دخول

عرض كامل الموضوع : يوم الزفاف


افنان
07-07-2018, 11:33 AM
يوم الزفاف

احداث هذه القصة حقيقيه حدثت لصديقة منذ سنوات

القاهرة يناير 1992

اليوم يوم زفافي ..

انا جاهزة ومستعدة لهذا اليوم كما ينبغي ..

الحفافة قامت بواجبها كما ينبغي ..

وامي اعطتني كم من النصائح كما ينبغي ..

اللمسات الاخيرة ايضاً وضعت على وجهي وجسدي كما ينبغي ..

**************************

العريس شكله وسيم .. اكثر ما يميزه ذلك الشارب .. كثير الكلام والفخر ..

لا يوجد قصة حب تجمعني به .. والده صديق والدي والزيجة كلها تقليديه ..

اسرة العريس كأسرتي ميسورة الحال .. لا مشاكل في الشقة او الجهاز او الشبكة ..

كل شيء تم بسلاسه وبسرعه مدهشه ..

فترة الخطوبة كانت سريعه ولقاءتنا كانت قليله وتحت عيون امي بتوصية متشددة من ابي ..

************************

انا الان وحدي مع العريس في شقتنا .. امي وابي وشقيقاتي وشقيقي الاصغر انصرفوا ..

هذه اللحظة التي تنتظرها وتهابها كل فتاه .. اليوم وبعد ساعه او اكثر او اقل لن اكون مثلما كنت طوال حياتي ..

سأدخل الى عالم جديد لا اعرف عنه الكثير للاسف ولكنه مليء بالغموض والاسرار والمسرات المبهجه كما ارى في عيون كل من تزوجن من القريبات والصديقات ..

انا بالمناسبة قطة مغمضه بمعنى الكلمة .. لا اعرف شيء عن الجنس تماماً .. كل تجاربي عباره عن مشاهدات للمشاهد الغرامية في الافلام العربية والاجنبية التي يعرضها التلفزيون المصري بعد ان تمر على مقص الرقيب ..

لم اذهب الى السينما ولو لمرة واحده في حياتي ..

لم اصاحب شاب ولم احب ولم اذهب الى حديقة الاورمان او جنينة الاسماك كما تفعل بعض الفتيات ..

الرجل كائن مخيف وغامض وغدار كما افهمتني امي وعلى ان احذر منه ..

لكن اليوم يوم مختلف .. على ان اسلم نفسي بدون قيد او شرط لذلك الرجل الوسيم مفتول العضلات ذو الشارب كما افهمتني امي بوضوح ..

- اوعي تقاوحي معاه كتير او تضربيه لو مد ايده هنا ولا هنا او لو باسك .. سيبي نفسك خالص

اذاً على ان "اسيب نفسي خالص" ..

****************************

انا الان مع "عماد" في غرفة احلامي التي اخترت كل قطعه فيها على ذوقي ..

هو كما هو دائماً كثير الكلام ضاحك منطلق .. اما انا فقلقه بعض الشيء ولكن العجيب انني لست خائفه كما كنت اظن انني سأكون في هذا الموقف ..

مجرد قلق خفيف ان جاز التعبير ..

اقترب مني بهدوء وبدء في تقبيلي على شفتاي .. قبله سريعه لم تدم طويلاً .. اردت ان يزيدها قليلاً لكي استوعب معنى وطعم واحساس القبله ولكنه لم يفعل !!

نظرت اليه بطرف عيني فوجدت وجهه محتقن وعندما لمحني رسم ابتسامه على وجهه وقال :

- الليله ليلتك يا جميل !!

فاحمر وجهي وهربت بنظراتي عنه وانا اتمنى ان لا تكون باقي طقوس تلك الليله مثل تلك القبله السريعه ..

ساعدني في خلع ثوب الزفاف الثقيل وفي وضعه في مكانه ببطئ ..

كنت وقتها اقف فقط بالكمبليزون .. فلمحته هو يخطف نظرات لجسدي بعين زائغه !!

خلع ثيابه حتى اصبح بالقطعه الداخليه السفليه فقط ..

