دخول

عرض كامل الموضوع : متسلسلة محترمة ولـكن .. حتى الجزء (2) 11/5/2018


عبور امن
05-10-2018, 12:33 AM
قصتنا عند حسن ابوعلاء رجل بعمر الاربعين وزوجته ريهام 30 عاما ---

ابو علاء عتال في السوق ---يعمل من اول النهار الى اخره حتى يعيل عائلته المكونة من زوجته وابنه علاء 4سنوات الوحيد---

مرض ابوعلاء وتدهورت صحته ونصحه الاطباء بالراحة التامة---

من بعد جلوس زوجها في البيت اتطرت ريهام الى العمل خدامة في البيوت ---وفي يوم زارهم تاجر كبير (ابو زهرة)55 عاما---

ابو زهرة---كيفك ابو علاء وكيف صحتك انا زعلان عليك انت مرضت لازم تبعتلي رسالة علشان اساعدك---انت انسان محترم وامين --وهدول فلوس الك ما بدي ترجعهم-- بس احكيلي كيف بتعيل اهلك---

ابوعلاء---الدنيا سكرت في وجهي بس ام علاء ساعدتني بتشتغل ف البيوت تنضف وتغسل وتطبخ---

ابوزهرة---كل اسبوع ابعتها عندي على المكتب تنضفو وترتبو وانا بعطيها شهري مرتبة---

انبسط ابوعلاء وكمان ابو علاء ---بس ابو زهرة شخصية معروفة بالسوق محترمة والكل بحبو بس من تحت لتحت داهية وبترقب المجتاج علشان يستغلو---


اتفقت ام علاء مع زوجها تروح يوم الخميس الساعة اربعة بيكون العمال مروحين والمكتب فاضي ---المكتب بيكون غرفة طابق تاني داخل المخازن الكبيرة بتقدر تدخلو من المخازن وكمان من باب خلفي للمخازن----

اتصل ابوعلاء بابو زهرة واحكالو زوجتي جاية الخميس بعد الساعة اربعة تنضف وترتب ---

وصلت ريهام المخازن وحاولت تدخل بس الحارس احكالها ما معي امر تدخلي والمخزن مش فاضي في المحاسب والمعلم بتحاسبو ----ودخل الحارس يحكي للمعلم---

الحارس--يا معلم وصلت الفريسة لعرين الاسد شو الوضع---

المعلم---هههههههه شو رايك احكيتلك بدي ازبط وحدة جديدة بس استنيت شوي لما تعجز هي وزوجها ---

المحاسب--- كل مرة بتشوف وحدة جديدة انت ابوزهرة على سن ورمح---بس تكون نضيفة وجسمها حلو--

الحارس ----ههههههه من اول ما شفتها ولعت جسمها حلو وعليها طيز تستاهل خطة وتعب بس شكلها محترمة وما الها بالتعريص ما شالت عيونها من الارض---

المعلم----انتو مساكين---زوجها مريض من فترة طويلة ما بعمل معها اشي وحاجتها للفوس والشغل عوامل مهمة بنجاح خطتتنا---وبعدين احنا بتعطيها فلوس وشغل يعني بنساعدها --الجنس مقابل الحياة الكريمة ----ههههههههههههههههههههههههههه----

طلع ابوزهرة والمحاسب من الباب الخلفي بعد ما تعمدو يوسخو المكتب ويبهدلو علشان تشتغل وتدخل الكمين---

الحارس وصلها للمكتب---

الحارس ----انا اسمي خلدون --ابو حسنين--بتدخلي المكتب تنضفي وترتبي المكتب ونصيحتي اشتغلي على مهلك علشان المعلم يحس انك طولتي وبتستاهلي الفلوس وانا بدي اتطر اقفل المخازن واروح مشوار --يعني انتي لوحدك جوا المخازن براحتك اشتغلي وانا برجعلك علشان افتحلك ماشي---

دخلت ريهام واول ما حست انو المخازن سكرو شلحت المنديل والعباية وبلشت تنضف وهي لابسة بنطلون كابوي وتي شرت واضحات بزازها الكبار الواقفات وجسمها الملان وطيزها البارزة وبياض صدرها وايديها وكان كل اشي يتسجل على الكاميرات بدون ما تحس--خلصت شغلها بعد ساعة --بس خلدون تعمد يتاخر للساعة 7 علشان ياخرها ولما رجع ---

ريهام-- ليش تاخرت علي انا ما بقدر اتاخر---

خلدون-- لازم تتعودي لانو في كمان مخازن بروح اسكرهم واسلمهم للشفت الليلي وانتي ما تزعلي لانو معاشك كويس بستاهل تتاخري علشانو---

روحت على البت ووصلت على الساعة 8 وكا زوجها بدو ينجن عليها وهي مش قادرة تحكي ----لا بقدر يشتغل وازا بدو ينيكها ما بقدر او بيكون تعبان وما بشبعها وكمان زعلان ومعصب---سكتت ومن القهر نامت---

مرة شهرين ووضعها كويس يوم بالاسبوع ومعاش عن شغل شهر وخلدون مرة بروحها متاخرة ومرة بروحها بدري وكمان صارت ترفع صوتها على زوجها اللي بلش يتعود انو زوجتو تروح على الساعة 9 وبلش يستثني نفسو من اي نقاش لانو زوجتو بتجيب شهرية هو ما بحلم فيها --بس كان متطمن لانو ما بيكون حدا في المخازن وهيك كان يصبر حالو---

المعلم---الخطوة الثانية بس تيجي بتحكيلها في اجتماع بتاخرها اقل اشي للساعة 8 وانا برمي الكلسون تحت المكتب والواقي الذكري في سلة الزبالة وبنشوف شو ردة فعلها اللي ما انتاكت من اشهر---

المحاسب---انا مش عارف ليش انت مطول بالك عليها هيك لو خدرتها او راوغتها او ساومتها---

المعلم---انت اهبل هي بنت اصول ومربية ومحترمة لازم تهيجها وتخليها مولعة وبعدين تفرض نفسك وتساومها ---

الحارس ---عنجد داهية بس انا لما اشوفها وهي تنضف على الكاميرات بهيج عليها جسمها مولع---

المعلم---اصبرو علي بزبطها وبشبع منها وبعدها انتو بتوخدوها مثل ما بدكم---

وصلت ريهام عند المخازن واخرها خلدون--

ريهام --عمي ابو حسنين انا بترجاك الساعة 7؛30 وزوجي ببهدلني ازا بتاخر----

الحارس----ههههه يبهدلك وانتي بتصرفي عليه انتي يا بنتي اصيلة بس لازم تفهمي انك انت راجل البيت ولازم يفهم ---وخلص تعالي ادخلي نضفي المكتب----

