دخول

عرض كامل الموضوع : رجل.. وثلاث نساء !! .. (الحلقة الثالثة)


زياد شاهين
09-15-2016, 11:06 AM
قصة: رجل.. وثلاث نساء !! .. (الحلقة الثالثة) !!
---------------------------------------------------
ماهر عم يشرب قهوته ببطء ويستمع ل فيروز ولخيالاته

الجنسية
كالعادة كل صباح.. ويمطّط إيره بشهوة..
رن التلفون.. الوقت حوالي التسعة صباح الجمعة..
الاب والام في السوبرماركت من بكّير لأنـّو الزباين يوم الجمع
بيجو بكير كونه يوم عطلة..
ما في حدا بالبيت سوى هو وجيلان اللي لسة نايمة..
هي عادة بتنام لوقت متأخر أيام العطل..
بيقوم ماهر متباطئ عم يتثائب.. بيتوجه للتلفون الارضي
بالصالة..
بيمرّ قدّام باب غرفة جيلان بدون ما يلتفت..
كان ما زال بيفرك عيونه.. تناول السمّاعة وهو نصّ واعي..
ـ آلو..
ـ صباح الخير ماهر..
ـ صباح الورد أختي هلا.. كيفك ؟
ـ الحمدلله.. بس مو منيحة يا ماهر..
ـ أنا طول الليل ما نمت.. بدي اياك ضروري ..
ـ طيب احكيلي شوفي ؟؟
ـ لما تجي راح بحكيلك كل شي.. لا تتأخر عليي..
ـ أوك ولا يهمك حبيبتي.. راح امرّ عليكي المسا..
وقفل الخط..
صار يفكّر يا ترى مالها ولاء وهو في طريقه راجع لغرفته..
مرق قدّام غرفة جيلان..
انتبه إنّه الباب موارب شوي (ربع فتحة)..
قاده الفضول بنظرة لجوّا..
(يا الهي.. شو هدا كله ؟؟) بيحكي لنفسه..
كانت نايمة على بطنها من الجنب اليمين..
رجلها اليسرى مثنيـّة..
ورجلها اليمين ممدودة.. لابسة قميص نوم أسود قصير..
خيطين عالكتفين.. واحد نازل عن الكتف لمنتصف الذراع..
ظهر القميص عاري تماماً..
وصدره أقل عري بس كافي لإبراز نهودها متكوّمين فوق

بعضهم
بالكاد تتغطى الحلمات..
وبفعل حركة النوم هاي..
بيرتفع القميص لأعلى الفخدة الممدودة ونصّ الفخدة المثنيـّة..
وبتتجمـّع طياته وثنياته فوق خصرها..
حدائق درّاق عم تنضج فوق فخادها..
زهور بيلسان عم تتفتـّح ع ضهرها الابيض اللدن..
شلال كستنائي من شعرها عم يفرش انسيابه عالمخدة..
تجمّدت رجليه باب الغرفة.. متل ما تجمّد الدم بشرايينه..
بكل صعوبة عم يبلع ريقه.. ويتطلـّع..
صار رجل تقدّم ورجل تأخّر.. يفوت عالغرفة أول المدخل..

يرجع
يطلع..
ويتطلّع .. جداول إغراء تمطر حلا عالتخت..
تشجـّع وتقدّم ببطء مرتعش.. تقدّم.. تقدّم.. وصل جنب

السرير..
عيونو بدها تاكل فخاد جيلان..
وبإيد عم ترجف حسابات وتخوّفات.. لمس فخدتها الممدودة..
غمّض عيونو بلذّة غريبة.. ما حرّك ايده حتى ما تفيق..
اتطمّن إنها نايمة.. ضغط بشكل خفيف ع فخدتها مشان يجسّ
قديش في طراوة..
انهبل.. مشيت ايده ببطء شديد وبحذر أشدّ ع فخدتها..
صار يحسسّ بانتشاء وخوف.. وخجل.. وشهوة.. وترقّب..
رفع مسافات التحسيس لفوق.. عند التقاء فخدتها بطراف

