كل اشي حلو
08-07-2020, 08:49 AM
تبدأ قصتي عندما كنت في الثانيه عشر كنت اعيش في احد المخيمات وكانت البيوت متلاصقه وكنت امضي طول وقتي على السطح منتظرا ان ارى من نوافذ جيراننا اي منظر يثيرني او ارى النساء على الاسطح وهي تغسل وفي الليل كنت اقفز على اسطح الجيران لكي ابحث في غسيلهم على ملابس داخلية لجاراتنا واحاول ان اقضي شهوتي على تلك الملابس وكان وضعي المادي في تلك الايام ممتاز مع صغر سني فقد كنت اعمل في احد مقاهي القمار كنت اقدم الشاي والقهوة وكان الكل كريما جدا معي وكنت اخبيء المال على السطح وكنت دائما احاول التحرش ببنات اخوالي واولادهم او ابناء الجيران محاولا جذبهم الىسطح بيتنا ومحاوله تقبيلهم و حضنهم لن اطيل عليكم كان المنزل المجاور لنا تسكنه عائله كبيره وجميع اولادهم متزوجون وكانت احدى زوجات ابنهم وتدعى ليلى كانت ددائما على السطح تغسل الملابس وتنشرها وايامها كان عمرها 35 سنه لم تكن جميله جدا بل عاديه وكانت دائما ترفع الدشداشه التي تلبسها الى فوق الركبه وازرار الموجوده على الصدر مفتوحه ويظهر منها جزء كبير من صدرها عندما تنحني الى الاسفل وكنت انتظر حضورها الى السطح لكي اراقب افخادها وصدرها وكانت تراني ولكن لا تعطيني اهميه بل كانت دائما تبتسم في وجهي وكنت احاول لفت نظرها ولكنها لم تكن تهتم وكنت مع صغر سني في ذلك الوقت ادخن بدون علم احد وكانت تراني وانا ادخن بالسر وكانت تضحك علي المهم في احد الايام خرجت الى السطح كالعاده واشعلت سيجاره وبعدها سمعت صوت امرأة تبكي فبحثت عن الصوت وعرفت انه صوت جارتنا ليلى والتفتت الى جهتي فرأتني اراقبها وقلت لها شو المشكله ليش بتبكي فما ردت وعدت سؤالي مره اخرى فقالت لي اتركني بهمي قلت لها جربيني واحكيلي شو صاير معك اقتربت من السور الذي يفصل سطحنا على سطحهم وقالت لي انتا بتدخن انا بعرف اعطيني سيجارة اخرجت باكيت الدخان واعطيتها سيجارة وكبريت وبدأت تدخن قلت لها ليش بتبكي احكيلي يمكن اقدر اساعد حكتلي اتركني بهمي وكانت كثير زعلانه حكيتلها جربيني سكتت شوي وقالت انه جوزها حسن اعطاها 15 دينار تجيب اغراض الو وانها مش لاقيه المصاري ومش عارفه وين مخبييتهم وانه جوزها اذا روح وهي ما كانت جايبه الاغراض رايح يضربها وجوزها كان نكد وعصبي كثير وهي مش عارفه من وين بدها تدبر هذا المبلغ علما في ذلك الوقت ال 15 دينار كان مبلغ كبير ضحكت وحكيتلها الي بحللك المشكله شو بتعمليله حكتلي ببوسه وببوس ايده بس مين يرضى يعطيني هيك مبلغ كبير حكيتلها بتقدري تستني اغيب عنك عشر دقايق حكتلي روح شو رايح يصير يعني ابعدت عنها وعملت حالي نازل عن السطح ورحت على المكان الي بخبي فيه المصاري الي بعطوني اياها لعيبة القمار اكراميات وطلعت 15 دينار وعملت حالي اني رجعت وناديت عليها وحكيتلها اني دبرتلها المصاري مشان جوزها ما يضربها سألتني انتا من وين سرقت المصاري حكيتلها وفهمتها كيف بجيب المصاري ضحكت وانبسطت وحكتلي نط عندي على سطحهم مشان تبوسني عملت حالي خجلان وحكيتلها ما بدي حكتلي المصاري بدك تصبر علي لاني بدي اجمعهم من مصروف البيت بدون ما يحس جوزها حكيتلها براحتك وعملت حالي مستعجل بدي اروح على الشغل وطول ذلك اليوم ما غابت عن بالي ساعه وثاني يوم طلعت كالعاده على السطح لاقيتها بتغسل زي كل مرة ولما شافتني تركت الغسيل واجت اتجاهي وهي بتضحك وحكتلي انتا انقذتني من زوجي امبارح مش عارفه