دخلت وبلشت تنضف بسرعة مسكت سلة الزبالة علشان تعبيها زبالة لفت انتباها الواقي الذكري وهو لسا عليه لبن ----قرفت منو بس في داخلها بلشت تتخيل زب اي شخص واول واحد المعلم بعديها بطلت تفكر وطردت تفكر ---نزلت تنضف المكتب وشافت كلسون رجالي على اثار لبن وشعر وريحتو طالعة مفحفحة --دخلت الافكار السيئة لراسها وتزكرت نفسها وانو زوجها ما بداعبها او بنيكها كويس سرحت بخيالها شوي لو زوجها يمددها على المكتب --بعديها اخدت نفس عميق ونزلت دمعة من عينها ورجعت تنضف وبنفس الوقت تفكر معقول المعلم المحترم بنيك نسوان في المكتب ---

رجعت بيتها وهي في داخل راسها كتير امور واولها انها نفسها زوجها ينيكها ويداعبها وكمان فكرت انو المعلم شخص سيئ وتبع نسوان---وصلت البيت الساعة 10؛30 زوجها كان معصب وضربها وبهدلها وشتمها --يعني حتى النيكة اليتيمة بطل يعملها---قررت تقاطعو وماتحكي معو---وهون ولعت بزيادة وصارت تحس بنفسها بخطر وفكرت الواقي الذكري مش راضية تطلع من راسها وصارت تتنتظر الخميس بس علشان تروح تفتش المكتب عن اي اشي جديد تشبع نفسيتها بالتفكير فيه----

المعلم---خطوة رقم 3--دخلها بدري وما تاخرها وخلي الوضع طبيعي ان خليت بدرج المكتب مجلة سكس وشويت فلوس وكم واقي ذكري نضاف علشان اخليها تنمحن---واحكيلها انو بدنا منها تيجي كل يوم سبت علشان الاجتماع الاسبوعي تعمللنا عشاء وبنزيدها في المعاش---

وصلت ريهام----

الحارس---اسمعي المعلم عندو اجتماع مهم تتطلعي بسرعة ترتبي وتنضفي وتروحي يلا انا مستنيكي--
وكمان المعلم عاوز منك تيجي كل سبت على موعد العشاء تعملي عشاء للرجالة اللي بجتمعو في الاجتماع وهو بيزيد المعاش ---

ريهام---حضار بس لازم احكي لزوجي--

الحارس ---سيبك من العطايلي وما تزعلي المعلم---

دخلت ريهام وبسرعة نضفت وبلشت تفتش ولما شافت المجلة والواقي الذكري والفلوس وقفت وصارت تحسب وتشعر انو جسمها بترتفع درجة حرارتو لان اول صورة على المجلة لشاب اسمر ماسك زبو الكبير ولما شافت الفلوس اللي بتقدرو بمعاشها سنة الشيطان اخدها لاحضان المجهول ومسكت الفلوس المجلة وغمضت عنيها ---بس رجعت للواقع ورجعتهم محلهم وطلعت من المكتب وفي خيالها الزب الكبير والفلوس الكتيرة-----

احكت لزوجها بقرف انو بدي اصير اروح السبت بالليل اعمل للمعلم عشاء وولازم توافق لاني انا وافقت لانو بدو يزدني على المعاش---

زوجها الغيرة والشك قهرنو وما قدر يسكت---

ابو علاء---انتي بتتاخري عندهم وكمان بدك تروحيلهم بالليل ليش تتعبي حالك نامي معهم بالمكتب--

ريهام كانت تحس انو بشك فيها وهون قررت تنفجر في وجه زوجها---

ريهام ---انت مجنون بتشك فية انا اطهر منك ومن اهلك يا كلب وما تحكي معي ونام بالصالة وممنوع تدخل بالبيت ولا تتدخل فية ---عيب بعد تعبي وخدمتي في بيوت الناس تشك فية---

ودخلت على غرفتها وهون قررت انو ما يلمسها لانو اصلا هي ما بتستفيد منو لا من جنس او اي اشي بالحياة---

جلس المعلم والمحاسب يتفرجو على الفيديو اللي بظهر ريهام بفيزون اسود وبلوزة سودة وهي ماسكة المجلة وتتفرج على الزب الاسمر---

المعلم---- بلش الجد ليلة السبت الليلة القاضية---

وصلت المكتب ليلة السبت الساعة 9 وتتفاجىء انو الاجتماع مكون من المحاسب والمعلم بس ---

دخلت المكتب --

ريهام--شو كاني اجيت بدري على الاجتماع--

المعلم---لا اجنا جوعانين ادخلي المطبخ واعملي الاكل والشاي وتعالي بسرعة----

اقل من ربع ساعة حضرت الاكل اللي اصلا المعلم جايبو من مطعم جاهز---

بلشو يوكلو وهي واقفة ---

المعلم---تعالي كلي اكيد انتي جوعانة ---
ريهام -- لا انا تعشيت --وكنت افكر انو اجتماع كبير---

المحاسب--زوجاتنا مسافرات فتفقنا انو تحضريلنا عشاء لمد شهرين بس--

المعلم---وبعدين انا صراحة خلص بدي اسكر هاد المكتب ومش عارف شو بدي احكيلك هادي اخر ايامك---

ريهام انصدمت وبلشت تبكي وتشكي وتحكي وما خلت اشي عن زوجها وانو ضربها ولو ما اشتغلت برجع يبهدلها---

المعلم--انا كنت بدي اشغلك بمكتبي الكبير بس صراحة اكتر انا شكيت فيكي--

ريهام--انا مستحيل اخون الامانة وانا ما لمست اشي---انتو فقدتو اشي---

المحاسب---احنا متاكدين انك ما اخدتي الفلوس لانو عنا كاميرات بالمكتب -- بس انتي كنتي تفتشي اكتر من مرة وهاد بدل انو اعدائنا بالسوق مجندينك علشان تمسكي زلة علينا ويقدرو يغلبونا ---

ريهام وقعت بفخ محكم شو بدها تحكي انخرست وما قدرت تحكي انو كانت تبحث عن واقي ذكري او كلسون ريحتو فايحة يرد روحها او اي علامة رجولة تتخيلها---

المعلم----مثل ما فكرت بدك تذليني وانا اللي مديت ايدي الك ولزوجك علشان انقذكم هادي جزات المعروف---

ريهام---انا مستحيل اسببلك مشاكل وما في حدا بعتني اخرب عليك وانا ما بسرق وانت فاهم غلط---

المحاسب---معكي وقتنا واحنا بنوكل يا بتشرحي ظرفك تقنعينا او بنحاول ما نحكي للشرطة عن فلوسنا المفقودة او نحكي لزوجك عن امانتك المغشوشة===

وكانت لحظت الانهيار --ما قدرت تتحمل الضغط --صارحتهم انها شافت الكلسون والواقي الذكري والمجلة واحكت بكل صراحة انها شافت الزب الاسود وانو زوجها ما بقدر ينيكها وبشك فيها وانها كانت تبحث عن كلسون او اي اشي ذكوري تشعر فيه انها انثى وكانت مغطية وشها بايدها---

