nan2005
04-08-2021, 06:57 PM
مساء الخير
رجعتلكم.بقصه.جديده كمان حصلت معي
وهي.تكمله لدخولي لعالم الدعاره.
بعد ما طلعت من عند نور وانا بفكر انه لازم استفيد من الي بقابلهم روحت بيتي وقعدت اخطط اعمل شو عشان ازبط.موضوع الشغل هاد قعدت ع الكمبيوتر وعملت فيس بوك للدعاره وهو.لغايه الان موجود اسمه nana nanosha وحطيت كم صوره الي فيه وفتحت برامج كمان ع الموبايل واشتركت فيها وبديت ارتب مع الي بتراسل معاهم واتفق معهم.ع مبالغ ماليه وسهرات وبعتت لنور وبلشنا نشتغل سوا ع النت (نانا ليدي بوي ) المهم بعد ما خلصت نمت لتاني يوم ولما صحيت قمت شربت قهوتي وافطرت وجهزت شنطتي واتصلت بنور وقلتلها انا جايه لعندك طلعت من البيت اخدت تكسي.ورحت لعندها وانا بالطريق رن تلفوني وكان صاحبي واسمه زيد طلب يقابلني لكن انا قلتله انه اللقاء بفلوس استغرب وقالي احنا اصحاب وهاي اول مره بتطلب شي متل هيك قلتله انا خلص الي بدو ينام معي لازم يدفع قالي ماشي بس اعملي خصم وبالمناسبه زيد شب طوله 170 ووزنه 70 قمحي ملامح بدويه جسم رياضي اتفقنا وقلتله بس اوصل عند.نور ببعتلك.العنوان اتفقنا المهم وصلت عند.نور وقعدنا ودخلت لبست شورت جينز قصير وبروتيل وباروكتي وحطيت ميك اب حلو وقعدت اتكلم مع نور وكنت وقتها مرتبه مع زيد وكمان تنين ونور كانت مرتبه مع تنين كمان شربنا عصير وجاه وقت جية الزبون رقم واحد الي من طرفي وصل ودخل وقعدنا وعرفته بنور وخيرته بيني وبين نور ف اختارني ودخلنا الغرفه.وحاسبته وطلعت اعطيت نور الفلوس ورجعت لقيته واقف بيستناني ولسا لابس الملابس وقفت قدامه بقوله نبدا قالي يلا انا بلشت افك زرار الشور بدي اشلحه لقيته حاضني ونازل بوس.برقبتي ولحس بودني كمل تزل شويه لتحت نزل شيال البروتيل وبلش يمص بحلمه صدري وانا معاه بعالم تاني (نانا ليدي بوي ) بعدها تزل بايديه.لطيزي وبلش يلعب فيهم من على الشرت ولفني ونزل قعد ع الارض وبلش ينزلي الشورت والانجر لتحت ولقيته بلش يحس ويعض عضات خفيفه ع فلقات طيزي وبعدين بايديه التنتين بعد الفلقتين عن بعض وغاص بوجهه بينهم وبدا يلحس انا كنت بعالم تاني مش قادره اسند طولي هو حس في وبمحمتي لقيته وقف وتزل بنطلونه والبوكسر وخرج زبه ونزلني امص اله بديت الحس فيه وامصه يمكن 5 دقايق لقيته بس.حمي ع الاخر وقفني.وخلاني اركي بايدي ع السرير ووقف وراي وجهن زبه جل وبلش يدخل فيه شوي شوي وانا تحته بعالم تاني من المحنه المهم هو صار يدخل ويطلع يمكن لمده 5 دقايق بعدها جابه ووقف شويه لغايه ما نام زبه وخرج لحاله قام دخل الحمام وغسل وانا متله كمان دخلت طلعت الي ف طيزي.من حليبه غسلت ولبسنا وطلعنا لعتد نور قعدنا شوي وودعنا وخرج قعدت شوي الا نور بتحكيلي زبوني وصل (نانا ليدي بوي ) قامت استقبلته وكان من اصحاب البشره السودا وهدول انا بموت فيهم قعد شويه وخيرته نور مين بدو اختارني دخلنا الغرفه وحاسبته وطلعت لعند.نور اعطيها الحساب قالتلي ديري بالك.هاد تاعه.كبير رجعت لقيته نايم بالبوكسر بس قلعت ونمت بجنبه بلشنا بوس واحضان لغايه ما حسيت بوتد بيخبط في بطني بصيت لقيته قالع البوكسر وربه واقف طوله يمكن 25 سم تزلت مضيته شوي وهو نزل لحسلي وحط اصابع تنين المهم قلبني ع بطني ودهن زبه جل وبلش يدخله شوي شوي (نانا ليدي بوي) انا توجعت بالاول بعدين رفعني بوضعيه الدوجي وبلش ينيك وانا اتوجع ومستلزه بنفس الوقت لغايه ما جابعم قمنا غسلنا ولبسنا وخرجنا لعند.نور وهو ودعنا وخرج .
طبعا اللقاءات بالبزنس ما بتكون طويله بتكون بسرعه يعني يجيب .احد ويطلع نزام الدخله بس
المهم انا قلت لنور انا هلاء بدي ارتاح شوي ما.خلصت الا وتلفوني بيرن كان الزبون التاني جبته لكن اتفقت معاه يدخل مع نور المهم.دخل معاها وانا برا بسمع صوت الغنج تاع.نور وهي بتنتاك.بعد ربع ساعه خلصو وطلعو ودعته وخرج ورجعنا قعدنا انا ونور فبقوللها انا باقي عندي واحد بس.وهو صاحبي زيد وهي باقي عندها زبون بس وهاد الي راح اكمللكم اياه بالقصه الجايه ....
