مدام سوسو دلوعة
07-18-2018, 08:17 PM
مساالورد بكل الشباب والصبايا الحلوين والسكسين و الي بيحبو الاثارة.
بالبداية بعرفكن بحالي انا جوزيف عنصر باحد تشكيلات الجيش السوري وكان احلى يوم
بعمري لما تعرفت على صاحبة الصفحة سوزي لانو حياتي تغيرت صارت كلها اثارة
وكلا متعة وكلا لذة لانو التقا فنان بالسكس معا ملكة السكس والاغراء صرنا
احلى ثنائي سكسي بكل الشام صارت كل رفقات سوزي يتمنو انو نيكن وكلا رفقاتي
يتمنو ينيكو سوزي . مارح طولا عليكن حبايب قلبي رح احكيلك قصتي مع سوزي
المنتاكة.
بيوم من الايام كنت طالع ع دوامي طبعا انا بداوم بمنطقة راقية بدمشق
على حاجز طبعا انا كنت عطول اتعرف عصبايا على الحاجزوتصير علاقة بس
ماتعلق بذهني لانا عادية بس بهداك اليوم كان احلى يوم بعمري كان دوامي مسائي
وكنت لابس بدلة عسكرية حلوة لونا اسود وطالع زنودي وصدري و جسمي انا كتير
حلو و كتير صبايا بيجنو علي وعلى فن السكس تبعي و كنت واقف على الحاجز
ولا بتمرق سيارة اودي لونا اسود كتير فخمة طبعا مو غريبة نوع السيارة لانو متعود
شوف هيك موديلات لانو بداوم بمطنقة جدا راقية المهم قربت السيارة ولا راكبة
فيا مدام نازلة من القمر بتشل لابسة كنزة طالع من صدرا الكبير الابيض لون
الكنزة احمر وطالعة عصدرا بتموت وشفافا منفوخة وعيونة اخضر كبيرة المهم
انا لما شفتا جمدت قلتا وين رايحة مدام طبعا هيا عم تتطلع علي وعلى عيوني
وصدري الي كانو كتير حلوين وعم اسئلا وقلبي عم يدق وايري صار نار واقف
خفت تلاحظ وهي بكل دلع قالتلي عالبيت انا دبت بربا جنيت قلتلا وين بيتك
طلعت علي بنظرات موتتني و رد كفا علي موتني اكتر .. قالتلي ليش بدك تروح
معي طبعا انا سؤالي طبعي كنت اسأل الكل هيك بس ردا كان قوي وخلاني دوب
فيا وموت عليها وكان نفسي هيك جواب , قمت قلتلا بحرقة قلب ياريت وهيا
انتبهت على ايري وهو واقف ومنفوخ وتضحكت مدت ايدا وعطتني كرت عليا رقما
ومشت السيارة.
ظليتي انا عم فكر وفكر بصدرا الكبير الابيض و بطنا المشدودة وشفايفا
العسل وفخادا المشدودين وكانت لابسة شورت قصير طالع فخادا البيض الي دوبوني
وكسا الي كان باين شفراتو مطبعين ع الشورت جنيت حسيت حالي بغيبوبة.
المهم خلصت دوام بوقت متأخر ساعة 4 الفجر ومتلهف لدق عليها بس
خايف تكون نايمة او ماترد وساعتا بدي افتل المنطقة كلا لاقيا لانو
ماعاد اقدر الا شوفا . المهم دقيتلا و لا رد بصوت بيشل الو انا قلبي
عم يدق و عرقي عم ينزل قلتلا اناجوزيف شفتك ع الحاجز وعطيتني الكرت
قالت اهلين حبيبي قالت ما اجاني النوم وانا اتذكر نظراتك وكلامتك وجسمك
الحلو والقوي انا كتير سخنت بحكيا قلتلا وانا كمان دب بشفاك وصدرك ودلعك
وماصدقت خلصت دوام لاحكي معك قالتلي تعا لعندي قلتلا بس الوقت متأخر بخاف
يكون زوجك فايق او شي قالت ماتخاف انا ساكنة لوحدة معا اختي جوزي مسافر
بروسياقلتلا اوكي قمت رحت لعندا وصلت لبيتا الفخم دقيت الباب وانا
مبسوط اني رح شوفاو ممحون وهايج عجسما كتير , فتحت الباب الخادمة قلتلا
انا جوزيف قالت المدام بأنتظارك طبعا صرت امشي ورا ببيتا الفخم و مرقت
من غرفة متسطحة وحدة لابسة قميص نوم اسود وطالع فخاد و طيزا باين كبير
وشعرا اشقر نايمة عبطنا ومشيت وصلت عغرفتا قالتلي تفضل , لما فتت
شفت منظر كان رح يوقف قلبي شفتا وهيا لابسة ستيان لونو كيوي وكيلوت ابو خيط
لونو كيكوي طالع طيزا الابيض المدور المليان وفخادا البيض و رجلا واصابع