لف المعلم بكل حنية وحضنها من ضهرها وينفس الوقت المحاسب خلع من المنطقة كلها --

المعلم---تعالي لعندي وما تبكي حرام العيون العسلية تبكي ---وكان حاضنها من ورا وزبو الواقف بضرب بفلقت طيزها---

ريهام بلشت تفكر وكل شوي بطلعلها صورت الزب الاسود وقلبها يدق ولما تحس بزب المعلم بشد على طيزها تحس بارتخاء بجسمها --واضعف موقفها لزوجت كسها وكلامو الحلو اللي من اشهر ما سمعتو---ارتخت ولما حست انها بدها تقاوم قررت تقتل اي محاولة من عقلها وتخيلت بس الزب الاسود وحاولت تعلق صور الفلوس والزب بعقلها---

المعلم حضنها ورفعها وبطحها على المكتب ورجليها على الرض فتحهم شعر بشويت مقاومة--همس باذنها---

المعلم---هششششش----كلو بحسابو وبسرية وبراحتك---

ريهام--ارجوك يا معلم انا محترمة بس---

المعلم---هششششش خلص انتي محترمة واصيلة بس الدنيا هيك ما بتعطيكي اشي ببلاش اتفقنا---

سكتت ريهام وفتحت اجريها وكانت تبكي بصوت هابط وتشهق --

شلحها المنديل ونفل شعرها الاسود الطويل وبعدها رفع العباية لضهرها ونزل ايدو من تحت البلوزة ومسك بزازها وبلش يعصرهم ويقرص الحلمة قرصة خفيفة خلت ريهام تتاوه بصوت عالي شوي --رجع لورا شوي واحكالها بصوت واطي ---انتي ملكة وجسمك بيجنن وطيزك مولعة---نزل الفيزون لركبها وبلش يطبل على طيزها بكفوف مش قوية بس صوتها وهي تتاوه مع كل كف اعطاه حافز يزيد القوة لما طيزها صارت حمرا وهون احكت اول كلمة---هيك بوجع===عرف انها بلشت تتطلع من الخوف والقهر لمرحلة المتعة والهيجان---وبخبرت السنين --ما نزل كلسونها --بلش يبعصها من فوق الكلسون وبكل اصابعو يضغط كسها اللزج ويرخي لما صارت ريهام بعالم اخر وتحي حكي مولع مثلجسمها---

ريهام---حبيبي خلص مش قادرة انا بموت اعمل اي اشي بدك بس خلصني انا هايجة---

المعلم---هههههههه--شو بدك احكي ما بعمل اشي الا لما تحكي---

ريهام---بدي تنيكني تريحني مش قادرة---

المعلم---لا بكفي انت محترمة ما بصير---ونزل كلسونها الازرق الفاتح وضربها ضربة خفيفة على كسها مع بعصة باصبعو---

ريهام ما قدرت توقف على اجريها صارو يرجفو ووقعت على الارض---ومسكت كسها تبعصو وتحكو وتتاوه---

ريهام---خلص انا شرموطة وخدامت زبك بس ريحني ابوس اجرك بدي اموت---

المعلم فتح بنطلونو وطال زبو الطويل العريض ---

المعلم--- اتمددي على الارض على بطنك وافصعي طيزك===

بسرعة رفعت طيزها وشلحها الفيزون والكلسون وركبها ولبس زبو الواقي وبلش يدخل زبو شوي ويطلعو لما انهارت وبلشت تخربط بالحكي ---

ريهام --- يلا دخلو كلو فرجيني انك وحش امزعني افشخني بترجاك--

المعلم---مين بمتع اكتر انا او زوجك---

ريهام---زوجي كلبك و زبك تاج راسي وتاج راس زوجي---

لما سمع المعلم حكيها هاج ودخل زبو كل مرة وحدة ---ولما دخل صوتت وبلشت تتاوه مثل الخروف المذبوح---

بس المعلم وبدون رحمة فشخها لما كب لبنو ---وقف فوق وجهها ورما الواقي عليها ونزل باقي لبنو على وجهها---

المعلم---من اليوم بتنفذي الاوامر موضوعك بضل سر وفلوسك بتكثر---كوني كلبة مطيعة بلاش تضيعي---

وهون بخلص الجزء الاول وبنشوفكم بالجزء التاني--------------------------:g014::g014::g014::g014::g014::g014 :

الجزء الثاني ---

المعلم يدخل زبه بكل عنف وداخل عقلها مليون سؤال---

لاكن مع كل ادخال سريع لزبه العريض تشعر بتمزق في كسها والم فظيع --وتشعر ان احترامها وعقتها واصلها تتمزق على راس الوحش الذي يعطيها شعور بالانوثة المغتصبة هاذا الشعور الذي تمنته في اخر اشهر بعد انا قاطعت زوجها ورات صورة الزب الاسود--كانت تتمنى ان يمزقها ولاكن كانت امنية لصورة لا حقيقة ---افكار تتزاحم ولاكنها قطعت بمجرد توقف تمزق رحمها --اكيد انتهى الوحش من اول تمزيق للشرف والكرامة والكبرياء والعفاف--- فتح باب جديد لحياتها لم تفكر فيه حتى ايام المراهقة ---ولاكن ماذا سيفعل المعلم بعد ان اخذ كل شيء من اول جلسة ---او ماذا سيفعل المحاسب الذي فرض شخصيته الخبيثة---او ما سيفعلون هم واصدقائهم بجسم نضيف اصبح جاهز لاي تدنيس--جسم اصبح بلمح البصر ارض خصبة لاي شخص يريد ان يعبر عن دنائته وممكن انت تصل الى ابعد الحدود---


قطع تفكيرها قطرات لزجة تسقط على انفها وعينها ---نظرت الى جسم مشعر وخصوتان مشعرات والوحش بدا عليه الرضا ---هاذا المعلم كل شيئ فيه ضخم ---كانت تركز بتعرجات خصيتاه والشعر وريحت المني---هل تشعر بغضب ام انها تفكر ان هاذا الرجل بجميع وصفه وضخامت اعضائه يستحق ان تتنازل على عفافها --ولاكن هو انتهى من الاستحقاق وبدأة الاستهلاك---ولاكن كل العادة قطع تفكيرها واقي ذكري ممتلئ بسائل لم تره من قبل لان زوجها تقليدي يكب في كسها ---هذه مناسبة لترى هذا السائل طازج ---لاكن لماذا رمى علي قذارته اذا وصفت شعوري --صراحة تجرئت ولحست منه قطرة اتت على شفتاي --طعمه مالح --كنت اريد ان اقرف ولاكن الطعم المالح لا يقرف بالعادة ---اعترف اني ردت روحي الى جسمي ومهما كان ومهما حصل انا اشعر بشعور جيد واشعر انني انثى وانا من كسر كبريائي وحطم احترامي ومسح كرامتي شخص اريد ان يمزقني اكثر فانا انثى واريد من الوحش انا يمزق رحمي ويجعلني عاهرة او قحبة او اي شيئ مقابل ارجاعي انثى----

