رجل كتوم
06-18-2019, 10:46 AM
فى حياتى قصة متسلسلة
الفصل الاول ( البداية )
اسمى احمد اعمل مهندس بشركة خاصة بالقاهرة سنى 43 سنة مجال عملى الكمبيوتر اسكن فى مدينة العبور فى فيلا تتكون من ثلاثة ادوار اقطن فى الدور الاخير الشقة كبيرة وتحتى يقطن كلا من الدكتور عماد وهو رجل جاوز الستين ويعيش مع زوجته الهام الموظفة بالضرائب تقريبا زوجته عدت سن الـ 45 سنة تقريبا ولكنها محتفظة بجمالها لون بشرتها بيضاء ناصعة مشرأب بحمرة خفيفة وذات جسم مكتنز قصيرة نوعا ما تمتلك صدر كبير احيانا عندما تصادفينى وانظر لها اكاد احدد حلماتها خلف بلوزتها الضيقة ولا ادرى اتلاحظ اننى نظرت لثديها ام لا ولكنى اشعر بسعادتها عندما ترانى ...
المهم علاقتى بالدكتور عماد زوج الهام علاقة جيرة فقط غير متعمقة .
الدور الاول اللى تحت الدكتور عماد عريس وعروسة جداد هما هانى محاسب بنك وعروسته ندى بنت مسئول كبير بالبلد خريجة جامعة امريكية فتاة جميلة لها عينان جذابتين وذات جسم يحل من على حبل المشنقة زى ما بيقولوا.
هانى هذا توطدت علاقتى به حيث تعرفنا فى يوم ونحن نركن سيارتنا ولما عرف اننى اعمل فى مجال الكمبيوتر توطدت علاقتنا لانه بحاجة دائما لاستفسارت عن البرامج وكده .
اعود لنفسى انا مثل ما قلت 43 سنة متزوج من 13 سنة من أميرة ذات التاسعة والثلاثين عاما تصغرنى باربع سنوات زواج صالونات كانت صديقة أختى وانجبت منها ولدين الاول فى الصف السادس والثانى فى الصف اثانى ،أميرة ذات بشرة قمحاوية داكنة فهى من الصعيد حاصلة على ليسانس اداب قسم جغرافيا من جامعة عين شمس طولها حوالى 165سم جسمها نحيف نوعا ما صدرها كبير ويمتاز بحلمات كبيرة بنية وتمتلك طياز متوسطة .
علاقتى بزوجتى اميرة علاقة اصبحت خاصة بعد انجاب الولدين واقصد علاقتى الجنسية اصبحت فاترة اقصد انها اصابها البرود خاصة من ناحيتها فانا ولا اخفيكم سرا خاصة بعد تعمقى فى المواقع الاباحية اصبحت مدمن جنس لا يهدأ لى بالا الا ولابد من اطفاء نار شهوتى واذا كانت اميرة غير جاهزة ومتحججة باى شىء فاضطلا احيانا لضري العشرات على الصور والقصص لاطفىء نار شهوتى ولكنى لما انتقلت الى العبور ونظرت لجيراننا اصبحت افكربطريقة اخرى لماذا لا اوقع بسيدات يكن لى عشيقات عندما لا اجد من يطفىء نارى .
المهم تقع فيلا اخرى بجاورنا لا يفصلها عنا سوى ممشى مزروع نجيلة والبلوكونات تطل على بعض
هذا ملخص بسيط عنى وعن ما حولى . المهم اصبحت فى ذلك اليوم فى اول الاسبوع يوم الاحد وخرجت اشرب الشاى بالبلكونه فلاحظت سيدة شديدة الجمال تجلس فى البلكونه المقابلة لى وتحتسى هى الاخرى فنجان لا ادرى شاى ام نس كافيه والتقت عيوننا ففتحت عينى على جمالها فكانت ترتدى روب ازرق اللون محكم الغلق عليها وكاشفة شعرها الاسود فتلقائى منى ابتسمت لها وقلت صباح الخير بصوت يكاد يكون غير مسموع ويا لسعادتى ردت على بابتسامه وايماءة من راسها ثم دخلت وقبل ان تدخل نظرت لجسدها من الخلف فاذا تمتلك جسد سكسى خرافى ،
المهم دخلت ولم تغلق باب البلكونه ولكنها شدت الستاره وهذا اعطى لى امل انها على الاقل ارتاحت لى .
نسيت ان اقول لكم ان اميرة زوجتى لا تعمل تصحى من نومها معى تجهز لى الحمام وتصحى الاولاد وتجهز الفطار ثم تودعنى على الباب حيث انزل فى تمام السابعة ثم بعدى يأتى الباص الخاص بالاولاد فتنزل الاولاد وتنظر لهم من البلكونه التى على الشارع الرئيسى لاطمئنان عليهما .
دخلت لكى انصرف للعمل وقلت لاميرة على فكره فى ناس جيراننا شكلهم جداد فى المنطقة يقطنون بالفيلا التى امامنا فوجئت بردها لى حيث قالت اه عارفها مدام جيهان عندها ابن بيركب الباص مع ولادنا قابلتها فى السوبر ماركت وهى زى تمام ست بيت ومتعلمة تعليم عالى واخدة تجارة وجوزها مسافر الكويت لا اقول لكم مدى فرحتى بردها وقلت خلاص لابد من العمل على عمل علاقة مع هذة السيدة المدعوه بجيهان مهما كلفنى ذلك .
انطلقت الى عملى واثناء مرورى بشقة دكتور عماد فتح الباب فجأة وخرجت مدام الهام لكى تضع كيس من القمامة فى الصندوق المغطى امام شقتها لم يدهشنى ذلك وانما الذى ادهشنى انها كانت خرجة بروب غير مربوط حزامه فكان ظاهر من تحته قميص ابيض يصل لنصف فخذها العارية ويكشف تقريبا عن نصف بزازها فنظر سريعا ثم غضضت بصرى وانا اقول صباح الخير يا مدام وا اعرف اردت ام لم ترد وهل كانت خجولة مما حدث انى رايتها بهذا المنظر ام لا .
