الكينج88
02-26-2020, 09:51 PM
السلام عليكم
مقدما قصتي محارم
وما راح اذكر لا اسماء ولا مناطق
اني ولد عمري ١٩ من جنوب العراق عندي اخت اكبر مني مطلقه عايشة وياي او وي امي بالمناسبة بدون ذكر تفاصيل امي جبيرة بالعمر ومنهل **** مثل ميكولون
رجل اختي ميخلف وكذا ومشاكل طول السنه ف من انفصلو ضلت اختي حوالي ٤ شهور مضايكه العير
واني جنت حيل مخيل عليهة بيوم من الايام جانت نايمه الضهر بالصاله هيه والحجيه تخيط ف اني جنت مشتهي فول ف رحت للغرفة مالتهة وطلعت ستيان وللباس وكعدت اشمشم بيهن واضرب جلق
جنت مستند عالحايط وفاتح رجلية
ومخلي الستيان ع رجلي واللباس اشم بي ما احس اله اختي دخلت للغرفة ونصدمت بهاذ المنضر
جان كمزت ولبست هدومي هيه محجت شي طلعت برة الغرفة جان طلعت وراهة اريد اعتذرلهة اتقبلت اعتذاري وكالت مصار شي فترة مراهقه وعدت بس رجعت الستيان وللباس كتلهة اي كالت المرة الثانية اذا تريد الخصوصية اخذهن للحمام ومن تخلص اغسلهن وعلكهن بالحمام اني كيفت هم عدت ايام اتعمدت اروح بالليل ب ٢ تقريبا دكيت الباب طلعت هيه لابسة بجامة وفانيله (مال نوم) كتلها اريد الستيان وللباس راحت جابتهن الي كتلها لا مو هذن كالت فوت دور ياهو يعجبك اخذة اني فتت وضليت ادور بالكنتور بملابسهة الداخليه وعيري صار حديدة جان اختاريت واحد التفتت عليهة داكللهة اخذت هذن والكاهة مصلخه ولا شي لابسة اني هنانه جمدت تقربت عليهة واجر حلمة صدرها حيل كالت اخ عورتني كتلها عورتج ؟ اليوم محد يفكج مني كلتلي خل انشوف بيك حيل لو نفس فلان ما بي كل خير كتلها خل ننزل جوة حته لا تسمعنه امي نزلنه بالطابق الارضي بالصاله قفلت الباب وتوليتهة نيج من الثنتين بالليل للصبح وستمرينه ع هالحاله ٧ شهور الى ان صارتلي روحه لبغداد علمود معامله وكذا طولت تلث ايام ابغداد ومن رجعت للجنوب ومارست وياهة مرة ثانية كالتلي اول امس متحملت ونام وياي ابن الجيران صح ضجت لان ما اعرف شلون راح امشي كدامه واطلع وكذا بس بعدين اتقبلت الشغله وصارت عادية كمنه كل لليله انيجهة سوية انتضروني بالجزء الثاني شلون امي توفت ونتقلنه من المنطقه وكمت اجيب ناس عليهة
مقدما قصتي محارم
وما راح اذكر لا اسماء ولا مناطق
اني ولد عمري ١٩ من جنوب العراق عندي اخت اكبر مني مطلقه عايشة وياي او وي امي بالمناسبة بدون ذكر تفاصيل امي جبيرة بالعمر ومنهل **** مثل ميكولون
رجل اختي ميخلف وكذا ومشاكل طول السنه ف من انفصلو ضلت اختي حوالي ٤ شهور مضايكه العير
واني جنت حيل مخيل عليهة بيوم من الايام جانت نايمه الضهر بالصاله هيه والحجيه تخيط ف اني جنت مشتهي فول ف رحت للغرفة مالتهة وطلعت ستيان وللباس وكعدت اشمشم بيهن واضرب جلق
جنت مستند عالحايط وفاتح رجلية
ومخلي الستيان ع رجلي واللباس اشم بي ما احس اله اختي دخلت للغرفة ونصدمت بهاذ المنضر
جان كمزت ولبست هدومي هيه محجت شي طلعت برة الغرفة جان طلعت وراهة اريد اعتذرلهة اتقبلت اعتذاري وكالت مصار شي فترة مراهقه وعدت بس رجعت الستيان وللباس كتلهة اي كالت المرة الثانية اذا تريد الخصوصية اخذهن للحمام ومن تخلص اغسلهن وعلكهن بالحمام اني كيفت هم عدت ايام اتعمدت اروح بالليل ب ٢ تقريبا دكيت الباب طلعت هيه لابسة بجامة وفانيله (مال نوم) كتلها اريد الستيان وللباس راحت جابتهن الي كتلها لا مو هذن كالت فوت دور ياهو يعجبك اخذة اني فتت وضليت ادور بالكنتور بملابسهة الداخليه وعيري صار حديدة جان اختاريت واحد التفتت عليهة داكللهة اخذت هذن والكاهة مصلخه ولا شي لابسة اني هنانه جمدت تقربت عليهة واجر حلمة صدرها حيل كالت اخ عورتني كتلها عورتج ؟ اليوم محد يفكج مني كلتلي خل انشوف بيك حيل لو نفس فلان ما بي كل خير كتلها خل ننزل جوة حته لا تسمعنه امي نزلنه بالطابق الارضي بالصاله قفلت الباب وتوليتهة نيج من الثنتين بالليل للصبح وستمرينه ع هالحاله ٧ شهور الى ان صارتلي روحه لبغداد علمود معامله وكذا طولت تلث ايام ابغداد ومن رجعت للجنوب ومارست وياهة مرة ثانية كالتلي اول امس متحملت ونام وياي ابن الجيران صح ضجت لان ما اعرف شلون راح امشي كدامه واطلع وكذا بس بعدين اتقبلت الشغله وصارت عادية كمنه كل لليله انيجهة سوية انتضروني بالجزء الثاني شلون امي توفت ونتقلنه من المنطقه وكمت اجيب ناس عليهة