وكالعادة قطع تفكيرها صوت كاميرا تلتقط صور لها ---نظرت لهو وهو يسحب العباية عنها ويصورها وبكل برودت اعصاب يفتح العبائة ويصورها مع بزازها --بل تمادى الى وضع زجاجة وسكي على صدري ومن ثمة طلب ان اضحك وانا ضحكت لا اعلم لماذا --واخيرا تكلمت---

ريهام---لماذا الصور---وانت كمان ما بدك توخذ دورك---بدي اروح --لازم توصلني---

المحاسب---الصور احتياط ما تخافي---انهضي نضفي حالك والبسي واجهزي علشان اوصلك واحكيلك كم معلومة لازم تعرفيهم واذا بدك تعيشي وتنبسطي لازم تطبقيهم---

دخلها الحمام--وكانو لا يشعر او انو مش رجل او انو ما عندو اعضاء تناسلية ---رجل بارد (المحاسب< شافني عريانة ودخل الحمام معي وساعدني بلبس الملابس --بس ما لمسني او شعرت انو هايج او اي اشي----من انتم وماذا تفعلون --اشعر اني وقعت بفخ لمافيا ---

ركبو السيارة وما زالت ريهام سارحة بكمية من الاحاسيس المختلفة خصوصا ان المحاسب اعطاها مبلغ من المال كبير جدا --

المحاسب---انتي الان بعالم اخر بيدك انك تعيشي ملكة وبيدك ان تعيشي خدامة او ذليلة او صراحة ان لا تعيشي ولا احد يعرف اين جثتك---

نزلت دمعة من عيها بمجرد سماع الكلام الناري وبدات بالبكاء---

المحاسب ---ركزي ان ممكن تعيشي ملكة انسي الموت واسمعي الكلام--

المعلم شخص عندو نفوذ كبير وممكن يخفيكي --ومعاه فلوس واختارك انتي تكون عشيقتو لفترة محدودة بس ما بعرف انا او اي حدا المدة---وكمان هو انسان محترم مستحيل يعمل اشي يضرك --بس بدك تكوني وبدون زعل كلبة وفية حتى بعد ما يرميكي ---ممكن تكوني الك مهام اخرى---فلوس تساليش وكمان بدو يفتحلك حساب في البنك---هو متزوج 2 وحدة هون ووحدة برة البلد---ما الك تسالي نفذي الاوامر وعيشي وانبسطي---هو سال الدكتور شو مرض زوجك----وتاكد انو ممكن يعالجو برة البلد ---بدو يبعتو على مستشفى متخصص يزرعلو فقرة بضهرو بدل اللي الراحت ---المهم اوامر الك انك ترضي زوجك اللية وتغيري تعاملك معو ---وبوكرا المغرب بيجي زيارة لعندكم علشان يحكي معكم بخصوص العلاج ==وكمان في مفاجئة الك---

تسمع ---ولاكن الالم في داخل كسها يشتت افكارها ولاكن هذا الالم يشعرها بمتعة كل مرة ينخزها من داخلها --وفي داخلها تذكرت زوجها في ليلة دخلتها ----رجع شعور الندم وحطم الشهوة والمتعة---

وصلت البيت وفي يدها مبلغ لا تعرف كيف ستخبر زوجها عنه ولاكن الساعة 11 لازم ترضي زوجها---صحكت في داخلها لانها بدأت بتنفيذ الاوامر---

دخلت بيتها وهية ما زالت تشعر بلزوجة بين افخادها --ولاكنها تفاجئت انها وبمجرد شعورها الجنسي فكرت بالمعلم وزبه ولم تفكر بزوجها الذي وجدته نائما في الصالة ---

دخلت الحمام ---وشلحت الملابس وتلقائيا نزلت يدها لتفقد اجمل اضرار تشعر بها---

ولا اراديا رجعت صورة الخصيتان وصوت ارتطام الواقي الذكري بوجهها ومذاقه المالح ورائحته الجميلة الى راسها---

وبدات بتحسس جسمها---اختفى شعور الندم--بل وصلت الى شعور الرضا عن جسمها --شعرت بالفخر ان هذا المليونير اعجب بها واصر عليها---

اغتسلت ولبست قميص نوم فوق الركبة ومفتوح ليبان خط بزازها وبياضها الذي لم يبقى حصري بل صار مشتركا ---
ذهبت وتفقدت ابنها--ورجعت لتجلس عند زوجها الذي ينام على الاريكة ---وظهره يؤلمه---

حزنت عليه ونزلت دمعتها مرغمة ---فتح عينيه ليجدها تبكي عنده---ماذا تعترف له--انهو لم يبقى يملك الارض الخصبة لوحده---ام ان زبه نزل الى المستو الثاني لا بل خرج من اي منافسة مع الوحش الذي اطعمني مذاق البنت المفتوحة---في قلبي كلام مثير--زوجي انت لست رجل حتى وانت قوي لم ولن تصل لمستوى رجل متزوج من اثنتين --وممكن ان يكون لهو 100 عاهرة غيري---زوجي وانت تفتح عينك لترى بياض جسمي وبزازي الجميلان وطيزي المتناسقة --انت مجرد رقم في حياتي للاسف انك رقم واحد وهاذا الرقم لا يليق بك ولذلك اريدك رقم صفر---انت من سلمتني حتو لو انك لا تعرف ولاكنك سلمتني وتنازلت عني لوحوش احصيها برجل ولاكن مع الوقت انا متاكد ان الرقم سوف يكبر---زوجي انا عاهرة واشعر لاول مرة انك مثلي لانني لا اشعر بالهيجان الجنسي ولا حتى الحب او المتعة او الطمأنينة بقربك---انت شخص سوف اعتبرك رجل يريد ان يشبع مني مثل اي رجل ولذلك سوف ابدا حياة جديدة واول شيئ سوف اسعى اليه هو مسحك من حياتي---

وكالعادة المتكررة خرجت من خيالها بعد ان شعرت باصبع زوجها يصل مكان الانفجار ---ماذا يريد---لا توقفي---- الاوامر يجب ان انفذ--

ريهام---تعال الى الغرفة----

وبهدوء دخلو وتمدد زوجها على سريره وظهرة صديق الامس وعدو اليوم ولاكن لا يسوى شيئ مع ذكرى تمزيق كسي من ساعتان فقط---قفزت على زبه وبدت الجماع وكانهو لم يكن مريض وتعمدت الهز بشكل اقوى حتى تشبع هاذا المسكين ----

