دخول

عرض كامل الموضوع : قصة احمد وصديقتة ومزاكرة في منزلها بعد غياب والديها


Maira antuoio
08-28-2018, 10:42 AM
هلاو شباب
مرة جنت رايح للمكتبة اجيب ملزمة فشفت بنونة جيرانة خلي اوصفهة الكم طولهة وسط طيزهة جبير وصدرهة چبير وشعره يوصل لطيزهة. عمرة 22 سنة يعني بكدي اني شاب اسمر طويل عندي عضلات خفيفة المهم من دخلت للمكتبة صارت كدامي جانت لابسة تنورة وقميص بس شنو اللباس مبين من ورة التنورة خرب تگوم عير الميت المهم اشتريت ملزمة وطلعت جان تصيح علية كلتلهة كالت وين رايح كلتلهة للبيت ادرس عندي امتحان احياء كالت اني هم امشي ندرس سوة فأني ما احب ادرس وية احد للزم بوحدي كلتلهة لا ما اريد كالت ليش كلتلهة ما احب ادرس وية احد كالت زين عادي بس تجي تحفظني لان لازم احد يلزملي الكتاب يلا احفظ كلتلهة اهلچ وين كالت محد يقبل يدرسني كلتلهة ماشي المهم رحنة لبيتهم اول ما دخلنة كالت امشي نصعد بغرفتي ندرس كلتلهة اهلچ وين كالت طالعين كلتلهة لعد اني حروح كالت لا ابقة عفية اخاف ارسب بقيت يمهة كالت اريد ابدل خنگتني التنورة كلتلهة يعني اطلع كالت لا ابقة عادي بس لا تباوع كلتلهة لا الة اباوع كالت استحي كلتلهة مشكلتچ المهم بدت تنزع بالقميص مالهة طلعت ما لابسة ستيان خرب صدرهة يخبل جبير والحلمة وردي وصغيرة وواكفة وراهة نزعت التنورة اوووف لابسة لباس اسود وهية بيضة يعني تخيلوا من يمكم فأني عود صرت ثگيل ما سويت اي شي حتى عيري حاولت اخلي ما يكوم فهية ضاجت لان ما عبرتهة كالت راح ادرس مصلخة وضحكت كلتلهة ليش كالت حارة كلتلهة اوكي براحتچ المهم شوية عود دا ادرسهة واحاول ما انتبهة عليهة بس هية بالهة بالعير تريد بس تضوگة فدا ادرسهة كالت كافي دراسة ضجت كلتلهة شنسوي لعد كالت عندك سكسي بموبايلك كلتلهة لا كالت لعد اني راح اطلع بموبايلي كلتلهة طلعي اني راح اكمل دراسة عود ثكيل هههه هو اني يمكن جبيت على روحي ٣ مرات المهم هية شغلت سكسي وعلت الصوت حتى تسمعني فأني صرت جمرة كمت قفلت باب غرفتهة ونزعت ملابس تصلخت كالت هاي شنو من شافت عيري مكوم كلتلهة شكو كالت حلو وجبير كلتلهة راح اخليچ تجربي ركضت ونمت فوگاهة امص بشفايفهة وانزل على رگبتهة امص والحس بيهة هية خدرت كولش ضلت تصيح اااااااه اووووووي بعدد ما اتحمل اااااه بس اني ما مخلص منهة بعد نزلت على صدرهة ابوسة بهدوء حتى تشتهي اكثر وتضوج وهية بس تصيح ااااه واووووي وراهة ضليت اسرع شوية شوية لحد ما ضليت امص واعض بصدرهة ترستهة علامات من ركبتهة لحد صدرهة انوب نزلت على بطنهة الحس بيهة وراهة نزلت ابوس المنطقة داير مداير كوسهة بس بدون ما ابوس كسها ضلت تكفر وتبچي وجبت يمكن مرتين وحتى الچبة مالتهة مال لحستهة انوب نزلت اعض بهاي المنطقة لي بين كوسهة ورجلهة هاي المنطقة الي تصير رقيقة عضيتهة وسويتلهة بيهة علامات وهية چبت مرة ثالثة وبس تصرخ ااااااااااااه اااااااااااه اوووووووووووي عفية نيجني واني عايفهة واشتغل بهدوء جبت مرة رابعة وصلت لكوسهة لحستة مرة وحدة على طوله هية تخبلت وضلت. بس تصيح ااااااخ اااااخ خرب دينك نيجني اني ضليت ابوس بكوسهة والحس وامص بي لحد ما جبت الخامس جبت عيري خليتهة تمصه تمص مص خورافي طلعتة من حلگهة ضليت افرك كوسهة بعيري جبت السادس اخر شي ضلت ما تتحمل وبس تصرخ ااااااااااه اااااااااااه كلتلهة شبيج حتى استفزهة كالت راح اموت كلتلهة وشتريدين كالت عيرك كلتلهة شسوين بي كالت نيجني بي دخلتة مرة وحدة بكوسهة وهية بعده اول مرة يعني فتحتهة صرخت اااااااااااااااااااااخ شكيتني ضلت تبجي واني ضليت ارهز بيهة كولش قوي لحد ما ردت اجب طلعتة جبيت على وجههة غركتة كالت موتتني كلتلهة بعدچ ما شايفة شي درتهة على بطنهة وبيدي اضرب على طيزهة لحد ما طبعت ايدي على طيزهة وهية بس تصرخ ااااااخ اقوة طلعت تحب الضرب والاهانة بالنيچ جبت عير حطيتلة زيت زيتون حتى يدخل بسرعة ودخلتة كلة مرة وحدة بيهة صرخت صرخة انهز البيت كولة وانغمة عليهة اني عفتهة مغمي علية وضليت ارهز بيهة ورة شوية ضلت تصيح ااااااه اااااه جان اجب بطيزهة كالت ااااااحححححح طبينة سبحنة وزركتهة ثنين من ورة ومن كدام و اخذت رقمهة ورحت للبيت ضلت كل يوم تريد انيجهة ولحد هسة انيج بيهة
----------------

شوفوني
08-28-2018, 12:02 PM
القصة ليست قصة محارم
تنقل الى قصص سكس عربي

Sami Tounsi
08-28-2018, 01:21 PM
المحارم تشمل الام و الاخت و الخاله و العمه و زوجة الاخ و زوجة الخال و العم و الحماة .. غير ذلك ليسو بمحارم ..

