Jwaad
02-05-2017, 01:13 AM
انا اسمي جواد عمري 16 سنة وهذه قصتي حقيقية وحصلت معي
بدأت قصتي من الدخان وكيف أصبحت منتاك بسبب الدخان
انا من عائلة فقيرة وعائلتي متعصبة كتييير وكنت اخاف من بابا كتير وكانو اصدقائي في المدرسة
بدخنو من دون ماحدا يعرف ويطلبو مني جرب وانا كنت خايف كتير ومتردد الى يوم قررت ان اكسر حاجز الخوف
واخدت سيكارة من صديقي وخبيتها في حقيبتي وعدت الى البيت.
بعد الغداء قلت لماما اني طالع على سطح البيت كي ادرس وتأكدت مفيش حد وولعت السيكارة وصرت دخن
عندما نتهيت سمعت صوت من سطح الجيران ولقيت ابن جارنا معتز يشوف فيني ولقيتو ماسك موبايلو وعم يصور
خفت كتير وقلي لاتخاف اذا عملت الي بقلك عليه مش حد حيعرف انك عّم دخن
وتفق معايا لا ان يشوفني غدا قبل ماروح المدرسة
تاني يوم فقت قبل بساعة ولبست شافتني ماما قالتي لسى بكير وين رايح كذبت عليها وقلتها عندنا حصة اضافية قبل الدوام وخرجت
لقيت معتز ناطرني حد باب بيته
معتز عمره 25 سنة وله عضلات وجسمه رياضي
المهم قلي اهلا بجوجو كنت خايف منه ومش عارف شوبدو مني
قلي ادخل البيت عندي مفيش حد بالداخل ودخلت معاه
قعدنا بغرفته وصار يقلي ليش عّم دخن قلتلو و*** اول مرة حبيت جرب
قرب علي وصار يقلي اذا اهلك صار عندهم خبر شو يعملو فيك قلتلو يمكن بابا يضربني
قلي انا صورتك فيديو واذا مش حتنفذ الي قلتلك عليه اهلك ليوم يعرفو
قلتلو حاضر
صار يلحمس على فخادي ويقلي جسمك يجنن انا خفت كتير وعرفت انو بدو ينيكني وانا بحياتي ماكنت بعرف شي عن الجنس ولا فكرت فيه
وقلي اقعد على حضني وقعدت وصار يلحمس على فخادي
حسّيت بزبه تحتي عّم يكبر
طلب مني اخلع ملابسي وكنت خايف كتيير
صار هو يشلحني وشلحني كل ملابسي
صرت عاري تماما وصار يلحمس على طيزي وجسمي
احضر كريم مرطب للبشرة وقلي استلقيعلى بطنك وصار يحط كريم ويلحمس على طيزي
وصارت طيزي كلها كريم
شلح ملابسه وشفت زبو كبييير خفت كتيير
قرب مني وصار يقربو على وجهي ويقلي مصو
قرفت كتير وغصب عني دخلو بفمي ويقلي مص
صرت مصلو ياه وبعد ماخلصت حط مخدة تحت بطني
وصارت طيزي لفوق وعرفت انو بدو ينيكني
حط زبو بين فخادي وصار يحرك وكانت كلها كريم
انا كنت خايف وبنفس الوقت حسّيت بشي غريب جواتي
لدرجة انو زبي وقف وحسيت بشي حلو وممتع
قرب زبو من فتحت طيزي وصار يضغط وانا اتوجع
حسّيت دخل راس زبو وفي وجع كتيير
وفجأة دخلو كلووووو وحسيت ح افقد الوعي من الوجع وصرت ابكي
قلي لاتخاف يا جوجو اول مرة صعبة بعدها تتعود
صار يدخل ويخرج وانا حسّيت بشي حلو وممتع اكتر من قبل لدرجة حسّيت زبي نزل شي منه وأول مرة بصير هيك معي
ويدخلو ويخرجو بسررررعة ودخلو وحسيت شي سخن نزل جوا طيزي
بقي شوي وبعدها خرجو وقلي وحسيت نار طالع من طيزي وموجوع كتييير وحسيت رجليين ومش حاسس بيهم
قلي قوم غسل وروح على مدرستك وانا بحكي معك بعدين
قمت وغسلت ولقيت فتحة طيزي كبيرة واصبعي يدخل بسهولة
خفت كتير وخرجت فورا ورحت المدرسة وانا كل تفكيري ليش هيك صار شو بدّي اعمل
وفكرت احسن ما يعرفو اهلي اني عّم دخن
لوقت رجعت عالبيت وانا عّم فكر ونمت فورا من تعبي ومن وجعي تاني يوم طلعت عّم ادرس عالسطح
ولقيت معتز عالسطح قلي اهلا جوجو ايمتى بدنا نعيد هالشي طلبت منو وقلتلو مشان *** بلاها ماعد بدّي شي تركني بكفي الي حصلي بسببك
وصار يهددني وقلي تعال شوف شوفي داخل الموبايل وكان مصور فيديو وانا مش منبه هو وعم ينيكني وصار يهددني انو نفذ الي بدو ياه من غير اعتراض وحصل شي غريب وماتوقعت انو كون وصير هيك ابداااا
اذا بتحبو تعرفو شو صار بكمل قصتي بعدين .....
