بيلسان عراقية
10-03-2018, 07:32 PM
مساء الخير وياكم
قصه حقيقيه متسلسة
بعنوان
♡بين خيوط الحب التي صنعت من سراب♡
،،قطعتها باصرارها وارادتها ومقاومتها من أجل الوقوف من جديد،امراءه اخطئت ولكنها قاومت الخذلان بكل قوتها
وما الحب الا اله موسيقيه تستوطنها الأوتار،،،تلك الأوتار
نعزف عليها الحان تريح الفؤاد
وهيه قادره على على خنقك،،هو الحب،،
بطله القصه
بيلسان : ٢٩سنه من البصرة
باقي الشخصيات تتعرفون عليهم أثناء القصه
تحياتي الكم بيلسان عراقية
جزء 1
خيوط الحب،،سراب،،ام بمعنى آخر خراب الحب،،ومالحب
الا ضباب لغته جاذبه وواقعيته كاذبه،أما الدنيا
فالدنيا تمضي وتتحكم بنا ولا شي يجري مثل مانريد وفعلا ما كل مايتمنى المرء يدركه رب امرأ حتفه فيما تمناه تجري الرياح بما لاتشتهي السفن يبقى يجب علينا ان نتصرف بشكل جيد وان التصرف بشكل صحيح لكن كل انسان يخطأ وبالنهاية نحن بشر ....
_________________
اسمي بيلسان عمري حاليا 29سنة عندي اخوان اثنين وامي
وابي عايشين والدتي موظفة وابي كاسب يعمل اعمال حرة عايشين مع اهل ابي عمي
متزوج وطالع من البيت ولديه 3 بنيه ولد 2 وعمي الاصغر عايش ويانه عنده بنيه وعماتي 2 متزوجات
وحده بشمال وحدة قريبة النا
بالاضافة الى بيبتي ام ابوية عشنا بلبيت ابوي الجبير وهوه كان مسؤؤل عن البيت
لان والده متوفي وجان معيش امه واخوته قبل ليزوجون ابوية عصبي وميتحمل اي كلام وبسرعة يضربنا اني واخويه
الاصفر مني وخصوصا اني ابوية ميحب البنات ومن
اجيت حس اني عار واي غلط كلش بسيط جنت انضرب منه كدام اي احد كل مرة يضربني
احقد عليه جنت اتمنى يحبني مثل كل بنيه ابوها مدللها رغم جنت اشوفة ويه
بنت عمي ؤدللها ويدلعها اله اني رغم جنت كلش مطيعة
وابد مااعاند صفاتي بيضة طويله 163 طولي عيوني سود وشعري طويل اسود شكلي مقبول
تبلش حياتي من جنت طفلة وبلاتبدائية اطلع العب ويه جيرانه وبس
المح سيارة ابوية اركض للبيت اخاف يضربني جانو جيرانة عدهم ولد بس حرامية
شكد جانو يحاولون ويانه ماانطي مجال بيوم ضل يهدد
مخفت منه وحجيت لخالتي لان هيه قريبة مني كالتلي خلي يولي لتديرله بال مشت ايامي صعبة جانت بين ابوية
وعصبيته وجان اذ اجوي ولد عمتي رغم اني اكبر منهم جان يضربني
وميقبل انزل احجي وياهم جان يخاف علية حسب ميكول بس ابوية جان شكاك الى ابعد حد جنت متميزة بدراسة ومتوفقة تراجعت
من دخلت الاعدادية بلاعدادية حياتي تغيرت جان نفس شارع اكو حماية لفد ناس محددين ومن هذولة الحماية جذبني
شخص جان على طول يباوع عليه وبصراحة
قلبي مال اله جنت اطلع لسطح من ابوية ماكو اضل اباوع عليه ويباوع عليه بيوم اشرلي يريد رقم خفت ودخلت وراها كم يوم داغسل الصبح السطح ونعسانة وكوة فاتحة عيوني
شفته عدلت نفسي هم كلي الرقم مهم جان تلفون امي طابوكة اول منزل وانطاني الرقم شمرة
بحصوة ولف رقمه بي اتصلت بي وحجه ويايه
_مرحبا شونج صوتي يرجف واول مرة احجي ويه ولد
_جاوبت:حمدلله
شنو اسمج بيلسان
_ قلت وانت حيدر
_حيدر :شكد عمرج
_بيلسان عمري ٢٠سنة وانت؟
_حيدر عمري 25سنة
_بيلسان اكبر مني
_حيدر اي اكبر منج انت حلوة
_بيلسان بخجل وانت هم
_حيدر ماشي نحجي بعدين
_بيلسان ماشي.
نظفت السطح وجنت انتظر نزلته حتى احجي وياه
واشتري رصيد واتصل اني لان هوه ابد ميتصل بس اني
حيدر تغيرت سوالفه وكام يكولي اريد اسوي هيج واريد هيج جنت اكول ليش هيج يكلي شنو شاف مني وكل ماافتح موضوع زواج يكلي لا موهسه كملي دراسة
جنت اشوف بحيدر حنان الاب المفقود عندي لان اكبر مني
ومن اجي واحجي وياه ومخنوكة يهديني بس كام يستغلني احنه عمرنه ملتقينا بس جنة نحجي بتلفون
بيوم كلي اريد رصيد جنت اشتري رصيد واحول اله بدون تفكير رغم جان صايغ وحماية يعني شغلة خير بس جان يستغل طيبتي ولان يعرف اني اول واحد بحياتي كل مرة احول رصيد وصلته بيه المواصيل اسرق من امي وانطي رصيد حتى امي بدت تشك بيه هوه جان عنده علاقات بس مجنت ادري ولا افهم جنت احب حب طفولي رغم عمري ملزم ايدي وصلت صف سادس ولازم ادرس قلت تلفوناتي بي
.......................