كيف اشكرك حكيتلها انسي الموضوع وطلبت مني سيجاره اعطيتها وصرنا ندخن سألتني انتا ما الك اصحاب تلعب معاهم لانك طول وقتك في البيت بتمضيه على السطح حكيتلها انا بحب الوحده واعتذرت منها ونزلت في نفس اليوم جاب الي صاحبي مجله كلها صور سكس بتجنن وطول الليل وانا بلعب بزبي على الصور وثاني يوم طلعت على السطح وعملت حالي مش شايف جارتنا وهي حاسس انها بتراقبني المهم طلعت المجلة من تحت القميص وخبيتها تحت الخزان مش هي تشوفني ونزلت من السطح وكنت بتمنى انها تحاول تشوف انا شو خبيت وهيك بتقصر علي امور كثيرة كنت بدي اعملها مشان اتقرب الها وانتظرت حتى اجا الليل وطلعت على السطح مشان اتفقد المجله وفعلا لاقيتها بس مش متروكه بالطريقه الي انا خليتها تحت الخزان ساعتها اتأكدت انها بعد ما نزلت انا نزلت على سطحنا وطلعت المجله وشافتها بعد هيك رجعتها انبسطت كثيرثاني يوم الصبح طلعت على السطح واخذت معي فرشه وحرام وطلعت المجله من مكانها وعملت حالي مش منتبه انه جارتنا على السطح وقعدت تحت الحرام وولعت سيجاره وعملت حالي بتفرج على الصور وفجأه سمعتها بتنادي اسمي رديت عليها بصوت كأني كنت نايم ورحت على السور لما شفتها انصدمت لاقيتها فاتحه كل ازرار الدشداشه وكل صدرها مكشوف وكانت رافعه الثوب لاخر فخادها ولما شافتني بتطلع فيها كثير حكتلي شو مالك الدنيا حر كثير ومش طايقه الملابس الي لابستها وخوف انه حدا يطلع على السطح كانت شلحت وضلت بالشلحه بس طلبت مني سيجاره وحكتلي انها زهقانه وحابه تتسلى معي بالحكي حكيتلها ما عندي اشي خدي راحتك سألتني انتا بتحب اي وحدة حكيتلها لأ حكتلي ليش قلتلها اني بخاف من البنات والنسوان حكت ما انتا بتحكي معي حكيتلها انتا غير عنهم حكتلي كيف غير حكيتلها غير وخلص لا تسألي وانا عني بدها تطلع على جسمها وبدون وعي لما خلصت سيجارتي ولعت وجدة تانيه مباشره حكتلي انتا ليش متوتر هيك ما جاوبت حكتلي انتا ساعدتني وانقذتني من جوزي وصرت قريب مني كتير وبرتاح بالحكي معك وحاسه انه رايحين نكون قريبين كتير من بعض ابتسمت وفرحت وحكيتلها اني مبسوط كثير اني بدي اكون قريب منها لاني بحسك غير عن كل النسوان جيرانا وانها حنونه وطيبه وحلوه حكتلي شو رأيك نصير صحاب مقربين نحفظ سر بعض ونحكي لبعض عن كل اشي حكيتلها ماشي ضحكنا وحكتلي انها بدها تكمل الغسيل وحكيتلها اني بدي احاول ارتاح وانام شوي ورحت تحت الحرام وصرت اتفرج على الصور والعب بزبي وهي كل شوي بتيجي على السور بتتفرج شو بعمل وبتروح وانا محسسها اني مش شايفها بس عيني طالعه عليها اجا صاحبي في الليل اخد المجله وتاني يوم طلعت السطح كالعاده بس الغريب انه جارتنا موجوده بس ما حكت معي زي كل مرة انا انجنيت ناديت عليها اجت وحكتلي بزعل شو بدك سألتها انا زعلتك في اشي حكتلي اسمع انا حكيتلك انا بدنا نكون اصحاب كتير وانها بدها تصير تحكيلي كل اسرارها لانها حاسه اني مستحيل اضرها وسكتت طيب شو صار وزعلك انا حكيت اطلعت في وحكت امبارح لما كنت على السطح وكنت تحت الحرام شو كنت بتعمل سكتت وما عرفت احكي رجعت وسألت انتا حابب نكون قريبين من بعض حكيتلها هذا اكثر اشي بسعدني حكت اذا جاوب سكتت وبعدين قلتلها بستحي احكي حكتلي اذا بدك نكون اصحاب وقريبين مش لازم تستحي شو ما كان الموضوع سكتت شوي ومديت عليها سيجاره اخذتها وولعت انا سيجارة وتجرأت وقلتلها انه صاحبي كان جابلي صور لنسوان ضحكت ساعتها