مذكرات سالب مت
01-03-2019, 11:42 AM
انا شاب عمري ٢٧ سنة في الوقت الحاضر
وزني ٨٧ وطولي ١٨٠ جسمي متناسق عضلي
راح احكيلكم عن قصتي كيف تحولت من شاب رجولي الى سالب ثم الى ديوث وسوف اسرد لكم القصة
بدئت مشواري بلسكس في الثاني متوسط او الصف الثامن لمة كنت وحدي في المنزل ااشاهد لاول مرة فلم جنس عل الحاسوب وكنت مذهول من المنضر الجميل للفلم ولكن الذي ذهلني اكثر جمال الشاب او الممثل الاباحي الموجود وجمال وحجم عيرة (زبرة) ولم اكن اعرف ان القضيب ممكن ان يمص وممكن للرجل ان يستمني في فم المرأة والشي الذي حسسني بجمالية الفلم انو كان عندي ميول ان اكون بدل البنت استمتع لان حسيت استمتاع البنت اكثر من الشاب وشكل وجسم الشاب جذبني جدا واثناء الفلم رأيت الشاب يجامع الفتاة من الخلف فعرفت انه ممكن استخدام الخلفية لاغراض الجنس وبعد انتصب قضيبي فحاولت ان استمني كما رايت في الفلم وفي هذه الاثناء رجعو اهلي الى المنزل فاغلقت الفلم واخرجت السي دي من الحاسوب وخرجت لاعطي ال سي دي الى صديقي الذي استلفته منه وحين ما اعطيته لصاحبي جاء جارنا لايخذ السي دي ويمضي فخفت جدا ان يرى ما في الcd ويبلغ ابي
التكملة في الجزء الثاني ٠٠٠وشكرا
بعدما اخذ جارنا ال cd من يدي ومضى الى بيته دون اي كلام انتابني الرعب ان يرى مافيه
ويبلغ ابي حيث ان ابي كان شديد العصبية فذهبت مسرعا الى البيت ينتابني شعور القلق والرعب
واصابتني العزلة واتمنى ان لا يخرج ابي من المنزل حتى لا يرى جارنا وفي اليوم التالي اخذت شنطتي
وذهبت الى المدرسة حيث تبعد مدرستي ما يقارب ال ١٥ دقيقة عن منزلي وحين خرجت وجدت جارنا
في سيارته ونضر الي وتبسم بابتسامة خبيثة وذهب الى عمله وانا مثلت اني لم اتاثر واكملت طريقي
ومعي صديقي الذي سلفني ال cd وقال لي انه اذا بلغ جارنا ابي فانه ليس له صلة بلموضوع وتنصل
عني مما زادني الموضوع رعبا فوصلنا الى المدرسة مشغول البال بين امرين امر الفلم والمشاهد الجميلة
التي رائيتها وامر جارنا مما قد يفعله وتراني سارحا الى ان انتهى وقت المدرسة ورجعت الى المنزل
دخلت الى الحمام لكي اقوم بلاستحمام وتذكرت مشاهد الفلم وانا تحت الماء والصابون يملأ جسدي
فانتصب قضيبي الصغير واخذت افرك فيه وهو مغطى بلصابون واشعر في متعة لاول مرة احس فيها
وفي هذه الاثناء تذكرت في الفلم كيف كان الشاب يعصر في صدر الفتاة ويقرص حلماتها فاخذت
بليد الاخرى اعصر صدري واقرص حلمات الورديتين مما زادني هيجان وتذكرت بعد ذلك حين ما ادخل
قضيبه في خلفيتها فقلت في قرارة نفسي لما لا اجرب ذلك فانزلت يدي من صدري الى طيزي واخذت
ادلك في فتحتي وقمت بادخال اصبعي قليلا فشعرت بالم مع متعة جميلة جدا حيث اني ما ازال افرك
زبي الناعم وزدت في ادخال اصبعي اكثر وازيد في سرعة فركي لزبي حتى خرج سائل ابيض
فشعرت براحة شديدة واخرجت اصبعي من طيزي واني منهك جدا مما كنت افعله واكملت استحمامي وخرجت
وبعد القيلولة خرجت لالعب مع اصحابي في الشارع وحين خرجت انصدمت بوقوف جاري في الشارع
فمثلت اني لم اهتم ومضيت واذا به يصرخ باسمي كاد ان يقف قلبي من الخوف....
