سعود السعد
04-01-2013, 08:21 PM
أنا وعمتي قصة حقيقية فقط تغير الأسماء الجزء(7) (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
وحسيت انها بداري شيء اللي هو المني او حليبي كان واقع على الفرش بتاع السرير ؟؟؟؟
هذا ماوصلت اليه في قصتي الحقيقية للحلقه السابقه فجاء عصرا الدكتوراذا تلتزم العلاج بشهر افتح الجبس من رجليك اما يدك فااقل من ذلك وعند باب الغرفة سمعت ان عمتي تقول للدكتور اريدك حبوب ينام ولايشعر بشيء حتى الصباح فسجل لها دواء وقال لها بعد ان يتحسن يجب ان يقطعها واعطيها له مع الحليب او اللبن بعد العشاء ويقلل الحركة وحاولي ان تضعيه على كرسي مفتوح من الخلف لقضاء حاجته وذهبت مع الدكتور الى مقر العاصمة لجلب الدواء وهي تبعد عن المزرعة 30 كم كما قلت لكم وعادت وجلبت الدواء وكذلك بعض الحلويات والمعطرات والتعقيمات وبعد العشاء قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد دخلت الحمام وجاءت كانها عروس في ليلة دخلتها حيث لابسه ثوب بنص كم ازرق لماع يعطي جمال غير طبيعي لجسمها صدرها بارز وبزازها نافرتان رغم صغرهم ومتباعدين ذات حلمه ورديه مدبدبه مغطي اربع اصابع او اقل عن الركبه سيقان بيضاء وهي فقط تلبسهم بغرفة نومها وعندما تخرج تضع الروب عليها ووضعت لي الحليب والتمر (البلح) وقالت هو يقوي جسمك ويزيد بطاقتك وشربت معه الحبه ولكن هذه تشبه الكبسوله ايضا زرقاء واطفات الاضواء الا ضوء التلفزيون حيث كالعادة شغلت لي فلم رمانسي وهي جنبي على السرير وعملت نفسي نائم وندهت عليه مرات وهي تقول حبيبي عماتو شوف الفلم ومددت يدها على قضيبي وبدات تلعب به ووقف وانا عامل نفسي نائم يخرب بيت ابوك على هالزبر وانا في قمت هياجي وتقربت اكثر ووضعته على وجهها وعلى خديهاوهي تبوس به ثم وضعت لسانها وعلى بيضاتي واسمعها تتوهوه اه اه وانامغمض وجسمي يتنمل عاجز وشعرت بخدر في جسمي وراسي واحاول ان افتح عيني بصعوبه وشاهدتها تخلع ثوبها رغم نعاسي وخدري وانا ارى منظر(قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
جسمها الناصع الابيض المدبدب حيث سحبتني الى منتصف السريرثم نزلت ووضعت تحت جسمي ملايه اشبه بالنايلون وبدات تبوس وانا اشم بعطرها ومارى الا ان تقول لي صباح الخير عماتوا واذا امسكها وابوسها وزبري واقف وهي مالك عماتو شوبيك ايش اللي صار ان خفت تتبول وضعت هذه تحتك اريد ان اتبول فسندتني ووضعت الطشت وايضا شعرت بحرقه بالبول وشيء جامد ظهر كانه لبني من خلال البول وفطرت وهي تنظر لي بدهشه لجوعي والاكل بشراها قالت اكل انته لوتتعشى كويس ماتجوع الصبح وبعد العلاج نمت وتغديت وفي المساء بعد العشاء قبل الحبه قلت لها عماتو اريد منك ان تجلبي لي حلويات اخاف اجوع وفعلا افرطت بالاكل والحلويات ولكن ادعيت اني اخذت الحبه لكن رميتها بالطشت وخرجت من الحمام وشعرها مبلل عليها بشكير وضعته جانبا ووضعت العطروجلست جنبي بثوبها بدون سنتيان وكلوت كانه لاصق على جسمها وانا لااستطيع ان اسيطر على نفسي وقلت لها اريد ان احكي اليك الحلم امس بس اخاف لاتفسرينه بغير شيء لا حبيب عماتو احكي ان تحلمت (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