اجلسني على طرف السرير وهو يخلع عني ما تبقى من ثيابي .. كان يعبث بيديه في جسدي بارتباك .. يقبلني قبلات سريعه في وجهي او جسدي ..

لست ادري بالتحديد من كان منا مرتبك اكثر من الاخر .. المفترض ان اكون انا .. ولكني اكتشفت العكس !!

بعد قليل كان قد خلع ما تبقى من ثيابه .. هربت بنظراتي بحياء بعيداً كي لا ارى ..

التصق بي تماماً وهو يقبلني قبلاته السريعه تلك .. يداه تعبثان بصدري .. ثم ببطني .. واخيراً فرجي ..

عندما ادخل اصبعه برفق في فرجي شهقت مبتعده فاقترب مني اكثر .. شعرت بنداوة فرجي تسيل ببطئ حول فتحته ..

وهيأت نفسي للمزيد ولكنه لم يفعل !!

التصق اكثر بي .. صدره على صدري .. جسمه بالكامل فوق جسمي .. وهو ينهج وكأنه يصارع شيء ما يفوق احتماله ..

في النهاية ترك جسدي ونام على ظهره الى جواري ..

كنت انظر الى سقف الغرفه وانا منتظرة ..ونصيحة امي تدوي بعنف في رأسي "سيبي نفسك خالص" .. ها انا ذا سايبه نفسي خالص فما باله !!!

بعد قليل قام واجلسني واشار الى قضيبه وهو يقول : بصي !!

احمر وجهي ولم انظر .. فقال مره اخرى : بصي (وهو يشد وجهي بقوة !!)

رغم دهشتي والمي نظرت ..

قضيب اسطواني كبير له رأس مثل الخوذه متدلي لاسفل ..

- عايزك تدلعي على قد ما تقدري

- ادلع ازاي يعني ؟

- زي النسوان ما بتدلع

- قولي اعمل ايه طيب وانا حعمل

- هي دي محتاجه علام .. طيب مصيه

- امص ايه ؟

- مصي بتاعي ده ..

لم تتضمن نصيحة امي الذهبية (سيبي نفسك خالص) ان اقوم انا بفعل شيء .. طلبه اربكني وازعجني وبدأت اشعر ان هناك شيء ما خطأ ..

ولكنه لم يترك لي خيار انزلني على ركبتي ووضع قضيبه امام وجهي وهو يقول : مصي

كان لين طري رغم كبر حجمه .. التقمته وانا متقززه فقال : ارضعي ..

رضعت وهو يقول : اكتر .. اكتر ..

بعد 5 دقايق من الرضاعه سحب قضيبه من فمي ..

وسار حتى منتصف الغرفه وانا ما زلت على ركبتي الى جوار السرير ..

ثم عاد الي و.. وصفعني وهو يقول : اقومي البسي حاجه ونضفي البيت .. قوووووووووووووومي

********************************

كان البيت نظيف ولكنه لم يتركني انام لحظة واحده طوال الليل .. كنست ولمعت وغسلت اشياء نظيفة لامعه !!

وكان ينتهز كل فرصه ليصفعني او يزغدني او يركلني !!

نمت في النهاية من التعب على صوفا في الصاله .. نوم اشبه بالاغماء ..

في الصباح الباكر اتت شقيقاته قبل امي .. سمعته يصرخ فيهن : ما حصلش حاجه مافيش فايده !!

قالت لي واحده منهن بعد قليل :

- انتي بارده بيشتكي منك لانك مش مساعداه ..

- طيب اعمل ايه ..

- بصي الاول حنروح لدكتوره هنا جنب البيت وهي حتفهمك كل حاجه

قلت بجزع :

- دكتورة ليه ... نستنى ماما ..

- انتي دلوقتي مننا وعلينا واني زي امك مش اخت جوزك بس .. اسمعي كلامي انتي بقيتي زوجه مش لسه عيله تستني امك ..

**************************

في عيادة الطبيبة وبعد ان تبادت شقيقات زوجي حديث هامس مع الطبيبه اجلسوني على طاولة لها مساند للارجل بعد ان خلعت ثيابي السفليه .. كل رجل على طرف ..