التكملة في الزء التالي وشكرا 😘
وزني ٨٧ وطولي ١٨٠ جسمي متناسق عضلي
راح احكيلكم عن قصتي كيف تحولت من شاب رجولي الى سالب ثم الى ديوث وسوف اسرد لكم القصة
بدئت مشواري بلسكس في الثاني متوسط او الصف الثامن لمة كنت وحدي في المنزل ااشاهد لاول مرة فلم جنس عل الحاسوب وكنت مذهول من المنضر الجميل للفلم ولكن الذي ذهلني اكثر جمال الشاب او الممثل الاباحي الموجود وجمال وحجم عيرة (زبرة) ولم اكن اعرف ان القضيب ممكن ان يمص وممكن للرجل ان يستمني في فم المرأة والشي الذي حسسني بجمالية الفلم انو كان عندي ميول ان اكون بدل البنت استمتع لان حسيت استمتاع البنت اكثر من الشاب وشكل وجسم الشاب جذبني جدا واثناء الفلم رأيت الشاب يجامع الفتاة من الخلف فعرفت انه ممكن استخدام الخلفية لاغراض الجنس وبعد انتصب قضيبي فحاولت ان استمني كما رايت في الفلم وفي هذه الاثناء رجعو اهلي الى المنزل فاغلقت الفلم واخرجت السي دي من الحاسوب وخرجت لاعطي ال سي دي الى صديقي الذي استلفته منه وحين ما اعطيته لصاحبي جاء جارنا لايخذ السي دي ويمضي فخفت جدا ان يرى ما في الcd ويبلغ ابي
التكملة في الجزء الثاني ٠٠٠وشكرا
بعدما اخذ جارنا ال cd من يدي ومضى الى بيته دون اي كلام انتابني الرعب ان يرى مافيه
ويبلغ ابي حيث ان ابي كان شديد العصبية فذهبت مسرعا الى البيت ينتابني شعور القلق والرعب
واصابتني العزلة واتمنى ان لا يخرج ابي من المنزل حتى لا يرى جارنا وفي اليوم التالي اخذت شنطتي
وذهبت الى المدرسة حيث تبعد مدرستي ما يقارب ال ١٥ دقيقة عن منزلي وحين خرجت وجدت جارنا
في سيارته ونضر الي وتبسم بابتسامة خبيثة وذهب الى عمله وانا مثلت اني لم اتاثر واكملت طريقي
ومعي صديقي الذي سلفني ال cd وقال لي انه اذا بلغ جارنا ابي فانه ليس له صلة بلموضوع وتنصل
عني مما زادني الموضوع رعبا فوصلنا الى المدرسة مشغول البال بين امرين امر الفلم والمشاهد الجميلة
التي رائيتها وامر جارنا مما قد يفعله وتراني سارحا الى ان انتهى وقت المدرسة ورجعت الى المنزل
دخلت الى الحمام لكي اقوم بلاستحمام وتذكرت مشاهد الفلم وانا تحت الماء والصابون يملأ جسدي
فانتصب قضيبي الصغير واخذت افرك فيه وهو مغطى بلصابون واشعر في متعة لاول مرة احس فيها
وفي هذه الاثناء تذكرت في الفلم كيف كان الشاب يعصر في صدر الفتاة ويقرص حلماتها فاخذت
بليد الاخرى اعصر صدري واقرص حلمات الورديتين مما زادني هيجان وتذكرت بعد ذلك حين ما ادخل
قضيبه في خلفيتها فقلت في قرارة نفسي لما لا اجرب ذلك فانزلت يدي من صدري الى طيزي واخذت
ادلك في فتحتي وقمت بادخال اصبعي قليلا فشعرت بالم مع متعة جميلة جدا حيث اني ما ازال افرك
زبي الناعم وزدت في ادخال اصبعي اكثر وازيد في سرعة فركي لزبي حتى خرج سائل ابيض
فشعرت براحة شديدة واخرجت اصبعي من طيزي واني منهك جدا مما كنت افعله واكملت استحمامي وخرجت
وبعد القيلولة خرجت لالعب مع اصحابي في الشارع وحين خرجت انصدمت بوقوف جاري في الشارع
فمثلت اني لم اهتم ومضيت واذا به يصرخ باسمي كاد ان يقف قلبي من الخوف....
التكملة في الزء التالي وشكرا 😘