نزلت وانطلقت الى عملى وكلى نشاط ، عدت من عملى فى السابعة مساء لاجد اميرة فى انتظارى محضرة العشاء بعد انت تعشيت وفى تمام الساعة العاشرة كان الاولاد غطوا فى نوم عميق وذهبت الى غرفة النوم لاجد اميرة تستعد للنوم التصق بها من الخلف حتى انتصب زبى وشعرت هى به على فلقتى طيزها فارادت ان تبعد فالتصقت بها اكثر وعصرت بزازها لعلها تشعر بالاثارة فكانت صعبة ان حد يثيرها ولا تثار الا بعد ان اجعلها تتخيل اشياء معينة كأن اقول لها بزازك تدوخ وشفايفك نار وبالذات شفايفك اللى تحت شفايف كسك واضغط عليه فتبدأ فى الشعور بالاثارة واقول لها اثناء ذلك تحبى لحس الشفايف اللى تحت تحرك راسها لاسفل بانها تحب ذلك ولكن لا تتكلم وكنت قد تشجعت فى الاونه الاخيرة انى بدات اعرض عليها صور ومقاطع للحس وامص وبدات فعلا بلحس كسها حتى اصبحت تستمتع بلحس كسها من لسانى وكذلك لم انسى ان اعودها على المص مص زبى واصبحت بالفعل شىء طبيعى اثناء لقائى الجنسى معها ان تمص لى والحس لها واحيانا نعمل وضع 69 ولكن لا يستمر كثيرا حيث انها كان يعوق ذلك ويسبب لى غضب انها غير مرنه وان شهوتها لا ترغمها على فعل الكثير ولا تصب للرعشة الى مرة واحد وبعدها انتى الموقف هكذا كانت وفى هذه الليلة بعد ان فرجتها على سكس وخاصة اخترت لها رجل وسيدتان فثارت وهاجت وانزل كسها مياة شهوة كتير ومصت لى بضمير شوية واثناء ادخال زبى لها كنت باقول لها كسك ده جميل اوى بتحبى الزب التخين تحبى اتخن زبى شوية فكانت تقول وهى ممحونه اه بحب التخين فزادت شهوتى ولا ادرى لماذا قلت لها هل كنت احب ان اعرف ممدى قبولها لهذا الكلام ام من كثرة قراءتى للقصص الجنسية وكيف تجعل زوجتك متحررة وفوجئت انها قد تكون فهمتنى عندما قلت لها بتحبى الزب التخين يا متناكه فوجئت بها تقول لى وانت ترضى لا ادرى اكانت تقصد اننى ارضى ان احضر لها زب تخين صناعى ام احضر لها واحد بزب تخين ينكها لا ادرى ولكنى صمت وجاءت لى فكرة انى امارس الجنس مع زوجتى واخرى وجت فى بالى جيهان تلك الجارة التى رايتها بالبلكونه ، لماذ لا اقنعها اقصد اميرة بان تساعدنى بان اكون علاقة مع جيهنا خاصة ان زوجها مسافر وان تشاركنا الفراش افكرة جعلتنى ازداد شهوة ومتعة واخرج زبى وارزعه بكسها واشعر بسخونته من الداخل وانا اقول لها ايه رايك بالفديو اللى شوفناه عجبك لما الراجل كان بينيك واحد والتانية بتلحس حلماتها ردت وقالت اه عجبنى اوى فاسرعت وقلت لها تحبى وانا بنيكك واحد تلحس حلماتك قالت لى ما انت اهو بتلحسهم فقلت لها اه بلحسهم بس اقصد وانا بنيك فى كسك لو واحدة معانا وبتلحس هيكون احسن صح يا متناكه قالت لى تحت تاثيرالشهوة اه فقلت لها تحبى مين قالت مش عارفة وهى تصدر اهات عالية من تاثير زبى فى كسها قلت لها ايه رايك اجوز واحدة تانية ونعمل كده فوجئت بها مرة واحدة توقفت عن الاهات ونظرت لى بغضب فقلت لها خلاص بلاش مع ابتسامه منى وقلت لها عمرى ما هجوز غيرك ولكنى اريد بجد واحدة تانية تمصمص حلماتك وانا بنيكك فى كسك يا متناكه فردة وهى تصدر اهات اه اه عاوز مين تحس حلماتى وانت بتنكنى فاسرعت فقلت ايه رايك بجيهان وهنا كانت وصلت لقمة شهوتها واطلق زبى لبنه الساخن الكثيف داخل كسها حتى وصل لرحمها وشعرت بسخونته داخلها ثم هدات واخرجت زبى من كسها ومسحته بثدييها وقلت لها ايه رايك قالت فى ايه قلت لها فى افكرة قالت لى انت بتتكلم بجد قلت بصراحة اه قالت لى انسى الموضوع ده قلت لها لماذا صمتت قلتلها بصى لو مش ساعدتينى انيك جيها واخليها تشاركنا الفراش وتلحسلك اثناء ما بنيكك هجوز يا اميرة .
- تجوز اوكه ابقى اعملها
- خلاص وافقى والفكرة ملكيش دعوة بيها انا هرتبها لك .
ظللن احاول التاثير عليها واخيرا اقتنعت بعد تقريبا خمس لقاءات بيننا فى الفراش وظللت افرجها على سكس ثلاثى بين رجل وامرأتين .
الى اللقاء فى الفصل الثانى والذى اشرح فيه واحكى كيف اوقعنا بجيهان واصبحت تشاركنا الفراش مرتين فى الاسبوع . بعنوان ( سيدة معنا فى الفراش ) بس احب ان تشجعونى وتقولوا رايكم بصراحى فى الاسلوب
الفصل الثانى ( سيدة تشاركنا الفراش ) من قصة هن فى حياتى
اخيرا اتفقت مع اميرة مراتى انها تساعدنى فى اننى انيك جيهان ووضعت لها الخطة كالتالى ان تحاول ان تقيم علاقة سحاق مع جيهان خاصة ان زوجها مسافر ولا ينزل اجازة الا مرتين بالسنة فاكيد انسانة مثلها وفى مثل سنها محتاجة للجنس حتى ولو مع النساء لكى يصبرها شوية عن النيك .
المهم المهم القادم على لسان اميرةمراتى ..
انها بدات تتودد الى جيهان وكانت بعد ان يركب الاولاد الباص اولادنا وابن جيها تتصل اميرة بها وتقول انها سوف تاتى لشرب الشاى معها فاصبحت اميرة وجيهان صديقتين قريبتين من بعضهما البعض يجلسا شبه يوميا من الثامنة صباحا الى الواحدة بعد الظهر يفطرن معا ويشربن الشاى ويتطرقن للحديث عن متاعب الحياة الى ان قالت اميرة لجيهان انها تعانى من بعد احمد اللى هو انا عنها وعدم الاستجابه لمشاعرها وطبعا ده من تخطيطى ان توحى اميرة لجيهان اننى دائما منشغلا عنها ولا البى عواطفها حتى تستدرجها للحديث عما اذا كانت محرومة من الجنس وتتمنى ان تمارسه ام ماذا ... المهم الحديث القادم كان بين اميرة وجيهان
جيهان :- ازاى يا اميرة احمد جوزك مش بيقدر مشاعرك ويلبى احتياجاتك مع انه شكله رومانسى
اميرة :-- بيتهيالك يا حبيبتى يا جيجى مش عارفه بقاله فترة وانا بصراحة ببقى عاوزة ....
جيهان: نظرت لى بابتسامة خجولة وقالت عاوزة ايه
اميرة : يعنى مش عارفة هههههه عاوزه يمارس معاى الجنس يا خيبة
جيهان : - يسلاااام طيب انت بتشتكى وجوزك معاك امال انا اعمل ايه اللى ايهاب جوزى .
لمعت عين اميرة بالسعادة ولا تدرى سر سعادتها هو انها شعرت بالنشوة من الاحساس بان جيهان على وشك الوقوع فى السحاق معها فهل النشوة من تخيل هذه العلاقة معها صحيح انها رأت السحاق مع احمد زوجها وكانت تشعر ببعض المتعة عندما ترى سيدة تلعق حلمات سيدة اخرى او تلحس لها كسها .
اميرة : انا عارفة ومقدرة يا جيجى يا حبيبتى وحاسه بمدى المعاناة بالنسبة لك ولكن هقول ايه اصبرى
جيهان : اهه ماشية ، وسرحت جيهان بعينيها بعيداَ عن اميرة وكانها تتخيل شىء ما .
اقترب اميرة منها ومسحت بيدها اليمنى على شعر جيهان المنسدل واقتربت بشفتيها من خدهاالايمن وقبلتها
أميرة : طيب اعتبرينى اختك المقربة منك وصارحينى مش بتحاولى تخففى عن نفسك باى شىء
جيهان : فتحت عينها وكأنها تفاجئت بسؤال اميرة : انت اكتر من اختى يا ميرو بس تقصدى ايه
أميرة : ههههه اقصد مش بتتفرجى على افلام من اياها اهه تخفف عنك
جيهان : مبتسمة وبصوت به بحة نشوة اعترتها قليلا اه بشوف بينى وبينك حاجات من على النت بس بصراحة هى بتخلى الواحدة مش قادرة تسيطر على نفسها وبكون عاوزة امارس الجنس باى طريقة فاضطر اجيب خيارة او حاجة زيها زى ما انت عارفة .
تظاهرت اميرة بانها لا تعرف مثل هذ ه الطرق
أميرة : وقالت يعنى الخيارة بتريحك شوية
جيهان : اهه احسن من اى حاجة بس طبعا بينى وبينك ما فيش احلى من الطبيعى
اميرة: - طبعا يا جيجى على فكرة انا كنت فى مول الليلة الماضية وجيبت ملابس داخلية بس للاسف طلعت ضيقة على شوية وكنت هديهم لاحمد يرجعهم ويجيب لى مقاس اكبر ايه رايك اجيبهم لك صباح الغد لو عجبوكى خديهم انت اقل منى فى الجسم شوية متأكدة انهم هيجوا مقاسك .
جيهان :- اوك بنت حلال انا وا.... كنت عاوزة اخرج اجيب لى شوية حاجات
اميرة : - اوك بصى مش هنتظر للصباح هعدى عليك على بعد الثامنة مساء اليوم اجى اشرب القهوة معاك واجيب الولدين يلعبوا مع ابنك . وله تحبى تيجى انت .
جيهان : لا بلاش انا اجى علشان جوزك تعالى انت وهاتى الولدين .
