Choch
03-15-2020, 05:49 PM
الجزء الاول
هذي اول قصة لي أعطوني رأيكم في التعليقات و خلونا نبدا القصة
انا اسمي شمس الاصيل عمري 25 و عندي أمي 46 و اخي 22 و عندي اختي 21 و عندي كمان توأم ولد و بنت 16 سنة ابي متوفر عندو 10 سنين نحن عيلة محترمة و محافظة نحنا يعني نمط حياتنا عادي كأي عيلة يعني نوض الصباح نفطر مع بعض انزل الكلية و بعدين روح في الليل نتعشى و بعدين نسهر شوي او نتفرج فيلم بعدين ننام و هذا السيناريو نعيدو كل يوم لحد في يوم لتغير كل شي نضت الصباح فطرت مع عائلتي و نزلت و هذاك اليوم البروف غاب عن الدرس فروحت البيت فتحت الباب بالمفتاح بعدين سمعت اهات في غرفت اخي قربت الغرفة بدون اي صوت فلما فتحت الباب اتفاجأت وجدت اخي في وضع الدوجي و ماما ماسكة خيارة و تدخلو بهدوء و ببطء و هو يقولها نيكيني ابوس ايدك اااه اااح شو حلوة ايدك انا من الصدمة اتسمرت مكاني و انا عم شوف أمي تدخل الخيارة في طيز اخي و هو متمتع و هي نقولو يا حبيبي مامي انت حلو و انت عم توحوح و احلى لما طيزك تبلع الخيارة يا حبيبي يا عمري و بدأت تسرع كثير و هو يوحوح اكثر و بعدين بدأت توجعو فقال خلاص خلاص خرجيه مش قادر انا اتشرمت خلاص ابوس ايدك خرجية هذا كثير عليا اااي اااه اااح يا ويلي انا خلاص مش قادر اكثر من كده طيزي اصبحت بلاعة خرجيه يا ماما و ماما ساكتة و هادئة و هي تقول هو دخول الحلم زي خروجه لازم تكمل الاخر و تتحمل انت الي حبيت هذا من الاول مش كده أصلا هو بعد شوي راح تبدى تحس بشعور منيح اصبر بس و صح بعد حوالي عشرة دقائق من البكاء و الألم بدى أخيرا يتمتمع و يقول ااااح ااااااااه انت احلى ام اااااه فشخيني اكثر و هي تضحك مثل الشرموطة هههههههههه و هو اااااااح ااااه متعة جامدة اوي انتي تعرفي تمتعي جامد ااااااااااح ااااااااه يا طيزي ااااااه انا بحس اني راح طير من المتعة ااااااه ااااااح يامي يامي يامي انا راح جيب ااااح ااااااااح ااااه و بعدها جاب شلالات من البن نزل على السرير و بعدها قالتله ماما قوم استحمي قبل ما يجي اخواتك وقتها انا اتسحبت بسرعة و عملت كأني دخلت توي و دخلت غرفتي و انا مصدومة و حاسة اني راح اوقع من الصدمة و في نفس الوقت اتولد فيا شعور داخي غريب شوي معرفش شو هو و بعدين بدلت ثيابي و لبست بيجامة بيت و قعت فوق السرير افكر في الي حصل مفقتش بنفسي الا و ماما تندهني للعشاء و في اثناء العشاء سأل اخي سؤال غريب ياترى شو هو السؤال و شو الي حنعرفه في الجزء الجاي باي
هذي اول قصة لي أعطوني رأيكم في التعليقات و خلونا نبدا القصة
انا اسمي شمس الاصيل عمري 25 و عندي أمي 46 و اخي 22 و عندي اختي 21 و عندي كمان توأم ولد و بنت 16 سنة ابي متوفر عندو 10 سنين نحن عيلة محترمة و محافظة نحنا يعني نمط حياتنا عادي كأي عيلة يعني نوض الصباح نفطر مع بعض انزل الكلية و بعدين روح في الليل نتعشى و بعدين نسهر شوي او نتفرج فيلم بعدين ننام و هذا السيناريو نعيدو كل يوم لحد في يوم لتغير كل شي نضت الصباح فطرت مع عائلتي و نزلت و هذاك اليوم البروف غاب عن الدرس فروحت البيت فتحت الباب بالمفتاح بعدين سمعت اهات في غرفت اخي قربت الغرفة بدون اي صوت فلما فتحت الباب اتفاجأت وجدت اخي في وضع الدوجي و ماما ماسكة خيارة و تدخلو بهدوء و ببطء و هو يقولها نيكيني ابوس ايدك اااه اااح شو حلوة ايدك انا من الصدمة اتسمرت مكاني و انا عم شوف أمي تدخل الخيارة في طيز اخي و هو متمتع و هي نقولو يا حبيبي مامي انت حلو و انت عم توحوح و احلى لما طيزك تبلع الخيارة يا حبيبي يا عمري و بدأت تسرع كثير و هو يوحوح اكثر و بعدين بدأت توجعو فقال خلاص خلاص خرجيه مش قادر انا اتشرمت خلاص ابوس ايدك خرجية هذا كثير عليا اااي اااه اااح يا ويلي انا خلاص مش قادر اكثر من كده طيزي اصبحت بلاعة خرجيه يا ماما و ماما ساكتة و هادئة و هي تقول هو دخول الحلم زي خروجه لازم تكمل الاخر و تتحمل انت الي حبيت هذا من الاول مش كده أصلا هو بعد شوي راح تبدى تحس بشعور منيح اصبر بس و صح بعد حوالي عشرة دقائق من البكاء و الألم بدى أخيرا يتمتمع و يقول ااااح ااااااااه انت احلى ام اااااه فشخيني اكثر و هي تضحك مثل الشرموطة هههههههههه و هو اااااااح ااااه متعة جامدة اوي انتي تعرفي تمتعي جامد ااااااااااح ااااااااه يا طيزي ااااااه انا بحس اني راح طير من المتعة ااااااه ااااااح يامي يامي يامي انا راح جيب ااااح ااااااااح ااااه و بعدها جاب شلالات من البن نزل على السرير و بعدها قالتله ماما قوم استحمي قبل ما يجي اخواتك وقتها انا اتسحبت بسرعة و عملت كأني دخلت توي و دخلت غرفتي و انا مصدومة و حاسة اني راح اوقع من الصدمة و في نفس الوقت اتولد فيا شعور داخي غريب شوي معرفش شو هو و بعدين بدلت ثيابي و لبست بيجامة بيت و قعت فوق السرير افكر في الي حصل مفقتش بنفسي الا و ماما تندهني للعشاء و في اثناء العشاء سأل اخي سؤال غريب ياترى شو هو السؤال و شو الي حنعرفه في الجزء الجاي باي