بحواهر الغازيه اني انيك بيها وكبيت مرتين وبعدين حتى بالحلم بجواهر عماتوا زعلتي لا بس شنو اللي عاجبك بيها يصراحه وماتزعلين طيزها كيف تحبو الطيز سكتت احكي وماتخاف الطيز عماتو ايصير احتكاك اكثر فرداته وكذلك الضيق الذي بيه اللي يعصر الزبر ولو خبرتي بيه قليله لكن احبه اني اكرهه لان ابن عمي الملعون خلاني اكرهه لانه عمل معايه بالقوه وشقه نصفين خلاني اكره الجنس لحد الان اسكت ياملعون لا بس اكره النيك من الطيز مااشعر بلذه خلاص عماتو كلمن ورايه بس لو مجربته بغير ظروف اسكت ياعماتو واعطتني ظهرها وطيزها بارز متارجح احس انه يبتلع اكبر قضيب انا اسف ياعماتو واندارت برائسها وضحكه خفيفه لا ياروح عماتو خلينا بالفلم وعملت نفسي نائم وبعد حوالي ربع ساعه ظهرت لقطة بوس والبطل يطرحها ارضا واذا بها تندار واغمضت عيني ويدي جنبي وندهت وصاحت ياعماتو سموري وانا لم اجبها وتصورت اني نمت فتقربت ووضعت شفايفها على شفايفي وبدأت تمص وتبوس ثم نزلت على صدري وتشم به وتبوس وتلحس وقضيبي وقف كانه سيخ حديد وهي تقول ايه دانته جاهز وهي تكلم زبري انته بلوى ماصدقت ولعبت بيه وهي تضع فمها عليه وتبوس وتلحس وتشم واحس بنفسها الحار ثم وضعت الملايه البلاستيكيه وسحبتني (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
لوسط السرير وخلعت ثوبها ووضعت كسها شفراته على قضيبي وبدات تدخله واحس انه ضيق وهي تقول اوف اوف اخ اخ اخ سخن يلسع اوف اوف اوف شو هذا وبدات تصيح وتئن ثم نامت على صدري واحتظنتني وتبوس بيه وزبري داخلها وقذفت أنت وشخرت ثم اندارت بجسمها اعطتني ظهرها ومسكت قضيبي ودخلت راسه في كسها وارجلها متباعده وتصعد وتنزل وتصيح بصوت خفيف وانظر لطيزها يتارجح ويطقطق وهي تقول تمنيتك ان تكون صاحي وسليم حتى تصعد على جسمي وايديك تلعب ببزازي اوف اوف اخ اخ وينك من زمان وينك ياعماتو اوف اففففففففففففف اخخخخخخخخخ وشعرت انها قذفت للمرة الثانية واريد ان امسكها من وسطها لاكن خوفي من ردت فعلها وكان قذفها نزل على قضيبي وجسمي وهي تضغط بطيزها وفلت من كسها ورجع على طيزها وقالت شو ناوي تريد طيزي خاضر يابو طويلة نجرب فنزلت مني وجاءت بزيت وبدأت بدهن قضيبي (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
وتضع بخرم طيزها ثم تربعت وامسكت براسه وبدأت تحاول ان تدخله وتحك به وادخلت راسه وهي تصيح يايابه يابويه ايمووت راح اتحمل وهي تكلم نفسها ثم مسكت بيدها على صدري واخرى ممسكه تحاول ان تدخله دافعه له وهي مطوبزه فاتحه ارجلها الى اقصى حد فدخل نصفه وحسيت ان نار تسري بي وبدات تتاووه وتصيح ينعل ابو الطيز اخ اخ وهي تتحرك ودخل كله ثم سكتت برهة من الوقت ونشجت ودموعها انهارت وتحركت بشكل دائري وبدات تصعد وتنزل واتكأت بكلتا يدها وهي تن وتصيح حلو وحار صحيح حلو بس شوي يوجع وانا منتشي اشعر بضغط عضلات طيزها ممسكه بزبري وهو ضيق وشعرت اني اقذف بداخلها وهي تصيح اوف اوف احس نار ميتك حبيبي اموت عليك وعلى زبرك ايجنن واحتضنتني وتبوس وتمص بشفافي وصدرها يتارجح وهي تقول ماعوفك للموت وارتخى قضيبي وبدا بالخروج ونامت على جسمي فتاووت كاني احلم فانتبهت ونامت بحضني وهي تبوس وتشمشم فحركت يدي كانه لا اراديه فامسكتها وهي تتحسس بها على حلمات بزازها وقمت ومسحت لي ونظفتني بالماء والصابون بعد ان وضعت تحتي الطشت وهي تقول تستاهل يابطل ريحتني (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