اميرة : اوكيه يا جىجى باى دلوقتى اصل الساعة عدت واحدة . باى
رجعت فى حدود الساعة السابعة من عملى وحكت لى اميرةعن كل ما كان بينها وبين جيهان فانتشرت النشوة بجسمى وشعرت باننى قريب جدا من هذا الكس اقصد كس جيهان الذى طالما حلمت بلحسه . قلت لها قشطة حاولى الليلة وانت بتجربى الملابس الداخلية انك توقعيها فى انكم تمارسوا مع بعض والمرة التانية زى ما اتفقنا تكون هنا وانا اطب عليكم بس خدى بالك الولاد مش ياخدوا بالهم اقفلوا عليكم الباب بحجة تغير الملابس ، نظر لى اميرة بخبث وغمزت بعينها لى فما كان من غير اننى وضعت شفتى على شفتيها وادخلت لسانى داخل فمها امص لسانها ولسه هبدأ فى خلع ملابس اوقفتنى هى وقالت معادى مع جيهان 8 م انت نسيت وله ايه .
ضرب جرس شقة جيهان فى حدود الساعة الثامنة وعشر دقائق فاسرعت بفتح الشقة فاذا باميرة واولادها
جيهان : اهلا ميرو اهلا يا حلوين تصدقى انا قلت لما عدت 8 انك مش جاية
اميرة وهى تدلف داخل الشقة وفى يدها شنطة الملابس : انا اقدر يا حبيبتى
جلسوا الاولاد فى حجرتهم وذهبت اميرة مع جيهان لحجرة نوم جيهان بعد التنبيه على الاولاد من قبل اميرة انها سوف تتكلم مع طنط جيهان شوية ودخلت اميرة خلف جيهان ومعها شنطة الملابس الداخلية ولم تنسى ان تغلق الباب من الداخل بالمفتاح ، فوجئت جيهان بما فعلته اميرة من غلق الباب بالمفتاح ورات اميرة الدهشة على وجه جيهان فقالت لها حتى لا يدخل الاولاد وانت بتغيرى وابتسمت ، فأطمأنت جيهان .
بعد أن اغلقا الباب اخرجت اميرة من الشنطة كلوت ماركة عالية يقترب من الكلوت الفتلة ولكن مش هو ولونه سماوى وبرا اخرى من نفس الماركة سماوى ايضا وقميص نوم شفاف اسود .
جيهان : يخرب عقلك يا اميرة ذوقك يجنن
اميرة : خدى بقى البسيهم وشوفى المقاس .
جيهان وقفت ولا تدرى ماذا تفعل اتخلع ملابسها امام اميرة ام ماذا وشعرت اميرة بكسوفها
أميرة : انت هتتكسفى منى وله ايه يله بلاش كلام فاضى اقلعى علشان الحق اروح انا والاولاد
بدات جيهان فى خلع ملابسها وساعدتها اميرة ووقفت اميرة من خلفها تفك لها السنتيان الذى كانت ترتدية وتعمدت وهى تخلع لها السنتيان القديم ان تضغط باصابعها على ثدى جيهان ضغطات خفيفة لكى لا تشعر جيهان انها مقصودة ولكنها شعرت برعشة خفيفة فى جسد جيهان من اثر ذلك فاسرعت اميرة بقول
اميرة : تصدقى يا جيجى انك تمتلكى اثداء رائعة
جيهان : بخجل وبصوت به شبه رعشة : من بعض ما عندكم
اميرة : انا بتكلم بجد انت كده صعبتى على اوى ازاى الصدر ده جوزك يقدر يبعد عنه
جيهان : اهو يا ستى والتقطت السنتيان الجديد وارتدته وشدته فاسرعت اميرة بحجة مساعدتها ان امسكت ثدييها لكى تتدخلهما داخل السنتيان هنا شعرت جيهان بالشهوة تسرى بجسدها كله وشعرت بذلك اميرة .
جيهان : تصدقى يا ميرو ان نفسى صعبت على جدا وانفلتت دمعه من عينها
حضنتها اميرة والتصقت بها وشعرت بسخونة جسدها ومسحت على ظهرها العاري بيديها ورجعت للخلف ونظرت بعين جيهان وقالت لها ما يصعب عليكى غالى يا جميل تصدقى حضنك ده احلى من حضن احمد جوزى صمتت جيهان فاسرعت اميرة بقولها انا بتكلم بجد ووضعت يدها على شعر جيهان تمسحه بحنيه وجيهان سارحة بخيالها بعيدا ثم نزلت اميرة باصابعها على شفتى جيهان ببطىء فشعرت برعشة تعترى جيهان فاقتربت بوجها من وجه جيهان وتلامست شفاهما رويدا رويدا واخرجت كلاهما لسانها تلحس به شفاه الاخرى وذابا معا فى قبلة استمرت لدقيقة
ثم فجأة تباعدت جيهان للوراء وقالت : اسفة اميرة من اللى حصل مش عارفة حصل ده ازاى
اميرة : انا اللى اسفه اناكمان مش عارفه حصل ازاى يمكن من تاثير الحرمان لكلانا من العاطفة
جيهان وتاثير الشهوة ما زالت بادية عليها : ممكن
اميرة : بس تعرفى اللى حصل ده اثبت لى اننا ممكن نعوض نقص الحرمان العاطفى
جيهان : ازاى يا حبيبتى
اميرة وعادى بالاقتراب من جيهان ووضعت يدها على خصرها ولامست باصابعاه كلوت جيهان من اعلى : اننى شعرت بالسعادة لما حدث واكيد انت اوعى تنكرى
جيهان : بصوت منخفض وكانها تخشى ان يسمعها احد بصراحة انا كمان كنت مبسوط
اقتربت اميرة مرة اخرى بوجها من وجه جيهان وتقابلت شفاهما فى قبلة اخرى ولكنها كانت اكثر حميمية من الاولى وتقابل لسانهما بالداخل واستمرت قبلتيهما اكثر من ثلاث دقائق ثم تباعدا ونظرت كل واحدة الى عيون صاحبتها فوجدت انها ما زالت تعتليها الشهوة فما لبثا ان عادا لقبلةاخرى واثناء ذلك لم تهدأ يد اميرة فبدأت تحسس على ارداف جيهان من تحت الكلوت وتقترب باصبعها ما بين فلقتيها نزولا وصعودا حتى وجدت طريقا لفتحة شرج جيها ن فدلكتها برفق فما كان من جيهان الا ان اطلقت تنهيدة حارة تنبأ عن مدى وصولها لطريق لا رجعة فيه
جيهان : بصوت ضعيف يبين عن مدى نشوتها اميرة احسن الاولاد ياخذوا بالهم
ابتعدت اميرة عنها وهى تخلع ملابسها حتى اصبحت عارية من اعلى ولاترتدى الا الكلوت : لا تقلقى المهم نخلص بسرعة وخلعت لجيهان السنتيان والتقطت حلمة بزها الشمال بشفتيها تمصها وتلحسها بلسانها جعلت جيهان تدوخ من المتعة وامتدت يدها تحسس على كس جيهان اثناء لعق حلمات بزها الشمال وشعرت بلل كلوت جيها فمالت على اذنيها ايه رايك نقلعك الكلوت المبلول ده علشان عاوز اذوق عسلك فانهارت جيهان ولم تتكلم غير انها اومئت برأسها بالموافقة فنزلت اميرة على ركبتيها واصبح وجها اما كلوت جيهام فخعلته لها وهى مستسلمة تماما وكانها فى غيبوبة وبعد ان قلعتها الكلوت دفعتها ونيمتها على ظهرها على السرير وصعدت هى الاخرى على السرير وباعدت بين فخذيها ودست راسها بينها وبدات تلحس فى كس جيهان بلسانها وتلتقط المياة الخاجة من هذا الكس المنتوف المنتفخ من الشهوة وهنا بدات صيحات جيهان واهاتها تعلو وهى تمسك براس اميرة وتضغط بها ناحية كسها فما كان من اميرة الا ان ادخلت لسانها بالكامل بكس جيهان واخرجته وادخلته واصبحت تنيكها بلسانها واثناء ذلك لم يمنعها ان تدلك خرم طيزها باصبعها وتحاول ادخاله الا ان جيهان شعرت ببعض الالم فتراجعت ثم عملت معها وضع 69 جيهان اسفلها ووضعت كسها على وجه جيهان التى بتلقائية اخرجت لسانها لتلحس فى الاول فخاذ اميرة ثم شفتى كسها ثم اصبحت تنيكها بلسانها هلى الاخرى الامر الذى اشعل نار اميرة فزادت من لحس كس جيهان وتطرقت بلسانها للحس خرم طيزها وشعرت ان ذلك زاد من شهوة جيها ففتحت خرم طيز جيهان بيديها لتوسعه وادخلت طرف لسانها فيه فانتفضت جيهان بتلك الحركة وصرخت من الشهو فاخرجت اميرة طرف لسانها من خرم طيز جيهان وادخلت عقلت اصبعها الاوسط فسمعت صرخة الم ممتزجة بشهوة تخرج من شفتى جيهان فاخرجت الاصبع ومن الكوميدينو الذى بجانب السرير التقطت زجاجة زيت جوز هند وسكبت بعض منها على خرم طيز جيهان وعلى اصبعها الاوسط وبدأت تدخله داخل طيز جيهان التى لم تعد تشعر الا بالم خفيف ولذيذ حتى انزلق اصبه اميرة بالكامل داخل فتحة شرج جيهان واصبحت اميرة تدخله وتخرجه بسهولة وجيهان تأن من الشهوة والمتعة وتغوص بلسانها فى كس اميرة نيك ولحس الى ان صرخا الاثنين معا عدة صرخات واهات ليعلنا نهاية المتعة وووصلهما للرعشة الكبيرة بعدها اعتدلا وناما فى حضن بعض بعد ان قبلت اميرة جيهان فى شفتيها وما هى الا دقائق حتى عم الهدوء
اميرة : تصدقى انا اول مرة اشعر بمتعة مثل دى
جيهان : وانا كمان بجد مش عارفة ده حصل ازاى
اميرة:المهم انه حصل والمهم اننا اكتشفنا طريقة لقتل الملل ولتعويض متطلباتنا او بعضها من الرجالة الانانيين
جيهان ضاحكة : عندك حق يا ميرو بس اللى حصل ده يكون سر بينى وبينك
قبلتها اميرة : عيب يا جيجيى احنا اخوات تعالى نشوف الاولاد علشان نمشى واسيبك تاخذى دش الى ان نتقابل جيهان : اوك يا جميل .
