دخول

عرض كامل الموضوع : : قصه فتوون مع بنت عمها


الحس الكس
07-13-2014, 10:08 PM
قصتي مع الجنس في احدى ليالي العطله الصيفيه كنا عند اعمامي وكانو الرجال في

الاستراحه وحنا في البيت فجائه كنت ابي اطلع للحوش ادور بنت عمي عهود وانا مارة

من الديوانيه سمعت سوت غريب مرة اول مرة اسمع الصوت هذا طبعا طلع صوت مرة في

الدش فلم سكس طبعا سمعت الصوت سرعا ماانطلقت الى الديوانيه الا في بنت عمي خلود

وناظرت الى اتجاه الصوت الا في فلم السكس طبعا اول مرة اشوفه وهي على طول تقلب

المحطه وطلبت منها ترجع وقالت لي عيب انتي توك صغيرة مو لازم تشوفي طبعا عمري

كان 13 وهي كان عمرها 18 وقلت لها ترى اعلم وقالت لي بس لا حد يدري وقلت لها

اوكي وفجتائه وانا اتابع الفلم حسيت بشهوتي الى الممارسه طبعا بدون شعر كنت احد

يدي على كسي ونظرت لي بنت عمي خلود ولمحت في عينيها الشهوة واطالت بالنظر الي

وقالت لي حلو اللي يسوونه قلت لها مرررررررررة اجنان قلت ايش رايك نجربه مع بعض

قلت لها كيف قالت انا خبيرة وقلت لها مايصير انا بنت وانتي بنت لازم معنا ولد

وقالت لا تخافين انا عندي طريقه اذوبك وقلت لها اوكي وطلعنا من الديوانيه

وذهبنا الى غرفتها الى الدور الثاني اللي كان فاضي مرررررة ودخلت الغرفه واغفلت

الباب خلفي وكنت خايفه مرة صراحه كنت محتارة ودي اجرب وودي مااجرب واحسست بها

بمسك فيني من الخلف واخذت تحرك ايدينها على ظهري وازداتت شهوتي وانزلت لي

ملابشي واذا بها مندهشه وقالت لي نهودك مرة جنان قلت لها ليش قلت مرة حلوات

وصغيرات اخذت تمص بلحماتي واخذت انجن من الاحساسواخذت تلحس في كسي اةةةةةةةةةة

من الاحساس ماراح تصدقون شعوري ووناسيتي وبعدها اتت بزب صناعي صغير وقالت لي

ابي ادخله فيكي من ورى وانا كنت مصره ابيها تحطه فيني من قدام وقالت لي لا

وحذرتني المهم اتت بكريم واخذت تدهن فيني من ورى واخذت تدخل الاصبع وكنت مرة

متشوقه لزب ابي اجربه ماكنت متوقعه الالم المهم قالت لي انتبهي لا تطلعين صوت

عالي وشغلت الاستريو وشغلت المكيف علشان مايطلع الصوت اخذت تقول لي تتحملين

هذا الزب وقلت له ايوة وقالت لي اوكي واتت ني من خلفني وانسدحت على السرير

وفتحت رجليني وقالت لي افتحي طيزك في يدينك وانا على طول افتح لها طيزي في

يديني واتت وادخلت راسه وكانت تمسك به في يد ويدها الثانيه تحرك في كسي وقالت

لي ابي ادخله كله مرة وحدة وبسرعه تتحملين وقلت لها يله وادخلته بسرعه وعلى

طول صحت صحت مرة من الالم ووقفت من السرير واخذت اصايح عليها واهاوشها وعلى طول

لبست ملابسي والا في الباب يطرق وقالت لي سوي حالك ترقصين واخذت وربطت الغشوة

على طيزي واهز وفتحت الباب ودخلت عهودواغفلنا الباب واتت عهود وتهز معي وعلى

طول نزلنا تحت وقلت لعهود اللي صار طبعا اسراري كلها مع عهود لانها نفس عمري

وكل وقتي معها وقلت لها اللي صار وقامت تضحك وقلت لها ليش قالت لي انتي جبانه

لو مو جبانه ماكنتي تصرخي وتخافين من زب ؟؟ واخذت افكر بالموضوع وبعد عدت ايام

كنت في فرشي بالحوش نايمه طبعا براد جونا في الشمال عادي ننام في الحوش بالليل

المهم حلمت اني امارس الجنس مع واحد وصحيت من النوم وكنت متشوقه ومتحمسه للجنس

اخذت اداه من خشب على شكل زب وكنت احاول اطلعه وادخله كنت في دورت المياة

طبعااخذت اطلعه وادخل لين صار يطلع ويدخل واستمريت على الحاله ذي عدت مرات طبعا

من طيزي مرة كنت دورت المياة اتابع العادة السريه الا بصوت وفجئة اخي يزيد

يطرق الباب وقلت له شنو تبي قال شفت شفت شنو تسوين افتحي لي وكنت خايفه احسبه

يبي يهوشني وقلت له ماسويت شي قالي افتحي حتى انا بسوي كذا وفتحت له الباب وقال

نمشي فوق السطح ورحت معه فوق السطح واخذ يلحس ويبوس فيني وكنت مو متوقعه مو

مصدقه احس انه حلم وطلع زبه وقال لي احطه بكسك ولا في طيزك وقلت له لا في طيزي

وادخله واطلعه وقمت احس بلذة واحس بطعم الزب اةةة ياليت الاحساس الاول يعود

اليوم مرة مرة متونسه واخذ يطلع ويدخل بسرعه وقذف فيني وحسيت بالمني يتدفق في

طيزي وقالي اذا قلت لحد او شي اقول لهم اللي صار في دورت المياة ومرت الايام

ومرت ثلاث سنوات ومارست الجنس مع عهود ولا اول مرة وفي وقتها ادخلت فيني عهود

بزب صناعي في كسي ماابي اطول اصابعي تكسرت اكمل قصتي لكم بعدين وقريبا الى

اللقاء حبايبي اممممممممممممممممممموة
وده اميلى للبنات والمدمات [email protected]