انتهى جزء الاول منتظرة منكم اعجاب بيها حتى كملها لكم باقي اجزاء كاملة كاتبتها وجاهزة ليلية انزل لكم جزة منها انشاء اللة ١٠ ايام تكمل لكم قصة عشرة اجزاء
وووو طاب مسائكم انتظروني غدا جزء الثاني
جزء الثاني
قلت تلفوناتي وبلشت قراية ودراسة افكر بي واحجي وياه ربع ساعة باليوم وكملت الامتحانات وراها رجعت احجي وياه وبيوم من الايام
كال اريد اجي اشوفج شون كلي لازم اجي اشوفج بليل اطفر للسطح اشوفج واروح جنت مراهقة ومفاهمة قبلت جيرانه الي جانو حرامية شالو والبيت انهد وجان هيكل نامو اهلي والكل وعساس انام بسطح لان كهرباء ماكو واتاكدت ابوية واهلي نامو بس اني قطرة دم مابيه خايفة لا احد يصعد صعدت طابق ثاني بسطح وطفر واجه
صار قبالي كلي اني احبج وقلبه سريع واني هم وارجف باسني وجان اول بوسة كلي ديري بالج على نفسج بس متحركت اي تحرك من الخوف وراح جان هاي اخر مرة اشوفه بيها نزلت والخوف بقلبي حجينا تلفون وطبعا مستمرة احول رصيد وكلي انتي متعرفين تبوسين وراها طلعت قبولات السادس وجان معدلي 68 هنا انصدمت وبس ابجي ابوية مجان مخلليلي مدرسين وجنت كلش خايفة من المعدل صديقتي ب80 واني هيج انهاريت طلعلي معهد تقني بالموصل هنا زدت بجي شسوي ابوية
كال: عيدي سنة
امي :كالت لا تكمل ونلكي حل الي جانت نحبني وصديقتي هيه امي رغم هواية حنت ثقتها بيه مهم ورا كم شهر كالت خلي نقدم كلية اهلية وادفعلج فلوس احنه مخلينالج خصوصي خلي نفرحج بكلية وفعلا دخلت قسم انكليزي كلية اهلية
هنا جانت المحاربة بيبتي وعمتي كالو ليش هالفلوس وحتكعد بلبيت خلوها سادس وراها تزوج رغم حاليا بناتهم ولدهم اهلية ونفس كليتي🤔قدمت اوراقي طبعا هنا عمي تزوج وعمي الاصغر جان بعده ممزوج عمي عمر تزوج ومرة عمي فرح شدت وياية فد شدة احته عزلنا وهمه جوة واحنه درج داخلي مرت عمي جانت تغار لان كل مااكبر يتغير جسمي للاحلى وعمي جان يكلي انتي سورية جانت تموت وانؤ البس تراك بلبيت والكل معجب بجسمي لان رشيقة .
مرت الايام دخلت كلية شفت جو الكلية مختلف بنات ولد وكبلات تغيرت من ناحية حيدر وبديت مااريد نحجي ومن يحجي ويايه اتغيرت وياه وحسيته صدك يستغلني وبيوم راجعه من الكلية اتصلت بي
حيدر :شونج سارة ليش هلكد متغيرة
بيلسان:ممكن احجي ويتك بموضوع انت نتريدني زواج وهذا الي داشوفة واني اريد تعوفني ولهنا وبس
حيدر :هاي شبيج تخبلتي عليه اني حيدر الي تحبي نسيتي
بيلسان :منسيت بس خليك ذكرى حلوة مااريد نكمل ونزلت دموعي وبجيت .
حيدر :هاهيه بس اضاهر شفتي احد بكلية
بيلسان :لا شفت ولا شي
حيدر :مبين 😒
بيلسان :اي شفت وراح يخطبني من اهلي هم شتريد مني
حيدر :**** يسعدج انتي خوش انسانة مع السلامة
بيلسان:مع السلامة
سديته وبجيت لحد ماتعبت ونمت
اني جان اريد اخلي يغار يكلي اجي اخطبج بس محجه تاكدت ميحبني .
داومت بالكلية وارجع نفرات وانتظر امي تمر عليه لمنطقة الباص ونروح سوة لان ابوية يضل يحجي
بيوم كمت اروح وارجع ولد ضل يلحكني ويباوع جان شكله اسمر طويل ومقبول شكلة اسمه احمد مرحلة اولى حاسبات يومية ترجع يلحكني ويذب حجي شنو هالطول
مااهتم بس بداخلي اكو اعجاب مهم فديوم طلعت من وكت ودانتظر امي اتاخرت انداريت شفته واكف هوه وصديقه اجه باص صديقه كله يله مقبل كله انتظر اتقدم بتجاهي وصارحني هنا جمدت .
وكتله :افكر عفية روح امي حتجي
كال :اوكي .
مهم ثاني يوم اجه راد رقمي تبادلنا الارقام وعادي سوالف لكن ماكو مجرد سوالف عادية كلت خلي صديق حاول يتقربلي بس مجنت اتقبل مهم كلي انتي الي ورايدج زواج مو لعب بس نكمل اخطبج بس قلبي جان ممرتاح قبل نص السنة اجتي صديقتي ويانه وسجلنا خط سوة هيه سافرة وكصيرة بس لبسها تناير قصيرة وشكلها عبالك يابانية بس ناعمة وتجذب مهم شفت احمد اول مجتي وعرفتهم عينه عليها مجنت اهتم وراها كام يسوي مشاكل ويزعل ومافهم شبي واخابرة يكولي لزكتيلي مااريدج كتله ترا اني مو لزكة وانت تجيت وصارحت مهم كمت البسة وعمري مشكيت بصديقتي لان جانت تحب واحد من برا جامعة
وكم مرة اجه وكعد ويانه وتعرفنا عليهم مهم حسيت بيناتهم شي ومن اجي يمهم يسكتون ويكوم احمد بيوم جان صدمتي
اجيت احمد كام وهيه ضلت ساكتة بس عاف دفترة وهيه نست تجيبه خال دفتر ويه دفاتر محاظراتي رادني اشوف فتحت دفتر وانصدمت
مكتوب احبك وانت ابوبيتي وكاتب الها شعر جان نفسه بكتب الي شهر وحب وغرام وهيه هم كاتبة اغنية وام جهالي وابوجهالي انصدمت معقولة اية صديقتي هيج مهم رحت جانو كاعدين من اجيت شمرت الدفتر على ميز هيه صارت صفرة وهوه كام عافنه كتبها انصدمت بيج عمري متوقعت هيج اني ترا ماعندي شي وياه واصلا من زمان شلته ظن بالي بس ياحيف الصداقة وعلى عموم بالعافية كالت: صارحني ويحبني
كتلها: **** يهنيكم
طلعت اختنكت ردت هوا بس و**** مختنكت علية على صديقتي الي بسرعة باعتني علمود ولد
رادت نرجع ردت اثبت الها اني ممهتمة عادي رجعت بس سلام وجنة بالخط سوة بس مااحجي وياها ابد وهوه جان بوصلها لاخط ونظراتهم مااهتم
جنت اغيب هواية جو كلية مااحبة ومرتاحيت عبرت مرحلة ثانية وهنا صادقت غير بنات وسجلت غير خط جنت اشوفهم سوة بس عنري مرخصت روحي عادي عندي
رحت مرحله ثانيه طبعت اكمال وامتحنت وجان والدي بين فترة وفترة يجي للكلية حتى يشوف ويامن اكعد وجنت اخاف صادقت بنات 2 وجانو همه كل حياتي رغم تعرفت على ولد بكلية 3 شباب وجانو اخوة الي اتشاقة واضحك وياهم بس بحدود الاخوة وراها انشقيت بصديقات 2ومنا بدت مشوار الحكاية
جزء الثالث
حتبلش الحكاية بهذا الجزء اتمنى انه محد يحكم عليه لان الي مريت بي جان صعب رغم باارادتي بس سبق وان كتبت اتعبني قلبي على طول نيتي طيبة واحكم بطيبة وعمري مشكيت بااحد يارب يسامحني واتمنى من كل بنية متسلم قلبها اله لانسان مخلص وخصوصا بنات الكلية ...