اطمنت كثير حكتلي صور نسوان ايش جاوبتها نسوان مشلحين بدون ملابس ضحكت كمان مرة بس بصوت عالي جكتلي انتا بتحب هيك شغلات ما جاوبت وصرت اطلع بالارض قالتلي احنا هسه صحاب ولازم ما نخجل من بعض حكيتلها ماشي وتركتها ونزلت في الليل طلعت على السوق واشتريت قلم حومرة وعلبة عطر وشويه مكياج خفيف وروحت وصرت استنا بس تطلع الشمس مشان اشوف جارتي وطلعت الشمس وطلعت على السطح استناها وطلت ويا محلاها ومحلى ضحكتها ناديتها اجت حكيتلها مش احنا اصحاب حكتلي اكيد طلعت الاغراض واعطيتها الكيس لما فتحته فرحت كثير وحكتلي ليش جبتهم واني بضيع المصاري على الفاضي لاقيتها فرصه العب معاها لعبه حكيتلها انه في شخص من الي بلعبو قمار عنده محل اكسسوارات وملابس داخلي وانه مرات بخسر وبخليني اجيبله مصاري وانه حكالي اني بقدر اخد اي اشي من محله وانه امبارح اعطاني هاي الاغراض وحكالي اذا بدك توخذ ملابس داخلي خذ بس انا ما بفهم فيهم وما بعرف شو بتحبي انبسطت كتير وصارت تسألني عن اشكال الداخلي الي عنده وصرت اوصفلها كل اشي شفته بالسوق حكتلي اذا بقدر اجيب الها طقم او طقمين لانه الي عندها قديم ومش حلو حكيتلها ماشي بس شو اجيب حكتلي على ذوقك وبدي اشوف ذوقك بس مشان اسهلها عليك انا بحب اللون الخمري خلصت حكي وراحت تخلص شغلها وانا طرت على السوق وصرت اوقف قدام المحلات واتفرج واتخيلها باللبس المهم دخلت محل بضاعته بتهبل هبل حكيتله انه في عندنا عامل مصري بشتغل وانه حابب يشتري لمرتو طقمين داخلي وانه اجا خلاني اشوف الي بدو اياه واعطاني مصاري وراح لانه بخجل ودليت صاحب المحل على طقمين انا كنت شايفهم وعجبوني واخذتهم وروحت في الليل طلعت على السطح وفتحت الكيس وطلعت الطقمين اشوفهم كويس بس كانو بجننو لونهم خمري واسود الكلسون شفاف ومن الخلف خيط السنتيانه شفافه وببينو منها الحلمات المهم جبت ظهري عليهم وثاني يوم طلعت كالعاده وناديتها واعطيتها الكيس وشافت الطقمين في الكيس وما طلعتهم وشكرتني وقعدنا شوي بعدها قامت تكمل شغلها ثاني يوم زي كل يوم طلعت لاقيتها على السطح بس الغريب انها مش لابسه دشداشه كالعاده كانت لابسه عبايه اسود شافتني ونادتني وحكتلي انه في خزانه صغيره في غرفه السطح بدها تنقلها من مكانها وبدها اياني اساعدها وطلبت اني اقفز عن السور وانزل على السطح عندها فعلا صرت عندها على السطح دخلنا الغرفه حكيتلها شو بدنا نعمل حكتلي انه شغله الخزانه حجه مشان انزل عندها على السطح وانها عامليتلي مفاجأة وفعلا اعطتني ضهرها بعد هيك يا ويلي لما لفت وجها باتجاهي كانت فاتحه العبايه ولابسه واحد من الطقمين الي جبتهم انا لما شفت هذا المنظر صار كل جسمي يرجف ومش عارف ولا اشي هي صارت تضحك وقالت انتا اول مرة بتشوف هيك اشي طبيعي ولا انتا متعود على الصور بس حكيتلها بصراحه هاي اول مرة بشوف جسم امرأة على الطبيعه حكتلي شو رأيك في الي شفته قلتلها من حلاوة المنظر مش عارف احكي حكتلي انا جبيتك تشوف لانك انتا الي جبت الاغراض ومن حقك تشوف الي اشتريته سكرت العبايه وحكتلي ارجع على سطحكم وما صدقت اوصل السطح كان زبي بدو يطلع من البنطلون لو ظليت واقف معاها وبسرعه نزلت على الحمام وكل ما ييجي ظهري اجدد من كثر ما تخيلتها بعدها اخجلت ارجع السطح لاني متأكد انها عرفت شو رايح اعمل ثاني يوم الصبح تفاجأت لما دق الباب وطلعت افتح لاقيت جارتنا ليلى على الباب سألتني عن امي ودخلت شافت