شوفوني
08-28-2018, 06:44 PM
غلق للتكرار
//landsmb.ru/yohohub/showthread.php?t=352243&highlight=%DF%E1%CA%E1%E5%C9+%E1%E1 %C8%ED%CA+%C7%CF%D1%D3+%DA%E4%CF%ED +%C7%E3%CA%CD%C7%E4+%C7%CD%ED%C7%C1 +%DF%C7%E1%CA+%C7%E3%D4%ED+%E4%CF%D 1%D3+%DD%C3%E4%ED



قصة مراهقة عمرها ١٨سنه ع نسوانجي كاملهقصة نيك بين الحياة والموت نسونجي site:landsmb.ruسكس صوره جأمد عألي ألجوده site:forum.lazest.ruتطبيق صور سكسي للاندرويدكتابات مكتوبه عن سكس ام وابنها قصص/archive/index.php/t-199323.htmlرشا المتناكهصور سكس اليكس ستار فحلاويقصص سكس محارم لما ابني لعب كوتشينه/archive/index.php/t-42020.htmlقصص سكس محارم أرشيف نسونجي صفحه 25صور شميلات شواذ نسوانجيقصص رغبات مكبوتة مرفت حقيقية site:landsmb.ruناكها وهي مخطوبةقصصافلام سحاقيات ام وابنتها تراقبان فيديوهات /archive/index.php/t-176606.htmlسكس نيك قصص جنسيه نيك بنت من صنعاء قصه متسلسله سكس نيك مكوتها ااااه نيك مكوتي ممحونه لبوه قصه مثيرهقصص شيمل حمام سباحةقصص نيك وجنس عن مضيفات مصرللطيران في مصرصور نيك سكس موفر نيك مربربات جوا مشجعين بنات لحسنرضع.بزازمعلمتيقصص سكس عرب الارشيفأجمل قصص سكس ونيك في أحضان طبيعةناكنى حبلنى صاحبةالشقةقصص سكسي شيميل تنيك عائلتها الشاذةقصص سكس محارم كيف متعها اخوها غير الشقيق بعد طلاقهاقصه.لمديره.يمنيه.ناكها.زميلها.اليمني.كتابهقصة سكس نار تولعزميلتي في الشغل قصصنيكقصص سكس جميلة اويقصص نيك تجنن site:bfchelovechek.ruقصص سكس تبادل اجزاءقصص محارم جدتي الهايجه وابن بنتها زبه كبيرقصص نيك اطيازصور ازبار مقومة تحت بنطلونقصص سكس محرم شاب فلاح والعالهقصص قالتلي عشر طيزيقصص سكس اليمن سحاق تلجرامزب مابينيكقصص بنت والام وعمتة وخالتة عرب مليفصوركس شيميلقصص سكسيه متسلسله حماتي وظرتها شراميطاححح زبك يجنن نيكني افشخني قصص محارمقصص نسوان فلاحه تنتف لبعض بالمقط سكسقصص جنسيه خليجيه اركبنياقدم زوجتي للزنجي لينيكها قصهجديد ٢٠١٩سكس مايانقاشي نسوانجي سروالسكسي النضفتسكس نااار معا تخريج ابيض وازب اسود وبنات السمراوات مراهقاتسكس عين شمس قصص محارم نسونجيصور سكسي فتيات فاتنانات/archive/index.php/t-208838.htmlقصص سكس نسوانجي طويلة كل الأجزاء/archive/index.php/f-9-p-278.htmlنيك نسوان فىالأسعافقصص سكس مع ديوث يمنيسكس سودني اطيزبنت ليبيه تلبس بنطلون لاصق سكس نتجسس على اهلكقصص "نيك"عرب ""ميلف"مرفث والابنقصص سكس محارم منتهي اللذة فهد وخالتةشرامطه سودانيهقصه مصوره نيك كس انميقصةتهيج الكسقصص سكس محارم الارشيف حماتي/archive/index.php/t-466509.html/archive/index.php/t-151257.htmlارشيف منتديات جميع قصص السكس المنوعهنيك ايطاليكان زبه مقوم وهو مخزنقصص دياثه ارشيفقصص واعترافات جنس نسوانجي يمنيةWww.hekayat.sex.nawara.comصور نيككككككككككككككككككصوراكساس ملتهبهقصص سكس ست سميحةإسمي سميره منيوكه لكل الناس قصتي متسلسلهصورسكس بالكيلوت/showthread.php?t=170390&page=2سكس نزول البن من كوسيزبي واقفsite:landsmb.ru "الجامحة"/archive/index.php/t-19142.htmlقصص امي تتناك من 4في طيزهاارشيف احدث قصص منتدي شرموطهقصة مدام بتتناك من صديقهاقصص سكس محارم من طيازهنفديوا نيك طيز الاسمر الامركيالبوم الشرموطة المحجبة دينا