رحت مرحلة ثانية صادقت بنات اثنين وجانت محاضرة الادب الانكليزي لدكتور عمرة عمر جدي احبة انسان ينصح ومحترم جدا واني جالسةوبصفي صديقاتي ايات وامل ديسولون ويحجون
ورانا عمر ومصطفى جانت بنات الكلية كلهم عينهم على عمر جنت اشوفة انسان عادي جانو صديقاتي يضحكون ويه الولد واني مستمعة للاستاذ الى ان طلب عمر قلم كالولي سارة قلم لعمر انطيته القلم ليورا بدون مااندار سمعت مصطفى كال شدعوة: سكتت
وراها كتلهم
بيلسان: بنات كافي اريد اسمع
امل: شدعوة يمعودة هية محاضرة وبس ينصح وتضحك
سكتو البنات بخزرة مني ضلو الولد ليورا كتلهم كافي بدون مااندار كال: مصطفى حاضر ست
ابتسمت 😊
انداريت كتلة: كافي اريد اسمع
مهم كلي: شنو اسمج سارة وانت
كلي: عباس واشتغل ضحك رغم كتله اهلا وسهلا كالولي بنات مو عباس مصطفى
ابتسمت: وكتلهم ظريف
دنطلع عمر راد ينطيني قلم جرة مصطفى كله اني انطي الها
كلي: شكرا
رفعت راسي: عفوا
طلعنا دنمشي بكلية
كل مااندار الكي عيونة عليه
غلست كلت ممعقولة صفنت بي
اسمر صاحب عضلات جسمة مرتب
مقبول الشكل وشايف نفسة
يوم عن يوم
بيوم من الايام ايات: كالت سارة مصطفى معجب بيج
كتلهاا :لا مستحيل
كالت: ركزي علي من نمشي
ركزت شفت عيونة مهم ابتسمت وغلست اجوي سلمو
قلبي زاد دقاته كلت لا مااريد احب
بعدين كلت بقلبي طبعا لا سارة مجرد اصدقاء
ثاني يوم ضل يباوع ومن يجي ولد ونسولف يعصب
اجه واني يم بنات
بيلسان: ممكن نحجي
رجفت هاااااا🤐🤐
-شبيج احجي وياج شوية ونرجع
كتله: من خوفي فد شوية نحجي
كال: انتظرج
بنات: هاااا شكلنه معجب بيج خفت
كتلهم :شسوي؟
كالو :عادي روحي وخلي يصارحج
انشجعت رحت عليه كتله: نعم ردت تحجي وياية
اخذني واكف مقابيلي واني قلبي يزيد بالنبض
والي صارحوني ومقبلت والي يباوعون الكل تجي وتروح والي يكله هااا حتصارح ويضحك
مهم كلي :شوفي سارة انتي حبابة وخوش بنية واني فعلا معجب بيج ونظراتي الج وانتي هم دالاحظ نفس الشي بس اني مااريد احب
هنا انصدمت
ساكتة واسمع
كلي: اني اريد نكون اصدقاء وبس
كبريائي وضعفي بس مردت يحس
كتله :
اني هم مااريد احب اصدقاء افضل
كال: فعلا
كتلة اي افضل
كالت: اني اعتذر منج بس انتي خوش بنية ومااريد اذيج
كتله: انت زميل واتشرفت بيك
كال: فعلا دتحجين ردت اثبتله كلامي وحجيت بقوة
كتله: انطيني رقمك ومااعرف ليش هيج كتله ومن تحتاج شي اني صديقة واخت حالك حال الاصدقاء والاخوان الي بكلية رغم اول مرة اطلب رقم صديق
ضحك انطاني رقمه واخذ رقمي
وحسيت بقهرتني وكسرتي ومتمنيت هيج يكول
مهم بنات ها شكو كتلهم: هسه محاضرة افوت وراها نحجي
فتت وكعدت بلاخير ونزلت دموعي كلت معقولة صار شهر احنه نظرات ونظراتة حب وغيرة وراها يكول هيج
طلعت فون وكتبتله محاضرة تعال ادخل احسن متفوتك وبدون مااحس كتله حتى اشوفك ودزيتها وتندمت بس مترجع
كتبلي: اجيت ورجعني الاستاذ اتمنى متضوجين مني
كتله :ابدا انت صديق واخ
تعودت محجيت للبنات رغم الملحة كتلهم راد محاضرات مني كام يراسلني وكلامنه عادي ويحجيلي على البيت واخوانه وابد مجنة نحجي سوالف حب
جزء الرابع
راجعة من الكلية وتعبانة وبعدني لهدومي دك الفون امي جابته كالت: رقم بيلسان اصفريت كتلها وحدة من البنات
اتذكرت مخازنة رقم
خابرتة: كلي شونج بسلسان
كتلة: زينة خوما بيك شي كال
لا بس م وسكت كتله باع ابدل ونتخابر
بدلت وغسلت اتصلت بي اول محجيت كلي: مشتاقلك
رجف قلبي
هاااااا😲😲😲😲😲
_شبيج مشتاقلج مااكدر امثل اني بديت احبج
بيلسان: بس احنه اصدقاء مصطفى وكتلك انت اخوية
_انتي تكذبين على روحج انتي تحبيني
_كتله: مااعرف بس خايفة
_كال: بليل نحجي مثل كل يوم
*حجينا بليل ورومانسية فول كال احبج ومشتاقلج وكل يوم يزيد اشتاقي بس مااريد ابين
حسيت ملكت الدنيا
بادلته شعورة
وضلينا نسولف ويومية غزل وبلكلية عشاق بس ابد منكعد سوة مجرد سلام بس نظراتنه مفضوحة
الى ان بيوم طلب طلب غريب
بيلسان: اني مداتحمل لازم اشوفج
كتله :اي دنشاوف بالكلية
كال :لوحدنا
هااااا😓😓😓😓
كتله :لا شنو لوحدنا
كال :تختفين مني و**** مالمسج
كتله :الشيطان شاطر .