*****يريحك حقك سموري هسه انطيك حبوب نوم شلون بعدين شو راح اعمل اصارحك لو تتزوج انا منو الي وهي بالطبع تكلم نفسها وذهبت استحمت ورجعت وتعطرت وخلعت ثوبها واتكاءت على السريروهي تبخ بالعطرعلى جسمي والسرير وأبدلت الفلم وهي بجسمها تتارجح ياعماتو شقيت طيزي نصفين بس حلو اخ اخ لوصاحي كنت اقول لك عندك حق بالنيك بالطيز احلى ولو هو (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
شوي يوجع ولم اصبرفمددت يدي عليها ووضعتها على كسها شو بدك تفرك حاضر فمسكت يدي وفركت كسها ويدي تلعب بيه يلسع ومبلول وقضيبي وقف شو انته الثاني استعديت ونزلت تبوس وتلحس بيه وتقول يامحلاه وين من زمان وانا اشعر بيك ثم مسكته ووضعت رأسه على باب كسها وهويلعب بزنبورها ووقف هو الاخر وهي تصيح اه يابعد عماتو اخ لو صاحي وتحاول ان تدفعه الى داخل كسها بسبب نومي على جنبي والجبس الذي برجلي والاخرى فرفعت رجل واحده ودخل لاكن صعوبة الدفع والسحب وهي تعبت واشعر بها انها ارتاحت لصعوبت تنفسها وهي تأن وتوحوح ثم اندارت واعطتني ظهرها ودخلته وارى جسمها ناصع البياض وهو متكور وكل مره اتقصد ان ادعه يسطدم بخرم طيزها ثم هي وضعته بعد ان وضعت عليه بعض الزيت وهي قذفت مرتين ثم دخل وهي تووحوح اح ا ح اف اف ودخل بسهوله فقامت تدعه مره بطيزه مره بكسها فقذفت مابين الاثنين وهي تصيح اليوم مستعجل امس كان يطول ولاتعرف اني صاحي ومندمج فالتصقت وجلعتني احتضنها ولازال منتصب وانا غير مصدق وكانني بحلم ثم ارتخى وقامت ومسحتني وغسلته (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
ايضا واغتسلت ورجعت ووهي ملفوفه بالبشكير وجسمها رطب وشعرها مبلل وانا مرتخى ومنتشي ولكن تمنيت ان اكون بكامل قوتي فاايضا تلمعت وتعطرت واغلقت الغرفة واطفأت الاضواء ونامت جنبي وهي محتضنتني ولكن احس انا تعبت اليوم هرتني ياعماتو بس البطل صاحي فدهنت قضيبي ووضعت عليه الزيت ووضعت على طيزها ايضا وهي تقول حتى براحتك واعطتني ظهرها واحس انها بعد نصف ساعة تشخروانا ارها واحتظنها فرفع نفسه قضيبي ودفعته فدخل وبهدوء اخله واخرجه وهي لاتشعر ثم اخرجته ووضعته على خرم طيزها وبسبب ارتفاع طيزها بصعوبه ودفعته وشعرت بانقباض على زبري وحراره ولصعوبته ارجعته الى كسها وانا دفعه واحضنها فقذف واحس انه قذف قليل وارتخيت وهو يسل من كسها وانا احتضنها ونمت بعد التعب وحسيت بالصباح وهي قامت قبلي بعد ان شاهدتها (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
