في حيرة من امرهم.
في الصباح ذهبت الى جدي واخبرته بكل شي وقلت له لو لا انني احسست بالام تراقبنا لاكتفيت بصور جنان نهدد الاب بها بعد ان ازرفها وافقدها شرفها وعذريتها ؟ الا ان جدي قال لي: لو اكتفينا بصور جنان لكان تهديدنا له فارغ ولكن صور الزوجه سيجعله يركع امامي ولن اعطيه اية فلوس والا افضحه واطلعة كواد واخلي عمامه يقتلوه؟ عفية عليك ابني على هالخطة الجهنمية شلون فكرت بيهه هسا انت ابن ابوك واللي يقرب يمك امحيه؟
بعد شهرين ذهبنا للمحكمة للاعتراف بعد ان اكمل محامي جدي اجراءات البيع واصر جدي على ان اذهب معه حتى يراني ابو جنان ويكسر عينه وما ان راني حتى رمقني بنظرة احتقار لم انساها طوال حياتي وسلمت عليه وقال: هلة ابني شو بعد متجي تشوف خطيبتك؟ فقلت بدناءة : امها بعد متقبل تخاف عليها مني ؟ فسكت والمرارة تملا حلقه واعترف ببيع الارض ولم يقبض منها اي ثمن وقال له جدي: الك مهلة شهر حتى ترتب امرك وتطلع من الكاع والا تدري شراح اسوي , مو كتلك بيع من البداية وانطيتك خوش سعر اله هجي يصير؟
بعد اسبوعين تفاجات بزوجة جدي تناديني وانا نائم صباحا بان خطيبتي تريدني فنزلت الى الاستقبال ورايتها مكسورة وضعيفة والاصفرار يعلو وجهها فجلسنا ..
وقلت ببرود : ماذا تريدين ؟
قالت: اريد احجي وياك لوحدنا ؟
فقامت زوجة جدي ونساء العائلة والخدم وبقينا وحدنا وقبل ان تتكلم انفجرت بالبكاء .
فقلت بجزع: اهووه كولي شتردين ولتضلين تبجين مالي خلك والا اكوم ولتكوليلي ليش هجي سويت وووو احجي من الاخير؟ فتوقفت عن البكاء ..
وقالت باستكانه: ولو اني صدك حبيتك وجنت فرحانه بيك وسلمتلك نفسي بس راح احجي من الاخر ارجوك احنه راح نطلع من الكاع ولا فلس عدنه وين نروح ومنين نعيش بعد ما كنا مرتاحين راح نكدي هسا لا بيت يلمنه ولا اهل وابويه عمره ماذى احد ولا امي وجانت الناس كلهه تحبنه وياما ساعدنه عماتك وعمامك واوكفنالهم وشغلناهم بكاعنه من جانو كلشي ماعدهم ؟ وبدات تتكلم معي كثيرا ..
فقلت: انطيني من الاخير شتردين زواج بعد ميصير وخلال يومين راح نطلق بالمحكمة وانطيك نصف المهر ميخالف هذا اللي ترديه مني؟
قالت بكل استكانه واستعطاف : لا اريد تكلم جدك ينطي لابويه فلوس الكاع ارجوك ابوس ايدك , وما كلك لخاطري بس سويهه لخاطر ا... وانا وامي راح نغفرلك كل اللي سويته بينا ولتقولي متكدر اني اعرف انته ماسويت بينه هجي الا بعد تخطيط ويه جدك وانته الك كلمة مسموعه عنده؟
فقلت :اتركيني افكر يومين واخابرج ؟ فكلمت جدي وقلت له اخاف الارض تكون منفوسه وتطلع بواحد من جهالك وهكذا الا ان اقنعته بذلك بعد ان ..
قلت له انك وعدتني ان تكون كلمتي مسموعة عندك فوافق جدي واتصلت بها ..