والحب بيناتنه
كال :و**** عد كلمتي تعالي للبيت بس احجي وياج لوحدنا
مقبلت
كلي :متثقين بيه
حاولت وياه مردت اخسرة قبلت
رحنا للبيت وفعلا مالمسني
راد يشوف شعري
غمضت عيونه وخليته يشوف شعري وفتحها وشاف شعري وتخبل اجه عليه حضني وباسني
جان شعور كل حلو بس ابد ملمسني كعدت بحضنة
كلي: انتي حلوة واني احبج وانتي فعلا بريئة
صح حاول يتقربلي بس كتله شتفقنا
وراها كتله :خلي نرجع
رجعني جنت طايرة فرح بي وصدك احبه احسة قلبي وممهتمة لاي بشر هوه وبس
رجعنا ونظراتنا والحب
سالوني بنات كتلهم جنت بالمكتب يم بابا فعلا جان بابا عندة شركة ويه اصدقاء بالمنصور
وراها بااسبوع مصطفى تغير كام ميريد على تلفون وقليل يجي ومن يجي ميباوعلي
انصدمت شبي اجتي نص السنة وكطع بيه اسبوع اتصل ميرد اخر شي دز رسالة: لتتصلين وانسيني ماافيدج
هنا وكعت ابجي ليش ممعقولة شنو سويت
اكتبله وميرد ابد
ضليت كلت يجوز للن رحت وياه للبيت فكرني مو زينة وراها كلت كافي انزل روحي كمت مااتصل
خابرت صديقتي علياء واول مرة اسولفلها كلشي بس مو عن روحتي لبيته
علياء: اني افهم بس نداوم هذا شبي
بس لازم تغيرين ستايلج
كتلها: شون كالت مكياج انتي حيل ممهتمة بروحج
كتلها: مو اهلي؟
كالت: عادي مثلي امسحي مكياج قبل لتوصلين
اقتنعت غيرت لبسي رغم جنت البس محتشم كمت البس قصير ومكياج وجان ميحب هيج بس كمت اغثة خلصت العطلة داومنا هوه ميسلم ولا اني
_
غيرت ملابسي و نفسي علموده بس جنت من اشوفه مااعرف شنو يصيرلي احبه جدا وتعلقت بي كلت لازم تنساه لان عافني بدون اسباب بس متحملت لكن صا العكس صديقتي علياء راحت عليه وسالته: ليش تركتها؟
جان ردته بارد: كوليلها خلي تعوفني اني احب وحده ومحبيتها
اجتي كالتلي عوفي و**** يرجعلج ندمان من حجتلي انهاريت ليش ارجع للبيت ابجي بس اكول معقولة يضحك عليه عدت ايام وراها .دزلي ولد ويانه وتصالحنا فرحت حيل كول احبج بس الغريب كام طلب فلوس ورصيد هلكد مجنت احبه اقبل انطي فلوس ورصيد واشتريله هدوم جنت احسن ميحبني بس جنت اخدع روحي واكول لا يحبني الي يريدة انطي بدون مقابل مهم هوه ويايه وميعوفني.
بيوم من الايام كال :خلي نطلع
كتله :وين؟
كال: لوحدنا.
اعترضت بس خفت لنتعاوف طلعنا بس وعدني ميصير شي وجنت اثق بي طلعنا وهم يبوسني ويحضني ويضل يلعب بشعري ويسولف ويايه بيومها
كلي: اني داستغلج ليش باقية ويايه ؟
صدك انقهرت ركضت دالبس حجابي واطلع لحكني ضليت ادفعه وابجي لزمني حضني
كلي :اني حيل اسف مجان قصدي .
سكتت من حبي اله جمت اتقشمر لاي طريقة
كلي :اريد فلوس اروح اغير جو بالحبانية
ويه ولد انطيته فلوس حتى يغير جو اكيد حتكولون منيلها جنت اجمع والدي ينطيني هم ومرات اتداين من صديقتي وارجعلها المبلغ حتى ليتركني وراها هم زعل واتعاوفنا تركته الي فهمته هوه يحب وحده وجانت لابسته ويجي الي جان يكولي البريئة لان مجنت افهم شنو نواياه هم زعل تركته و اها بمدة رجعنا هم دز صديقة وكال خلي نرجع وهم رجعنا نطلع وفلوس بس هوه يحسسني بحبه وراها يترك مهم رحنا صف ثالث كلية وهوه رسب هنا حملني مسؤولية واني مالي ذنب هوه مجان يقرا
_____________
يوم من الأيام
اجه طالب من الغربية عيونه خضر صاحب عضلات جسمه مرتب نص بنات كلية تباع عليه وعلى شكله اول مشافني انبهر بيه اني جنت مابعيني غير بس مصطفى بهاي فترة جنه متعاوفين اتعرفوا البنات على الولد وصار اكو سلام الولد متحمل اجه صارحني.
وليد: بيلسان اني معجب بيج ونيتي صافية مو لعب
بيلسان: جاوبته من ورا خشمي
الي يريد وحده هذاك بيت تهلها ويروح
وليد:ماشي تدللين
تركني توقعت منه يترك لكن صار العكس
سال عليه بالكلية كالو عني خوش بنية
لكن لسوء الحظ سال من اصدقاء مصطفى وطبعا وصل اله خبر
كالوله جان عدها علاقة بهذا الولد راقبنا احنا منفصلين ومحد يحجي ويه الثاني اجه كلي؟
كتله: اي جان اعجاب وراح لحال سبيله عادي
مر اسبوع راح لاخوية وطلبني منه
رجع اخويه: من شغلة سالني: بيلسان اكو احد بكلية وياج بلقسم اسمه وليد؟
هاااااا😲😲
اي ليش ؟
_اجه خطبج اليوم ويريد يدز اهلة
انقهرت اتمنيت مصطفى مو هوه
كتله :مااعرف كال ابوية من يرجع من سفر نحجيله ونشوف
سولفت لصديقاتي واتعجبو وكالولي قبلي الولد يحبج
وجان الولد يوكف ويانه واني ولا حتى اهتم لوجودة
رجع بابا ورا كم يوم سولفلة اخوية ابوية رفض وكال لا ولد محافظات وهيه دتكمل دراسة ارتاحيت مااعرف ليش مجنت اريد اظلمه لان ماابداله اي شعور
ال لد مجاز جان يحير شنو يجيب حتى يرضيني بس جنت مااريد ولا اهتم بي يتصل ويسولف ساعات واني كلشي مااكله يدز مسجات غرام ماارد واغلب الاحيان جنت مااتصل بي ولا ارد على تلفونه
بيوم ردته يكرهني جان واكف ويه بنية
بحجة اني غرت ردته يعوفني لان لزك وخفت لا مصطفى بعد ميرجع
اجيت كتله: ليش دتحجي ويه بنية؟
جاوب :تغارين؟
كتله :لا واخذت تلفونه من ايدية وشمرته بالكاع
ركض وراية وكلي كلشي يهون توقعت يضوج يجي يضربني هذا تلفون وجمت ارجف اجه يعتذر مني ويكلي افهمج بس افميني
رجعت للبيت ابجي على حظي واحد كاتل روحة واني مااريد واحد كاتله نفسي عليه وهوه ميريدني
اجتي خالتي الي هيه كلش قريبة الي لاكلية وتعرفت على وليد وعزمها مرة ورحت وياها وجان موجود حار شنو اشترى وجابلي بس جنت ولا يمه خالتي انعجبت بي وكالت يحبج عوفي مصطفى انسي حاولي تحبين وليد مكدرت كمت اطمع واستغله ويجيب تلفون ويحطلي رصيد وهوه ايدي ملازمها وحتى كلمه حلوة ممسمعته بس هوه انسان ولا شفت منه مؤدب وخلوق جدا الى ان رسب واهله محافظات وعمه شكه لابو كله وحدة ماخذه عقله ويصرفلها نقلو لرمادي وضل يتصل ويحولي رصيد ويخابر واني ولا اهتم حتى جان ينزل لبغداد ويجي حتى يشوفني واني ولا اهتم رغم جان يعشقني ومستعد لكلشي بلاخير حس مداريدة دزلي رسالة كلي اني اهلي راح يخطبولي بت عمي واني سويت المستحيل لاجلج بس انتي مو قسمتي اتمنى اشوفج سعيدة واعذريني اذ قصرت وياج
متاذيت عادي جان عندي
ورا فترة رجع مصطفى وهم نفس حالنا هالمرة صارحني وحجالي عن حبيبته 😢😢😢
___________________
قصه حقيقيه متسلسة
بعنوان
♡بين خيوط الحب التي صنعت من سراب♡
،،قطعتها باصرارها وارادتها ومقاومتها من أجل الوقوف من جديد،امراءه اخطئت ولكنها قاومت الخذلان بكل قوتها
وما الحب الا اله موسيقيه تستوطنها الأوتار،،،تلك الأوتار
نعزف عليها الحان تريح الفؤاد
وهيه قادره على على خنقك،،هو الحب،،
بطله القصه
بيلسان : ٢٩سنه من البصرة
باقي الشخصيات تتعرفون عليهم أثناء القصه
تحياتي الكم بيلسان عراقية
جزء 1
خيوط الحب،،سراب،،ام بمعنى آخر خراب الحب،،ومالحب
الا ضباب لغته جاذبه وواقعيته كاذبه،أما الدنيا
فالدنيا تمضي وتتحكم بنا ولا شي يجري مثل مانريد وفعلا ما كل مايتمنى المرء يدركه رب امرأ حتفه فيما تمناه تجري الرياح بما لاتشتهي السفن يبقى يجب علينا ان نتصرف بشكل جيد وان التصرف بشكل صحيح لكن كل انسان يخطأ وبالنهاية نحن بشر ....