بثوبها وروبها واغتسلت بعد ان تبولت وايضا شعرت بحرقه فقلت لها عماتو امس تحلمت ولكن لاتزعلي ان تحلمت بيكي صحيح اه بس انا كنت صاحي فسكتت وقالت كيف يعني يعني مامجبس ضحكت ا ه ان افتكرت تحلم صاحي شو حد يحلم صاحي المهم افطرت ونمت وتغديت وجاني ضيوف اخي وبنت عمتي وعمتي الثانيه واخواتي وذهبو بعد العشاء ثم جائتني عمتي بالحليب فقلت لها لم اشرب الحليب الا اذا انتي شربتي معي فوضعت الحبه لها واري دان اعرف تاثيرها وقالت سادخل استحم بعد ان جاءت لي بالتمر (البلح) صحن كبير قالت اريدك تاكله كله وجاءت بعد ان استحمت واكلت واطفات الاضواء وشغلت ايضا فلم وسكرت الغرفة وقات لها اريد الطشت قرب السرير فشربت الحليب وانا كلي فرح انها ستنام وانا افتح معها موضوع الحلم والنيك من الطيز وهي تقول يجوز اعطيك الحق بانكم تحبون النيك من الطيزفعملت نفسي نائم وانا اتكلم معها فصاحت وقالت لي عماتو انت نمت شو لسه بكير ولكن انا ايضا احس اني تعبت فخلعت ثوبها وحضنتني ولكن تاثير الحبه اخذ بها فصعدت على (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
جسمي وفشخت ارجلها وتحاول ان تدخله ودخل وهي بين اللذه المستمتعه والنعسانه فلم تستطيع ان تكمل فنامت جنبي وبصعوبه اكملت نيكها بعد ان اولجته بها وقذفت على باب كسها فدهنت به كسها واشعر انها تبتسم ومنشرحه فتراجعت ثم اكملت حتى دهنت خرم طيزها من حليبي الذي قذفته وادخلت اصبعي به وهي لاتتحرك وحاولت ان ادفعها جانبا وصار ظهرها لي وانا لاول مره امام جسمها وهي لاتتحرك وانا اشم وابوس والحس والعب بصدرها والعب بحلمتها وقضيبي يدخل ويخرج مره في كسها ومره في طيزها وقذفت في كسها وخرج بعد ان ارتخى فحاولت ان اسحب نفسي زحفا لكي اغتسل وتناولت من جانب السرير بعض الماء بالمحارم (الاكلينس )وامسح به وتبولت بعد وقعت قطرات على السريرورجعت لها زحفا وانا احتضنها وابوس بها واشم وكانني بحلم اشاهدها والعب بجميع جسمها واقلب به ولم تعترض وماهي الا لحضات وقربت قضيبي من خرم طيزها (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
ودفعته وهو يدخل ويخرج واشعر بانقباضه وضيقه الا ان قذفت بطيزها ثم ارتخى وخرجواغتسلت كما في المره السابقه ولكن شعرت بالجوع فتناولت بعض التمر (البلح) وخلص الفلم ولكن لا استطيع النزول وتبديله او اخراجه وساد الصمت والهدوء الا من انفاسها وصوت الوشوشه بالتلفاز واحتضنتها وانا اشمشم بها وبشعرها والعب ببزازها وكسها ووقف واستعد زبري فدخلته وانا ادخله واخرجه ويد تلعب ببزازها وهي لاتتحرك وطولت وماهي الا وقضيبي يقذف ولكن نصه ساح على افخاذها وانا احتضنها ونمت ولم اشعر الا بالصباح والباب يطرق وصوت امي تنادي بدريه سميرشو الساعه 9 صباحا ماتفطروا فسحبت نفسي منها وانا اهز بيدي عماتوا اصحي شو اليوم كسلانه فنهضت بصعوبه وارادت ان تفتح الباب فصحت عليها شو ملابسك راح تخرجي هيك فانتبهت ولبست الثوب والروب وتتلمس بجسمها وتنظر الى السرير والملايه التي وقعت عليها بعض القطرات وغطتني وفتحت الباب واستلمت الافطاروقالت لامي سهرنا على الفلم وشغلنا فلمين ثم اطفات الجهاز شو هذا معقول اني انام ومااشعر وانته قلت لها اتذكر كنت اتكلم معك على الحلم وماشعرت الا وامي تطرق الباب واغتسلت ودخلت عليه وهي بوجهها علامات للسؤال ولكن قالت انا امس تحلمت كثير وانا ايضا عمتي تحلمت بكي واريد بعد الافطاراكلمك عنه ..... واسكمل لكم البقيه (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