ليلة كانت كالحرب ولاكن لم تعرف هل ربحت او خسرت-----

اليوم الثاني الساعة السابعة مسائا وصل المعلم ومعهو اغراض للبيت وملابس للطفل ----

دخل البيت ---ريهام لم تستطع ان تنظر في عينيه --انسان قوي وكانهو لم يفعل شيء --وكانهو لم يخن الامانة --هتك عرضي ويجلس براحته في بيتي----وزوجي ابتسامته العريضة تدل على توافق جميع الاطراف ---

المعلم---ابوعلاء انا احكيتلك مع دكتور كبير ووجدو علاج الك في بلد اوروبي بدهم يزرعو فقرة صناعيا في ضهرك بدل اللي راحت وهيك احتمال انك ترجع اقوى واحسن---

ابوعلاء---شكرا الك عنجد انت شخص طيب وانسان خلوق ---

المعلم---انا تكفلت بنص العلاج والنص التاني بخصمو من اجار زوجتك بالشغل عندي----وكمان انا بدي اسكر مكتبي اللي بتشتغل في زوجتك---وعلشان ما تتاخر بالليل بدي اوضفها بالشركة الكبيرة بس لازم توخد دورة سكرتيرة ---وعلشان مصروفكم اثناء دورتها بدي منها تصير تروح كل يوم لعند بيت ابي القديم تعتني بامي وهيك بتكون موفرة شغلها وكمان بعد الظهر بتطلع على الدورة ----

ابو علاء ----انت مش عارف كيف بدي ارد المعروف ---

معروفك اخدو من روحك --انت اعطيتو اهم اشي ----عقلها بفكر بشو بدها تدخل لجهنم الحمرا (الشركة الكبيرة)---

المعلم----انا ما اعطيتك مني اشي هاد كلو حقك وحق كل انسان انو يتعالج---المهم من بوكرا بوصلوكي يا ريهام لبيتنا القديم تعتني بامي وتخدميها ---

ريهام ضلت ساكتة وف خيالها وصلت انو ممكن يكون ينتظرها حفلة وتخيلت انها تنتاك منهم وخصوصا الزب الاسود---تخيلات مش قادرة تطلع منهم---

صوت ابو علاء قطع الحفلة الجنسية براسها----

ابو علاء---ريهام شو ما بدك تشكري الانسان اللي انتشلنا من الموت جوع وبدو يعالجني--

في عقلها حكت---اذا على الشكر نفسي اروح ابوس وحش عيشني ربع ساعة ما قدرة تعيشني فيها مهما عملت ---
بس مش عارفة لوين بدو يصل الشكر --انا خايفة كل اسبوع اجبر على شكر وحش جديد او ممكن اشكر اكثر من وحش مع بعض----

ريهام---شكرا الك انت انسان تستحق المكافئة والاحترام وانا وزوجي مستعدين نفديك بعمرنا مقابل المعروف اللي مستحيل نقدر نردو------------------------------------

جريئة وهاد الاشي ما عرفتو من قبل بس لازم تبعت رسالة الو انو اللي اعملتو معي لازم انا اشكرك ---وخصوصا الحيوان المختبئ تحت كلسونك الازرق ---اشعر اني اشتاق اليه ---معقول لقاء واحد وترك في قلبي فجوة اكبر من التي في مهبلي---

المعلم----انتي يا ريهام انسانة اصيلة ووقفت جنب زوجك وانا بدي اقف معاكي انتي وزوجك للاخر---صراحة ينفع يعملو عنكم فيلم سينمائي ويكون اسمو الاصيلة--

في عقلها ==ههههههههههههههه لا لا زودتها لازم يكون اسمو الاصيلة والوحش او اصيلة الواقي الذكري او ناكو الاصيلة---

ريهام---شكرا الك ---

طلع المعلم واحكالها انو دورة السكرتيرة باشراف المحاسب---بتخلصي من عند البيت القديم وبيوصلك المحاسب للشركة وبعدها بوصلك للبيت---------------
الغريب انو زوجها ما زعل منها او راجعها بعد خروج المعلم انو بدها تضل في السيارة اكترة من نص ساعة لحتى يصلو الشركة الكبير وهي مع رجل ---شكلو بلش يتعود---انا قررت انو انت لازم تنمسح من حياتي-

--وطبعا المعلم اعطاها هدية --بلفون مع شريحة فاتورة--

الصبح---رن التلفون---

ريهام ---الو مين--

المحاسب---هههههه مين يعني ---اسمعي اليوم ما بتلبسي تحت العباية اشي على اللحم مفهوم---

ريهام---انت مجنون بدك تفضحني بنكشق وبتبين جسمي---

المحاسب---البسي كلسات طوال ما ببينو اجريكي وبعدي بدك تطلعي معي بالسيارة--وام المعلم نضرها ضعيف---نفذي وما تخافي --كلو بحسابو---

ما عرفت تعمل اشي استنت لما زوجها دخل عند الولد وهربت من البيت مثل الحرمية وهي تشعر انو عريانة---
معقول اللي بصير بتنفذ الاوامر ----هي مجنونة او لا---

طلعت بالسيارة واتفاجئت بالمحاسب لابس شورت قصير من تحت ولاحظت انتفاخ زبو---وصار فضول انو تشوفو ---خلص بلشت بحياتها التانية--

المحاسب---شو في اشي تحتها---

ريهام---بصوت هابط--لا--

المحاسب ----ممكن اتاكد---

شو بحكي وكيف بدو يتاكد اشلح بالسيارة --في ناس بالشارع وشرطة كيف بدو يعرف---

المحاسب---هههههههههههه شو استغربتي موضوع سهل كتير ===ارخي الكرسي على الاخر للخلف ---

عملت مثل ما امرها ==مد ايدو من بين ازرار العباية وفحص سرتها ونزل بايدو لكسها وفخادها وبعدها لبزازها---

وهي ما ضل عقل براسها شو في --ليش هيك---

المحاسب---ركزي معي--ما تسرحي---جسمك مولع هههههههههههههه---احتمال المعلم يزورك بالبيت وانتي عند امو---البيت في بدل الخدامة ثلاث وممرضة ومزارع وكتير ناس---انتي دورك انو ممكن يجي على بالو ينيكك او يعمل معك اي اشي باحضان بيتو القديم---علشان هيك بتدخلي على غرفتك اللي بدلك عليها وما تتطلعي الا لما توخدي اومر--والناس اللي في البيت بعرفو انو اللي بتدخل الغرفة هي ملكت البيت وبعرفو انو انتي متعة للمعلم ---ما تخافي كلهم مضمونين ---وبالنسبة لامو مقعدة ونظرها خفيف وما بتطلع من غرفتها---وانتي مع الوقت والاوامر بتقدري تطلعي وتعتبري البيت بيتك--- ماشي