طيزها..
حسّ طيزها من تحت.. جن جنونه.. "شو هالطراوة" ؟؟

معقول
في هيك ؟؟
اك مرتي "طليقتي" مرا حلوة بس مو هالقدّ طريـّة..
بشيل ايدو من الخوف لتفيق..
برجع يحطها.. بحركها شوي بمنتهى النعومة.. بحسس

بشويش..
هي بتحس شوي.. بتقلب حالها ع ضهرها.. بتنكشف فخدتها

اكتر
لفوق الكيلوت..
فخدة كاملة.. بيضا. مبرومة .. مليانة..
بخاف من قلبتها شوي وبيعمل حالو بدور ع شي..
بيتطمّن إنها ما فاقت.. برجع يحسس.. بيخاف.. بيطلع

لغرفتو..
بيبلع بريقو..
بضل يخيل المشهد.. بيرجع.. بحسس كمان..
ومع التحسيس كان دائماً يتطلـّع على عيونها حذراً من إنها
تصحى..
شاف عيونها تحرّكت وهي مغمّضة.. بس ما فتحتها..
بعد شوي.. وهو بهالعالم من الحركات المجنونة الشهوانيّة..
بتفتح جيلان عيونها.. بين نص نايمة ونص صاحية..
بحلقت بماهر.. ارتبك.. تلبّك.. نشف ريقه.. ابتسم بسمة

خجولة..
قالتله: ماهر شو عم تعمل ؟؟
ـ حبيبتي كنتي مكشفّة وبدّي غطيكي..
لا تاخدي برد.. حتى لو الدنيا حرّ.. لما الواحد بيكون مكشّف
وغافي بياخد برد..
ابتسمت وقالت: اممممممم أوكي..
غادرها لغرفته.. وهو يضرب أخماس بأسداس..
يا ترى حسّت بشو عملت ؟؟ أكيد حسّت.. بس ليش ما احتجّت

؟؟
وليش ابتسمت ؟؟
شو سرّ ابتسامتها ؟؟
انقضى النهار بحلوه ومرّه.. وإجا المسا.. صار لازم يروح

لأخته
ولاء يشوف من شو زعلانة..
مرق ع جيلان.. كانت بالصالة وملتهية بموبايلها..
خبّرها إنه ولاء عاوزته ضروري "وما قللها عالقصّة"..
وإنو رايح لعندها وسألها إذا بدّها شي قبل ما يروح لولاء..
قالتله: لا بس سلّم عليها وطمّنّا..
ـ أوكي.. يلا باي..
ـ باي..
*******
فتحت ولاء الباب لأخوها ماهر..
ـ تفضل فوت حبيبي..
دخل ماهر.. فتح تمّ الدهشة من جديد..
كانت ولاء تلبس قميص نوم أزرق..
طويل ومفتوح عن الجانبين بيظهر فخادها كل ما مشت خطوة..
وناعم جداً بحيث يوضـّح إنو ما لابسة تحته صدرية بسبب

بروز
الحلمات من ورا القماش..
بس كان واضح إنها بتلبس كلسون لأنو حدود الكلسون

واضحة
تحت نعومة القميص..
كل شي جواته تلبّك.. رغم كتير كان يزورها ويلاقيها بنفس
الملابس..
بس ما بيعرف أو بيعرف ليش هالمرّة مختلف الوضع..
سلّم عليها وحضنته وباسته عالخدّين..
وهو كمان باسها.. وهو منذهل ويتفاعل بتلقائيـّة كأنو رجل آلي
مو إنسان..
حاول يشغل حاله بالحكي.. قال:
ـ اي ولاء هاتي احكيلي شوصاير معك ؟؟
لما ولاء سمعت هالكلمة.. شبه انهارت بالبكاء ورمت حالها
بحضنه وهي عم تبكي..
وقالت بمرارة:
ـ جوزي بيخونني يا ماهر.. بيخونني تصوّر !!
ـ شوووو ؟؟ شو بتقولي حبيبتي ؟؟ طيب اهدي شوي ما بدّي
هالدموع الغاليين ينزلو..
قالت: لك صارلي شهور محرومة..
أكتر من سنة ما عم يلمسني ومو عارفه السبب واليوم عرفت..
ـ ولاء قبل ما تحكي وتظلمي الزلمة إنتي لازم تكوني متأكدة..
ـ أنا ما عم اظلمه.. انا متأكدة تماماً.. شفتو شوف عيني وكمان

