سماهر مربربة
08-03-2017, 12:18 PM
اسولف الكم هاي القصة مع خالتي اللي تكبرني ب16سنة و اني عمري هسه 18سنة
كانت خالتي ( شمهودة) تيجي دوم لبيتنا وهي ارملة وتوفي عنها زوجها قبل 10سنوات..
وكلما تيجي شمهودة تختلي بيا بغرفتي بحجة تدريسي رياضيانت و لغة انكليزي وهي فعلا شاطرة بيهن..
وبعد التدريس اتقوم اتعلمني ابجديات السحاق شوي اشوي حتى اني صرت احب السحاق على ايدينها الرائعة..
اولشيء البوس بشفايفي و اتمص لساني و اني استمتع وياها و اتجاوب وياها
... بعدين لحس ومص حلمات اديوسي الزغار العنونية .....اااااه شمهودة فجرت عندي اديوسي وخلتهن تكبر و تنتفخ قبل الاوان... يعني اني بعمر 12سنة و اديوسي كبرانات مثل ام ال19سنة و اتصوروا اشلون هي سحاقية مثيرة و اشكد مضبوطة
وهي اديوسها كبار عبالك شجوة خضاضة الزبد هههههههههههه
وشغل البعابيص ف اسكتوا و خلوها صنطة لان بالبعابيص وسعتلي فتحة اطويزتي بحنان و عطف وبهدوء حتى كام العير الصناعي الخشن يخش بطيزي برهاوة... اشلونها خالتي شمهودة؟ مضبوطة لو لاء؟
عنده عير صناعي اتخبل طوله 22سانتي و راس العير ضخم و خشنعبالك عير ازمال ...وبيها خاصية الرجراج و تنترس سائل حار (حليب مثلا) وبضغطة زر تشتغل البطارية الشحن و و تتدفق السائل الحار مثل شلالات (نياغارا )جوة طيزي و احلى شي بالعير الصناعي هي توقيتات القذف للحليب و عبالك بيه متحسس لمن اوصل للرعشة العير يقذف السائل وبكل قوة جوة طيزززززززززززززززي
اتخبل يا عيني اتخبل و كولشش ارتاح اني من بعد القذف واشوف نفسي بعالم اخر متونسة و طايرة من الفرح و النشوة بهالعير الصناعي و بفنون خالتي شمهودة طبعا لانها خبيرة
مرة اني سألتها ... على شكل فتحة طيزي اشلون صايرة؟ كالتلي ( بكد كس خالتج تربيع *النسبة الثابتة)(نصف القطر تربيع في النسبة الثابتة هههههههههههههههه..فتحة كس خالتي كبيرة يعني)
وفعلا لمن شفت بالمراية لاقيت فتحة طيزي وسيعة بشكل مو طبيعي بس ولا حسيت باي اذية لمن اتوسعت هيجي لان شوي اشوي وبمرور الزمن اتوسعت ومو دفعة واحدة
ااااااااخخخخخخخخخخخخخخ يا خالتي اشكد انتي خبيرة بالنيج
واتمنى تفتحيلي كسي هماتين هيجي حتى اتونس زين
كالتلي خالتي ::(لا يا ابنيتي العير هو اللي يفتح كسج عير ازلمة طبيعي ومو عير صناعي)
ولمن تكبرين وتتزوجين ف زوجج اح يفتحلج اكسيستج حبيبتي (سماهر)
ارجوا ان تروق لكم هذه القصة
انتظر ردودكم الجميلة
كانت خالتي ( شمهودة) تيجي دوم لبيتنا وهي ارملة وتوفي عنها زوجها قبل 10سنوات..
وكلما تيجي شمهودة تختلي بيا بغرفتي بحجة تدريسي رياضيانت و لغة انكليزي وهي فعلا شاطرة بيهن..
وبعد التدريس اتقوم اتعلمني ابجديات السحاق شوي اشوي حتى اني صرت احب السحاق على ايدينها الرائعة..
اولشيء البوس بشفايفي و اتمص لساني و اني استمتع وياها و اتجاوب وياها
... بعدين لحس ومص حلمات اديوسي الزغار العنونية .....اااااه شمهودة فجرت عندي اديوسي وخلتهن تكبر و تنتفخ قبل الاوان... يعني اني بعمر 12سنة و اديوسي كبرانات مثل ام ال19سنة و اتصوروا اشلون هي سحاقية مثيرة و اشكد مضبوطة
وهي اديوسها كبار عبالك شجوة خضاضة الزبد هههههههههههه
وشغل البعابيص ف اسكتوا و خلوها صنطة لان بالبعابيص وسعتلي فتحة اطويزتي بحنان و عطف وبهدوء حتى كام العير الصناعي الخشن يخش بطيزي برهاوة... اشلونها خالتي شمهودة؟ مضبوطة لو لاء؟
عنده عير صناعي اتخبل طوله 22سانتي و راس العير ضخم و خشنعبالك عير ازمال ...وبيها خاصية الرجراج و تنترس سائل حار (حليب مثلا) وبضغطة زر تشتغل البطارية الشحن و و تتدفق السائل الحار مثل شلالات (نياغارا )جوة طيزي و احلى شي بالعير الصناعي هي توقيتات القذف للحليب و عبالك بيه متحسس لمن اوصل للرعشة العير يقذف السائل وبكل قوة جوة طيزززززززززززززززي
اتخبل يا عيني اتخبل و كولشش ارتاح اني من بعد القذف واشوف نفسي بعالم اخر متونسة و طايرة من الفرح و النشوة بهالعير الصناعي و بفنون خالتي شمهودة طبعا لانها خبيرة
مرة اني سألتها ... على شكل فتحة طيزي اشلون صايرة؟ كالتلي ( بكد كس خالتج تربيع *النسبة الثابتة)(نصف القطر تربيع في النسبة الثابتة هههههههههههههههه..فتحة كس خالتي كبيرة يعني)
وفعلا لمن شفت بالمراية لاقيت فتحة طيزي وسيعة بشكل مو طبيعي بس ولا حسيت باي اذية لمن اتوسعت هيجي لان شوي اشوي وبمرور الزمن اتوسعت ومو دفعة واحدة
ااااااااخخخخخخخخخخخخخخ يا خالتي اشكد انتي خبيرة بالنيج
واتمنى تفتحيلي كسي هماتين هيجي حتى اتونس زين
كالتلي خالتي ::(لا يا ابنيتي العير هو اللي يفتح كسج عير ازلمة طبيعي ومو عير صناعي)
ولمن تكبرين وتتزوجين ف زوجج اح يفتحلج اكسيستج حبيبتي (سماهر)
ارجوا ان تروق لكم هذه القصة
انتظر ردودكم الجميلة