_________________
اسمي بيلسان عمري حاليا 29سنة عندي اخوان اثنين وامي
وابي عايشين والدتي موظفة وابي كاسب يعمل اعمال حرة عايشين مع اهل ابي عمي
متزوج وطالع من البيت ولديه 3 بنيه ولد 2 وعمي الاصغر عايش ويانه عنده بنيه وعماتي 2 متزوجات
وحده بشمال وحدة قريبة النا
بالاضافة الى بيبتي ام ابوية عشنا بلبيت ابوي الجبير وهوه كان مسؤؤل عن البيت
لان والده متوفي وجان معيش امه واخوته قبل ليزوجون ابوية عصبي وميتحمل اي كلام وبسرعة يضربنا اني واخويه
الاصفر مني وخصوصا اني ابوية ميحب البنات ومن
اجيت حس اني عار واي غلط كلش بسيط جنت انضرب منه كدام اي احد كل مرة يضربني
احقد عليه جنت اتمنى يحبني مثل كل بنيه ابوها مدللها رغم جنت اشوفة ويه
بنت عمي ؤدللها ويدلعها اله اني رغم جنت كلش مطيعة
وابد مااعاند صفاتي بيضة طويله 163 طولي عيوني سود وشعري طويل اسود شكلي مقبول
تبلش حياتي من جنت طفلة وبلاتبدائية اطلع العب ويه جيرانه وبس
المح سيارة ابوية اركض للبيت اخاف يضربني جانو جيرانة عدهم ولد بس حرامية
شكد جانو يحاولون ويانه ماانطي مجال بيوم ضل يهدد
مخفت منه وحجيت لخالتي لان هيه قريبة مني كالتلي خلي يولي لتديرله بال مشت ايامي صعبة جانت بين ابوية
وعصبيته وجان اذ اجوي ولد عمتي رغم اني اكبر منهم جان يضربني
وميقبل انزل احجي وياهم جان يخاف علية حسب ميكول بس ابوية جان شكاك الى ابعد حد جنت متميزة بدراسة ومتوفقة تراجعت
من دخلت الاعدادية بلاعدادية حياتي تغيرت جان نفس شارع اكو حماية لفد ناس محددين ومن هذولة الحماية جذبني
شخص جان على طول يباوع عليه وبصراحة
قلبي مال اله جنت اطلع لسطح من ابوية ماكو اضل اباوع عليه ويباوع عليه بيوم اشرلي يريد رقم خفت ودخلت وراها كم يوم داغسل الصبح السطح ونعسانة وكوة فاتحة عيوني
شفته عدلت نفسي هم كلي الرقم مهم جان تلفون امي طابوكة اول منزل وانطاني الرقم شمرة
بحصوة ولف رقمه بي اتصلت بي وحجه ويايه
_مرحبا شونج صوتي يرجف واول مرة احجي ويه ولد
_جاوبت:حمدلله
شنو اسمج بيلسان
_ قلت وانت حيدر
_حيدر :شكد عمرج
_بيلسان عمري ٢٠سنة وانت؟
_حيدر عمري 25سنة
_بيلسان اكبر مني
_حيدر اي اكبر منج انت حلوة
_بيلسان بخجل وانت هم
_حيدر ماشي نحجي بعدين
_بيلسان ماشي.
نظفت السطح وجنت انتظر نزلته حتى احجي وياه
واشتري رصيد واتصل اني لان هوه ابد ميتصل بس اني
حيدر تغيرت سوالفه وكام يكولي اريد اسوي هيج واريد هيج جنت اكول ليش هيج يكلي شنو شاف مني وكل ماافتح موضوع زواج يكلي لا موهسه كملي دراسة
جنت اشوف بحيدر حنان الاب المفقود عندي لان اكبر مني
ومن اجي واحجي وياه ومخنوكة يهديني بس كام يستغلني احنه عمرنه ملتقينا بس جنة نحجي بتلفون
بيوم كلي اريد رصيد جنت اشتري رصيد واحول اله بدون تفكير رغم جان صايغ وحماية يعني شغلة خير بس جان يستغل طيبتي ولان يعرف اني اول واحد بحياتي كل مرة احول رصيد وصلته بيه المواصيل اسرق من امي وانطي رصيد حتى امي بدت تشك بيه هوه جان عنده علاقات بس مجنت ادري ولا افهم جنت احب حب طفولي رغم عمري ملزم ايدي وصلت صف سادس ولازم ادرس قلت تلفوناتي بي
.......................