بخت الطبيبه اشياء من بخاخ لطيف على فرجي وقالت :

- مش حتحسي بوجع .. زي شكة الدبوس ..ما تتحركيش ..

ثبتت الممرضة كتف واخت زوجي كتف ثم شعرت باصبع الطبيبه يدخل فرجي مره واثنان وثلاثه فصرخت من الالم ..

هنا ظهرت الطبيبه ورأيت اصبعها السبابه وهو ملوث بالدم وقالت لزوجة اختي : مبروك .. خلاص ..

وضعت ممرضه مطهر ما مخفف بالماء على فرجي وهمست في اذني : عريسك ما عرفش يفتحه ازاي ده مخدش غلوه في ايد الدكتورة !!!

*********************************** *

بعد الظهر اتت امي وبصعوبه استطاعت الانفراد بي بعد ما رأيت في عينيها انزعاج ..

- مالك وشك مخطوف كده

حكيت لها كل ما حدث معه بالتفصيل ولم اشر الى ما حدث عند الطبيبه ..

ضربت صدرها بباطن كفها الايمن وهي تقول :

- بتاعه مش بيقف يا بنت ؟!!

- بيقف بس لتحت ..

- تحت ايه بس !!! بيقف كده .. (وفردت اصبعها الاوسط للامام وكأنه يشير لشيء ما) ..

- لا بيقف لتحت (واشرت باصبعي السبابه لاسفل)

- يا خرااااابي يا ميلة بختك يا بنتي

- اخواته ودودني للدكتورة الصبح

- يا نهاااااار اسود عملوا ايه يا بت !!

- الدكتورة حطت صباعها تحت ..

قاطعتني :

- جبتي دم !!! انطقي ..

- ايوه

- ياولاااااااااااااااااد الكلب

كانت شقيقاتي وشقيقي الاصغر خارج الغرفة مع شقيقات زوجي وزوجي ..

وهنا قامت معركه سمعتها دون ان اخرج لمشاهدتها ..

المعركة انتهت بوصول والدي ووالد زوجي .. وتم الاتفاق على عودتي لبيت اسرتي ..

******************************

بعد معركة قضائية استمرت شهور وبعد ان اتهمني زوجي بالبرود الجنسي واتهمه المحامي الخاص بي بالعنه ..

صدر قرار القاضي ببطلان عقد الزواج وتحويل الطبيبه الى محاكمة عاجله ..

*****************************

تزوجت بعد عام واحد وانجبت طفلان .. ولد وبنت .. اعمارهم الان 24 عام وَ 21 عام ..

لا اعرف شيء عن عماد ولا اريد ان اعرف ..

ولن انصح ابنتي يوم زفافاها بالنصيحة الذهبية (سيبي نفسك خالص) !!

*****************************

شهاب القلوب
07-07-2018, 11:43 AM
مبدعه يا افنان
مشهد مقتضب من الحياه
ولكن اجمل ما فيها ان البطله
قد اكملت حياتها. ولم تتوقف. وتلك.
جمال ما في الموضوع
مع ابداع في وصف المشهد
تحياتي

لذة "الجنون"
07-07-2018, 11:47 AM
احسنتي اسلوبك مميز وسلسل ووصفك مباشر وجذاب استمري :smile:

افنان
07-07-2018, 11:49 AM
اشكرك .. شكرا جزيلاً

افنان
07-07-2018, 11:50 AM
احسنتي اسلوبك مميز وسلسل ووصفك مباشر وجذاب استمري :smile:

تقبل محبتي وتقديري :g014:

شوفوني
07-07-2018, 10:10 PM
قد تكون القصة محاولة رائعة لالقاء الضوء على ظاهرة اجتماعية سلبية
ولكنني لا أرى فيها قصة جنسية
تنقل الى قسم القصص غير الجنسية

افنان
07-07-2018, 10:13 PM
قد تكون القصة محاولة رائعة لالقاء الضوء على ظاهرة اجتماعية سلبية
ولكنني لا أرى فيها قصة جنسية
تنقل الى قسم القصص غير الجنسية