وحسيت انها بداري شيء اللي هو المني او حليبي كان واقع على الفرش بتاع السرير ؟؟؟؟
هذا ماوصلت اليه في قصتي الحقيقية للحلقه السابقه فجاء عصرا الدكتوراذا تلتزم العلاج بشهر افتح الجبس من رجليك اما يدك فااقل من ذلك وعند باب الغرفة سمعت ان عمتي تقول للدكتور اريدك حبوب ينام ولايشعر بشيء حتى الصباح فسجل لها دواء وقال لها بعد ان يتحسن يجب ان يقطعها واعطيها له مع الحليب او اللبن بعد العشاء ويقلل الحركة وحاولي ان تضعيه على كرسي مفتوح من الخلف لقضاء حاجته وذهبت مع الدكتور الى مقر العاصمة لجلب الدواء وهي تبعد عن المزرعة 30 كم كما قلت لكم وعادت وجلبت الدواء وكذلك بعض الحلويات والمعطرات والتعقيمات وبعد العشاء قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد دخلت الحمام وجاءت كانها عروس في ليلة دخلتها حيث لابسه ثوب بنص كم ازرق لماع يعطي جمال غير طبيعي لجسمها صدرها بارز وبزازها نافرتان رغم صغرهم ومتباعدين ذات حلمه ورديه مدبدبه مغطي اربع اصابع او اقل عن الركبه سيقان بيضاء وهي فقط تلبسهم بغرفة نومها وعندما تخرج تضع الروب عليها ووضعت لي الحليب والتمر (البلح) وقالت هو يقوي جسمك ويزيد بطاقتك وشربت معه الحبه ولكن هذه تشبه الكبسوله ايضا زرقاء واطفات الاضواء الا ضوء التلفزيون حيث كالعادة شغلت لي فلم رمانسي وهي جنبي على السرير وعملت نفسي نائم وندهت عليه مرات وهي تقول حبيبي عماتو شوف الفلم ومددت يدها على قضيبي وبدات تلعب به ووقف وانا عامل نفسي نائم يخرب بيت ابوك على هالزبر وانا في قمت هياجي وتقربت اكثر ووضعته على وجهها وعلى خديهاوهي تبوس به ثم وضعت لسانها وعلى بيضاتي واسمعها تتوهوه اه اه وانامغمض وجسمي يتنمل عاجز وشعرت بخدر في جسمي وراسي واحاول ان افتح عيني بصعوبه وشاهدتها تخلع ثوبها رغم نعاسي وخدري وانا ارى منظر(قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
جسمها الناصع الابيض المدبدب حيث سحبتني الى منتصف السريرثم نزلت ووضعت تحت جسمي ملايه اشبه بالنايلون وبدات تبوس وانا اشم بعطرها ومارى الا ان تقول لي صباح الخير عماتوا واذا امسكها وابوسها وزبري واقف وهي مالك عماتو شوبيك ايش اللي صار ان خفت تتبول وضعت هذه تحتك اريد ان اتبول فسندتني ووضعت الطشت وايضا شعرت بحرقه بالبول وشيء جامد ظهر كانه لبني من خلال البول وفطرت وهي تنظر لي بدهشه لجوعي والاكل بشراها قالت اكل انته لوتتعشى كويس ماتجوع الصبح وبعد العلاج نمت وتغديت وفي المساء بعد العشاء قبل الحبه قلت لها عماتو اريد منك ان تجلبي لي حلويات اخاف اجوع وفعلا افرطت بالاكل والحلويات ولكن ادعيت اني اخذت الحبه لكن رميتها بالطشت وخرجت من الحمام وشعرها مبلل عليها بشكير وضعته جانبا ووضعت العطروجلست جنبي بثوبها بدون سنتيان وكلوت كانه لاصق على جسمها وانا لااستطيع ان اسيطر على نفسي وقلت لها اريد ان احكي اليك الحلم امس بس اخاف لاتفسرينه بغير شيء لا حبيب عماتو احكي ان تحلمت (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