لبست اميرة ملابسها هى وجيهان وخرجا وانصرفت اميرة على وعد بلقاء اخر ولكن سيكون صباحا حتى يكونا بمفردهما وفى بيت اميرة .
عادت اميرة وجدتنى على احر من الجمر والشهوة تتملكنى
أحمد : حصل يا اميرة
اميرة : حصل يا ابن الايه شكلها خطتك هتنفع
أحمد اندفع والتهم شفتى اميرة ودفعها لداخل الحجرة وأزال عنها ملابسها بالكامل ونزل لحسا فى كسها وبعد ان اصبحت مشتعلة هى الاخرى بالاثارة خلع ملابسه واخرج لها زبه الضخم واشار لها اليه فما كان منها الا ان نزلت مصا له ولحسا حتى اصبح منتصبا واصبحت راسه منتفخة وعروقة نافرة فنام على ظهرة وانامها فوقه بطريقة 69 وفتح كسها وادخل لسانه به يشرب عسلها المتساقط
أحمد : كسك روعة الليلة
اميرة : خلى بالك طعم لسان جيهان عليه
ما ان قالت اميرة لاحمد هذا الكلام حتى انتفض زبه بداخل فم اميرة واسقط لبنه بداخلها فبلعته اميرة وهى تقول ايه سيرتها وطعم ريقها على كسى خلاك تجيبهم بسرعة قال لها احمد ايوة يا شرموطة بس شكلها ظبطت لككسك على الاخر
اميرة : اكيد وانا كمان زبطت لها كسها ونكتها بصباعى من خرم طيزها
أحمد : بجد ده انتى مش بتحبى انيكك فى طيزك لا بزبى ولا بصباعى
جيهان : اصل بتوجعنى اوى بس انا حسيت ان جيهان وانا بنيكها بصباعى فى خرم طيزها انها كانت مبسوطة
أحمد : طيب ايه رايك نجرب نيك طيزك
اميرة : موافقة بس بصباعك مش بزبك واستنه لما اجيب لك زيت جوز الهند
احمد : اوك اعطته اميرة زجاجة الزيت واسلقت على بطنها ووضع تحت بطنها مخدة حتى تعلو طيزها وباعد بين فخذيها وفتح طيزها بيده فظهرت فتحة شرجها البنيه الداكنة منظهرها جعل زبه يقف ويعاود الانتصاب بعد ما افرغ حمولة اللبن الاولى وبدأ يدلك فتحتها باصبعه بعد ان اغرقها بالزيت واغرف صبعه بدأت اميرة تشعر بنشوة ومتعة خاصة وهو يدلك فتحة شرجها ويضغط باصبعه عليها واحدة واحدة مع قليل من الامل ادخل احمد اصبعه بالداخل واصبح يدخله ويخرجة وسمع اهات متعه من زوجته اميرة ، بعد ان تعودت اميرة على اصبه احمد اضاف احمد اصبعه الاخر وبدا يحاول ادخال اصبعه الاوسط والسبابة شعرت اميرة بان احمد يحاول ادخال صباعين فتأوت وقالت له احمد كفاية واحد فطمأنها الزيت هيخليها مش تشعر بحاجة وما زال يحاول ويطمئنها حتى دخل الصباعين طيز زوجته واصبح ينيك طيزها بصباعين حتى تعودت الفتحة عليهما واتسعت بفعل الزيت واميرة فى عالم اخر وبدون ان ترى اغرق احمد زبه من الزيت واخرج اصبعيه من طيز زوجته ثم نام عليها وبدأ يدلك فتحة شرجها براس زبه الذى انتفخ وشعرت به فصرخت وقالت له احمد اوعى هيعورنى فضغط على اذنيها طغطة خفيفة باسنانه وقال لها مش تقلقى واحست منى بفتحة شرجها تتسع تحت محاولة ادخال احمد لراس زبه بداخلها ويبدوا ان المها زاد وصرختها علت وذلك حين دلفت رأس زبه بشرجها واستقرت بداخل طيزها شعر احمد بمدى سخونة الشرج ومتعة نيكه حيث ان عضلان فتحة شرجها اطبقت على راس زبه وشعر بالاثارة فاخرها وسريعا وقبل ان تنضم عضلات فتحة شرج اميرة كب زيت فيها كثيرا وادخله باصبعه واعاد راس زبه بداخل شرجها ثم هوى بثقله عليها فانزلق زبه بالكامل بداخل طيز زوجته التى صرخت صرخه مكتومة تحتويها متعة احست بها من جراء ولوج زبه فى فتحة شرجها لم تصدق اميرة ان زب زوجها بالكامل بداخلها ذلك الزب الضخم الذى يقترب فى تخانته من تخانة ذراعيها وراسه الكبيرة فهو الان بداخلها حتى شعرت انه سيخرج من حلقها وفجاة شعرت بحمم ساخنة تلسع جدار امعائها ومستقيمها حمم من حليب زوجها شعرت به دافئا وما ان افرغ احمد حمولته الثانية من اللبن حتى اخرج زبه من فتحة طيز زوجها فاندفع اللبن خارجا من فتحة شرج اميرة ممتزجا بحمرة نتيجة اصابة شرجها بتمزق خفيف مع بعض اللون الاصفر نتيجة ملامسة زبه لفضلات اميرة احتواها احمد وهدأها وقبلها فى شفتيها وقال لها ايه رايك فى زبى لما كان فى طيزك حلو
أميرة : جميل بس شكلى اتعورت بس مش مهم لانها بجد متعة جديدة عرفت انا ليه جيهان كانت سعيد وانا بنيكها فى طيزها بصباعى .
احمد ايه رايك تنظفى زبى بفمك
نزلت اميرة على زب زوجها تلعقه وتمصه وتنظفه مما علق به من لبن زوجها وبعض دماء جرح شرجها واثار من فضلاتها فى الاول كانت ممتنعة واصابها القرف ولكن مع اصرار احمد واقناعها بان دى كلها حاجات خاصة ينا مش تتقرفى مع دعك كسها بيده اتمت تنظيف زب زوجها ذلك الزب الهائج دائما .
الذى سيكون له لقاء مع سيدتين على سرير واحد كيف حدث هذا هذا ما سنقرأه فى الفصل الثالث.