وقلت: راح يدفعلكم جدي الفلوس بس على شرط تضلين تحت امري شاطلب منج تنفذين ولتنسين تره الصور بعده عندي اكدر افضحك شوكت ماريد انتي وامك ؟
فوافقت ودفع جدي لهم المال واشترو ارض بعيدة وبيت وعادت احوالهم جيدة ؟ في تلك الاثناء اصبحت بطل العائلة والكل يحترمني اعمامي وابنائهم وكانت بنات عمي ينظرن لي باعجاب ويتسابقن لكي يتكلمن معي وانا امازحهن حيث اضربهن على الطيز مره او اقرصهن في الصدر مرة ثانية او اقل احداهن في غفلة من الاخرين وهكذا الا اني لاحظت زوجة جدي اللتي تبلغ اربعين عاما تنظر لي بشهوه ومحنة وبغرابة وكانت بيضاء وجميلة وذات جسم مملوء وصدر كبير وطيز مدفوعة ليانة وجدي اكبر منها بعشرين سنة واكيد ما مكفيها وتزوجها جدي بعد وفاة جدتي ايضا بالغصب بعد ان اغتصب ارض ابوها واشتراها بسعر قليل لانه استدان منه الفلوس لمرض زوجته وعندما لم يستطع اعادة الفلوس اخذ ارضه وكان ثمن الزواج ارجاع نصفها اليه وكانت نورية ( وهذا اسم زوجة جدي ) خبيثة وقوية وملعونة مثل جدي وعندما تراني امازح البنات تشاورلي وتقول: ولك سربوت ابن الكحبة عوفهن تريد تزرفهن كلهن ؟ وانا اضخك واقول : شسوي اذا المفتوحات ميحنن عليه ؟ تضربني وتقول منيوك وفرخ كس امك؟ وكانت كثيرة الفشار والمزاح مع الاخرين؟وفي يوم شاهدت جنان تسيرفي سوق القرية تشتري الخضار وتمشي تفر بطيزها والبياعين يتحارشون بيها وهي تضحك لهم بمكحبة فوقفت في احد الفروع الخالية وعند مرورها جنبي سحبتها بيدي وهي مرعوبه وما ان شاهدتني حتى انزلت عينيها للارض وقالت: رعد شتريد بعد مني؟ قلت : ولج كحبه شلون تمشين هجي امام الناس وتتمضحكين للربيح والجاي مثل الكحاب شنو صرتي كحبة وكمتي تناجين ؟ فقالت: وخر ايدك عيب اني محد يلمسني الا بالحلال , بس كله من وراك الناس تنظرلي مثل الحاجة المستعمله محد يرضى يتزوجني بعد ما كانو كل يوم يجيني خطابة ؟ وبكت وقالت : شسويت بيه فجرت شهوتي وخليت طيزي يحكني وعفتني مثل الكلب اللي يركض وره العظم ال... لا يطيك ؟ فصفعتها على خدها وقلت: انجبي لتدعين عليه واني راح اشوف شغلتج شنو انطيني رقم تلفونج الجديد وارتب مكان واخابرج ؟ فاعطتني رقمها وقبلتها في شفايفها المردية بعنف وضربتها على طيزها وهي مغادرة ؟؟ ........
وسنكمل في الجزء الثالث كيف زرفتها وجعلتها كحبة في المستقبل ............
وشكرا لكل من شجعني وتفضل علي بتعليقاته القيمة......