بحواهر الغازيه اني انيك بيها وكبيت مرتين وبعدين حتى بالحلم بجواهر عماتوا زعلتي لا بس شنو اللي عاجبك بيها يصراحه وماتزعلين طيزها كيف تحبو الطيز سكتت احكي وماتخاف الطيز عماتو ايصير احتكاك اكثر فرداته وكذلك الضيق الذي بيه اللي يعصر الزبر ولو خبرتي بيه قليله لكن احبه اني اكرهه لان ابن عمي الملعون خلاني اكرهه لانه عمل معايه بالقوه وشقه نصفين خلاني اكره الجنس لحد الان اسكت ياملعون لا بس اكره النيك من الطيز مااشعر بلذه خلاص عماتو كلمن ورايه بس لو مجربته بغير ظروف اسكت ياعماتو واعطتني ظهرها وطيزها بارز متارجح احس انه يبتلع اكبر قضيب انا اسف ياعماتو واندارت برائسها وضحكه خفيفه لا ياروح عماتو خلينا بالفلم وعملت نفسي نائم وبعد حوالي ربع ساعه ظهرت لقطة بوس والبطل يطرحها ارضا واذا بها تندار واغمضت عيني ويدي جنبي وندهت وصاحت ياعماتو سموري وانا لم اجبها وتصورت اني نمت فتقربت ووضعت شفايفها على شفايفي وبدأت تمص وتبوس ثم نزلت على صدري وتشم به وتبوس وتلحس وقضيبي وقف كانه سيخ حديد وهي تقول ايه دانته جاهز وهي تكلم زبري انته بلوى ماصدقت ولعبت بيه وهي تضع فمها عليه وتبوس وتلحس وتشم واحس بنفسها الحار ثم وضعت الملايه البلاستيكيه وسحبتني (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
لوسط السرير وخلعت ثوبها ووضعت كسها شفراته على قضيبي وبدات تدخله واحس انه ضيق وهي تقول اوف اوف اخ اخ اخ سخن يلسع اوف اوف اوف شو هذا وبدات تصيح وتئن ثم نامت على صدري واحتظنتني وتبوس بيه وزبري داخلها وقذفت أنت وشخرت ثم اندارت بجسمها اعطتني ظهرها ومسكت قضيبي ودخلت راسه في كسها وارجلها متباعده وتصعد وتنزل وتصيح بصوت خفيف وانظر لطيزها يتارجح ويطقطق وهي تقول تمنيتك ان تكون صاحي وسليم حتى تصعد على جسمي وايديك تلعب ببزازي اوف اوف اخ اخ وينك من زمان وينك ياعماتو اوف اففففففففففففف اخخخخخخخخخ وشعرت انها قذفت للمرة الثانية واريد ان امسكها من وسطها لاكن خوفي من ردت فعلها وكان قذفها نزل على قضيبي وجسمي وهي تضغط بطيزها وفلت من كسها ورجع على طيزها وقالت شو ناوي تريد طيزي خاضر يابو طويلة نجرب فنزلت مني وجاءت بزيت وبدأت بدهن قضيبي (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
وتضع بخرم طيزها ثم تربعت وامسكت براسه وبدأت تحاول ان تدخله وتحك به وادخلت راسه وهي تصيح يايابه يابويه ايمووت راح اتحمل وهي تكلم نفسها ثم مسكت بيدها على صدري واخرى ممسكه تحاول ان تدخله دافعه له وهي مطوبزه فاتحه ارجلها الى اقصى حد فدخل نصفه وحسيت ان نار تسري بي وبدات تتاووه وتصيح ينعل ابو الطيز اخ اخ وهي تتحرك ودخل كله ثم سكتت برهة من الوقت ونشجت ودموعها انهارت وتحركت بشكل دائري وبدات تصعد وتنزل واتكأت بكلتا يدها وهي تن وتصيح حلو وحار صحيح حلو بس شوي يوجع وانا منتشي اشعر بضغط عضلات طيزها ممسكه بزبري وهو ضيق وشعرت اني اقذف بداخلها وهي تصيح اوف اوف احس نار ميتك حبيبي اموت عليك وعلى زبرك ايجنن واحتضنتني وتبوس وتمص بشفافي وصدرها يتارجح وهي تقول ماعوفك للموت وارتخى قضيبي وبدا بالخروج ونامت على جسمي فتاووت كاني احلم فانتبهت ونامت بحضني وهي تبوس وتشمشم فحركت يدي كانه لا اراديه فامسكتها وهي تتحسس بها على حلمات بزازها وقمت ومسحت لي ونظفتني بالماء والصابون بعد ان وضعت تحتي الطشت وهي تقول تستاهل يابطل ريحتني (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
