Gladiator4009
05-06-2018, 11:40 PM
اليوم اريد احكيلكم قصتي اني متزوج صار 3 سنوات وحياتنا طبيعية
ونمارس الجنس بصورة طبيعية لكن بالفترة الاخيرة حسيت انه زوجتي خلال ممارسة الجنس
دائما تقلي اريد زبر طويل غير زبرك بالبدايه ماتقبلت الموضوع بعدين كمت اهيج من تقلي هيج
وصرنه نشوف افلام سكس مع بعض خلال الجنس ولاحظتهه تحب الزبر العريض واكثر من مرة تكلي اريد انارس الجنس
ويه واحد ثاني
اني كمت اراقبهه واراقب التلفون
شكيت بالسايق اللي ينقلهه للعمل كمت اراقبهم لحد ماوصل لمكان معزول
هو افترس زوجتي وكام يمص بصدرهه ويلحس كسهه بعدين كامتةتمص زبره مثل العاهرات واني مستغرب
لانه هي ترفض انه تسوي هيجي ويايه طبعا هو زبره ضخم كان بعدين ناكهه بكل الاوضاع واني مستغرب من اللي اشوفه بعدهه رجعت للبيت واني وراهه رجعت لكيت الامور عاديه وكأن شيئا لم يكن
بعدهه كمت اراقبهه اكثر وما لاحظت اي شي
وفي يوم من الايام اخذت اجازة حتى اراقبهه من تروح للدوام ذهبت الصبح للدوام بشكل طبيعي ووصلهه السايق
وانتظرتهه بمقهى قريب من الدوام في منتصف الدوام خرجت ومعاهه سايق اخر كبير في العمر واوصلهه الى البيت وبعدهه بدقائق وصل شخص يبدو من شكله انه من دول جنوب شرق اسيا ولايتعدى عمره الل20 عام ولابس ملابس عمال تنظيف دخل للبيت وتاخر اكثر من خمس دقائق
دخلت بعده للبيت بهدوء حتى ميعرف احد لكيته يمص بشفايفهه بشكل جنوني وهي تلتهم شفايفه وبعدهه اخرج صدرهه وكام يمص بي وهي تتاوه بعدهه نزل على كسهه وكام يلحس بي وبعدهه مراتي اخرجت زبه من البنطلون كان اطول من زبي وهي تمص بي كالعاهرات وتضع اصبعهه في طيزه ثم ناكهه من كسهه ومن طيزهه وهي تصرخ بصوت عالي
اني انتبهت على زبي وهو واقف وكاني اشاهد فلم سكس وممثلة بورن مو زوجتي
بعدهه عملو سكس مره ثانية بالحمام اني مااتحملت دخلت عليهم وهرب العامل الباكستاني وزوجتي اغمى عليهه لانه اتفاجات بيه
هذا الجزء الاول اذا عجبكم حتى اكمللكم الاجزاء البقيه
علما ان القصه حقيقيه ميه بالميه
ونمارس الجنس بصورة طبيعية لكن بالفترة الاخيرة حسيت انه زوجتي خلال ممارسة الجنس
دائما تقلي اريد زبر طويل غير زبرك بالبدايه ماتقبلت الموضوع بعدين كمت اهيج من تقلي هيج
وصرنه نشوف افلام سكس مع بعض خلال الجنس ولاحظتهه تحب الزبر العريض واكثر من مرة تكلي اريد انارس الجنس
ويه واحد ثاني
اني كمت اراقبهه واراقب التلفون
شكيت بالسايق اللي ينقلهه للعمل كمت اراقبهم لحد ماوصل لمكان معزول
هو افترس زوجتي وكام يمص بصدرهه ويلحس كسهه بعدين كامتةتمص زبره مثل العاهرات واني مستغرب
لانه هي ترفض انه تسوي هيجي ويايه طبعا هو زبره ضخم كان بعدين ناكهه بكل الاوضاع واني مستغرب من اللي اشوفه بعدهه رجعت للبيت واني وراهه رجعت لكيت الامور عاديه وكأن شيئا لم يكن
بعدهه كمت اراقبهه اكثر وما لاحظت اي شي
وفي يوم من الايام اخذت اجازة حتى اراقبهه من تروح للدوام ذهبت الصبح للدوام بشكل طبيعي ووصلهه السايق
وانتظرتهه بمقهى قريب من الدوام في منتصف الدوام خرجت ومعاهه سايق اخر كبير في العمر واوصلهه الى البيت وبعدهه بدقائق وصل شخص يبدو من شكله انه من دول جنوب شرق اسيا ولايتعدى عمره الل20 عام ولابس ملابس عمال تنظيف دخل للبيت وتاخر اكثر من خمس دقائق
دخلت بعده للبيت بهدوء حتى ميعرف احد لكيته يمص بشفايفهه بشكل جنوني وهي تلتهم شفايفه وبعدهه اخرج صدرهه وكام يمص بي وهي تتاوه بعدهه نزل على كسهه وكام يلحس بي وبعدهه مراتي اخرجت زبه من البنطلون كان اطول من زبي وهي تمص بي كالعاهرات وتضع اصبعهه في طيزه ثم ناكهه من كسهه ومن طيزهه وهي تصرخ بصوت عالي
اني انتبهت على زبي وهو واقف وكاني اشاهد فلم سكس وممثلة بورن مو زوجتي
بعدهه عملو سكس مره ثانية بالحمام اني مااتحملت دخلت عليهم وهرب العامل الباكستاني وزوجتي اغمى عليهه لانه اتفاجات بيه
هذا الجزء الاول اذا عجبكم حتى اكمللكم الاجزاء البقيه
علما ان القصه حقيقيه ميه بالميه