امجداحمد
07-14-2014, 07:09 PM
قصه حلوة حيل عاشت ايدك

The LoVeRz
07-15-2014, 01:33 PM
حلوة تسلم.....

العميــد
04-05-2016, 06:47 AM
تسلم الأيـــــــــــــــــــــــــادى

شاطى العطش
04-05-2016, 11:40 AM
/ (/>



landsmb.ru دياثةقصص سكس اختي تعشقني وأنا أعشقها وبنيك بعضقصص سكس اخته وصحبتهاقصص ساديه شذوذ فشخ ضرب خول شرمطه اححححح+18نيك صور الارشيف الصفحة ٧٧/archive/index.php/t-361650.html/archive/index.php/t-466309.htmlصور خرم كس Lezbo hard قصص سكس 1998قصص سكس محارم اجزاء متكاملهصورسكس وقصص سكس بنات مأرب ارشيف نسونجي الدله نيكفلوس منيوك بذب كبيرملبن بنات متناكه قصهسكس اعترفات بنات عربيات قصص سقصه سكس مشيرة ومينا وخالد كامله الاجزاءقصص سكس قوية وعنيفةشفت الكلب وهوا ينيك الكلبه قصص سكسسكس مترجم الحرامي والشقراء/archive/index.php/t-111178.htmlﺍﺗﺠﻮﺯ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﻨﻴﻚ ﺣﻤﺎﺗﻪ – ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻻﻭﻝ/archive/index.php/t-82781.htmlآمين الديوث وعائلته الشراميط كاملة قصة نيك صاحبة ألشقهقصه سكس ام الامينصور محارم مربربه سكس نسوانجى وزن تقليلصور سكسي متحكه من الخرطوم السودانقصص.نيك.نسوان.عجيباتقصص سكس نيك خطبيه site:bfchelovechek.ruقصص نيك مع خالي وعميﻣﻠﺤﻤﺔ ﺍﻟﻤﺤﺎﺭﻡ ﺍﻟﺮﺍﺋﻌﺔ ... ﺭﺍﺟﻞ ﻭﺳﺖ ﺳﺘﺎﺕسروالي الخلي في الحمام واخ زوجي يشمهصورسكس سليفي محجبات عربيه موقع نسوانجيحكايات فضفضة جنسية منتدايات محارم سوالبقصص كلهانيك نسوانجي سكسيه متكامله /archive/index.php/f-15-p-40.htmlقصص حولتني ديوث عشان تنتقم كامله متسلسلهصور سكس متحركة الارشيفقصص سكس امراءه على جمر الشهواهصور تبادل النيك مع الشيميل قصة نيك اخي يا شرموطةقصص جنس راحت للدكتور تتدلع عليه وناكهافديوسكس قصدي ولاقصدهاsite:landsmb.ru "عبور امن"هل يفضل الرجل الكس المنتوف أم الكس المشعرصور انتصار ام العيال منتديات نسونجيسكس دكتورة مها ابوهاقصةطيز الدكتورهاحب انيك اختي في طيزها8قصص االواط الارشيفصور هارد كور طيزنيك ورعان عربي بزب السوديمنيقصص سكس مكتوبه ارشيف محارمخول يقفش اختةشاب بيضرب عشرة ويحكي كلام وسخنيك خاله من بتاع البقاله قصص سكسقصص سكس محارم الارشيف/archive/index.php/t-449360.htmlقصص سيكس الاب المحروماحدات قصص نيك طياز العايله site:bfchelovechek.ru/archive/index.php/t-327512.htmlصوركس وطيزنوهامتناك كفرالشيخقصص محارم نقاشبتاع المساج قصص لواط نسوانجيقصص نيك رامي الجزء الثالث/archive/index.php/t-292880.htmlقصص جنسيه مرات البوابقصص سكس سالب زبي شادد اوي يفرتك الشورتقصص سكس مرفت شفت امها تنتاكقصة نيك لواطقصص سكس ليبية مثيرة قصص نيك انتقالها للحي الشعبي وجارتها تعلمها الشرموطه/archive/index.php/t-37495.htmlقصص سكس سلما هانمافلام سكس سوداء زنجيه جميله الطله نحيفه ٢٠ سنةمكالمات سكس فون مطلقات ممحوناتlandsmb عايزاه في كسي يا حبيبي site:landsmb.ru/archive/index.php/f-9-p-72.htmlقصص سكس محارم نسوانجي جديده site:bfchelovechek.ruقصص نيك سيد الدكانأمي الشرموطه وصحابي قصص نيكقصص نكت اختي و صديقتهااخ ينيك اخته وهيه نيمه جسم نعم والبيضقصص متسلسله في الباص نسوانجي سكسيه اجزاءقص نيك محرام نسونجي العايلة