خد
هدول..
تناول منها مجموعة صور.. تجمع بين سمير "جوز ولاء"

وبين
وحدة ست سمرا جمالها عادي..
بوضع حاضنين بعض بس مش بشكل شهواني "مشان

الصورة"
..
قللها: يا الهي شو هاد ؟؟
قالت: اللي شايفه..
ـ وكيف حصلتي عليهم هدول ؟؟
ـ يا سيدي قبل 3 ايام قللي إنو مسافر عالرياض بمهمة شغل
كلـّفتو بيها الشركة..
وراح يبات يومين.. بعد ما سافر بشي ساعين اتصلو يسألوا

عنـّه
بالشغل..
لما قلتلهم إنو بمهمة.. قالوا: بس احنا ما بعتناه..
انا تفاجأت كتير وصار الفار يلعب بعبـّي.. قتلني الشك.. فتـّشت
بقلب شنطة إله..
لقيت هدول الصّور.. طار عقلي.. انجنّيت.. ما عرفت شو أعمل
ولمين أفضفض..
تذكّرت صديقتي رنا بالرياض.. قلت أروحلها أفضفضلها بلكي
خففَت عنـّي شوي..
وأنا ع مفرق الشارع بأول الدخلة اللي عم تفوت ع بيت رنا..
شفته وهو معها الحقيرة..
ورجعت ولاء تبكي من جديد.. صار يخفف عنها ماهر ويمسح
دموعها ووجهها ع صدره..
ـ كملي أختي كملي.. لا تبكي.. وضمّها بحنان وقليل من

الشهوة..
قالت :ـ لما تفاجأوا فيي وما ضل مجال للكذب.. تركها شوي
وإجالي قللي:
ـ لك انتي شو جابك هلأ ؟؟
ـ جابني القدر مشان أكشفك يا خاين.. تصوّر بهدلني قدّام
هالمنحطة.. وقللي:
ـ أنا حرّ بعمل شو ما بدّي..
غضب ماهر كتير وقللها: أنا راح أخلـّص عليه هالخاين..
ـ لالا أرجوك ماهر.. ما بدنا مشاكل أكتر.. أنا بدّي بس تطلّقني
منـّه..
فكّر ماهر.. الطلاق مو سهل.. بس معها حق.. قللها: خلص إلك
غير تطلقي من هالكلب..
قالت والدموع رجعت تنزل ع خدودها:
ـ حزينة كتير انا يا ماهر.. انا بحاجتك أخي..
ـ اممممم.. إنسي أختي إنسي.. إنتي أصلا خسارة فيه.. وتنهّد
ماهر بمرارة من أجل أختو..
صفنت فيه وقالتله: ماهر انا آسفة إني بعذّبك معي.. بزيد
همومك..
عارفة إنو بعد كم يوم عندك جلسة محكمة لإنهاء إجراءات

طلاقك
من مرتك الناكرة للجميل..
ـ لا تحكي هيك ولاء.. وابتسملها بسمة تشجيع ورفع

لمعنوياتها..
وضمّها بحرارة..
حسّت بالحنان والدفا والرقـّة.. ضمّته بقوّة.. وباسته كمان مرّة
وقالت:
ـ ألله يخليلي اياك حبيبي وما يحرمني منك..
ماهر أنا خايفة نام لحالي بتضل تجيني هواجس خيانته..
ـ لا تخافي حبيبتي.. أنا راح انام عندك خلص وراح أنسـّيكي
أحزانك..
فرحت ولاء كتير.. وقالتله: طيب خبّر أهلي إنك نايم عندي