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
[COLOR="Red"]الشقي
الجزء الثالث
أصبحت نورية ( زوجة جدي) تهتم بي كثيرا وفي يوم وانا نائم وعيري واقف دخلت تصحيني وكنت واعي ولكنني عملت نايم ونمت على ظهري حتى تشاهد عيري وعندما فتحت الباب سكتت قليلا وهي تنظر لعيري بمحنة وتقول بهمس: عزا هذا شكبره اااخ؟ ثم هزتني من ذراعي وقالت : يله كوم صارت العشرة الصبح جدك يريدك؟ فقمت من النوم وانا احاول اخفاء عيري المتصلب صباحا وهي تبتسم مغادرة : يعينها ال... اللي تاخذك؟ فعرفت انها انمحنت على عيري, وبعد ذلك ازداد اهتمامها بي اكثر ومن حسن حظي اني اسكن في جناح جدي اللذي لا يدخلهه احد فكانت لقاءاتنا كثيرة وفي يوم خرجت منزعجة ليلا من غرفة جدي لعدم استطاعته نيكها وهي تقول: اااخ من هذا العذاب ؟ وكان عير جدي ميقوم بسبب السكر والسمن وانا اسمعها وهي تدخل الحمام ثم اسمع تنهداتها اكثر وهي تجلخ بالحمام ,سافر جدي ليومين في العمل وخرجت من غرفتي ليلا في بلكونة تطل على الحديقة اشم نسمات الريف الجميلة خرجت نورية من غرفتها وهي ترتدي دشداشة منام برلون وردية وطالعة الزنود البيض والصدر وتفوح منها رائحة الشهوة وراتني ووقفت جنبي فقلت: هله خالة نورية ؟ قالت : هلة بيك رعودي؟ قلت وكان القمر مكتملا: اليوم القمر صاير اثنين ؟ فنظرت اليه وقالت :وين شنو ؟ لم تفهم ما اعنية قلت: قمر بالسما وقمر عللارض؟ قالت: هاااا امشي سرسري ؟ وضحكت قلت:لا صدقا انتي طالعة قمر اليوم هنيالة لجدي؟ ضحكت وقالت: هوه وينه جدك ما بي حيل بعد؟قلت:وهاي العلامات على الزند شنو؟ ضحكت وقالت: هوه بس ايده تشتغل؟ قلت لها نكتة:( 3نسوان يتحدثن عن ازواجهن الاولى قالت رجلي حالتي صعبة زبه ميت ووبس ايده تشتغل؟ الثانية قالت: حالك احسن مني اني ايده مقطوعه بس لسانة بشتغل؟ الثالثة قالت: حالتكم الاثنين احسن مني اني هم ايديه وهم لسانه مقطوع) احمدي ربك اكو ايد ولسان؟ ضحكت بشرمطة وقالت:لا باسربوت ضحكتني ونسيتني همي, بس صدق اني حلوه وقمر يعني عاجبتك قلت: تخبلين خاله من تمشين الكل يباوع عليج من وره؟ ضحكت وقالت: لايا فرخ عينك على طيزي؟ ودخلت الى غرفتها وهي تتمايل بطيزها وتنظر لي من بين اكتافها مما جعل عيري يقوم فدخلت الى غرفتي انام وما ان غفيت حتى احسست بيد تمتد على عيري تداعبه وانفاس تلهث في الغرفة وانا نائم على جنبي فتحركت ونمت على ظهري ويدي على عيني حتى لا تكتشف تحرك رمشي وظهر زبي منتصبا فسحبت يدها اثناء حركتي واعادتها بعد ان هدات ثم بحركة خفيفة ازالت اللباس فظهر عيري لها وشهقت وقالت بهمس:هو هذا اللي يفوخني ويردلي روحي؟ ونزلت عليه تقبله وتشمه ووضعته في فمها تمصه في بطء خوفا من ان اصحى وهي لا تعلم اني عامل روحي نايم حتى انتصب وانتفخت راسه الكبيرة وقامت وجلست عليه فانزلق في كسها الرطب والكبير من كثر النيك والعيوره اللتي دخلت فيه فقد كانت قحبة وقوادة حسب ماعلمت بعد ذلك, وكانت تقوم وتجلس عليه وصوتها بدا يعلو بالصياح وتقول:اااخ اي يمه شلون عير يملا الكس ويريح البال ؟ لم استطع المقاومة فقد زاد هيجاني وسيطرت على الوحشية ففتحت عيني فالتقت في عينها وهي تقول:من شوكت كاعد يا فرخ يا منيوك؟ ( وكان لسانها زفر ودائمة الفشار على الاخرين) قلت: اني منيوك لو انتي قحبة ومهورة؟ وقمت وطرحتها على السرير وفشخت رجليها وادخلت عيري بقوة في كسها ووضعت يدي وراء رقبتها وسحبت راسها واقول: شوفي عيري شلون فايت بكسك ينيكه ؟ قالت: اييييه دخله حيييل فوته بكسي خليه يهوره يفكه فك اااخ يخبل عيرك؟ ثم انزلت سوائلها على عيري بكثرة حتى اصبح يصدر صوت البقبقه عند دخوله فقلت : هاي شنو مليتيني بلل صار لك هواي ما منيوجة؟ صاحت: اييي جدك الكواد ميقوم عيره, واصابيعه متفوخني اني متعودة على العيوره مارتاح اله بعير ينيكني فوته حيل دكه لكسي مرده ؟ واصبحت مهتاج على كلامها فاخرجت نهدها من الدشداشة وعصرته وقرصت حلماته وضربته بقوه فصاحت:ااااخ ابن القحبة على كيفك وياي؟ فضربتها اكثر ثم نكتها اقوى حتى قذفت في كسها شلال من المني فصاحت:اييييي نار يمه نار كسسسسي شلون جبة حرقتني؟ ونمت عليها دقائق حتى نام عيري واخرجته من كسها فنزل المني وسال على شرشف السرير وترك بقعة عليه ونمت جنبها وهي تلهث وانا غير مصدق لما حدث وبعد دقائق قامت مترنحه وجلست فشاهدت البقع وضحكت وقالت:ساغير لك هذا؟ وسحبته ووقفت وكان عيري نصف واقف نظرت اليه وقالت: يهد حيلك هلكد ناك وبعده واقف؟ قلت:واكف على طيزك يا قحبة ضحكت وقالت: امشي نغسل بحمامي؟ ودخلنا الحمام وفتحنا الدوش على اجسادنا وبدات تنظفني بالليفة والصابون وتلعب به حتى انتصب وقلت لها: مصيه؟اخذته في فمها تلاعبه وتلحس جوانبه وتمص الخصية بخبره من لعبت بعيوره كثيره فسحبتها الي وقبلتها في فمها ومصيت لسانها وعضيت شفايفها بحنية فضربت صدري بيدها وتقول بمحنه: مو هجي ماريد تترك اثر حباب على كيفك؟ وسحبتني الى سريرها فدفعتها عليه ورفعت رجليها ونزلت على كسها الكبير وذو الشفرات الغليضه والبظر المنتصب امصه وهيه مستغربه وتقول:اااح شدتسوي اوي يمه حلو يخبل اول واحد يمص كسي؟ وجادت بسوائلها علي وملت وجهي وانتفضت لاكثر من مره حتى انهد حيلها واصبحت مثل السبحة في يدي فاستغليت الموقف وبللت اصبعب من سوائل كسها وادخلته في طيزها الكبيره والمرربة فدخل بسهولة لاستعماله سابقا ولم تعلق فادخلن اصبعين فحركت طيزها للاعلى وتضغط بشرحها على اصابعي وتقول:اويلي عليك ذكرتني بايام شبابي قبل ماتزوج من كنت انيك بطيزي, اوووووي اييييي احفر بيه فشخة ؟ وادخلت الاصبع الثالث فتاوهت ووضعت مخدة تحت طيزها فارتفع للاعلى وفشخت رجليها وبللت زبي بلعابي وادخلت راسه فغاص واقفلت شرجها عليه قبل ان يدخل اكثر ورفعت راسها تنظر الي ثم اعادت راسها ونامت وهي تقول:اااااخ زبك كبير ويوجع ..يمه من زمان ماحسيت هذا الاحساس اوكف لتدخله اكثر خلي طيزي تتعود عليه؟ فقلت: طيزك مشكوك قبل يا قحبة شكد منيجه بيه؟ قالت وهي تضحك:اييي شكد جابلي فلوس واخيرا خليت جدك يتزوجني من وراه كان يموت عليه... هسا دخل بزبك شويه شويه؟ فقمت بدفعه قليلا حتى وصل الى نصفه وبدا شرجها يتقهقر امام عيري ويستسلم له مرحبا به فادخلته كله حتى ضربت الخصوه فلقاتها وقمت بادخاله واخراجه ببطء ثم كانت السرعة تدريجي هوانا الهث واقول: لو تدرين طيزج شلون يطلع ويطب ويه عيري يخبل..اااخ يانوريه ياقحبة يا لابلاعة العير؟ وكانت تثير شهوتها اكثر من اشتمها فقالت: اااااخ كلمة قحبة تخبل بلسانك..اييي ابك دخله حيل شكة لطيزي مشتاق للنيك طيز الكحبة...كحبتك..منيوكتك ...بلاعة عيرك الكبير ...اييييي يمه راح اخلص ما مصدكة من وره واجب ...؟ازادة شهوتي وكان هذا عيبي في شبابي اثار بسرعة واقذف’ فانزلت شلال من المني في شرجها ونمت عليها وحضنتها بقوه اثناء القذف ورغم ان لحمها كثير الا اني احسست بعظامها تصطك مع عصرتي لها وتعلقت هي بعنقي برهة حتى اكملت القذف فارتخت وانزلت يدها كالقتيلة على السرير وقالت: اويييلي يمه صار لي سنين ما متمتعة بنيكه مثل هاي انته وين كنت عنى ماعوفك ابد بعد وراح اونسك ونسة عمرك ما شايفها؟ فضحكت وقلت: يعني راح تهدين حيلي....