الفصل الاول ( البداية )
اسمى احمد اعمل مهندس بشركة خاصة بالقاهرة سنى 43 سنة مجال عملى الكمبيوتر اسكن فى مدينة العبور فى فيلا تتكون من ثلاثة ادوار اقطن فى الدور الاخير الشقة كبيرة وتحتى يقطن كلا من الدكتور عماد وهو رجل جاوز الستين ويعيش مع زوجته الهام الموظفة بالضرائب تقريبا زوجته عدت سن الـ 45 سنة تقريبا ولكنها محتفظة بجمالها لون بشرتها بيضاء ناصعة مشرأب بحمرة خفيفة وذات جسم مكتنز قصيرة نوعا ما تمتلك صدر كبير احيانا عندما تصادفينى وانظر لها اكاد احدد حلماتها خلف بلوزتها الضيقة ولا ادرى اتلاحظ اننى نظرت لثديها ام لا ولكنى اشعر بسعادتها عندما ترانى ...
المهم علاقتى بالدكتور عماد زوج الهام علاقة جيرة فقط غير متعمقة .
الدور الاول اللى تحت الدكتور عماد عريس وعروسة جداد هما هانى محاسب بنك وعروسته ندى بنت مسئول كبير بالبلد خريجة جامعة امريكية فتاة جميلة لها عينان جذابتين وذات جسم يحل من على حبل المشنقة زى ما بيقولوا.
هانى هذا توطدت علاقتى به حيث تعرفنا فى يوم ونحن نركن سيارتنا ولما عرف اننى اعمل فى مجال الكمبيوتر توطدت علاقتنا لانه بحاجة دائما لاستفسارت عن البرامج وكده .
اعود لنفسى انا مثل ما قلت 43 سنة متزوج من 13 سنة من أميرة ذات التاسعة والثلاثين عاما تصغرنى باربع سنوات زواج صالونات كانت صديقة أختى وانجبت منها ولدين الاول فى الصف السادس والثانى فى الصف اثانى ،أميرة ذات بشرة قمحاوية داكنة فهى من الصعيد حاصلة على ليسانس اداب قسم جغرافيا من جامعة عين شمس طولها حوالى 165سم جسمها نحيف نوعا ما صدرها كبير ويمتاز بحلمات كبيرة بنية وتمتلك طياز متوسطة .
علاقتى بزوجتى اميرة علاقة اصبحت خاصة بعد انجاب الولدين واقصد علاقتى الجنسية اصبحت فاترة اقصد انها اصابها البرود خاصة من ناحيتها فانا ولا اخفيكم سرا خاصة بعد تعمقى فى المواقع الاباحية اصبحت مدمن جنس لا يهدأ لى بالا الا ولابد من اطفاء نار شهوتى واذا كانت اميرة غير جاهزة ومتحججة باى شىء فاضطلا احيانا لضري العشرات على الصور والقصص لاطفىء نار شهوتى ولكنى لما انتقلت الى العبور ونظرت لجيراننا اصبحت افكربطريقة اخرى لماذا لا اوقع بسيدات يكن لى عشيقات عندما لا اجد من يطفىء نارى .
المهم تقع فيلا اخرى بجاورنا لا يفصلها عنا سوى ممشى مزروع نجيلة والبلوكونات تطل على بعض
هذا ملخص بسيط عنى وعن ما حولى . المهم اصبحت فى ذلك اليوم فى اول الاسبوع يوم الاحد وخرجت اشرب الشاى بالبلكونه فلاحظت سيدة شديدة الجمال تجلس فى البلكونه المقابلة لى وتحتسى هى الاخرى فنجان لا ادرى شاى ام نس كافيه والتقت عيوننا ففتحت عينى على جمالها فكانت ترتدى روب ازرق اللون محكم الغلق عليها وكاشفة شعرها الاسود فتلقائى منى ابتسمت لها وقلت صباح الخير بصوت يكاد يكون غير مسموع ويا لسعادتى ردت على بابتسامه وايماءة من راسها ثم دخلت وقبل ان تدخل نظرت لجسدها من الخلف فاذا تمتلك جسد سكسى خرافى ،
المهم دخلت ولم تغلق باب البلكونه ولكنها شدت الستاره وهذا اعطى لى امل انها على الاقل ارتاحت لى .
نسيت ان اقول لكم ان اميرة زوجتى لا تعمل تصحى من نومها معى تجهز لى الحمام وتصحى الاولاد وتجهز الفطار ثم تودعنى على الباب حيث انزل فى تمام السابعة ثم بعدى يأتى الباص الخاص بالاولاد فتنزل الاولاد وتنظر لهم من البلكونه التى على الشارع الرئيسى لاطمئنان عليهما .
دخلت لكى انصرف للعمل وقلت لاميرة على فكره فى ناس جيراننا شكلهم جداد فى المنطقة يقطنون بالفيلا التى امامنا فوجئت بردها لى حيث قالت اه عارفها مدام جيهان عندها ابن بيركب الباص مع ولادنا قابلتها فى السوبر ماركت وهى زى تمام ست بيت ومتعلمة تعليم عالى واخدة تجارة وجوزها مسافر الكويت لا اقول لكم مدى فرحتى بردها وقلت خلاص لابد من العمل على عمل علاقة مع هذة السيدة المدعوه بجيهان مهما كلفنى ذلك .
انطلقت الى عملى واثناء مرورى بشقة دكتور عماد فتح الباب فجأة وخرجت مدام الهام لكى تضع كيس من القمامة فى الصندوق المغطى امام شقتها لم يدهشنى ذلك وانما الذى ادهشنى انها كانت خرجة بروب غير مربوط حزامه فكان ظاهر من تحته قميص ابيض يصل لنصف فخذها العارية ويكشف تقريبا عن نصف بزازها فنظر سريعا ثم غضضت بصرى وانا اقول صباح الخير يا مدام وا اعرف اردت ام لم ترد وهل كانت خجولة مما حدث انى رايتها بهذا المنظر ام لا .