مشان
ما يقلقوا عليك واحكيلهم القصة..
اتصل ماهر بأهلو وخبّرهم..
قعدوا عالسرير يحكوا بالموضوع وبمواضيع مختلفة مشان
يسرّي عنها.. قللها:
ـ ولاء انتي حلوة كتير وألف مين يتمناكي.. لا تقلقي حبيبتي..
هالحلاوة هاي بدّها مين يستحقها..
وقبل ما تحكي.. رن موبايلها.. سمير.. ردّت: شو بدّك يا خاين

؟؟
ـ لا تكبري حكي.. ويكون بعلمِك.. أنا مش راجع عالبيت من

شهر
مشان أربّيكي..
عم تتجسـّسي عليي ؟؟ أنا بفرجيكي..
ـ لا ترجع يا روحي..
وهو وجودك شو عامللي يعني ؟؟ ماني عندك متل الخدامة ويا
ريت مرضية..
حاول ماهر ياخد الموبايل منها ليبهدله ما عطته اياه..
ـ وراح تضلي خدّامة تحت رجليي.. ومادام هيك ما راح ارجع
لسنة..
بدّي اعيش حياتي متل ما بدي..
ولقيت شغل بالرياض وراح اترك الشغل اللي بقرّبني منك

كمان..
وقفل..
رجعت تبكي.. وماهر مرّة يتطلـّع بجسمها.. ومرّة يمسح

دموعها..
حضنها بقوّة وصار يحس ع شعرها وخدودها.. وكتافها..
وهيّ حضنته بلهفة.. وقامت قعدت بحضنه وقالتله:
ـ أرجوك ماهر حبيبي.. دفيني.. حسسني أكتر بالحنان اللي

فاقدتو
من سنين..
ـ ولا يهمك حبيبتي.. انتي بقلبي من جوا..
بينما قلبو وجسمو.. ورجليه تحت طيزها اللي قاعدة عليهم..
واديه وكل شي بيرتعش..
أنفاسو بدت تتسارع.. وكل ما حكت معه شي يردّ بصوت شبه
غايب..
بهاللحظة بتمر المشاهد بمخيلتو.. بتذكر سهر.. وكيف اعطتو
شوية سكس..
بتخيل جيلان اللي من الصبح وهو في حالة اشتهائها..
وهلأ ولاء بحضنه.. ومن حرمانها بتضل بحضنه.. مشتاقة..
وهو بيحضنها بقوة أكتر.. لدرجه انه بيشعر بصدرها وهو

بيلمس
صدره..
بحس بطراوة بزازها ع صدره.. بطير عقله فيهم..
بيحتويها بين اديه بقوة حتى يكاد يكسر ضلاعها.. وهي
مستسلمة..
بدها تشعر بالأمان والحنان بنفس الوقت..
ببوسها بخدودها عدّة بوسات.. بيعطيها جرعات من الحنان..
وبمسك رقبتها تحت لحيتها بحسس عليها وببوس لحيتها..
وتحت لحيتها ع رقبتها.. وهي مو حاسـّة بحالها..
صامتة.. وهو مو حاسس بحاله .. مشحون ومشتاق كتير..
بتقلله: أنا لازم آخد دش مشان ارتاح واهدى شوي..
شجّعها ماهر عالدش لأنه بيعمللها حالة استرخاء.. وفي نفسه
أمور تانية..
قامت جابت الملابس اللي حتنام فيهم بعد الدش.. ومنشفتها..
ماهر حملها بين اديه للحمّام.. ورجع يستنـّاها بالغرفة..
أنهت حمـّامها وإجت.. بعد الحمـّام تلاشت همومها شوي

شوي..
بتبتسم..
بيزيد من مزحه:
ـ لك شو هالجسم اللي عليكي.. كس اخته جوزك..
بتضحك وبتقللو: شايف هالحيوان تاركني من شهور طويلة
محرومة من ألذ شي ع قلبي..؟؟
بلع ريقه ماهر بصعوبة كالعادة..
كانت لابسة قميص نوم بنفسجي.. قصير كتير لفوق نص