واستمرت علاقتي بنوريه كلها نيك وصخب ولم اعرف انها شهوانية هكذا حتى عندما جاء جدي كان لاينام الا بحباية منوم فكانت تتسلل ليلا بعد ما ينام وتاتي الي انيكها للفجر ثم تعود منهكة من النيك وقد كانت تحكي لي عن نسوان عمامي وكيف انها كانت ترسلن للنيك وتقود عليهن وتتحصل على الفلوس وكيف سيطرت على العائلة كلها ما عدا امي اللتي لو وافقت لحصلت على فلوس كثيرة منها لجمالها ورقتها ونضافتها حيث ان اهل الريف كانو يعجبون بها كثيرا لكنها الوحيدة اللتي لم تستطيع ان تسيطر عليها قلت: لاحظت انك ومرت عمي ام ماهر وابنتها شجون ( عمرها 16سنة) تنظرون لي وتضحكون بس لا تدري باللي بينا؟ قالت لي : ايي هاي الوحيدة كاتمة اسراري لتخاف منها وشجون كلش معجبة بيك؟ قلت: جيبيها خلي انيكها خطية بعدهي ما شايفه العير؟ضحكت وقالت: يا ما شايفه العير طلعته للخطة وطيزها هسا مهور وهية طيبة لذلك كل اللي ينيكها يرتاح منها ومستفادة منها هواية؟قلت: خرب عرضك بعدهي زغيره وخليتيهه تنيك..وشنو سالفة ماهر ابن عمي شو مقابلكم وقاعد وانتو ترسلوه منا ومنا؟ قالت:طبعا عيني شعبالك هاي فلوس جدك وعلاقاته ومناصب ابوك منين اجت..وماهر مسكين كشفناه ينيك اخته شجون وهوه اول من فتحها من طيزها قبل سنة واستغليناه وكنا نهدده بان نقول وخليناه قواد على اخته يوديها ويجيبها حتى محد يشك على ان يستمر ينيكها؟ وهكذا عرفت كل اسرار العائلة وكيف انهم يعملون بالقوادة والكسب الحرام وان جدي يعلم بس مغلس ويستغل هذا الشي بان يرسل القحاب الى الناس ويهددهم بان يكشف امرهم وياخذ اراضيهم منهم . وفي يوم كنت اسير في المزرعة شاهدت شجون فسلمت عليها فاحابتني ببمنيكة: هلو رعودي شلونك؟ وهي تحرك طيزها وتحمل دلو الحليب ودحلت الى الزريبة لكي تحلب البقرة وهي تنظر لي من بين اكتافها اثناء الدخول مما اثار شهوتي وجعلت عيري يقف فقد كانت ببيضاء طويلة وذات نهود بحجم البرتقالة ولكن ما يميزها هو طيزها الريانة البارزة للخلف من النيك والتفت يمينا ويسارا فلم اشاهد احد فدخلت ورائها ولاحظتها تحلب ورفعت ثوبها الفلاحي الى الاعلى فبرزت فخوذها البيضاء الشهية وهي تغني وتهز نهدها متصنعة اني غير موجود ( هذا الحلو كاتلني يعمة...فدوه شكد احبه وارد اشمه ) فقلت: هذا منو الحلو؟ فتصنعت الخضه وقالت: انته هنا اكو غيره هوه بس واحد كاتلني؟ فمسكتها من يدها واوقفها وحضنتها وعاجلتها بقبلة في فمها فتصنعت المقاومة ودفعتني قليلا فحضنتها من خصرها وادخلت لساني في فمها فمصته وداعته بلسانها فمصيته حتى اغمضت عينيها وازدادت انفاسها فتركت فمها ونظرت اليها فاطرقت راسها بخجل العذراء وعينيها تلمع من الشهوه فعاجلتها بقبلة ثانية فحضنتني والصقت جسمها علي فاصطدم زبي بعانتها وانزلت يدي تداعب طيزها الشهية ولم اتصورها طرية هكذا فازدادت شهوتي فقلبتها وجعلتها في وضع الفرنسي ورفعت ثوبها فبان شورتها القطني الطويل