وصلو البيت وتعمد ينزلها على الباب الخارجي---

المحاسب-- فكي اول ازرار العباية من تحت---

ريهام---لا الهواء قوي هون ممكن يبين جسمي---

المحاسب--- وممكن يطلب منك تشلحي وتركضي بين الشجر عريانة والكل موجود ههههههه--

ريهام---انت عارف شو بتحكي ---

المحاسب--- وممكن انادي المزارع والبواب ورئيس الخدم يشلحوكي وبجروكي على طيزك بين الشجر---

انصدمت --شو بدهم كل ما تخيل اشي بطلعو باشي جديد---معقول بنيكوني كل اللي في البيت --ما يقدر اتحمل خصوصا اذا البواب زبو كبير ---حتى عقلي بلش يفرض تخيلات تعريص--

فكت اربع ازرار والمحاسب فك الخامس اللي صار يبين منو فخادها الحليب وركبها البيض--

مشت ريهام لاكن وقفها المحاسب بسؤال ما فكرت فيه لانها اصلا مش عارفة وشو بتعمل وشو الدافع اللي بخليها ترد على اوامر وحتى لو ناقشت بتناقش بواقعية الامر فقط--

المحاسب--انتي شفتي وحدة تعرض بفخادها ولابسة منديل--

سكتت وتجمدت وما قدرت ايديها تنزع حجابها---وبنفس الوقت عنجد شو التناقض القوي اللي وصلت الو--

مسك منديلها ونزعو ونفل شعرها مع تعمد ضرب زبو بطيزها من ورا---وهاد الاشي هيجها اكتر وخصوصا انو الهؤاء البارد بضرب بكسها وطيزها وبزازها وكل جسمها --شعور اول مرة --صار عندها فضول تجرب من دون ملابس --الشيطان بلش يسيطر على عقلها بشكل اسرع واقوى من قبل---

المحاسب---انت هبلة او مغفلة---ما تضلي تسرحي---بدي منك تمشي مشيت ملكة وتتركي العباية تلعب براحتها ---وما تهتمي لاي حدا بنظر عليكي----

دخلت ولاقت البواب والمزارع والجميع منبهرين باجمل امرأة دخلت البيت القديم وبفخادها البيض وطيزها المرخية اللي بترط رط وبزازها اللي بلعبو تاكدو جميع من في الزرعة انو هادي العاهرة الجديدة للمعلم --وهمسو لبعض بصوت واضح الها بكلام حفر عقلها وقلبها----هادي اللعبة الجديدة للمعلم ---اكيد سعرها غالي لانها ملكة جمالة---

وصلت البيت وطلعت الطابق التاني ودخلت غرفة مجهز بالملابس وحمام ومطبخ صغير وتلاجة في الحلال والمنكر ---وفيها شاشة كبير --مشبوكة على رسيفر--وكمان كمبيوتر وسرير مجوز ---وبلكون بطل على مكان الممر الشرفي اللي عملتو ---

ركب المحاسب بالسيارة بعد ما اكدلها انو المعلم مستحيل ما يزورها باول يوم ---


وطلعت البلكونة وشافت انو الكل بشغلو وما بتدخلو ولما صارت السعة 12 ظهرا ما ضل بالبيت حدا ما عدا البواب وهي كمان الممرضة اجت علشان تعتني بالام لما تنام وتعطيها الدواء--

رن التلفون ---

ريهام ---الو مين--

المعلم---اطلعي على البلكون --

صوتو خطفها ما ردت وهو سكر التلفون وقلبها بلش يدق بسرعة وطلعت على البلكون وبلش الهواء يلعب بالعباية واللي من تحت بيشوف المحظر كلو---


دخل بسيارتو الضخمة ==زبو وبيضاتو وجسمو وسيارتو ---كل اشي ضخم

شافها المعلم واستغرب فخادها واضخات بيض ومن دون حجاب ولما وصل تحت البلكون شاف كسها---
عرف انو المحاسب عامل فيها هيك ---مو مشكلة مفاجئة حلوة واعطتني فكرت انيكها على البلكون---

وصل لعندها وهي واقفة محلها ---رفع العباية ونزلها بالعكس على وججها --وهون بلشت ترجف واجريها كمان رجفو خايفة او هايجة--

فتح اجريها على اليمين واليسار بشكل كبير وضل يفتح لما تالمت --شعرت انو بدو يفشخها --عاود يفسخهم --

ريهام ---خلص ما في اكتر من هيك---

المعلم --- هيك كويس كل اشي واضح---احني ضهرك ووصلي راسك للارض--

حنت نفسها وارتفع كسها وصار واضح احمر ومع بياض جسمها بتشعر انو بنزل دم من احمرارة--

المعلم مسك زبو وبلش يفرك بكسها ومن فسخت اجريها مو قادرة تعملي اشي---

المعلم--انتي دخلتي راسي -- ما تزعليني وانا ما بغصبك على اشي--

ريهام بعالم اخر وبلشت تهيج وبطلت تتحمل --

ريهام--خلص خلص حلص حرام عليك ذبحتني حرام ومسكت بحديد البلكون وصارت تتالم ---

المعلم--شو مش عارفة تحكي شو بدك---

ريهام ---خلاااااااص---نيكني افسخني --انا شرمووطة وعاهرة ومش قادر اتحمل ---

وخلال حديثها دخل زبو مرة وحدة بكسها وما قدرت تكمل ولا تقف وقعت على ركبها والمعلم فوقها --شعرت بوجع قوي بركبها وكمان شعرت بجروح ---بس المعلم في النيك ما في مزح يدخل ويطلع بسرعة ويصفع طيزها الببضة ويشد بشعرها --وهي تتفاعل ---وخوصاصا وهي تشعر بورحها تتطلع وترجع ---بلش ينيك اسرع ومسك شعرها --بس مصيبة مش لابس واقي ذكري---بدها تحكي بس مش قادرة---خلص شو يعني كب بكسي مو مشكلة بنحلها--انا بنتاك على بلكونة وبالهواء الطلق --ما بتفرق خلص---زاد العنف بشد الشعر ووصلت لصفعة على الوجه--ومسك الرقبة---والوحش يدخل ويطلع--والصوت يرتفع من الجهتين ---ولحظة رماها على الارض ومس زبو اللي بلش يرمي على جسدها وعبايتها وعلى وجهها لفها على ضهرها ونزل يعصرو على بزازها ويقرص الحلمات --وهو كان اول انسان بيكتشف حلماتها منقبل---
نهض عنها--وهي تفكر بالشخص اللي عمرو 55 سنة وعندو قوة وعندو سيطرة ===وكمان انتظرت لما ابعد عنها وتذوقت المني ولاكن الطعم مختلف شوي والرائحة نفسها ---شعور النيكة على البلكونة شعور ممتزج مع برودت الجو مع قوة الزب وصاحبو ---

استغلت موقفها وضلت متمددة على الارض ربع ساعة---تفكر وتشعر بالمني ينشف على وجهها وصدرها وطيزها---كمية كبيرة استطاع انو ينشرها على جميع الارض الخصبة--