الفخاد..
شبه شفاف.. واضح إنها ما لبست تحتو شي..
صدره معرّى تلات أرباع نهودها مبيـّنة.. وظهره معرّى كمان
لفوق طيزها بشوي صغيرة..
أخدته المباغتة.. الرخام اللي عم يلمع ع فخادها.. العاج اللي
بنهودها..
ما بيعرف كيف طلعت من تمّه هالكلمة:
ـ لك بتجنني.. لك بموت فيكي..
ضحكت ولاء بصوت عالي شوي..
ـ لك وانا بحبك كتير ماهر.. بس حب شريف ههههههه..
ضحك ماهر وقال: وعفيف كمان.. لك عن جد شو هالجسم.. لك
كس أخته سمير..
بهاللحظة رن التلفون الارضي.. سهر عالخط.. حكيو هي

وولاء
شوي.. ولاء ما حكتلها قصة جوزها سمير.. سهر بدها تحكي

مع
ماهر بعد ما اتصلت عليه عالبيت وجيلان قالتلها عند ولاء..
تناول ماهر السمـّاعة.. وردّ..
سهر: شو يا منظوم.. ما عدت زرتني يعني ولا اطمنت عليي..

شو
صار الحكي ؟؟
ـ و**** أنا مقصّر معك سوسو.. بس كانت ظروف هيك وراح

آجي
وحياتك..
قالت بغنج واضح:
ـ ما اشتقتلي ولاه ؟؟ وضحكت ضحكة الها معنى..
ابتسم ماهر وحس بشهوانية كلمات سهر.. ق****ا:
ـ كتير وحياتك.. اشتقتلك موت.. بس ولا يهمك راح اعوضك

عن
غيابي باللي تحبيه..
كانت هالكلمة كافية ليفهمو ع بعض.. وسكروا الخط !!
*******
الساعة 12:45 دقيقة بعد نص الليل.. بدهم يناموا او عالأقل
يستلقو..
قال ماهر: أنا بنام بالصالون.. احتجّت ولاء بشدّة :
ـ لك كيف تنام بالصالون ؟؟ انا بدّي اياك تنام عندي مشان

تتركني
لحالي بالغرفة..؟؟
بخاف كتير لحالي قلتلك.. أول مرّة سمير بيغيب عن البيت

قضيت
الليالي الماضية ارجف خوف..
ـ طيب بنام عندك بالغرفة.. افرشيلي فرشة عالارض.. ردّت

بدلال:
ـ مممممممم لاء.. بدّك تنام عندي عالتخت وتحضنني.. لك أنا
بحاجة حنانك..
لك الحنان اللي مفتقدته من زمن طويل..
بعد إلحاح من ولاء.. وإلحاح من قلبه.. ورغبته.. وافق ماهر

ينام
معها ع نفس السرير..
تطلّعت ولاء بماهر وحطت طرف اصبعها بتمّها.. وقالت:
ـ ماهر حبيبي بس أنا بنام هيك بقميص نوم لحاله بس.. اذا

عندك
مانع بلبس شي غيره..
ـ لا حبيبتي عادي.. سبقتيني..
كنت بدّي قللك إني بنام عاري بالمرّة بس مشانك طبعا راح نام
بالكلسون..
ابتسمت ولاء بسمة خبيثة وقالت:
ـ لا حبيبي لا تضغط حالك مشاني.. هاي أنا ما ضغطت حالي
مشانك.. بعدين انت أخي بدّك تخجل منّي ؟؟
ضحك ضحكة مشاكسة وقال: خلص اوكي بنام متل ما انا

متعوّد..
استلقوا عالسرير.. وتحت الشرشف شلح ماهر كلسونه..

وحطه
عالارض جنب السرير..
ولاء جنبه.. بقميص نوم بلا كلسون ولا صدرية..
قرّبت منّه وحضنتو.. حضنها برقـّة.. مستلقي ع ضهره.. وهي
حدّه ع جنبها..
وجهها جهته.. ايدو تحت رقبتها عم بلفها عليها.. خدّها ع
صدره..
ايدها كمان كوعها ع بطنه وكفها ع بزه عم تتسلى بحلمته..
وإيده التانية ماسكة كتفها العاري وعم بتحسس عليه بنعومة..
رفعت رجلها الفوقا ولفتها ع خصره بدلع.. فخدتها فوق ايره
تماماً..
حسّت قديش منتصب.. انبسطت كتير.. تطلعت بعيونه وشافت