*****يريحك حقك سموري هسه انطيك حبوب نوم شلون بعدين شو راح اعمل اصارحك لو تتزوج انا منو الي وهي بالطبع تكلم نفسها وذهبت استحمت ورجعت وتعطرت وخلعت ثوبها واتكاءت على السريروهي تبخ بالعطرعلى جسمي والسرير وأبدلت الفلم وهي بجسمها تتارجح ياعماتو شقيت طيزي نصفين بس حلو اخ اخ لوصاحي كنت اقول لك عندك حق بالنيك بالطيز احلى ولو هو (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
شوي يوجع ولم اصبرفمددت يدي عليها ووضعتها على كسها شو بدك تفرك حاضر فمسكت يدي وفركت كسها ويدي تلعب بيه يلسع ومبلول وقضيبي وقف شو انته الثاني استعديت ونزلت تبوس وتلحس بيه وتقول يامحلاه وين من زمان وانا اشعر بيك ثم مسكته ووضعت رأسه على باب كسها وهويلعب بزنبورها ووقف هو الاخر وهي تصيح اه يابعد عماتو اخ لو صاحي وتحاول ان تدفعه الى داخل كسها بسبب نومي على جنبي والجبس الذي برجلي والاخرى فرفعت رجل واحده ودخل لاكن صعوبة الدفع والسحب وهي تعبت واشعر بها انها ارتاحت لصعوبت تنفسها وهي تأن وتوحوح ثم اندارت واعطتني ظهرها ودخلته وارى جسمها ناصع البياض وهو متكور وكل مره اتقصد ان ادعه يسطدم بخرم طيزها ثم هي وضعته بعد ان وضعت عليه بعض الزيت وهي قذفت مرتين ثم دخل وهي تووحوح اح ا ح اف اف ودخل بسهوله فقامت تدعه مره بطيزه مره بكسها فقذفت مابين الاثنين وهي تصيح اليوم مستعجل امس كان يطول ولاتعرف اني صاحي ومندمج فالتصقت وجلعتني احتضنها ولازال منتصب وانا غير مصدق وكانني بحلم ثم ارتخى وقامت ومسحتني وغسلته (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
ايضا واغتسلت ورجعت ووهي ملفوفه بالبشكير وجسمها رطب وشعرها مبلل وانا مرتخى ومنتشي ولكن تمنيت ان اكون بكامل قوتي فاايضا تلمعت وتعطرت واغلقت الغرفة واطفأت الاضواء ونامت جنبي وهي محتضنتني ولكن احس انا تعبت اليوم هرتني ياعماتو بس البطل صاحي فدهنت قضيبي ووضعت عليه الزيت ووضعت على طيزها ايضا وهي تقول حتى براحتك واعطتني ظهرها واحس انها بعد نصف ساعة تشخروانا ارها واحتظنها فرفع نفسه قضيبي ودفعته فدخل وبهدوء اخله واخرجه وهي لاتشعر ثم اخرجته ووضعته على خرم طيزها وبسبب ارتفاع طيزها بصعوبه ودفعته وشعرت بانقباض على زبري وحراره ولصعوبته ارجعته الى كسها وانا دفعه واحضنها فقذف واحس انه قذف قليل وارتخيت وهو يسل من كسها وانا احتضنها ونمت بعد التعب وحسيت بالصباح وهي قامت قبلي بعد ان شاهدتها (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