دخلت من البلكون ---وشافتو طالع من الحمام لابس منشفة ---

المعلم--ادخلي اتغسلي وتعالي نامي جنبي---

من دون اي كلمة دخلت اتغسلت واتنشفت وطلعت ---كان متمدد على السرير وزبو مرتخي ومبين مثل الولد اللي بيكون يعمل مشاكل بالمدرسة ولما يجي ابوه بيصير عاقل ومحترم---

اطالت النظر للوحش اللي ما بتتمنى تتعود عليه --علشان كل مرة تشتاقلو---

المعلم--تعالي اقعدي وامسكي فيه وشوفي عن قرب--

وصلت وجلست بس ما لمستو اتمددت جنب المعلم---

المعلم--انا عارف في براسك الف او مليون سؤال--

ريهام--على الاقل--
المعلم---ما تقاطعيني علشان اخليهم اقل اسئلة---انا شخص اتزوجت زواج تقليدي لبنت عمي علشان احافظ على ورثت جدي وعمي وابي---ومرت سنين وانا بعمل معها الواجب فقط وصراحة مش مؤهلة تكون زوجة ---بشعة تعاملها مقرف --بس بتضل بنت عمي---بس تمكنت من الشركات وعينت المحاسب --تعاملت مع الامور بشكل مختلف--اي انثى بتعجبني --بحاول انها تصير ملكي --طبعا ما دخل الحلال بالموضوع ---وكل اشي بحسابو ==وطبعا انا شفتك من بعيد وعرفت انو زوجك تعبان استغليت حاجتك للفلوس ---وكمان انا عملتلك فخ المجلة والكلسون والواقي الذكري---

الموضوع الاهم هو سؤال واحد وطويل----انتي موافقة تكوني ملكي لفترة غير محدودة بتلبي رغباتي وبتكوني مطيعة وبوعدك يكون كل اشي بالاتفاق وسري او ما حدا غريب بعرف---او تروحي لزوجك وما بعرف اشي وبوخد فلوسي وبفصلك من الشغل وما بعالج زوجك---

سؤال مثل الذي ربطو برقبتو حبل ورمو من ضهر السطح اذا انقطع الحبل بقع وبموت واذا ضل الحبل بنخنق---ميت ميت --

ريهام---نفس الخيار مقسوم خيارين---

المعلم---بدون ما اغشك كل الخيارات اللي بدك تختاريها بدها تكون بنفس الاسلوب ازا وافقتي---

مدت يدها على زبو ومسكتو ---

ريهام--انا في الي شروط او كلام او امان===

المعلم --السؤال واضح --انتي ملكي----

ريهام نهضت وبلشت تلعب فيه وبلش زبو يوقف--

ريهام---بس ازا هيك لازم تحميني ---

مسكها من شعرها ومددها على بطنها وبلش يضرب على طيزها يايدي التنتين وبشكل جنوني وحاولت تهرب ---مستحيل ثبت رجليها واستمر بالضرب لما صوتها علي وطيزها صارت مثل الدم ---

ريهام===خلص موافقة بدون شروط اسفة اسف---

المعلم بعد ما وقف ضرب----من دون شروط---

ريهام وقفت وطيزها مسلوخة من الكفوف ودمواعها على خدادها--


المعلم-===الحقيني --

لبس ووجع اردافها معذبها وكمان في جرح من الذبلة اللي بايدو---

نزلو بين الشجر وهي عريانة وهو عاري --

المعلم---شو ايك بهاد الشعور ---

ريهام---انت غريب بس شعور الهواء يلامس جسمي شعور جميل اول مرة بشعر فيه---

المعلم---هههههههه--ما الك تجارب جنسية---

ريهام--لا بس زوجي وانتة--

المعلم--تعالي نجلس تحت الشجر واحكيلي عن ليلة الدخلة---

ريهام---ههههه شو بدي احكيليك--

المعلم-- بالتفصيل وبلاش نبدا من الخطوبة--

بلشت ريهام تحكي ---دخلنا وضلينا لوحدنا ابو علاء رجل عادي ما في عندو اجديد فتحني قبل الدخلة بيومين اول ما تسكر الباب علينا شلحني ملابسي وخلال ثوان دخل زبو وبلش من دون وعي كب لبنو خمس مرات--
وبعدها ما لمسني 3 ايام بسبب الاضرار اللي تسببها لكسي اللي مش متعود--

كانت تحكي وهي بحضنو وتشعر بزبو بيقف وبنتعش---

المعلم--روحي احضن الشجرة--

حضنت الشجرة-- وبلش يفرك بكسها --

المعلم--احكيلي عن زوجك كيف بنيكك بعد ما مرض--
اتفاجئت شو هاد الحكي--سرحت بالجواب---قرص كسها --انتبهت وتاوهت--

ريهام---ههههههههههه انا فهمتك يا معلم----كان مثل الشريطة ---ينام على ضهرو واضل ساعة اوقف بزبو --ولما يقف ادخلو بايدي وانزل واطلع وهو المسكين يتالم اكتر مني مثل كاني بنيكو شوي وبيكب بكسي وبعدها بضل اسبوع لنعيدها---

اثناء كلامها وقف زبو وهاج ودخل زبو وبلش ينيك بقوة ويضرب فاخادها-- وبعدها دخل زبو بكسها وحملها ورماها ونام فوقها على التراب والاحجار ---صوتها طلع --

المعلم-- احكي وصوتي واغنجي ما حدا بسمعنا على راحتك---

ريهام فتحت الصوت---ايييييييييييييييي اخخخخخخخخخخخخخخخخخخ كسي انفسخ--وينك يا زوجي يا شريطة يا مسكين زوجتك راح شرفها -=
كان صوتها عالي وهو هاج وكان يضرب بقوة ووصلها كم كف على الرقبة والوجه---

المعلم ===احكي يا طاهرة يا محترمة زوجك بشبعك--

ريهام---ايييي يا كسي يا مسكين كنت فاضي واجا الوحش بعبيك --انا زوجتك الطاهرة يا حسن المعلم فسخني وزبو وصل رحمي --
ما كملت كان المعلم كاب لبنو بكسها من الصدمة سكتت --وهو يضغط على صدرها ويضرب بطيزها لما نزل كل لبنو واتمدد فوقها---

المعلم--ما تخافي وانا راضي عنك --كمان 10 ايام زوجك بدو يسافر على اروربا 4 اشهر للعلاج وبدك تسكني انتي وابنك مع امي--