شو
فيهم شهوة..
وصفن بعيونها وشاف قديش مليانين رغبات وحرمان..
ما مسك نفسو كتير بسبب حركات فخدتها فوق ايره.. نزّل إيده
اللي ع كتفها لتحت..
ع خصرها.. لتحت أكتر.. ع فخدتها ع جنب طيزها.. وهي

ساكتة
وعم تتسلى بالتحسيس ع حلمات صدره.. نزّلت إيدها لتحت
شوي.. ع سرّته.. لتحت شوي.. لامست أناملها راس ايره..
ارتجف.. طلع صوت الآه مبحوحة من تمّه..
حس بسخونة الوقت.. وشغف الليل.. شجّعته هالحركة منها..
مسك فخدتها الي فوق خصره.. عصرها.. رفع ايده ع طيزها..
عم يحسسلها عالشق بين طيزها.. داعب بطرف أصبعه فتحة
طيزها..
رجفت.. ابتسمت.. عم يلتقي حرمان مهجورة مع حرمان

مطلـّق..
بيعانقوا بعض أشدّ.. بتلتصق فيه أكتر.. بضمّها أقوى..
بمد إيده اللي ع طيزها لتحت ع طرف كسها.. بحسس ع

شفايفه..
بتنهبل.. بتسخسخ.. بترجف أكتر.. بتغنج.. بتطلع منها أنـّات
بصوت شهواني..
بتبوسه.. ببوسها.. بتلتقي الشفايف ببعض..
حرارة وأنفاس ساخنة والتهام شفايف بكون ما يحكو ولا

كلمة..
نهودها واحد فوق التاني بسبب نومتها ع جنبها..
وبطراف أصابعه بيداعب نهدها الفوقاني..
ما بيلمس الحلمة.. بس ع مساحة النهد واستداراته..
بتتلهّف أكتر.. بتعضـّه بطرف صدره.. بتلحس حلماته.. بيجنّ..
بيرفع قميصها أثناء التحسيس لفوق .. لفوق كتير.. بيصير

فوق
خصرها..
بتحرّك رجلها فوقه حركة تلقائيـّة بفعل التحسيس..

واللمسات..
بتفتحها أكتر..
بتمدّ حالها فوقه أكتر.. كسها بصير فوق ايره.. بيلمسه

ملامسة
خفيفة..
برجف كتير وبترجف اكتر.. بمد ايده.. بيمسك كسها.. بتمد

ايدها
بتمسك ايره..
بيداعب بظرها وشفايف كسها بايده.. بتداعب راس ايره

بتفركه
شوي شوي..
بيدوبوا.. بيمص شفايفها.. بدخّل لسانه بتمّها.. بتمصـّه..
بيمصّ لسانها.. بيلاعبوا لساناتهم ببعض.. بيدخل لسانه كمان
مرّة لجوا أكتر..
بتمها.. بيلحس كل شي جوّا تمها.. كأنو عم ينيكها بلسانه..
بتلتهب كتير.. بتصدر آهات وغنجات.. وهو بيصدر آهات
وهمهمات..
بيرفع قميصها أكتر لكتافها.. بيشلحها اياه وهي بتساعده بكل
شهوانية..
تنيناتهم عاريين.. عم يتحّد الجسد بالجسد.. والروح المحرومة
بالروح المحرومة..
والشبق المشتاق بالرغبات الملهوفة.. بيقوم..
بينزل بتمّو بين رجليها.. كأنو بدّو يدوق شي أكلة.. بيلحس

طراف
كسها.. عم ينقّط..
بيشرب.. هي بتدوب أكتر وأكتر.. بتمسك راسه وبتضغطه ع
كسها..
بيمصّ شفايف كسها.. بعضـّهم عالخفيف.. بتجنّ.. بتتمحّن
بالآهات والزفرات..
بيمصمص بظرها.. بشدّ عليه بين شفايفه.. بيشفطو شفط..