امي وحكتلها انهم اخذو بيت جديد الها ولزوجها وانها بدها تطلع تنظف البيت وبتخاف تروح لوحدها وانه ام زوجها بعثتها علينا مشان توخذ الاذن انها توخذني معاها امي حكتلها ما في مشكله وهي طالعه بتضحك حكتلي يلا مشيت وراها بدون تفكير والبيت ما كان بعيد عشر دقايق ولما فتحت الباب تفاجأت انه البيت فيه عفش ضحكت وحكتلي انه جوزها امبارح استأجر البيت وجاب اصحابه بالليل ونقله العفش وانها بدها ترتب البيت براحتها وانها حكت انها خايفه تروح على البيت لحالها مشان ما اطلع على السطح وما الاقيها واقلق ضحكت وقعدت على الكنب وانا مبسوط وطلعت باكيت الدخان وحطيتو على الطرابيزه قدامي وهي بتضحك ومبسوطه المهم كانت لابسه عبايه سودا وبعد شوي شلحت العبايه وكانت لابسه فيزون شاقق طيزها شق وخطوط كسها مبينه ولابسه بلوزه شفاف ومش لابسه سنتيانه انا شفتها درجه حرارتي صارت مليون وهي كل شوي بتطلع في وبتضحك رتبت شوي واجت قعدت بدها تدخن سيجاره حكتلي انتا ليش لون وجهك متغير انتا تعبان حكيتلها لا طيب مش احنا صحاب احكيلي شو مالك بصراحه حكيتلها بخاف تزعلي حكتلي انا مستحيل ازعل منك قلتلها لبسك بجنن ومغري كتير ضحكت وانبسطت حكتلي انها مستجيل تنسى المعروف الي عملته معها وهي مستعدة تعمل اي اشي بس اكون مبسوط ضحكت وارتحت حكتلي انها بدها ترتب غرفه النوم واذا بدي اتسلى بقدر اشغل التلفزيون والفيديو واتسلى وحكتلي اشرطه الفيديو داخل الخزانه وراحت انا قمت شغلت الفيديو ولاقيت ثلاث اشرطه حطيت الشريط وشغلته طلع فلم سكس ويا ويلي من الي شفته خفت وحطيت الشريط الثاني طلع نفس الاشي والشريط الثالث كذلك طفيت الفيديو وقعدت ادخن واتخيل في المناظر الي شفتها بلحظات على الفيديو بعد ربع ساعه اجت لما دخلت حكتلي ليش مش مشغل الفيديو حكيتلها اني ما لقيت اشرطه بس لاقيت افلام خاصه ضحكت وحكتلي انتا ما بتحب هاي الافلام الخاصه ضحكت وحكيتلها اني خجلت حكتلي انها حبت تتركني براحتي مشان اشوف واتعلم وحكتلي الافلام احلى من المجلات يا ابو المجلات قوم شغل الفيديو براحتك وانا بدي اكمل ترتيب البيت لانا ما بدنا نتاخر لانه جوزها بدو يروح بدري وفعلا طلعت هي وحطيت اول شريط وبلش اللبوس والمص واللحس والنياكه مرة رجل و أمرأة ومره اتنين نساء ومره رجل واتنين نساء ومره أمرأه ورجلين وانا مولعه معي مش قادر اطلع زبي من البنطلون وبحكه من فوق البنطلون بعد نص ساعه وانا مندمج دخلت جارتي وجلست وولعت سيجاره وصارت تتفرج معي وسألتني شو اكثر اشي عملو اعجبك حكيتلها اكثر اشي حلو اللحس لانها المره بتكون مبسوطه كثير والرجل بلحسلها حكتلي يعني انتا لو صحلك تلحس ما بتقرف حكيتلها لا ابدا خلصت سيجارتها وطلعت وانا حميت على الاخر بعد شوي دخلت الغرفه بس المره هاي كانت لابسه عبايه قعدت جنبي وحكتلي شكلك تعبان شو رأيك اريحك حكيتلها كيف فتحت العبايه كانت مش لابسه ولا اشي تحتها وشدتني لعندها ومسكت شفتي وبلشت تمص بشفايفي ولساني وانا مش عارف شو اعمل بعد هيك نزلتني على بزازها وحكتلي ارضع وبلشت ارضع وما بدي اتركهم شوي مسكت راسي وحطته بين رجليها على باب كسها حكتلي ورجيني شو تعلمت وكانت هاي اول مرة بشوف كس طبيعي وقريب هيك وصرت اقلدهم بالفلم واللحس وهي بتتأوه ومبسوطه كتير لحد ما ضغطت راسي بين رجليها عرفت انها اجت شهوتها وبتضحك مبسوطه كتير حكتلي مستحيل حد يصدق انك اول مرة بتلحس وقفت ونزلت على بنطلوني