انتهى جزء الاول منتظرة منكم اعجاب بيها حتى كملها لكم باقي اجزاء كاملة كاتبتها وجاهزة ليلية انزل لكم جزة منها انشاء اللة ١٠ ايام تكمل لكم قصة عشرة اجزاء
وووو طاب مسائكم انتظروني غدا جزء الثاني
جزء الثاني
قلت تلفوناتي وبلشت قراية ودراسة افكر بي واحجي وياه ربع ساعة باليوم وكملت الامتحانات وراها رجعت احجي وياه وبيوم من الايام
كال اريد اجي اشوفج شون كلي لازم اجي اشوفج بليل اطفر للسطح اشوفج واروح جنت مراهقة ومفاهمة قبلت جيرانه الي جانو حرامية شالو والبيت انهد وجان هيكل نامو اهلي والكل وعساس انام بسطح لان كهرباء ماكو واتاكدت ابوية واهلي نامو بس اني قطرة دم مابيه خايفة لا احد يصعد صعدت طابق ثاني بسطح وطفر واجه
صار قبالي كلي اني احبج وقلبه سريع واني هم وارجف باسني وجان اول بوسة كلي ديري بالج على نفسج بس متحركت اي تحرك من الخوف وراح جان هاي اخر مرة اشوفه بيها نزلت والخوف بقلبي حجينا تلفون وطبعا مستمرة احول رصيد وكلي انتي متعرفين تبوسين وراها طلعت قبولات السادس وجان معدلي 68 هنا انصدمت وبس ابجي ابوية مجان مخلليلي مدرسين وجنت كلش خايفة من المعدل صديقتي ب80 واني هيج انهاريت طلعلي معهد تقني بالموصل هنا زدت بجي شسوي ابوية
كال: عيدي سنة
امي :كالت لا تكمل ونلكي حل الي جانت نحبني وصديقتي هيه امي رغم هواية حنت ثقتها بيه مهم ورا كم شهر كالت خلي نقدم كلية اهلية وادفعلج فلوس احنه مخلينالج خصوصي خلي نفرحج بكلية وفعلا دخلت قسم انكليزي كلية اهلية
هنا جانت المحاربة بيبتي وعمتي كالو ليش هالفلوس وحتكعد بلبيت خلوها سادس وراها تزوج رغم حاليا بناتهم ولدهم اهلية ونفس كليتي🤔قدمت اوراقي طبعا هنا عمي تزوج وعمي الاصغر جان بعده ممزوج عمي عمر تزوج ومرة عمي فرح شدت وياية فد شدة احته عزلنا وهمه جوة واحنه درج داخلي مرت عمي جانت تغار لان كل مااكبر يتغير جسمي للاحلى وعمي جان يكلي انتي سورية جانت تموت وانؤ البس تراك بلبيت والكل معجب بجسمي لان رشيقة .
مرت الايام دخلت كلية شفت جو الكلية مختلف بنات ولد وكبلات تغيرت من ناحية حيدر وبديت مااريد نحجي ومن يحجي ويايه اتغيرت وياه وحسيته صدك يستغلني وبيوم راجعه من الكلية اتصلت بي
حيدر :شونج سارة ليش هلكد متغيرة
بيلسان:ممكن احجي ويتك بموضوع انت نتريدني زواج وهذا الي داشوفة واني اريد تعوفني ولهنا وبس
حيدر :هاي شبيج تخبلتي عليه اني حيدر الي تحبي نسيتي
بيلسان :منسيت بس خليك ذكرى حلوة مااريد نكمل ونزلت دموعي وبجيت .
حيدر :هاهيه بس اضاهر شفتي احد بكلية
بيلسان :لا شفت ولا شي
حيدر :مبين 😒
بيلسان :اي شفت وراح يخطبني من اهلي هم شتريد مني
حيدر :**** يسعدج انتي خوش انسانة مع السلامة
بيلسان:مع السلامة
سديته وبجيت لحد ماتعبت ونمت
اني جان اريد اخلي يغار يكلي اجي اخطبج بس محجه تاكدت ميحبني .
داومت بالكلية وارجع نفرات وانتظر امي تمر عليه لمنطقة الباص ونروح سوة لان ابوية يضل يحجي
بيوم كمت اروح وارجع ولد ضل يلحكني ويباوع جان شكله اسمر طويل ومقبول شكلة اسمه احمد مرحلة اولى حاسبات يومية ترجع يلحكني ويذب حجي شنو هالطول
مااهتم بس بداخلي اكو اعجاب مهم فديوم طلعت من وكت ودانتظر امي اتاخرت انداريت شفته واكف هوه وصديقه اجه باص صديقه كله يله مقبل كله انتظر اتقدم بتجاهي وصارحني هنا جمدت .
وكتله :افكر عفية روح امي حتجي
كال :اوكي .
مهم ثاني يوم اجه راد رقمي تبادلنا الارقام وعادي سوالف لكن ماكو مجرد سوالف عادية كلت خلي صديق حاول يتقربلي بس مجنت اتقبل مهم كلي انتي الي ورايدج زواج مو لعب بس نكمل اخطبج بس قلبي جان ممرتاح قبل نص السنة اجتي صديقتي ويانه وسجلنا خط سوة هيه سافرة وكصيرة بس لبسها تناير قصيرة وشكلها عبالك يابانية بس ناعمة وتجذب مهم شفت احمد اول مجتي وعرفتهم عينه عليها مجنت اهتم وراها كام يسوي مشاكل ويزعل ومافهم شبي واخابرة يكولي لزكتيلي مااريدج كتله ترا اني مو لزكة وانت تجيت وصارحت مهم كمت البسة وعمري مشكيت بصديقتي لان جانت تحب واحد من برا جامعة
وكم مرة اجه وكعد ويانه وتعرفنا عليهم مهم حسيت بيناتهم شي ومن اجي يمهم يسكتون ويكوم احمد بيوم جان صدمتي
اجيت احمد كام وهيه ضلت ساكتة بس عاف دفترة وهيه نست تجيبه خال دفتر ويه دفاتر محاظراتي رادني اشوف فتحت دفتر وانصدمت
مكتوب احبك وانت ابوبيتي وكاتب الها شعر جان نفسه بكتب الي شهر وحب وغرام وهيه هم كاتبة اغنية وام جهالي وابوجهالي انصدمت معقولة اية صديقتي هيج مهم رحت جانو كاعدين من اجيت شمرت الدفتر على ميز هيه صارت صفرة وهوه كام عافنه كتبها انصدمت بيج عمري متوقعت هيج اني ترا ماعندي شي وياه واصلا من زمان شلته ظن بالي بس ياحيف الصداقة وعلى عموم بالعافية كالت: صارحني ويحبني
كتلها: **** يهنيكم
طلعت اختنكت ردت هوا بس و**** مختنكت علية على صديقتي الي بسرعة باعتني علمود ولد
رادت نرجع ردت اثبت الها اني ممهتمة عادي رجعت بس سلام وجنة بالخط سوة بس مااحجي وياها ابد وهوه جان بوصلها لاخط ونظراتهم مااهتم
جنت اغيب هواية جو كلية مااحبة ومرتاحيت عبرت مرحلة ثانية وهنا صادقت غير بنات وسجلت غير خط جنت اشوفهم سوة بس عنري مرخصت روحي عادي عندي
رحت مرحله ثانيه طبعت اكمال وامتحنت وجان والدي بين فترة وفترة يجي للكلية حتى يشوف ويامن اكعد وجنت اخاف صادقت بنات 2 وجانو همه كل حياتي رغم تعرفت على ولد بكلية 3 شباب وجانو اخوة الي اتشاقة واضحك وياهم بس بحدود الاخوة وراها انشقيت بصديقات 2ومنا بدت مشوار الحكاية
جزء الثالث
حتبلش الحكاية بهذا الجزء اتمنى انه محد يحكم عليه لان الي مريت بي جان صعب رغم باارادتي بس سبق وان كتبت اتعبني قلبي على طول نيتي طيبة واحكم بطيبة وعمري مشكيت بااحد يارب يسامحني واتمنى من كل بنية متسلم قلبها اله لانسان مخلص وخصوصا بنات الكلية ...