بطلعه
لفوق بتمّه.. وبفلّته..
بيقوم.. بيستلقي ع ضهره.. بتقوم هي.. بتجي فوقه.. كسها

فوق
لسانه.. ووجهها فوق ايره (69)..
بيمسك طيزها الطريـّة.. وبيبلـّش لحس وبوس بكسها ومص
بظرها..
وهي بتجنّ.. بتبلـّش مص ب ايره.. بلسانها بتلحوس راس

ايره
بنعومة..
بتنزل لسانها لتحت.. ببطء.. بتلحس بيضاته.. بتحطهم بتمها..
بتمصهم..
بترجع تلحوس ايره من تحت لفوق.. بتعضعض راسه تمرته..
بيهيج كتير..
بياكل كسها أكل.. بفوّت راس لسانه بفتحة طيزها.. بتنمحن

كتير..
بتمد ايدها ع كسها وبتفركه.. وعم تاكل ايره اكل هي التانية..
بيدوبو ببعض.. بتقله بصوت كلّه نعومة ومحنة:
ـ ماهر حبيبي.. دخّله يالا..
ـ حبيبتي لأ ما بصير.. انا أخوكي خلينا عالخفيف هيك.. نروي
شوي من حرماننا..
ـ لك حبيبي هيك عم نحرم حالنا اكتر.. دخّلو شوي أرجوك

ماهر..
ـ حبيبتي بفرشيكي تفرشي..
ـ اففففففف منك.. طيب.. يالا.. (كانت بيـّتت شي بسرّها)..
بيقوم من تحتها.. بيمدها عالتخت.. بجي بين رجليها.. بيضرب
بإيره ع كسها ضربات شهوانيـّة..
بتموت شهوة ولهفة.. بيرفع رجليها فوق مرفقيه.. وبيمد حاله
لقدّام بيطوي رجليها فوق صدرها..
وإيره عم يفرشي كسها بنعومة.. ذهابا وايابا.. بيفوت بين
الشفرات.. بيداعب البظر..
بيزيد البلل.. وهو.. تمرة ايره بتنتفخ أكتر في اقصى حالات
الشبق..
وبحركة قويـّة.. بترفع حالها تحته.. بتدخّل إيره بكسها وبتلف
رجليها حول خصره بتثبته..
هو ما بيتحمّل هالحركة.. بيبلّش نيك قوي.. قوي.. إيره طالع
داخل.. بكل رغبات الحرمان..
وهي عم تشهق تحته متل لبؤة جريحة.. عيونها مليانين

شهوة..
وإيره عم يدخل ويطلع بكل نشوة ومعه كل الرغبات الجنسية
الطويلة.. وكسها عم يفتح بطلوعه ويسكّر عليه بدخوله.. حتى
صرخت بصوت غنـّاج وعالي من كتر النشوة..
واهتزّ السرير تحتهم بفعل تلات رعشات متتالية من جسدها..
وهو صابه الحريق بكل أنحاء جسمه.. اشتعل شهوات.. وعم

ينيك
بكل شراسة..
حتى قرّب ينهي.. طلع إيره من كس ولاء.. وقدّم ناحية

صدرها..
قعدت هي وكأنها عارفة شو بدّو وشو بدها كمان.. جابهم كلهم

ع
صدرها.. وصاروا يسيلو ع نهودها وينقطوا ع بطنها وعطراف
كسها..
إلى اللقاء في الحلقة الخامسة من:
رجل.. وثلاث نساء !!
بقلمي

