عقاب الليل
12-12-2011, 03:17 PM
قصة منقولة
0000000
بيضاء متل التلج شعر اشقر وعيون نهود وحلمات وريدة طيز مليانة بس الجسم متل الغزال
حتى الكس وري وشفراتو طرية ..... باختصار ماكانت نيكة بليلة عادية كانت احلام ايام السعادة المليكة
هل بنت يلي عم احكي عنا كنا من اعز الصحاب بلجامعة وكنا كتير فري مع بعض لدرجة انو احيانا تجي تنام معي بلغرفة تبع المدينة الجامعية وكان كل شي عادي لحد بيوم من الايام طلبت انا تنام وقلتلها عادي تفضلي بحكم انو اصحاب > تركتها بلغرفة ونزلت لجيب كم غرض وشوية اكلات طيبة نتسلا فيهن لما رجعت قعدنا دردشنا وتسلينا فتحنا نت وبعدين راحت نامت وانا ضليت سهران ملتهي بفلم على التلفزيون >......... شوي وبسمع اهات خفيفة كل شوي راقبت الموضع طبعا دون ما تحس علي ولاقيتها ايد على نهودها تفرك فيهن وايد التانية عل كسكوس طبعا هي اخدها الشوق والمحن ونسيتني اني موجود فقمت لحدها وكمشتلها ايدها يلي عم تفرك كسها فيها وشديت صرخت بأااااااااه ملاينة حرمان زززز انا هون زبي كان رح يفلع الشورط ما عاد قدرت تحملت ... فبعد ما صرخت طلعت فيني نظرة انو ليش لهلك ما خليتني شوفو لايرك الطويل الحلو فرحت كامشتلها الشفة وابتديت امصمص فيها وايدي عم تلعب بكسها من فوق السترينغ تبعا لانو لاحظ فيما بعد انو مو لابسة قميص النوم نايم بلسترينغ والسوتيان ؟!؟!؟
المهم بعد شي ربع ساعة مصمة بشفايفها نزلت على صدرها
وبلشت بلحلامات الوردية يمممممممممممممممممم
طعم ولا اطيب من هيكككككككك احححححححح
وكما هو معلوم ما بتخلص الحلاوة هون في تحت شي لسا اطيب (الكس ) نزلت عليه وضليت ماسك الشفرات واعصرهم بتمي والحسسس بلساني لحد ما نزلت العسللللللل مممممم ولا اطيب من هيككككك ..... انا ما عدت تحملت ايري رح يفلع بركان صاررر لدرجة نزل حلب لحالو انا عم الحسلا ضغري وقفت وطلعتو و حطيتو بتما حتى من دون ما تلحق تاخد نفسس وبلشت تملط فيه وتمص ويزيد احمرار وانا هيج اكتر لحدا ما كان رح يجي حليبي قلتلها وين جيبو قالتلي على بخش طيزي فتلت ونزلتهن عل طيزها كان حاررر وطيزها مولعة بعد ما خلصنا رفعتلها رجليها التنين وهديتهن عل كتافي وغزيت ايري بكسها وصرخت هداك الصوت ايييييييييييييي وجعتني وبلشت فوتو وطلعو لحد ما خليتها تجيب ضهرها انا وعم نيك فيها وفضلنا هيك للصبح ......... س تاني نهار كانت حالتنا بلويل من التعببببب عملنا 5 بس متل ما خبرتكن بلبداية ليلة ملكية >.........
0000000
بيضاء متل التلج شعر اشقر وعيون نهود وحلمات وريدة طيز مليانة بس الجسم متل الغزال
حتى الكس وري وشفراتو طرية ..... باختصار ماكانت نيكة بليلة عادية كانت احلام ايام السعادة المليكة
هل بنت يلي عم احكي عنا كنا من اعز الصحاب بلجامعة وكنا كتير فري مع بعض لدرجة انو احيانا تجي تنام معي بلغرفة تبع المدينة الجامعية وكان كل شي عادي لحد بيوم من الايام طلبت انا تنام وقلتلها عادي تفضلي بحكم انو اصحاب > تركتها بلغرفة ونزلت لجيب كم غرض وشوية اكلات طيبة نتسلا فيهن لما رجعت قعدنا دردشنا وتسلينا فتحنا نت وبعدين راحت نامت وانا ضليت سهران ملتهي بفلم على التلفزيون >......... شوي وبسمع اهات خفيفة كل شوي راقبت الموضع طبعا دون ما تحس علي ولاقيتها ايد على نهودها تفرك فيهن وايد التانية عل كسكوس طبعا هي اخدها الشوق والمحن ونسيتني اني موجود فقمت لحدها وكمشتلها ايدها يلي عم تفرك كسها فيها وشديت صرخت بأااااااااه ملاينة حرمان زززز انا هون زبي كان رح يفلع الشورط ما عاد قدرت تحملت ... فبعد ما صرخت طلعت فيني نظرة انو ليش لهلك ما خليتني شوفو لايرك الطويل الحلو فرحت كامشتلها الشفة وابتديت امصمص فيها وايدي عم تلعب بكسها من فوق السترينغ تبعا لانو لاحظ فيما بعد انو مو لابسة قميص النوم نايم بلسترينغ والسوتيان ؟!؟!؟
المهم بعد شي ربع ساعة مصمة بشفايفها نزلت على صدرها
وبلشت بلحلامات الوردية يمممممممممممممممممم
طعم ولا اطيب من هيكككككككك احححححححح
وكما هو معلوم ما بتخلص الحلاوة هون في تحت شي لسا اطيب (الكس ) نزلت عليه وضليت ماسك الشفرات واعصرهم بتمي والحسسس بلساني لحد ما نزلت العسللللللل مممممم ولا اطيب من هيككككك ..... انا ما عدت تحملت ايري رح يفلع بركان صاررر لدرجة نزل حلب لحالو انا عم الحسلا ضغري وقفت وطلعتو و حطيتو بتما حتى من دون ما تلحق تاخد نفسس وبلشت تملط فيه وتمص ويزيد احمرار وانا هيج اكتر لحدا ما كان رح يجي حليبي قلتلها وين جيبو قالتلي على بخش طيزي فتلت ونزلتهن عل طيزها كان حاررر وطيزها مولعة بعد ما خلصنا رفعتلها رجليها التنين وهديتهن عل كتافي وغزيت ايري بكسها وصرخت هداك الصوت ايييييييييييييي وجعتني وبلشت فوتو وطلعو لحد ما خليتها تجيب ضهرها انا وعم نيك فيها وفضلنا هيك للصبح ......... س تاني نهار كانت حالتنا بلويل من التعببببب عملنا 5 بس متل ما خبرتكن بلبداية ليلة ملكية >.........