بثوبها وروبها واغتسلت بعد ان تبولت وايضا شعرت بحرقه فقلت لها عماتو امس تحلمت ولكن لاتزعلي ان تحلمت بيكي صحيح اه بس انا كنت صاحي فسكتت وقالت كيف يعني يعني مامجبس ضحكت ا ه ان افتكرت تحلم صاحي شو حد يحلم صاحي المهم افطرت ونمت وتغديت وجاني ضيوف اخي وبنت عمتي وعمتي الثانيه واخواتي وذهبو بعد العشاء ثم جائتني عمتي بالحليب فقلت لها لم اشرب الحليب الا اذا انتي شربتي معي فوضعت الحبه لها واري دان اعرف تاثيرها وقالت سادخل استحم بعد ان جاءت لي بالتمر (البلح) صحن كبير قالت اريدك تاكله كله وجاءت بعد ان استحمت واكلت واطفات الاضواء وشغلت ايضا فلم وسكرت الغرفة وقات لها اريد الطشت قرب السرير فشربت الحليب وانا كلي فرح انها ستنام وانا افتح معها موضوع الحلم والنيك من الطيز وهي تقول يجوز اعطيك الحق بانكم تحبون النيك من الطيزفعملت نفسي نائم وانا اتكلم معها فصاحت وقالت لي عماتو انت نمت شو لسه بكير ولكن انا ايضا احس اني تعبت فخلعت ثوبها وحضنتني ولكن تاثير الحبه اخذ بها فصعدت على (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
جسمي وفشخت ارجلها وتحاول ان تدخله ودخل وهي بين اللذه المستمتعه والنعسانه فلم تستطيع ان تكمل فنامت جنبي وبصعوبه اكملت نيكها بعد ان اولجته بها وقذفت على باب كسها فدهنت به كسها واشعر انها تبتسم ومنشرحه فتراجعت ثم اكملت حتى دهنت خرم طيزها من حليبي الذي قذفته وادخلت اصبعي به وهي لاتتحرك وحاولت ان ادفعها جانبا وصار ظهرها لي وانا لاول مره امام جسمها وهي لاتتحرك وانا اشم وابوس والحس والعب بصدرها والعب بحلمتها وقضيبي يدخل ويخرج مره في كسها ومره في طيزها وقذفت في كسها وخرج بعد ان ارتخى فحاولت ان اسحب نفسي زحفا لكي اغتسل وتناولت من جانب السرير بعض الماء بالمحارم (الاكلينس )وامسح به وتبولت بعد وقعت قطرات على السريرورجعت لها زحفا وانا احتضنها وابوس بها واشم وكانني بحلم اشاهدها والعب بجميع جسمها واقلب به ولم تعترض وماهي الا لحضات وقربت قضيبي من خرم طيزها (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد
ودفعته وهو يدخل ويخرج واشعر بانقباضه وضيقه الا ان قذفت بطيزها ثم ارتخى وخرجواغتسلت كما في المره السابقه ولكن شعرت بالجوع فتناولت بعض التمر (البلح) وخلص الفلم ولكن لا استطيع النزول وتبديله او اخراجه وساد الصمت والهدوء الا من انفاسها وصوت الوشوشه بالتلفاز واحتضنتها وانا اشمشم بها وبشعرها والعب ببزازها وكسها ووقف واستعد زبري فدخلته وانا ادخله واخرجه ويد تلعب ببزازها وهي لاتتحرك وطولت وماهي الا وقضيبي يقذف ولكن نصه ساح على افخاذها وانا احتضنها ونمت ولم اشعر الا بالصباح والباب يطرق وصوت امي تنادي بدريه سميرشو الساعه 9 صباحا ماتفطروا فسحبت نفسي منها وانا اهز بيدي عماتوا اصحي شو اليوم كسلانه فنهضت بصعوبه وارادت ان تفتح الباب فصحت عليها شو ملابسك راح تخرجي هيك فانتبهت ولبست الثوب والروب وتتلمس بجسمها وتنظر الى السرير والملايه التي وقعت عليها بعض القطرات وغطتني وفتحت الباب واستلمت الافطاروقالت لامي سهرنا على الفلم وشغلنا فلمين ثم اطفات الجهاز شو هذا معقول اني انام ومااشعر وانته قلت لها اتذكر كنت اتكلم معك على الحلم وماشعرت الا وامي تطرق الباب واغتسلت ودخلت عليه وهي بوجهها علامات للسؤال ولكن قالت انا امس تحلمت كثير وانا ايضا عمتي تحلمت بكي واريد بعد الافطاراكلمك عنه ..... واسكمل لكم البقيه (قصة حصيريا لمنتدى نسوا نجي لايحق الاستنساخ أو نسبها لنفسه) بقلم سعود السعد