شاطى العطش
09-15-2016, 04:28 PM
تسلم الأيـــــــــــــــــــــــــادى



قصص سكس محارم طياز والكلوتsite:landsmb.ru "الجامحة"نيك وضعيه الفارسه/archive/index.php/t-305914.htmlقصة نيك افريفياافلام رومانسية سكس قديم وطول الوقتعلى درج البناية نكتها بطيزهاصور نفسي وانا انيك اميقصص سكس لواط بلانجيرى حريمى منتدياتقصص نيك حامي اوويقصة شرمطةاحححح نيبكقصص نيك رويدااجمل مقاطع مقاطع سكس الاجنبيه المطبقه مع الاغاني العربيه سكس نار رومانسينيك المخدهقصص نيك عايلت هشام كلها الجزاءسكس ستات نيك.يامدامسور نسونجي.عهرةارشيف نسوانجي امي البيت م site:landsmb.ruسكس يتلحسكقصص سكس المصير المزعومازبار تستفرغ في صور متحركهقصص جنس كواكب تتصادم من انبيذ الاحمرقصص سكس العنود و الجوريلقيت زوجي ينيك ورع حلو ومصيت زبهقصص سكس قعده على زبره بطظهكس ملان دهنةقصص نياكه لواط وبعبصه في المتزوقصص جنسيه محارم الارشيف/archive/index.php/t-48472.htmlالبوم صور ﺍﺥ ﻣﻌﺮﺹ ينيك ﺍﺧﺖ ﺧﺎﻝ ﺳﻜﺲ ﻣﺤﺎﺭﻡ ﻣﺤﺎﺭﻡ ﻋﺮﺑﻲقصص سكس نيك في الشاحنه والقاتاتنين نسوانجي منتدياتارشيف قصص سكسيه الامقصص سكس محارمقصة نيك مع جأرتي ألحأملصورسكس اسياوياتقصص نيك اميره ورناقصة اخت الزوجه والعلاج الطبيعي من نسوانجيقصص نيك الصديقاتصور كساس سودانى مغلفاروع واجمل وارق نيك كسس حمراء وتمسك على الزب بى قويه بنات جميله جداقصه بنت جامعيه تمارس الجنس لاول مرهبنت تجيب شهوتها سوريقصه زب كبير وطويل نكني في المتروقصص جنسيه الشهوه محارم منتديات متنوعهسكس تنجو فلاحه كيرفي في العشهسكس نيك سيدات كبيرة ٦٠سنه على الشاطيفصص سكس مصورو 2007قصص سكس العباية السمراقصص سكسي اخت تغري اخوه وتستدرج/archive/index.php/t-145693.html/archive/index.php/t-326914.htmlصدر مشدود مدور عم يمصه رجال بعنف سكسمربربه متناكه نايمه على بطنهاقصص جوزي منتديات نسوانجي site:bfchelovechek.ruقصاص سوالب نسونجي متسلسله دياثهسكس خلفي لبنات 12سنة بقوا بصوار متحركصورنيك كس خليجيةمربرب/archive/index.php/t-527972.htmlبحتصورنيكفشخ طيزها وسعو شديدsite:landsmb.ru "عصفور من الشرق"موقع سكساوي صور للشرموطه صباح اليمنيهصور الطيز الارشيف قصص سكس جدتي جعلتني انيك امي واختي/archive/index.php/t-196017.htmlسكس عربي مصري مصورة بي اعتراف site:bfchelovechek.ruقصص يمص فمهااف اح حطه من طيزي كبيرةقصص سكسة جديدة اجزاذصور رمنسي بنتين مع رجل واحد/archive/index.php/t-146784.html/archive/index.php/t-31642.htmlقصص ناك طيزي في المضاهراتصورسكس.حيايتباب الحاره من زمن الدعاره. نسوانجيقصص طيزاخت صديقياجمل اكساس بل عالم نار اه اح افأناعايزموجب يكيفنياح.اه.حبيبي.زبك.جوكسي.قصص.سكسصور سكس في المستشفيزب سوداني نسوانجياجمل نيك كس موليع نار فشخ اه ونهادسکسكس يدخنقًصّصّ نَيَكِ بّنَتْ مٌطِلُقًةِ وَاٌخوَُها وَابّوَُها بّدِلُْعقصص الديوث والتاتواناسالب بحب اضرب من البناتقصص نيك ممتعه مع طيز زوجتي وبنت الجيرانقصص نيك محارم عائلات و بنات شراميط منتدي نسوانجي/archive/index.php/t-497863.htmlشمبورتي معذباني/archive/index.php/t-291314.htmlقصص نيك مع اصدقاء الازواجياريت صور بنات تتناك بالخلخالقصتك كاملة وطويلة مع أخوكي متزوجة جنس محارماتبعبصت من مراتي