بدأت قصتي من الدخان وكيف أصبحت منتاك بسبب الدخان
انا من عائلة فقيرة وعائلتي متعصبة كتييير وكنت اخاف من بابا كتير وكانو اصدقائي في المدرسة
بدخنو من دون ماحدا يعرف ويطلبو مني جرب وانا كنت خايف كتير ومتردد الى يوم قررت ان اكسر حاجز الخوف
واخدت سيكارة من صديقي وخبيتها في حقيبتي وعدت الى البيت.
بعد الغداء قلت لماما اني طالع على سطح البيت كي ادرس وتأكدت مفيش حد وولعت السيكارة وصرت دخن
عندما نتهيت سمعت صوت من سطح الجيران ولقيت ابن جارنا معتز يشوف فيني ولقيتو ماسك موبايلو وعم يصور
خفت كتير وقلي لاتخاف اذا عملت الي بقلك عليه مش حد حيعرف انك عّم دخن
وتفق معايا لا ان يشوفني غدا قبل ماروح المدرسة
تاني يوم فقت قبل بساعة ولبست شافتني ماما قالتي لسى بكير وين رايح كذبت عليها وقلتها عندنا حصة اضافية قبل الدوام وخرجت
لقيت معتز ناطرني حد باب بيته
معتز عمره 25 سنة وله عضلات وجسمه رياضي
المهم قلي اهلا بجوجو كنت خايف منه ومش عارف شوبدو مني
قلي ادخل البيت عندي مفيش حد بالداخل ودخلت معاه
قعدنا بغرفته وصار يقلي ليش عّم دخن قلتلو و*** اول مرة حبيت جرب
قرب علي وصار يقلي اذا اهلك صار عندهم خبر شو يعملو فيك قلتلو يمكن بابا يضربني
قلي انا صورتك فيديو واذا مش حتنفذ الي قلتلك عليه اهلك ليوم يعرفو
قلتلو حاضر
صار يلحمس على فخادي ويقلي جسمك يجنن انا خفت كتير وعرفت انو بدو ينيكني وانا بحياتي ماكنت بعرف شي عن الجنس ولا فكرت فيه
وقلي اقعد على حضني وقعدت وصار يلحمس على فخادي
حسّيت بزبه تحتي عّم يكبر
طلب مني اخلع ملابسي وكنت خايف كتيير
صار هو يشلحني وشلحني كل ملابسي
صرت عاري تماما وصار يلحمس على طيزي وجسمي
احضر كريم مرطب للبشرة وقلي استلقيعلى بطنك وصار يحط كريم ويلحمس على طيزي
وصارت طيزي كلها كريم
شلح ملابسه وشفت زبو كبييير خفت كتيير
قرب مني وصار يقربو على وجهي ويقلي مصو
قرفت كتير وغصب عني دخلو بفمي ويقلي مص
صرت مصلو ياه وبعد ماخلصت حط مخدة تحت بطني
وصارت طيزي لفوق وعرفت انو بدو ينيكني
حط زبو بين فخادي وصار يحرك وكانت كلها كريم
انا كنت خايف وبنفس الوقت حسّيت بشي غريب جواتي
لدرجة انو زبي وقف وحسيت بشي حلو وممتع
قرب زبو من فتحت طيزي وصار يضغط وانا اتوجع
حسّيت دخل راس زبو وفي وجع كتيير
وفجأة دخلو كلووووو وحسيت ح افقد الوعي من الوجع وصرت ابكي
قلي لاتخاف يا جوجو اول مرة صعبة بعدها تتعود
صار يدخل ويخرج وانا حسّيت بشي حلو وممتع اكتر من قبل لدرجة حسّيت زبي نزل شي منه وأول مرة بصير هيك معي
ويدخلو ويخرجو بسررررعة ودخلو وحسيت شي سخن نزل جوا طيزي
بقي شوي وبعدها خرجو وقلي وحسيت نار طالع من طيزي وموجوع كتييير وحسيت رجليين ومش حاسس بيهم
قلي قوم غسل وروح على مدرستك وانا بحكي معك بعدين
قمت وغسلت ولقيت فتحة طيزي كبيرة واصبعي يدخل بسهولة
خفت كتير وخرجت فورا ورحت المدرسة وانا كل تفكيري ليش هيك صار شو بدّي اعمل
وفكرت احسن ما يعرفو اهلي اني عّم دخن
لوقت رجعت عالبيت وانا عّم فكر ونمت فورا من تعبي ومن وجعي تاني يوم طلعت عّم ادرس عالسطح
ولقيت معتز عالسطح قلي اهلا جوجو ايمتى بدنا نعيد هالشي طلبت منو وقلتلو مشان *** بلاها ماعد بدّي شي تركني بكفي الي حصلي بسببك
وصار يهددني وقلي تعال شوف شوفي داخل الموبايل وكان مصور فيديو وانا مش منبه هو وعم ينيكني وصار يهددني انو نفذ الي بدو ياه من غير اعتراض وحصل شي غريب وماتوقعت انو كون وصير هيك ابداااا
اذا بتحبو تعرفو شو صار بكمل قصتي بعدين .....