رحت مرحلة ثانية صادقت بنات اثنين وجانت محاضرة الادب الانكليزي لدكتور عمرة عمر جدي احبة انسان ينصح ومحترم جدا واني جالسةوبصفي صديقاتي ايات وامل ديسولون ويحجون
ورانا عمر ومصطفى جانت بنات الكلية كلهم عينهم على عمر جنت اشوفة انسان عادي جانو صديقاتي يضحكون ويه الولد واني مستمعة للاستاذ الى ان طلب عمر قلم كالولي سارة قلم لعمر انطيته القلم ليورا بدون مااندار سمعت مصطفى كال شدعوة: سكتت
وراها كتلهم
بيلسان: بنات كافي اريد اسمع
امل: شدعوة يمعودة هية محاضرة وبس ينصح وتضحك
سكتو البنات بخزرة مني ضلو الولد ليورا كتلهم كافي بدون مااندار كال: مصطفى حاضر ست
ابتسمت 😊
انداريت كتلة: كافي اريد اسمع
مهم كلي: شنو اسمج سارة وانت
كلي: عباس واشتغل ضحك رغم كتله اهلا وسهلا كالولي بنات مو عباس مصطفى
ابتسمت: وكتلهم ظريف
دنطلع عمر راد ينطيني قلم جرة مصطفى كله اني انطي الها
كلي: شكرا
رفعت راسي: عفوا
طلعنا دنمشي بكلية
كل مااندار الكي عيونة عليه
غلست كلت ممعقولة صفنت بي
اسمر صاحب عضلات جسمة مرتب
مقبول الشكل وشايف نفسة
يوم عن يوم
بيوم من الايام ايات: كالت سارة مصطفى معجب بيج
كتلهاا :لا مستحيل
كالت: ركزي علي من نمشي
ركزت شفت عيونة مهم ابتسمت وغلست اجوي سلمو
قلبي زاد دقاته كلت لا مااريد احب
بعدين كلت بقلبي طبعا لا سارة مجرد اصدقاء
ثاني يوم ضل يباوع ومن يجي ولد ونسولف يعصب
اجه واني يم بنات
بيلسان: ممكن نحجي
رجفت هاااااا🤐🤐
-شبيج احجي وياج شوية ونرجع
كتله: من خوفي فد شوية نحجي
كال: انتظرج
بنات: هاااا شكلنه معجب بيج خفت
كتلهم :شسوي؟
كالو :عادي روحي وخلي يصارحج
انشجعت رحت عليه كتله: نعم ردت تحجي وياية
اخذني واكف مقابيلي واني قلبي يزيد بالنبض
والي صارحوني ومقبلت والي يباوعون الكل تجي وتروح والي يكله هااا حتصارح ويضحك
مهم كلي :شوفي سارة انتي حبابة وخوش بنية واني فعلا معجب بيج ونظراتي الج وانتي هم دالاحظ نفس الشي بس اني مااريد احب
هنا انصدمت
ساكتة واسمع
كلي: اني اريد نكون اصدقاء وبس
كبريائي وضعفي بس مردت يحس
كتله :
اني هم مااريد احب اصدقاء افضل
كال: فعلا
كتلة اي افضل
كالت: اني اعتذر منج بس انتي خوش بنية ومااريد اذيج
كتله: انت زميل واتشرفت بيك
كال: فعلا دتحجين ردت اثبتله كلامي وحجيت بقوة
كتله: انطيني رقمك ومااعرف ليش هيج كتله ومن تحتاج شي اني صديقة واخت حالك حال الاصدقاء والاخوان الي بكلية رغم اول مرة اطلب رقم صديق
ضحك انطاني رقمه واخذ رقمي
وحسيت بقهرتني وكسرتي ومتمنيت هيج يكول
مهم بنات ها شكو كتلهم: هسه محاضرة افوت وراها نحجي
فتت وكعدت بلاخير ونزلت دموعي كلت معقولة صار شهر احنه نظرات ونظراتة حب وغيرة وراها يكول هيج
طلعت فون وكتبتله محاضرة تعال ادخل احسن متفوتك وبدون مااحس كتله حتى اشوفك ودزيتها وتندمت بس مترجع
كتبلي: اجيت ورجعني الاستاذ اتمنى متضوجين مني
كتله :ابدا انت صديق واخ
تعودت محجيت للبنات رغم الملحة كتلهم راد محاضرات مني كام يراسلني وكلامنه عادي ويحجيلي على البيت واخوانه وابد مجنة نحجي سوالف حب
جزء الرابع
راجعة من الكلية وتعبانة وبعدني لهدومي دك الفون امي جابته كالت: رقم بيلسان اصفريت كتلها وحدة من البنات
اتذكرت مخازنة رقم
خابرتة: كلي شونج بسلسان
كتلة: زينة خوما بيك شي كال
لا بس م وسكت كتله باع ابدل ونتخابر
بدلت وغسلت اتصلت بي اول محجيت كلي: مشتاقلك
رجف قلبي
هاااااا😲😲😲😲😲
_شبيج مشتاقلج مااكدر امثل اني بديت احبج
بيلسان: بس احنه اصدقاء مصطفى وكتلك انت اخوية
_انتي تكذبين على روحج انتي تحبيني
_كتله: مااعرف بس خايفة
_كال: بليل نحجي مثل كل يوم
*حجينا بليل ورومانسية فول كال احبج ومشتاقلج وكل يوم يزيد اشتاقي بس مااريد ابين
حسيت ملكت الدنيا
بادلته شعورة
وضلينا نسولف ويومية غزل وبلكلية عشاق بس ابد منكعد سوة مجرد سلام بس نظراتنه مفضوحة
الى ان بيوم طلب طلب غريب
بيلسان: اني مداتحمل لازم اشوفج
كتله :اي دنشاوف بالكلية
كال :لوحدنا
هااااا😓😓😓😓
كتله :لا شنو لوحدنا
كال :تختفين مني و**** مالمسج
كتله :الشيطان شاطر .
