دخول

عرض كامل الموضوع : زوجتي عاهرة


Gladiator4009
05-06-2018, 11:40 PM
اليوم اريد احكيلكم قصتي اني متزوج صار 3 سنوات وحياتنا طبيعية
ونمارس الجنس بصورة طبيعية لكن بالفترة الاخيرة حسيت انه زوجتي خلال ممارسة الجنس
دائما تقلي اريد زبر طويل غير زبرك بالبدايه ماتقبلت الموضوع بعدين كمت اهيج من تقلي هيج
وصرنه نشوف افلام سكس مع بعض خلال الجنس ولاحظتهه تحب الزبر العريض واكثر من مرة تكلي اريد انارس الجنس
ويه واحد ثاني
اني كمت اراقبهه واراقب التلفون
شكيت بالسايق اللي ينقلهه للعمل كمت اراقبهم لحد ماوصل لمكان معزول
هو افترس زوجتي وكام يمص بصدرهه ويلحس كسهه بعدين كامتةتمص زبره مثل العاهرات واني مستغرب
لانه هي ترفض انه تسوي هيجي ويايه طبعا هو زبره ضخم كان بعدين ناكهه بكل الاوضاع واني مستغرب من اللي اشوفه بعدهه رجعت للبيت واني وراهه رجعت لكيت الامور عاديه وكأن شيئا لم يكن
بعدهه كمت اراقبهه اكثر وما لاحظت اي شي
وفي يوم من الايام اخذت اجازة حتى اراقبهه من تروح للدوام ذهبت الصبح للدوام بشكل طبيعي ووصلهه السايق
وانتظرتهه بمقهى قريب من الدوام في منتصف الدوام خرجت ومعاهه سايق اخر كبير في العمر واوصلهه الى البيت وبعدهه بدقائق وصل شخص يبدو من شكله انه من دول جنوب شرق اسيا ولايتعدى عمره الل20 عام ولابس ملابس عمال تنظيف دخل للبيت وتاخر اكثر من خمس دقائق
دخلت بعده للبيت بهدوء حتى ميعرف احد لكيته يمص بشفايفهه بشكل جنوني وهي تلتهم شفايفه وبعدهه اخرج صدرهه وكام يمص بي وهي تتاوه بعدهه نزل على كسهه وكام يلحس بي وبعدهه مراتي اخرجت زبه من البنطلون كان اطول من زبي وهي تمص بي كالعاهرات وتضع اصبعهه في طيزه ثم ناكهه من كسهه ومن طيزهه وهي تصرخ بصوت عالي
اني انتبهت على زبي وهو واقف وكاني اشاهد فلم سكس وممثلة بورن مو زوجتي
بعدهه عملو سكس مره ثانية بالحمام اني مااتحملت دخلت عليهم وهرب العامل الباكستاني وزوجتي اغمى عليهه لانه اتفاجات بيه
هذا الجزء الاول اذا عجبكم حتى اكمللكم الاجزاء البقيه
علما ان القصه حقيقيه ميه بالميه

شوفوني
05-07-2018, 07:12 AM
انت نشرت هذا الموضوع في قسم الفضفضة
وبذلك يكون هذا الموضوع مكرر
للغلق بسبب التكرار



مكالمات سكس ونيك جماعي عنيف عرب نار مجموعه مكالماتقصص سكس اخوات متزوجات ساخن الارشفﻗﺼﺺ ﺗﺒﺎﺩﻝ ﺯﻭﺟﺎﺕ ﻳﻤﻨﻲ ﺳﻜﺲقصة ولد منيوك سكس وخدامقصه نيك عايله غنيه ناك امه واختك وزوجته وحبلهم/archive/index.php/t-458178.htmlصور نيك في التيز فب السريراختي تحتال علي بالواتس اب.comضيافة الخاله تتحول الى قصة نيكقصه نيك بنت من نجرانقصص سكس تبادل زوجات تعريص شتيمة نيك مولعصور سكس امهات كبيرة فوق الخمسين . منتديات نسوانجي الدالةقصص سكس شق كسي بدي جيب ضهريقصص الارشيف محارم ديوثقصص سكس اجزاءقصص سكس نسوجي عبود يهسكس الرجاله لما يبعدوا مع بعض في الحريمافلام نيك مرت ابوي ممنوع لاصحاب القلوب الضعيفةبنات القاهره قصص جنس نسوانجي الارشيفقصص نيك منتدا نسوانجي محارم/archive/index.php/t-241521.htmlصور سكس نسوان جامده لابسه كلوتاتقصص سكسيه لامراه عمرها35 سنهنيك كاترينا كبور مع اصياعقصص سكس مصوره فيلاما الجز العشارقصص نيك مولع في السياره /archive/index.php/t-69554.htmlنيك مصريات شراميط ميت عقبهطيزي فضحتني قصص نيك لواط/archive/index.php/t-172122.html/archive/index.php/t-231638.htmlقصص جنس المنقبه الممحونهالكاراسي الزوجيه افلام nxxxقصص سكس ذهبيهصور قضيب كبيرصور نيك توتة في كسهاغصص نيك في المحل الملابسسحاقيه مع الزب الصناعي قصصقصص نسوانجي التنويم المغناطيسيارشيف نسوانجي حلاوة الزب وم site:landsmb.ruسكس بنت جامعية مع استاذهااختي تلحس ابن خالي في سياره قصص سكسقصص سكس طالبهصور.المنن.في.الطيزكس.عايزيتناك.صورخرج من الحمام وكان زبه المشدود ظاهر من تحت المنشفه المبلله رانيا تساعد صاحبتها في محنتها قصص سكسية مصورةقصص سكس الفحول الامريكان/archive/index.php/t-152903.htmlمحارم نهرالعطش لمن تشعربالحرماننيك بزاز متحركقصص سكس نار شتايم جد هايج علي حفيدتهقصص شم طيز ساديةروايه انا خول بحب الراجل اللي يحسسني بخولنتيقصص سكس نيك انا وعمتي وبنتهاصور ازبار سمراءقصص نيك عنيف جدا ومثير للشهوةقصص سكس منتجع اشبوري لخناثقصص سكس بحضورماماقصص سكس نا ةبابا نيكيقصص صور مكتوبه نسوانجي مع كلابسكس متحركه بنت تلعب بزب ابوهاقصه نيك كس عواطفقصص سكسوسحاق من نسوانجيوعرب نارقصص سكس الرجل الناسخالبوم صور سالب كاملالمصيف وماما وصحابيكسي الجااع في المصيفقصةنيك ذكورJosefine Mutzenbacher - 1976 مترجم عربيقصة نيك مع الشاب الجرئ والمدرسةقصص أثاره ونيك أف أح أه أه أحووووووه وتشخرصور ازبار وقصص سكس لواطقصص نيك لواط تحت البطانيةصور اكساس عند الحلاققصص سكس بنات الرياض اناقحبةنسوانجئ فلام مصريصور سكس الف ليله وليله اليله التاسعه والتسعين قصص نيك مطلقه هايجه شرموطهمكسوفة من لبوس ماما نسوانجي/archive/index.php/t-43358.htmlقصة سكس مكالمات بين ٢ﻧﺴﻮﺍﻥ ﺣﺘﺘﻨﺎ ﺍﻟﺸﺮﺍﻣﻴﻂ ارشيف site:landsmb.ruصور سكس سارينا فالنتينا منتديات نسونجيقصص اثين شميل مع بنتفيلم نيكsite:landsmb.ru متسلسلة سبب فجر العيلةتسنيم شرموطه المنصوره