فانزلته وظهر لي طيزها الابيض الريان فنزلت عليه الحسه ويدي تداعب كسها وبظرها حتى سالت سوائله على لساني وكان طعها مميزا وشهيا فتاوهت وبدات تحرك طيزها على وجهي واخذ لساني يدخل في شرجها حتى ارتخى وقمت ووضعت عيري على راسه بعد ان بللته من سوائل كسها ودفعته فانهارت فتحتها امام جبروت زبي وتوسعت مرحبة به وما ان دخلت راسه حتى انتفضت واستعدلت وصاحت: ااااخ يمه هذا كلش كبير ماكنت اتصوره هيك من سولفلتي نورية؟ فدفعته اكثر بعد ان تعودت عليه فتحتها وبدات ارهز وانيكها وضرباتي تزداد لطيزها وانا اقول: اويلي شكد حلوه طيزج تخبل طيز القحاب المنيوكات ’ حقه ماهر من داخ عليهه وكام ينيك بيهه؟ فلم تعلق وعرفت اني اعرف كل شي وقالت: اييي حبيبي اني قحبة منيوكة اموت عالعير من يطب بطيزي بس ما كنت اتصور عيرك هلكد حلو يممه شكلي طيزي فشخني ورمت صرمي نيييييك حييييل؟ وانا زيد من سرعته واحس بحرارة شرجها تزداد مع الاحتكاك حتى صمت شرجها على زبي مما جعلة ينتفض ويطلق حممه في اعماق طيزها فانت وصاحت: اااخ حار...حار..حلو...حلو...يخبل ملى طيزي ؟ ثم جلست على ركبتيها في الارض وطيزها يقطر منيا وهي تضع يدها عليه وتمصها ورجعت البقره ورفست دلو الحليب فسال على الارض واختلط بحليبي النازل من طيزها فضحكنا وقالت: هاي شبيهه يمكن اشتهت عيرك؟
جاءتني نورية ليلا وبعد ان نزعنا ملابسنا مسكت عيري وخصيتاي بقوة وقالت بعصبية: انته شلون تنيك شجون بدون موافقتي هاا..كلب. محد ينبك هنا بدون ما اني اقول افتهمت..والا اطيح حظك؟ فعرفت انها تريد السيطرة علي ولست من هذا النوع اللذي يخنع للمراة, فمسكتها من رقبتها وخنقتها حتى كحت واحمرت عينيها وتركت عيري وقلت لها: ولج كحبة منيوكه اني رعد الفحل مو ماهر ولا جدي وانيك اللي اريدها وباي وقت وبدون موافقة اي احد وضربتها على خدها وقمت اضربها على جسمها بقوه وقلبتها على بطنها وضربتها على طيزها حتى احمر جسمها وبعبصتها في طيزها بقوة وهي تصرخ : اااخ تضربني ابن القحبة؟ فازددت ضربها اقوى وقلت: انتي وقرايبج كحاب امي اشرف منج ومن كواويدك بت الكلب؟ فعرفت انها لن تستطيع السيطرة علي فاخذت تلين وتتكلم بشهوه: على كيفك رعودي حبيبي هاي شبيك اتشاقه وياك ؟ فنمت عليها وادخلت عيري في طيزها بقوة وقمت انيكها بسرعة وقلت: تشاقين كحبة منيوكة اليوم اشك طيزك ؟ وانا اسرع بالنيك واقوم لاسحبها من طيزها الى الاعلى بعيري واعيدها للارض وادحسه فيها بكل حيلي واضربها على طيزها وجسمها بسعار وهستيرية حتى قذفت في طيزها وعندما اخرجته لاحظت دم عليه من طيزها وهي لا تزال نائمة وعندما قامت بعد وقت تترنح وتمشي متوجعة وقالت: اااخ هيك تاذيني وتضربني بعد ما اجيك فمسكتها من شعرها وقلت: ولج مو بكيفك باجر تجيني انتي وام ماهر مرة عمي وانيككم الاثنين واذا ما جيتي اطب عليج بغرفة جدي وانيجج كدامة وافضحك افتهمتي كحبة ؟خرجت وهي تنظر لي بحنق.