نزلت وانطلقت الى عملى وكلى نشاط ، عدت من عملى فى السابعة مساء لاجد اميرة فى انتظارى محضرة العشاء بعد انت تعشيت وفى تمام الساعة العاشرة كان الاولاد غطوا فى نوم عميق وذهبت الى غرفة النوم لاجد اميرة تستعد للنوم التصق بها من الخلف حتى انتصب زبى وشعرت هى به على فلقتى طيزها فارادت ان تبعد فالتصقت بها اكثر وعصرت بزازها لعلها تشعر بالاثارة فكانت صعبة ان حد يثيرها ولا تثار الا بعد ان اجعلها تتخيل اشياء معينة كأن اقول لها بزازك تدوخ وشفايفك نار وبالذات شفايفك اللى تحت شفايف كسك واضغط عليه فتبدأ فى الشعور بالاثارة واقول لها اثناء ذلك تحبى لحس الشفايف اللى تحت تحرك راسها لاسفل بانها تحب ذلك ولكن لا تتكلم وكنت قد تشجعت فى الاونه الاخيرة انى بدات اعرض عليها صور ومقاطع للحس وامص وبدات فعلا بلحس كسها حتى اصبحت تستمتع بلحس كسها من لسانى وكذلك لم انسى ان اعودها على المص مص زبى واصبحت بالفعل شىء طبيعى اثناء لقائى الجنسى معها ان تمص لى والحس لها واحيانا نعمل وضع 69 ولكن لا يستمر كثيرا حيث انها كان يعوق ذلك ويسبب لى غضب انها غير مرنه وان شهوتها لا ترغمها على فعل الكثير ولا تصب للرعشة الى مرة واحد وبعدها انتى الموقف هكذا كانت وفى هذه الليلة بعد ان فرجتها على سكس وخاصة اخترت لها رجل وسيدتان فثارت وهاجت وانزل كسها مياة شهوة كتير ومصت لى بضمير شوية واثناء ادخال زبى لها كنت باقول لها كسك ده جميل اوى بتحبى الزب التخين تحبى اتخن زبى شوية فكانت تقول وهى ممحونه اه بحب التخين فزادت شهوتى ولا ادرى لماذا قلت لها هل كنت احب ان اعرف ممدى قبولها لهذا الكلام ام من كثرة قراءتى للقصص الجنسية وكيف تجعل زوجتك متحررة وفوجئت انها قد تكون فهمتنى عندما قلت لها بتحبى الزب التخين يا متناكه فوجئت بها تقول لى وانت ترضى لا ادرى اكانت تقصد اننى ارضى ان احضر لها زب تخين صناعى ام احضر لها واحد بزب تخين ينكها لا ادرى ولكنى صمت وجاءت لى فكرة انى امارس الجنس مع زوجتى واخرى وجت فى بالى جيهان تلك الجارة التى رايتها بالبلكونه ، لماذ لا اقنعها اقصد اميرة بان تساعدنى بان اكون علاقة مع جيهنا خاصة ان زوجها مسافر وان تشاركنا الفراش افكرة جعلتنى ازداد شهوة ومتعة واخرج زبى وارزعه بكسها واشعر بسخونته من الداخل وانا اقول لها ايه رايك بالفديو اللى شوفناه عجبك لما الراجل كان بينيك واحد والتانية بتلحس حلماتها ردت وقالت اه عجبنى اوى فاسرعت وقلت لها تحبى وانا بنيكك واحد تلحس حلماتك قالت لى ما انت اهو بتلحسهم فقلت لها اه بلحسهم بس اقصد وانا بنيك فى كسك لو واحدة معانا وبتلحس هيكون احسن صح يا متناكه قالت لى تحت تاثيرالشهوة اه فقلت لها تحبى مين قالت مش عارفة وهى تصدر اهات عالية من تاثير زبى فى كسها قلت لها ايه رايك اجوز واحدة تانية ونعمل كده فوجئت بها مرة واحدة توقفت عن الاهات ونظرت لى بغضب فقلت لها خلاص بلاش مع ابتسامه منى وقلت لها عمرى ما هجوز غيرك ولكنى اريد بجد واحدة تانية تمصمص حلماتك وانا بنيكك فى كسك يا متناكه فردة وهى تصدر اهات اه اه عاوز مين تحس حلماتى وانت بتنكنى فاسرعت فقلت ايه رايك بجيهان وهنا كانت وصلت لقمة شهوتها واطلق زبى لبنه الساخن الكثيف داخل كسها حتى وصل لرحمها وشعرت بسخونته داخلها ثم هدات واخرجت زبى من كسها ومسحته بثدييها وقلت لها ايه رايك قالت فى ايه قلت لها فى افكرة قالت لى انت بتتكلم بجد قلت بصراحة اه قالت لى انسى الموضوع ده قلت لها لماذا صمتت قلتلها بصى لو مش ساعدتينى انيك جيها واخليها تشاركنا الفراش وتلحسلك اثناء ما بنيكك هجوز يا اميرة .
- تجوز اوكه ابقى اعملها
- خلاص وافقى والفكرة ملكيش دعوة بيها انا هرتبها لك .
ظللن احاول التاثير عليها واخيرا اقتنعت بعد تقريبا خمس لقاءات بيننا فى الفراش وظللت افرجها على سكس ثلاثى بين رجل وامرأتين .
الى اللقاء فى الفصل الثانى والذى اشرح فيه واحكى كيف اوقعنا بجيهان واصبحت تشاركنا الفراش مرتين فى الاسبوع . بعنوان ( سيدة معنا فى الفراش ) بس احب ان تشجعونى وتقولوا رايكم بصراحى فى الاسلوب
الفصل الثانى ( سيدة تشاركنا الفراش ) من قصة هن فى حياتى
اخيرا اتفقت مع اميرة مراتى انها تساعدنى فى اننى انيك جيهان ووضعت لها الخطة كالتالى ان تحاول ان تقيم علاقة سحاق مع جيهان خاصة ان زوجها مسافر ولا ينزل اجازة الا مرتين بالسنة فاكيد انسانة مثلها وفى مثل سنها محتاجة للجنس حتى ولو مع النساء لكى يصبرها شوية عن النيك .
المهم المهم القادم على لسان اميرةمراتى ..
انها بدات تتودد الى جيهان وكانت بعد ان يركب الاولاد الباص اولادنا وابن جيها تتصل اميرة بها وتقول انها سوف تاتى لشرب الشاى معها فاصبحت اميرة وجيهان صديقتين قريبتين من بعضهما البعض يجلسا شبه يوميا من الثامنة صباحا الى الواحدة بعد الظهر يفطرن معا ويشربن الشاى ويتطرقن للحديث عن متاعب الحياة الى ان قالت اميرة لجيهان انها تعانى من بعد احمد اللى هو انا عنها وعدم الاستجابه لمشاعرها وطبعا ده من تخطيطى ان توحى اميرة لجيهان اننى دائما منشغلا عنها ولا البى عواطفها حتى تستدرجها للحديث عما اذا كانت محرومة من الجنس وتتمنى ان تمارسه ام ماذا ... المهم الحديث القادم كان بين اميرة وجيهان
جيهان :- ازاى يا اميرة احمد جوزك مش بيقدر مشاعرك ويلبى احتياجاتك مع انه شكله رومانسى
اميرة :-- بيتهيالك يا حبيبتى يا جيجى مش عارفه بقاله فترة وانا بصراحة ببقى عاوزة ....
جيهان: نظرت لى بابتسامة خجولة وقالت عاوزة ايه
اميرة : يعنى مش عارفة هههههه عاوزه يمارس معاى الجنس يا خيبة
جيهان : - يسلاااام طيب انت بتشتكى وجوزك معاك امال انا اعمل ايه اللى ايهاب جوزى .
لمعت عين اميرة بالسعادة ولا تدرى سر سعادتها هو انها شعرت بالنشوة من الاحساس بان جيهان على وشك الوقوع فى السحاق معها فهل النشوة من تخيل هذه العلاقة معها صحيح انها رأت السحاق مع احمد زوجها وكانت تشعر ببعض المتعة عندما ترى سيدة تلعق حلمات سيدة اخرى او تلحس لها كسها .
اميرة : انا عارفة ومقدرة يا جيجى يا حبيبتى وحاسه بمدى المعاناة بالنسبة لك ولكن هقول ايه اصبرى
جيهان : اهه ماشية ، وسرحت جيهان بعينيها بعيداَ عن اميرة وكانها تتخيل شىء ما .
اقترب اميرة منها ومسحت بيدها اليمنى على شعر جيهان المنسدل واقتربت بشفتيها من خدهاالايمن وقبلتها
أميرة : طيب اعتبرينى اختك المقربة منك وصارحينى مش بتحاولى تخففى عن نفسك باى شىء
جيهان : فتحت عينها وكأنها تفاجئت بسؤال اميرة : انت اكتر من اختى يا ميرو بس تقصدى ايه
أميرة : ههههه اقصد مش بتتفرجى على افلام من اياها اهه تخفف عنك
جيهان : مبتسمة وبصوت به بحة نشوة اعترتها قليلا اه بشوف بينى وبينك حاجات من على النت بس بصراحة هى بتخلى الواحدة مش قادرة تسيطر على نفسها وبكون عاوزة امارس الجنس باى طريقة فاضطر اجيب خيارة او حاجة زيها زى ما انت عارفة .
تظاهرت اميرة بانها لا تعرف مثل هذ ه الطرق
أميرة : وقالت يعنى الخيارة بتريحك شوية
جيهان : اهه احسن من اى حاجة بس طبعا بينى وبينك ما فيش احلى من الطبيعى
اميرة: - طبعا يا جيجى على فكرة انا كنت فى مول الليلة الماضية وجيبت ملابس داخلية بس للاسف طلعت ضيقة على شوية وكنت هديهم لاحمد يرجعهم ويجيب لى مقاس اكبر ايه رايك اجيبهم لك صباح الغد لو عجبوكى خديهم انت اقل منى فى الجسم شوية متأكدة انهم هيجوا مقاسك .
جيهان :- اوك بنت حلال انا وا.... كنت عاوزة اخرج اجيب لى شوية حاجات
اميرة : - اوك بصى مش هنتظر للصباح هعدى عليك على بعد الثامنة مساء اليوم اجى اشرب القهوة معاك واجيب الولدين يلعبوا مع ابنك . وله تحبى تيجى انت .
جيهان : لا بلاش انا اجى علشان جوزك تعالى انت وهاتى الولدين .