واللــــــــــــــــه ما قصرت يا اخا العرب :D



قصص سكس سنه 7Xxصور زبىقصص نيك طيز وملبنة شرموته تلمس الذب لتثير الشاب .قصهصور سكس من الارشيفقصص سكس انتكت من عيل نسوانجي site:forum.lazest.ruقصص سكس انا وامهات اصحابي landsmbوسام سالب ليبيصورسكس سكرتيرة والخادم قصص مولاتي بعبصتني علي طيزي متسلسلة طيزي قصص الشميل متسلسلة الحزاء كاملة سكسيsite:landsmb.ru "فقر الحال"قصص نبك محرم جدبد موقع نسوانجىقصص بنات اليمن ناكني الحارسقصص شيميل منتجع اشبوري القيصر نسوانجي ٠ صه ر سكس مص متحر كهقصص. نيك. شراميط. حتتنا. كاملةقصص سكس أنا و جاري المتحرر الارشيفسكس كرتون نيك فتات في المسعض الشركيعمي ابوزوجي ينكني في غايب ابنهقصص سكس نيك المديرة من الخفيرسوزأن فوني سكس مبأشرناكتني زب اصطناعي قصتي كسها زبيقصص سكس ام تغري ابنها والبيت الفقيرسكس نيك ضابطهنيك في مكان مهجور وتقول حرام عليك كفاية نيك صورطياظ سومهسكس أجنبي الود والاستازه /archive/index.php/t-47209.htmlسكس ولد يستفيد بنت الجيرانصوره سكس شرموطه عجوزه ليبيا طرابلس الكلاب صور نيك لبنت في بيت عشقه ﺍﻟﻲ ﻣﺘﺬﻭﻗﺶ ﻃﻌﻢ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺜﻘﺐ ﻟﻢ ﻳﺬﻕ ﻃﻌﻢ ﺍﻟﻤﺘﻌﻪ/archive/index.php/t-451185.htmlقصص سكس رجل المخابرات ابو ذب و عقابه بلنيك ارشيف منتديات نسوانجيصاحبك اغتصبني تﻻته مراتxxxسكس يمني في عدن نار/archive/index.php/t-344643.htmlاسمحي لي بلحس كسك xxقصص سكس مع حبيبته الغةية متسلسلة عشرة اجزاءقصص جنسيه بنات يمنيه إيمانWww.hekayat.neek.com35www.قصص نيك مرت عمي /archive/index.php/f-9-p-97.htmlسكس افريقيا شيميلسكس ديوث مقامره بالقوهنسوان عراقية مواضيع الداله نسوانجيقصص سكس ضرتي بعبصتني قصص مراتي شرم طه مع ابن الجيرانمتسلسله اختي هاله محارم 2019قصص سكس فحول نارقصص محارم جوليا انقصص نيك مولعه اخواتتشكرات إيرانية سكسقصص سكس محارم ارشيف متيم وسارة قصص محارمقصص نيك منذالطفولهقصص سحاق مصورة اجاريات/archive/index.php/t-111483.htmlقصص سكس ليلة سقوط السجاد site:landsmb.ru/archive/index.php/t-362688.htmlارشيف سكس المحارمالدكتور نبيله سكسيهقصص جنسيه دياثه العائله/archive/index.php/t-299877.htmlسكس قعر كبير/archive/index.php/t-157851.htmlقصص سكس عربيه جميله تحكي قصة سكس شووةبنات العرب في البرونو نيك وبهدلهسقس نيك الكس بنت عمي اشهادها مقاطع سقسريما shemale نسوانجيفلام سكس حنس وحشكاغتصبوني شدوني كسيبورنستار/showthread.php?t=305560ارشيف فصص سكس صفحه 5قصص محارم ﻣﺘﺴﻠﺴﻠﺔ ﻣﻌﺎﻧﺎﺓ ﻭﺍﻧﻔﺠﺎﺭ ﺷﻬﻮﺓ ﺃُم منتديات حلماتقصص محارم انا واختي الصغرى/archive/index.php/t-463092.htmlقصص عرب مليف مدام والاء نيكازاي بقيت سالب حسام/archive/index.php/t-556532.htmlعندما دخلت السينما قصص لواطصور سكس حققيه ام تتنك من صحب روجه