عند الصباح تكلم معي جدي عند اقتراب الدراسة وانتهاء العطلة وقال لي: يجب ان توعدني ان تدرس وتاخذ شهادة السادس الإعدادي لاني اريد ادخلك في احد الاجهزة الامنية وخلال ايام سوف تعود الى بيتكم بس اريدك تبتعد عن المشاكل ومالك علاقة باهلك اي شي تحتاج خابرني واني اوفرلك اللي تريده ؟ وكنت احترم جدي لانه يدعمني دائما فوافقت ورايت انها فرصة انتقم من امي وام هبة جيرانه.
وعند المساء وبعد ان بان على نورية التعب والارهاق والزراق اللذي في جسمها ادعت انها وقعت من الدرج وطلبت من ام ماهر ان تبيت معها وذهب جدي لينام عند بيت عمي الملاصق لنا حيث ان بيت اعمامي خلف بيت جدي على شكل مربع ناقص ظلع وفي الوسط حديقة كبيرة يلعب فيها الاطفال وما اكثرهم في عائلتنا, فدخلت عليهن ورايت ام ماهر تدهن جسم نورية وهي مرتدية الدشداشة الفلاحي والشيله فقلت: هذا لبس مال وحده راح تناك بعد شويه روحي بدلي وتعالي ونمت بجانب نوريه وقد ادارت وجهه عني وهي مرتدية ثوب نوم مثير وساقها بارزه ومدهونه فقلت: شبيه القمر غايب عنا اليوم؟ وقرصتها من طيزها فقالت: انته خليت بيها قمردمرتني شوف جسمي شلون ازرق ومورم وجسمي كله يوجعني ؟ فقلت وانا اقبل صدرها وزنودها وجسمها :وين يوجعك خلي ابوسه وهسا يصير زين؟ فقالت:ماكنت اتصور انته متوحش هيج وتاكل بلحم الناس ؟ قلت : انتي اللي اضطريتيني اضربج لان كنت تتصورين تكدرين تسيطرين عليه وتستاهلين هذا الضرب حتى تعرفين منو اني واليوم ناوي اكمل الضرب والنيك اذا متسمعين كلامي ؟قالت بمحن : لا عفية شتريد نسويلك وشفت شلون خليت ام ماهر تبات يمي حتى تنيكها للصبح؟ وتذكرت ان نوريه مو سهله لازم امسك عليه شي فذهبت الى غرفتي واخرجت الكامره وعندما عدت وجدت ام ماهر لابسة روب منام وقد وضعت مكياج فتفاجات بها وبجمالها وصوفرت وقلت: خرب عرضك وين كمنتي ضامه هذا الجمال فضحكت خجلة وهي منطرحه بجانب نوريه فقلت: هسا نبدا حفلة النيك, طلعي صدر نوريه ومصيه؟ فاخرجته وعليه اثار ضربي من امس وبدات تمصه وتداعب الحلمات وتعصره فعاجلتهم بصوره من دون ان يعرفو, وبدات تاوهات نوريه تصدر فنمت بجانبها من الجهة الثانية واخذت اقبلها في شفتها واعصر نهدها الثاني واضغط على المنطقة المزرقه فتصيح من الالم وتمسك براسي وتضغط على شقتي اكثر ومسكت راس ام ماهر اقبلها فوق راس نوريه ثم ننزل على شفتي نوريه نقبلهما الاثنين ويدانا تعصر النهود ثم انزلت يدي على كسها اداعب العناة واضغط عليها حتى تبلل كسها في يدي فقلت لام ماهر نزلي على كس هاي الكحبة مصيه فنزلت تمصه وهي منبطحة على بطنها وظيزها الكبيرة مرتفعة ورجلها معكوفة على طيزها تصربها عند الحركة فتهتز تلك الطيز وثوبها منحسر يصل الى منتصف الطيز فاثارني ذلك فقمت من جانب نورية وذهبت على طيز ام ماهر وفتحت فلقيتيها فشاهدت خرمها ني غامق وبدات الحسه واقول:شلون طيز حلوه بس كانه مستعمله قبل لان لساني طب بيهه العجل؟ فقالت نوريه: طبعا مهوره من النيك متدري شكد نيجت بيه هام ماهر اكبر كحبه جانت؟ فقالت ام ماهر: مو جنتي ترسليني لابو كاظم مخصوص حتى ينيجني من طيزي ( وكان ابو كاظم قائمقام الناحية) بعد ما شبع منك؟ فقمت ادخل اصابعي في طيزها ويدي الاخرى تداعب بظرها وكسها حتى انتفضت وانزلت مائها على يدي فبللت طيزها منه ووضعت راس عيري على شرجها وانا اقول:ارد اشوف ياهو الاحسن اني لو ابو كاظم؟ ودفعت عيري في طيزها فصاحت وهي تظر لي من بين اكتافها وتعض على شفتيها: ااااخ يمه هذا عيرك صدك كبير يشك الطيز شك عفيه على كيفك وياي مو حييل؟ قالت نورية: اييي متشوفيني معمية على عيني من وراه اااخ حيل مصيه لكسي؟ ودفعت عيري اكثر في طيز ام ماهر وهي تصيح وتلحس كس نوريه حتى قذفت نوريه وتشنجت ام ماهر وضغطت بشرجها على عيري واخذت تدفع طيزها ليضرب فلقاتها بجسمي وانزلت من كسها فلم اتحمل الاهات فقذفت منيي في طيزها ورتخينا ونمنا كلنا جنب بعض وانا اقول: اااخ منجن يا كحاب تهدن الحيل؟ فضحكن وقالت ام ماهروهي تمسح طيزها بالمحارم: ااخ صرمي كام يوجعني شكد حلو عيرك وكبير حقج تحبيه يا كحبه ’ اشوف بتي شجون تمشي اعوج صار الها يومين اثاري عيرك شاكها؟ ومسكت نورية عيري تضغط عليه بشده وتخضه وتقول: شوفيه بعده مكوم مينام اله يشكنه ؟ ونزلت عليه تمصه وتلحس جوانبه بلسانها فقلت لام ماهر: نزلي عاوني كوادتج المص ؟ فاصطفت ام ماهر تمصه معها ولكنه بيد نوريه تاخذه كثيرا ثم تعطيه لام ماهر قليلا فاحتجت ام ماهر عندما سحبته من فمها بسرعه وقالت: اوكفي منيوكه خلي اشع بيه شويه مو كله الك؟ فضربتها ام ماهر بعيري على خدها وسمعت صوت اللطمه فضحكنا كلنا واخذنه يمصن عيري بلعفه وشغف حتى قلت: صرتن خوات بالرضاعه مو بس بنات خاله؟ فضحكن وقمت وطرحتهن بوضع الفرنسي وادخلته في كس نوريه ورهزت عليه فتره ثم انتقلت الى ك سام ماهر المهور من كثر النيك واكل العيروره فانزلق بسرعه ونكته فتره ثم اخهرجته من كسها الى طيزها وانا ابعص نوريه في شرجها واوسعه واخرجته من طيز ام ماهر الى طيز نوريه ونكته ثم الى كسها وهكذا حتى تللت الاكساس وتهورت الطيازه وقذفت المراتان ثم اجلستهن على ركبهن وخضيته حتى قذف على الوجوه فبلعن المني ومصت كلتاهما العير ثم اخذت الواحده تقبل الاخرى وتلحس المني من وجه الثانية وكنت قد صورت اكثر القطات وقمنا بجولة ثالثة بعد ساعه ادخله في كس هذه وفي طيز الاخرى واضرب ام ماهر على طيزها حتى اصح احمر دم وقذفت عليهن ونمنا.وسنكمل في الجزء القادم
وشكرا لكل من شجعني...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