رجعتلكم.بقصه.جديده كمان حصلت معي
وهي.تكمله لدخولي لعالم الدعاره.
بعد ما طلعت من عند نور وانا بفكر انه لازم استفيد من الي بقابلهم روحت بيتي وقعدت اخطط اعمل شو عشان ازبط.موضوع الشغل هاد قعدت ع الكمبيوتر وعملت فيس بوك للدعاره وهو.لغايه الان موجود اسمه nana nanosha وحطيت كم صوره الي فيه وفتحت برامج كمان ع الموبايل واشتركت فيها وبديت ارتب مع الي بتراسل معاهم واتفق معهم.ع مبالغ ماليه وسهرات وبعتت لنور وبلشنا نشتغل سوا ع النت (نانا ليدي بوي ) المهم بعد ما خلصت نمت لتاني يوم ولما صحيت قمت شربت قهوتي وافطرت وجهزت شنطتي واتصلت بنور وقلتلها انا جايه لعندك طلعت من البيت اخدت تكسي.ورحت لعندها وانا بالطريق رن تلفوني وكان صاحبي واسمه زيد طلب يقابلني لكن انا قلتله انه اللقاء بفلوس استغرب وقالي احنا اصحاب وهاي اول مره بتطلب شي متل هيك قلتله انا خلص الي بدو ينام معي لازم يدفع قالي ماشي بس اعملي خصم وبالمناسبه زيد شب طوله 170 ووزنه 70 قمحي ملامح بدويه جسم رياضي اتفقنا وقلتله بس اوصل عند.نور ببعتلك.العنوان اتفقنا المهم وصلت عند.نور وقعدنا ودخلت لبست شورت جينز قصير وبروتيل وباروكتي وحطيت ميك اب حلو وقعدت اتكلم مع نور وكنت وقتها مرتبه مع زيد وكمان تنين ونور كانت مرتبه مع تنين كمان شربنا عصير وجاه وقت جية الزبون رقم واحد الي من طرفي وصل ودخل وقعدنا وعرفته بنور وخيرته بيني وبين نور ف اختارني ودخلنا الغرفه.وحاسبته وطلعت اعطيت نور الفلوس ورجعت لقيته واقف بيستناني ولسا لابس الملابس وقفت قدامه بقوله نبدا قالي يلا انا بلشت افك زرار الشور بدي اشلحه لقيته حاضني ونازل بوس.برقبتي ولحس بودني كمل تزل شويه لتحت نزل شيال البروتيل وبلش يمص بحلمه صدري وانا معاه بعالم تاني (نانا ليدي بوي ) بعدها تزل بايديه.لطيزي وبلش يلعب فيهم من على الشرت ولفني ونزل قعد ع الارض وبلش ينزلي الشورت والانجر لتحت ولقيته بلش يحس ويعض عضات خفيفه ع فلقات طيزي وبعدين بايديه التنتين بعد الفلقتين عن بعض وغاص بوجهه بينهم وبدا يلحس انا كنت بعالم تاني مش قادره اسند طولي هو حس في وبمحمتي لقيته وقف وتزل بنطلونه والبوكسر وخرج زبه ونزلني امص اله بديت الحس فيه وامصه يمكن 5 دقايق لقيته بس.حمي ع الاخر وقفني.وخلاني اركي بايدي ع السرير ووقف وراي وجهن زبه جل وبلش يدخل فيه شوي شوي وانا تحته بعالم تاني من المحنه المهم هو صار يدخل ويطلع يمكن لمده 5 دقايق بعدها جابه ووقف شويه لغايه ما نام زبه وخرج لحاله قام دخل الحمام وغسل وانا متله كمان دخلت طلعت الي ف طيزي.من حليبه غسلت ولبسنا وطلعنا لعتد نور قعدنا شوي وودعنا وخرج قعدت شوي الا نور بتحكيلي زبوني وصل (نانا ليدي بوي ) قامت استقبلته وكان من اصحاب البشره السودا وهدول انا بموت فيهم قعد شويه وخيرته نور مين بدو اختارني دخلنا الغرفه وحاسبته وطلعت لعند.نور اعطيها الحساب قالتلي ديري بالك.هاد تاعه.كبير رجعت لقيته نايم بالبوكسر بس قلعت ونمت بجنبه بلشنا بوس واحضان لغايه ما حسيت بوتد بيخبط في بطني بصيت لقيته قالع البوكسر وربه واقف طوله يمكن 25 سم تزلت مضيته شوي وهو نزل لحسلي وحط اصابع تنين المهم قلبني ع بطني ودهن زبه جل وبلش يدخله شوي شوي (نانا ليدي بوي) انا توجعت بالاول بعدين رفعني بوضعيه الدوجي وبلش ينيك وانا اتوجع ومستلزه بنفس الوقت لغايه ما جابعم قمنا غسلنا ولبسنا وخرجنا لعند.نور وهو ودعنا وخرج .
طبعا اللقاءات بالبزنس ما بتكون طويله بتكون بسرعه يعني يجيب .احد ويطلع نزام الدخله بس
المهم انا قلت لنور انا هلاء بدي ارتاح شوي ما.خلصت الا وتلفوني بيرن كان الزبون التاني جبته لكن اتفقت معاه يدخل مع نور المهم.دخل معاها وانا برا بسمع صوت الغنج تاع.نور وهي بتنتاك.بعد ربع ساعه خلصو وطلعو ودعته وخرج ورجعنا قعدنا انا ونور فبقوللها انا باقي عندي واحد بس.وهو صاحبي زيد وهي باقي عندها زبون بس وهاد الي راح اكمللكم اياه بالقصه الجايه ....