والحب بيناتنه
كال :و**** عد كلمتي تعالي للبيت بس احجي وياج لوحدنا
مقبلت
كلي :متثقين بيه
حاولت وياه مردت اخسرة قبلت
رحنا للبيت وفعلا مالمسني
راد يشوف شعري
غمضت عيونه وخليته يشوف شعري وفتحها وشاف شعري وتخبل اجه عليه حضني وباسني
جان شعور كل حلو بس ابد ملمسني كعدت بحضنة
كلي: انتي حلوة واني احبج وانتي فعلا بريئة
صح حاول يتقربلي بس كتله شتفقنا
وراها كتله :خلي نرجع
رجعني جنت طايرة فرح بي وصدك احبه احسة قلبي وممهتمة لاي بشر هوه وبس
رجعنا ونظراتنا والحب
سالوني بنات كتلهم جنت بالمكتب يم بابا فعلا جان بابا عندة شركة ويه اصدقاء بالمنصور
وراها بااسبوع مصطفى تغير كام ميريد على تلفون وقليل يجي ومن يجي ميباوعلي
انصدمت شبي اجتي نص السنة وكطع بيه اسبوع اتصل ميرد اخر شي دز رسالة: لتتصلين وانسيني ماافيدج
هنا وكعت ابجي ليش ممعقولة شنو سويت
اكتبله وميرد ابد
ضليت كلت يجوز للن رحت وياه للبيت فكرني مو زينة وراها كلت كافي انزل روحي كمت مااتصل
خابرت صديقتي علياء واول مرة اسولفلها كلشي بس مو عن روحتي لبيته
علياء: اني افهم بس نداوم هذا شبي
بس لازم تغيرين ستايلج
كتلها: شون كالت مكياج انتي حيل ممهتمة بروحج
كتلها: مو اهلي؟
كالت: عادي مثلي امسحي مكياج قبل لتوصلين
اقتنعت غيرت لبسي رغم جنت البس محتشم كمت البس قصير ومكياج وجان ميحب هيج بس كمت اغثة خلصت العطلة داومنا هوه ميسلم ولا اني
_
غيرت ملابسي و نفسي علموده بس جنت من اشوفه مااعرف شنو يصيرلي احبه جدا وتعلقت بي كلت لازم تنساه لان عافني بدون اسباب بس متحملت لكن صا العكس صديقتي علياء راحت عليه وسالته: ليش تركتها؟
جان ردته بارد: كوليلها خلي تعوفني اني احب وحده ومحبيتها
اجتي كالتلي عوفي و**** يرجعلج ندمان من حجتلي انهاريت ليش ارجع للبيت ابجي بس اكول معقولة يضحك عليه عدت ايام وراها .دزلي ولد ويانه وتصالحنا فرحت حيل كول احبج بس الغريب كام طلب فلوس ورصيد هلكد مجنت احبه اقبل انطي فلوس ورصيد واشتريله هدوم جنت احسن ميحبني بس جنت اخدع روحي واكول لا يحبني الي يريدة انطي بدون مقابل مهم هوه ويايه وميعوفني.
بيوم من الايام كال :خلي نطلع
كتله :وين؟
كال: لوحدنا.
اعترضت بس خفت لنتعاوف طلعنا بس وعدني ميصير شي وجنت اثق بي طلعنا وهم يبوسني ويحضني ويضل يلعب بشعري ويسولف ويايه بيومها
كلي: اني داستغلج ليش باقية ويايه ؟
صدك انقهرت ركضت دالبس حجابي واطلع لحكني ضليت ادفعه وابجي لزمني حضني
كلي :اني حيل اسف مجان قصدي .
سكتت من حبي اله جمت اتقشمر لاي طريقة
كلي :اريد فلوس اروح اغير جو بالحبانية
ويه ولد انطيته فلوس حتى يغير جو اكيد حتكولون منيلها جنت اجمع والدي ينطيني هم ومرات اتداين من صديقتي وارجعلها المبلغ حتى ليتركني وراها هم زعل واتعاوفنا تركته الي فهمته هوه يحب وحده وجانت لابسته ويجي الي جان يكولي البريئة لان مجنت افهم شنو نواياه هم زعل تركته و اها بمدة رجعنا هم دز صديقة وكال خلي نرجع وهم رجعنا نطلع وفلوس بس هوه يحسسني بحبه وراها يترك مهم رحنا صف ثالث كلية وهوه رسب هنا حملني مسؤولية واني مالي ذنب هوه مجان يقرا
_____________
يوم من الأيام
اجه طالب من الغربية عيونه خضر صاحب عضلات جسمه مرتب نص بنات كلية تباع عليه وعلى شكله اول مشافني انبهر بيه اني جنت مابعيني غير بس مصطفى بهاي فترة جنه متعاوفين اتعرفوا البنات على الولد وصار اكو سلام الولد متحمل اجه صارحني.
وليد: بيلسان اني معجب بيج ونيتي صافية مو لعب
بيلسان: جاوبته من ورا خشمي
الي يريد وحده هذاك بيت تهلها ويروح
وليد:ماشي تدللين
تركني توقعت منه يترك لكن صار العكس
سال عليه بالكلية كالو عني خوش بنية
لكن لسوء الحظ سال من اصدقاء مصطفى وطبعا وصل اله خبر
كالوله جان عدها علاقة بهذا الولد راقبنا احنا منفصلين ومحد يحجي ويه الثاني اجه كلي؟
كتله: اي جان اعجاب وراح لحال سبيله عادي
مر اسبوع راح لاخوية وطلبني منه
رجع اخويه: من شغلة سالني: بيلسان اكو احد بكلية وياج بلقسم اسمه وليد؟
هاااااا😲😲
اي ليش ؟
_اجه خطبج اليوم ويريد يدز اهلة
انقهرت اتمنيت مصطفى مو هوه
كتله :مااعرف كال ابوية من يرجع من سفر نحجيله ونشوف
سولفت لصديقاتي واتعجبو وكالولي قبلي الولد يحبج
وجان الولد يوكف ويانه واني ولا حتى اهتم لوجودة
رجع بابا ورا كم يوم سولفلة اخوية ابوية رفض وكال لا ولد محافظات وهيه دتكمل دراسة ارتاحيت مااعرف ليش مجنت اريد اظلمه لان ماابداله اي شعور
ال لد مجاز جان يحير شنو يجيب حتى يرضيني بس جنت مااريد ولا اهتم بي يتصل ويسولف ساعات واني كلشي مااكله يدز مسجات غرام ماارد واغلب الاحيان جنت مااتصل بي ولا ارد على تلفونه
بيوم ردته يكرهني جان واكف ويه بنية
بحجة اني غرت ردته يعوفني لان لزك وخفت لا مصطفى بعد ميرجع
اجيت كتله: ليش دتحجي ويه بنية؟
جاوب :تغارين؟
كتله :لا واخذت تلفونه من ايدية وشمرته بالكاع
ركض وراية وكلي كلشي يهون توقعت يضوج يجي يضربني هذا تلفون وجمت ارجف اجه يعتذر مني ويكلي افهمج بس افميني
رجعت للبيت ابجي على حظي واحد كاتل روحة واني مااريد واحد كاتله نفسي عليه وهوه ميريدني
اجتي خالتي الي هيه كلش قريبة الي لاكلية وتعرفت على وليد وعزمها مرة ورحت وياها وجان موجود حار شنو اشترى وجابلي بس جنت ولا يمه خالتي انعجبت بي وكالت يحبج عوفي مصطفى انسي حاولي تحبين وليد مكدرت كمت اطمع واستغله ويجيب تلفون ويحطلي رصيد وهوه ايدي ملازمها وحتى كلمه حلوة ممسمعته بس هوه انسان ولا شفت منه مؤدب وخلوق جدا الى ان رسب واهله محافظات وعمه شكه لابو كله وحدة ماخذه عقله ويصرفلها نقلو لرمادي وضل يتصل ويحولي رصيد ويخابر واني ولا اهتم حتى جان ينزل لبغداد ويجي حتى يشوفني واني ولا اهتم رغم جان يعشقني ومستعد لكلشي بلاخير حس مداريدة دزلي رسالة كلي اني اهلي راح يخطبولي بت عمي واني سويت المستحيل لاجلج بس انتي مو قسمتي اتمنى اشوفج سعيدة واعذريني اذ قصرت وياج
متاذيت عادي جان عندي
ورا فترة رجع مصطفى وهم نفس حالنا هالمرة صارحني وحجالي عن حبيبته 😢😢😢
___________________