اميرة : اوكيه يا جىجى باى دلوقتى اصل الساعة عدت واحدة . باى
رجعت فى حدود الساعة السابعة من عملى وحكت لى اميرةعن كل ما كان بينها وبين جيهان فانتشرت النشوة بجسمى وشعرت باننى قريب جدا من هذا الكس اقصد كس جيهان الذى طالما حلمت بلحسه . قلت لها قشطة حاولى الليلة وانت بتجربى الملابس الداخلية انك توقعيها فى انكم تمارسوا مع بعض والمرة التانية زى ما اتفقنا تكون هنا وانا اطب عليكم بس خدى بالك الولاد مش ياخدوا بالهم اقفلوا عليكم الباب بحجة تغير الملابس ، نظر لى اميرة بخبث وغمزت بعينها لى فما كان من غير اننى وضعت شفتى على شفتيها وادخلت لسانى داخل فمها امص لسانها ولسه هبدأ فى خلع ملابس اوقفتنى هى وقالت معادى مع جيهان 8 م انت نسيت وله ايه .
ضرب جرس شقة جيهان فى حدود الساعة الثامنة وعشر دقائق فاسرعت بفتح الشقة فاذا باميرة واولادها
جيهان : اهلا ميرو اهلا يا حلوين تصدقى انا قلت لما عدت 8 انك مش جاية
اميرة وهى تدلف داخل الشقة وفى يدها شنطة الملابس : انا اقدر يا حبيبتى
جلسوا الاولاد فى حجرتهم وذهبت اميرة مع جيهان لحجرة نوم جيهان بعد التنبيه على الاولاد من قبل اميرة انها سوف تتكلم مع طنط جيهان شوية ودخلت اميرة خلف جيهان ومعها شنطة الملابس الداخلية ولم تنسى ان تغلق الباب من الداخل بالمفتاح ، فوجئت جيهان بما فعلته اميرة من غلق الباب بالمفتاح ورات اميرة الدهشة على وجه جيهان فقالت لها حتى لا يدخل الاولاد وانت بتغيرى وابتسمت ، فأطمأنت جيهان .
بعد أن اغلقا الباب اخرجت اميرة من الشنطة كلوت ماركة عالية يقترب من الكلوت الفتلة ولكن مش هو ولونه سماوى وبرا اخرى من نفس الماركة سماوى ايضا وقميص نوم شفاف اسود .
جيهان : يخرب عقلك يا اميرة ذوقك يجنن
اميرة : خدى بقى البسيهم وشوفى المقاس .
جيهان وقفت ولا تدرى ماذا تفعل اتخلع ملابسها امام اميرة ام ماذا وشعرت اميرة بكسوفها
أميرة : انت هتتكسفى منى وله ايه يله بلاش كلام فاضى اقلعى علشان الحق اروح انا والاولاد
بدات جيهان فى خلع ملابسها وساعدتها اميرة ووقفت اميرة من خلفها تفك لها السنتيان الذى كانت ترتدية وتعمدت وهى تخلع لها السنتيان القديم ان تضغط باصابعها على ثدى جيهان ضغطات خفيفة لكى لا تشعر جيهان انها مقصودة ولكنها شعرت برعشة خفيفة فى جسد جيهان من اثر ذلك فاسرعت اميرة بقول
اميرة : تصدقى يا جيجى انك تمتلكى اثداء رائعة
جيهان : بخجل وبصوت به شبه رعشة : من بعض ما عندكم
اميرة : انا بتكلم بجد انت كده صعبتى على اوى ازاى الصدر ده جوزك يقدر يبعد عنه
جيهان : اهو يا ستى والتقطت السنتيان الجديد وارتدته وشدته فاسرعت اميرة بحجة مساعدتها ان امسكت ثدييها لكى تتدخلهما داخل السنتيان هنا شعرت جيهان بالشهوة تسرى بجسدها كله وشعرت بذلك اميرة .
جيهان : تصدقى يا ميرو ان نفسى صعبت على جدا وانفلتت دمعه من عينها
حضنتها اميرة والتصقت بها وشعرت بسخونة جسدها ومسحت على ظهرها العاري بيديها ورجعت للخلف ونظرت بعين جيهان وقالت لها ما يصعب عليكى غالى يا جميل تصدقى حضنك ده احلى من حضن احمد جوزى صمتت جيهان فاسرعت اميرة بقولها انا بتكلم بجد ووضعت يدها على شعر جيهان تمسحه بحنيه وجيهان سارحة بخيالها بعيدا ثم نزلت اميرة باصابعها على شفتى جيهان ببطىء فشعرت برعشة تعترى جيهان فاقتربت بوجها من وجه جيهان وتلامست شفاهما رويدا رويدا واخرجت كلاهما لسانها تلحس به شفاه الاخرى وذابا معا فى قبلة استمرت لدقيقة
ثم فجأة تباعدت جيهان للوراء وقالت : اسفة اميرة من اللى حصل مش عارفة حصل ده ازاى
اميرة : انا اللى اسفه اناكمان مش عارفه حصل ازاى يمكن من تاثير الحرمان لكلانا من العاطفة
جيهان وتاثير الشهوة ما زالت بادية عليها : ممكن
اميرة : بس تعرفى اللى حصل ده اثبت لى اننا ممكن نعوض نقص الحرمان العاطفى
جيهان : ازاى يا حبيبتى
اميرة وعادى بالاقتراب من جيهان ووضعت يدها على خصرها ولامست باصابعاه كلوت جيهان من اعلى : اننى شعرت بالسعادة لما حدث واكيد انت اوعى تنكرى
جيهان : بصوت منخفض وكانها تخشى ان يسمعها احد بصراحة انا كمان كنت مبسوط
اقتربت اميرة مرة اخرى بوجها من وجه جيهان وتقابلت شفاهما فى قبلة اخرى ولكنها كانت اكثر حميمية من الاولى وتقابل لسانهما بالداخل واستمرت قبلتيهما اكثر من ثلاث دقائق ثم تباعدا ونظرت كل واحدة الى عيون صاحبتها فوجدت انها ما زالت تعتليها الشهوة فما لبثا ان عادا لقبلةاخرى واثناء ذلك لم تهدأ يد اميرة فبدأت تحسس على ارداف جيهان من تحت الكلوت وتقترب باصبعها ما بين فلقتيها نزولا وصعودا حتى وجدت طريقا لفتحة شرج جيها ن فدلكتها برفق فما كان من جيهان الا ان اطلقت تنهيدة حارة تنبأ عن مدى وصولها لطريق لا رجعة فيه
جيهان : بصوت ضعيف يبين عن مدى نشوتها اميرة احسن الاولاد ياخذوا بالهم
ابتعدت اميرة عنها وهى تخلع ملابسها حتى اصبحت عارية من اعلى ولاترتدى الا الكلوت : لا تقلقى المهم نخلص بسرعة وخلعت لجيهان السنتيان والتقطت حلمة بزها الشمال بشفتيها تمصها وتلحسها بلسانها جعلت جيهان تدوخ من المتعة وامتدت يدها تحسس على كس جيهان اثناء لعق حلمات بزها الشمال وشعرت بلل كلوت جيها فمالت على اذنيها ايه رايك نقلعك الكلوت المبلول ده علشان عاوز اذوق عسلك فانهارت جيهان ولم تتكلم غير انها اومئت برأسها بالموافقة فنزلت اميرة على ركبتيها واصبح وجها اما كلوت جيهام فخعلته لها وهى مستسلمة تماما وكانها فى غيبوبة وبعد ان قلعتها الكلوت دفعتها ونيمتها على ظهرها على السرير وصعدت هى الاخرى على السرير وباعدت بين فخذيها ودست راسها بينها وبدات تلحس فى كس جيهان بلسانها وتلتقط المياة الخاجة من هذا الكس المنتوف المنتفخ من الشهوة وهنا بدات صيحات جيهان واهاتها تعلو وهى تمسك براس اميرة وتضغط بها ناحية كسها فما كان من اميرة الا ان ادخلت لسانها بالكامل بكس جيهان واخرجته وادخلته واصبحت تنيكها بلسانها واثناء ذلك لم يمنعها ان تدلك خرم طيزها باصبعها وتحاول ادخاله الا ان جيهان شعرت ببعض الالم فتراجعت ثم عملت معها وضع 69 جيهان اسفلها ووضعت كسها على وجه جيهان التى بتلقائية اخرجت لسانها لتلحس فى الاول فخاذ اميرة ثم شفتى كسها ثم اصبحت تنيكها بلسانها هلى الاخرى الامر الذى اشعل نار اميرة فزادت من لحس كس جيهان وتطرقت بلسانها للحس خرم طيزها وشعرت ان ذلك زاد من شهوة جيها ففتحت خرم طيز جيهان بيديها لتوسعه وادخلت طرف لسانها فيه فانتفضت جيهان بتلك الحركة وصرخت من الشهو فاخرجت اميرة طرف لسانها من خرم طيز جيهان وادخلت عقلت اصبعها الاوسط فسمعت صرخة الم ممتزجة بشهوة تخرج من شفتى جيهان فاخرجت الاصبع ومن الكوميدينو الذى بجانب السرير التقطت زجاجة زيت جوز هند وسكبت بعض منها على خرم طيز جيهان وعلى اصبعها الاوسط وبدأت تدخله داخل طيز جيهان التى لم تعد تشعر الا بالم خفيف ولذيذ حتى انزلق اصبه اميرة بالكامل داخل فتحة شرج جيهان واصبحت اميرة تدخله وتخرجه بسهولة وجيهان تأن من الشهوة والمتعة وتغوص بلسانها فى كس اميرة نيك ولحس الى ان صرخا الاثنين معا عدة صرخات واهات ليعلنا نهاية المتعة وووصلهما للرعشة الكبيرة بعدها اعتدلا وناما فى حضن بعض بعد ان قبلت اميرة جيهان فى شفتيها وما هى الا دقائق حتى عم الهدوء
اميرة : تصدقى انا اول مرة اشعر بمتعة مثل دى
جيهان : وانا كمان بجد مش عارفة ده حصل ازاى
اميرة:المهم انه حصل والمهم اننا اكتشفنا طريقة لقتل الملل ولتعويض متطلباتنا او بعضها من الرجالة الانانيين
جيهان ضاحكة : عندك حق يا ميرو بس اللى حصل ده يكون سر بينى وبينك
قبلتها اميرة : عيب يا جيجيى احنا اخوات تعالى نشوف الاولاد علشان نمشى واسيبك تاخذى دش الى ان نتقابل جيهان : اوك يا جميل .