خلص الجزء التاني----بنشوفكم بالجزء التالت--

شوفوني
05-10-2018, 08:55 AM
مجهود مشكوووور
لكي تضيف بقية أجزاء قصتك عليك أن تضيفها على شكل رد على هذا الموضوع
اذهب إلى أيقونة اضافة رد

https://img0.uploadhouse.com/fileuploads/26030/260305306820aa406e02fc45f5b5f08cf65 7b599.jpg (/ />
اضغط عليها وضع الجزء الجديد في المساحة المخصصة للرد
بامكانك تنسيق النص على الشكل الذي تريد من حيث اللون وحجم الخط. ..الخ
لا تنسى تدقيق النص قبل النشر
اضغط على إرسال الرد
بعد النشر عليك أن تخبرني أو تخبر الزميل sami tounsi بذلك لنقوم بدمج الجزء الجديد في رأس الموضوع متسلسلا مع بقية الأجزاء
نرجو الالتزام بذلك مع الشكر والاحترام

كلي نار
05-10-2018, 12:51 PM
حلوة ومثيره القصه
متابع

ro7jo
05-10-2018, 01:30 PM
قصه جميله جدا وأكثر من رائعه
متابع لك يا بطل زاتكنى ما تتاخر بتنزيل الاجزاء

محب العشق
05-10-2018, 01:49 PM
بدايه مثيره جدا استمر

عبود نسونجي
05-10-2018, 02:56 PM
راااائعة جدا

Sami Tounsi
05-10-2018, 04:14 PM
مجهود مشكور و يا ليت تطول في وصف المشهد الجنسي اكثر و تستفيض فيه ..

Sami Tounsi
05-11-2018, 03:08 AM
تم اضافة الجزء الثاني قرائه ممتعه للجميع ..

عبور امن
05-12-2018, 11:28 PM
قصه جميله جدا وأكثر من رائعه
متابع لك يا بطل زاتكنى ما تتاخر بتنزيل الاجزاء

شكرا صديقي

عبور امن
05-12-2018, 11:29 PM
:up::up::up::up::up::g014::g014::g0 14::g014::g014::g014:راااائعة جدا

عبور امن
05-12-2018, 11:30 PM
:g014::g014::g014::g014::g014::g014 ::g014::g014::g014::g014::g014:حلوة ومثيره القصه
متابع

عبور امن
05-12-2018, 11:30 PM
:g014::g014::g014::g014::g014:
مجهود مشكور و يا ليت تطول في وصف المشهد الجنسي اكثر و تستفيض فيه ..


دائما بحاول

الحالم10
05-26-2018, 11:36 AM
قصه جميله جدا
كملها

عبور امن
05-26-2018, 12:15 PM
قصه جميله جدا
كملها

بس افضى برجعلها

الحالم10
05-26-2018, 06:08 PM
بس افضى برجعلها






منتظرينك :99::99::g030::g030::g030::g030:

nadamhamad
05-26-2018, 07:22 PM
جميلة ولكن لو اضيف لها شيء من تقبل زوجها للوضع بعد معرفة مايجري مع زوجته واستمتاعه بالدياثة لكانت اروع



أنواع القضيب عند الرجال وكبيرها ويمتعها للنساء الارشيفقصص جنسيه متسلسله محارم ساديه الزوجه وزوجها المنيوك/archive/index.php/t-570944.htmlعرب نار سكسي جزء5سكساويصور بورن حضننيك الطيز يجقصص المحارم في الريف العطش والحرمان والمراهقه بكل انواع الاثاره والمتعهنسوان جعبات نازلة تحتقصه حب ماما وصاحبي قصص جنسيه "land" site:landsmb.ruطيزحماتي المربرب قصص جنس محارم نسونجيقصص زوجتي تركب طيزيقصة سكس سعوديه مع يمنيقصص ورعان نسوانجي اليمنقصص نيك كويتيةنسوانجيقصص سكس بنت عمتي وصديقتهاقصص وصور جنس نسوانجي نسوان شيميل نسوان بتتناك من الأغرابقصه نيك منهدس الصيانه مع المطلقانصور سكس طياز مفتوحه للنيك عراقي ماسترارشيف نسوانجي امي بتقعد في البيت م site:landsmb.ruقصص سكس نيك ديوث مراتيقصةنيك بنت اسمهارحابالمتناكه مني فاروقأنابحب مرتي تنك في طيزي جامدسِكِسِ اثُانَيَ فَ وَاحُدِةِ زُبّ كِبّيَرَقصص متسلسله في الباص نسوانجي سكسيه اجزاءصور سكس انفرادقصص نكحت طيزهافي السفريةسكس شيميل مسيطر وعنيفشيف سكس نيك بنات روعقصص سكس جنسيه مصريه متسلسله أه أح أي براحه/archive/index.php/t-569029.htmlمحارم عرب افنديناقصص.سكس.حلاق.الرجالقصص سكس مولع نارافلام سكس العنتل مدرب الكرتي الجر الثانيﻣﻜﺘﻤﻠﺔ ﻓﻴﻼ ﺍﻟﻐﻤﻮﺽ .. ﻣﻦ 18 ﺟﺰﺀ ‏[ ﺍﻷﺭﺷﻴﻒعايز اقرا قصه مره تتناك من الحصان قصه جديده غير المزرعهاحلاطيزاجمل قصص سكس مع مصلح الكهرباءشرامسط سودانياتكساس طياز/archive/index.php/f-9-p-182.htmlقصص سكس انا وصديقتي الساديهقصه زوجين متحررين سكس جماعيزبري قصص نيك فتح طيز وكسجميع فديوهات منتديات الجنس الحصري/archive/index.php/t-112015.htmlشذواذ طيزشعرسكس يهبل اح اح فلاشقصه الفتاة الملكه الساديه والكلب المطيع تسالي الجزء الثالث هديه الى اسماء الشاويrقصص سكس نسونجي اشك في ابني شاذ راقبتهقمري قصص سكس متسلسلهصورةسك.رسم.محرامسمس فيلاما وسافيتا وسونياسكس ولدينك اخته اشرمطهقصص سكس نيك اختي وهي نائمهقصص سكس سلسله بفلوسقصص محارم جديدهXNXX قصص عرب ميلف "فريال رغبات مكبوتة قصص سكس عائليةصور اجمل بنات تتصور سلفي سكس عربي من نسوانجي/archive/index.php/t-358643.htmlکیف انیک جارتی المطلقهصور قنص طياز محارم نسوانجينسوانجي سالب يعشق زبصور ازبار احبهاالخدام اغتصب مراتى وانا استمتعت قصص سكسقصه نيك شحاته عجوزة نسوانجيجوزاختي واحد من شراميط عيلتنا.قصص سكس نكت بنت اختيقصص سكس اعشق شم كس زوجتي المنتاكقصص سكس ارضع دندوقصص نساونجي مكتملةسحقيه تغريني بكيسهاقصص سكس محارم نيك جارتي بسمةسحاق صبايا سورياقصص سكس ابط عرقانقصص سكس محارم البيت الكبير/archive/index.php/t-194013.htmlزب موجب من اسيوط سكس مترجم مواضيع جامد جدا جداخادم النساء قصص سكس نسوانجيصور طيز حمودي الخول السوري الشاذ جنس site:foto-randewu.ruاحلئ فيلم سكس