لبست اميرة ملابسها هى وجيهان وخرجا وانصرفت اميرة على وعد بلقاء اخر ولكن سيكون صباحا حتى يكونا بمفردهما وفى بيت اميرة .
عادت اميرة وجدتنى على احر من الجمر والشهوة تتملكنى
أحمد : حصل يا اميرة
اميرة : حصل يا ابن الايه شكلها خطتك هتنفع
أحمد اندفع والتهم شفتى اميرة ودفعها لداخل الحجرة وأزال عنها ملابسها بالكامل ونزل لحسا فى كسها وبعد ان اصبحت مشتعلة هى الاخرى بالاثارة خلع ملابسه واخرج لها زبه الضخم واشار لها اليه فما كان منها الا ان نزلت مصا له ولحسا حتى اصبح منتصبا واصبحت راسه منتفخة وعروقة نافرة فنام على ظهرة وانامها فوقه بطريقة 69 وفتح كسها وادخل لسانه به يشرب عسلها المتساقط
أحمد : كسك روعة الليلة
اميرة : خلى بالك طعم لسان جيهان عليه
ما ان قالت اميرة لاحمد هذا الكلام حتى انتفض زبه بداخل فم اميرة واسقط لبنه بداخلها فبلعته اميرة وهى تقول ايه سيرتها وطعم ريقها على كسى خلاك تجيبهم بسرعة قال لها احمد ايوة يا شرموطة بس شكلها ظبطت لككسك على الاخر
اميرة : اكيد وانا كمان زبطت لها كسها ونكتها بصباعى من خرم طيزها
أحمد : بجد ده انتى مش بتحبى انيكك فى طيزك لا بزبى ولا بصباعى
جيهان : اصل بتوجعنى اوى بس انا حسيت ان جيهان وانا بنيكها بصباعى فى خرم طيزها انها كانت مبسوطة
أحمد : طيب ايه رايك نجرب نيك طيزك
اميرة : موافقة بس بصباعك مش بزبك واستنه لما اجيب لك زيت جوز الهند
احمد : اوك اعطته اميرة زجاجة الزيت واسلقت على بطنها ووضع تحت بطنها مخدة حتى تعلو طيزها وباعد بين فخذيها وفتح طيزها بيده فظهرت فتحة شرجها البنيه الداكنة منظهرها جعل زبه يقف ويعاود الانتصاب بعد ما افرغ حمولة اللبن الاولى وبدأ يدلك فتحتها باصبعه بعد ان اغرقها بالزيت واغرف صبعه بدأت اميرة تشعر بنشوة ومتعة خاصة وهو يدلك فتحة شرجها ويضغط باصبعه عليها واحدة واحدة مع قليل من الامل ادخل احمد اصبعه بالداخل واصبح يدخله ويخرجة وسمع اهات متعه من زوجته اميرة ، بعد ان تعودت اميرة على اصبه احمد اضاف احمد اصبعه الاخر وبدا يحاول ادخال اصبعه الاوسط والسبابة شعرت اميرة بان احمد يحاول ادخال صباعين فتأوت وقالت له احمد كفاية واحد فطمأنها الزيت هيخليها مش تشعر بحاجة وما زال يحاول ويطمئنها حتى دخل الصباعين طيز زوجته واصبح ينيك طيزها بصباعين حتى تعودت الفتحة عليهما واتسعت بفعل الزيت واميرة فى عالم اخر وبدون ان ترى اغرق احمد زبه من الزيت واخرج اصبعيه من طيز زوجته ثم نام عليها وبدأ يدلك فتحة شرجها براس زبه الذى انتفخ وشعرت به فصرخت وقالت له احمد اوعى هيعورنى فضغط على اذنيها طغطة خفيفة باسنانه وقال لها مش تقلقى واحست منى بفتحة شرجها تتسع تحت محاولة ادخال احمد لراس زبه بداخلها ويبدوا ان المها زاد وصرختها علت وذلك حين دلفت رأس زبه بشرجها واستقرت بداخل طيزها شعر احمد بمدى سخونة الشرج ومتعة نيكه حيث ان عضلان فتحة شرجها اطبقت على راس زبه وشعر بالاثارة فاخرها وسريعا وقبل ان تنضم عضلات فتحة شرج اميرة كب زيت فيها كثيرا وادخله باصبعه واعاد راس زبه بداخل شرجها ثم هوى بثقله عليها فانزلق زبه بالكامل بداخل طيز زوجته التى صرخت صرخه مكتومة تحتويها متعة احست بها من جراء ولوج زبه فى فتحة شرجها لم تصدق اميرة ان زب زوجها بالكامل بداخلها ذلك الزب الضخم الذى يقترب فى تخانته من تخانة ذراعيها وراسه الكبيرة فهو الان بداخلها حتى شعرت انه سيخرج من حلقها وفجاة شعرت بحمم ساخنة تلسع جدار امعائها ومستقيمها حمم من حليب زوجها شعرت به دافئا وما ان افرغ احمد حمولته الثانية من اللبن حتى اخرج زبه من فتحة طيز زوجها فاندفع اللبن خارجا من فتحة شرج اميرة ممتزجا بحمرة نتيجة اصابة شرجها بتمزق خفيف مع بعض اللون الاصفر نتيجة ملامسة زبه لفضلات اميرة احتواها احمد وهدأها وقبلها فى شفتيها وقال لها ايه رايك فى زبى لما كان فى طيزك حلو
أميرة : جميل بس شكلى اتعورت بس مش مهم لانها بجد متعة جديدة عرفت انا ليه جيهان كانت سعيد وانا بنيكها فى طيزها بصباعى .
احمد ايه رايك تنظفى زبى بفمك
نزلت اميرة على زب زوجها تلعقه وتمصه وتنظفه مما علق به من لبن زوجها وبعض دماء جرح شرجها واثار من فضلاتها فى الاول كانت ممتنعة واصابها القرف ولكن مع اصرار احمد واقناعها بان دى كلها حاجات خاصة ينا مش تتقرفى مع دعك كسها بيده اتمت تنظيف زب زوجها ذلك الزب الهائج دائما .
الذى سيكون له لقاء مع سيدتين على سرير واحد كيف حدث هذا هذا ما سنقرأه فى الفصل الثالث.