رجلا ياويلي من اصابع رجلا بيتاكلو اكل عليون منكير كيوي ةلابسة خلخال دهب برجلا
وصدرا من الستيان بيجنن ابيض كبير وبطنا بيضا مشدودة وصرتا بتجنن
شفتا كتير وشي صار احمر وعرقت كتير قالتلي تفضل تعا لهون ياحلو ياابو جسم قوي
رحت لعندا وعندي رغبة انو نتفا تنتيف قعدت جنبا قالتي انا كتير
نشديت الك و صارت عندي رغبة فيكي قلتلا انا كمان شوي ولا جابت الخادمة العشا
و اركيلة الى واركيلة الا , وطاولة مشاريب المهم قالتلي تفضل انا بدي اكلك
بأيدي يا حلو انا ماني مصدق شو عم بيصير
قعدت طعميني وانا اطعميا طعميتا بطاطا اصبع قامت فوتو وطلعتو بتما جننتني
المهم خلصنا اكل بعدا قالتلي يا لولو هي اسم الخادمة زبطي النارة لسيدك
المهم قالتلي شو بتشرب قلتلا ويسكي هدا مشروبي المفضل صبتلي ويسكي وحطتلي
تلج فيو قامت شغلت انارة خافتي وحطت اغنية شرقية وبلشت ترقص وانا اشرب
واركل واطلع على طيزا كيف عم يهز و على صدرا الي من كبرا نزل من الستيان
وبيونو بزازا الورديات بيجننو وهيا عم تدلع انا جنيت قمت عليا شلتا بحضني
و وشميتي ريحت عطرا الي بوقف الاير و لمست جسما الناعم والحار و حطيتا
ع التخت قمت قلتلا انتي جننتي ربي و محنتيني و شغلتي الرغبة فيكي
وبجسمك السكس بدك نيكك ونام معك و اعمل سكس معك بحياتك ماعملتي
قالت انا تحت امرك يا ابو عضلات قوية وصدر حلو واير حلو .
اجيت عليها قطعتلا ستيانا وبلشت شمو وبوسو وشو ريحت صدرا السكسي
وفرك ايري بستيانا وبين صدرا الحلو الكبير السكسي قمت بلشت الحس صدرا النار
والحس بزاز وافرك صدرا و مص بزازا وحطن بين شفافي و الحسن بلساني وحط على طيزا
الناعم وشدا لعندي وايري على كيلوتا الناعم منفوخ و ومص بصدرا والحسوا
هي بتقولا بتجنن بدياك اكتر اه اه اه , بعدين حطيت ايري عشاف و صدرا وطيزا
وكسا وبطنا وفركت رجليا فيو جسما ناعم ونار وسكسي بعدين فوت ايري
بين صدرا وضبت صدرا سوزي على ايري وهيا تصرخ اه اه وانا ايري
بين صدرا النار وبيضاتي بيضربو بصدرا و قالتلي بدي مص ايرك بدي ارضعو
بدي تجيب ضهرك وشهوتك بتمي قلتلا يلا يامنيوكة يلا سكيسية يلا قحوبتي
وبلشت تمص بايري وتلحس بيضاتي و تبعص طيزي وتلحس طيزي قمت جبت شهوتي
بتما قلتلي شهوتك وضهرك طيبين قلتلي زبك قوي كبير وطويل بيمحن طيزي
وكسي قالتلي نيكني فوتو بطيزي بكسي بين فخادي نيكني انا شرموطة منتاكة
نيكي ياشرموطي قمت قلتلا طوبزي لفوتوا بطيزك انا بحب نيك طيزك المدور
الابيض الناعم طوبزت هيا قمت لحستلا طيزا و كلا طيب بيمحن ولحست فتحة
طيزا وفوت لساني فيوا قلتلي مرتخي فتحة طيزك اديش بتنتاكي من طيزك
قالتلي عطول ببعصو انا وبفوت اير صناعي فيو جوزي مابينيكني من
طيزي بس انا بحب انتا من طيزي قمت دهنت ايري بزيت جونسون ودهنت فتحت
طيزا وحطين ايدا عخصرا الممشوق الحلو وبلشت فوتو بطيزا وهيا تصرخ
اقوى يامنتاك نيك شرموطتك بحب ايرك اقوي اه اه اه يلا نيكني
وانا بفوت وبطلعو وبفوت بطلعو بيجنن طيزا كان قالتلي ايريك طويل
وقوي شق طيزي اقوى وانا نيك وشدا من خصراونيك طيزا ةوهيا تصرخ اه اه
اه منيوكي نيكني و جبت ضهري وشهوتي عفتحت طيزا وفركت طيزا في وقلبتا عضهرا
ورفعت رجلينا وبلشت فرك كسا بأيري كسا وردي حلو ناعم كأنو كس بنت صغيرة
وفرك زنبورا براس ايري وفرك شفارا قالت مافيني نيك كسي الشرموط
بايرك القوي يا ربي انتا بعبدك ياباسط كسي
وفوتو بكسا وبلشت نيكا وفرك صدرا الحلو وخليها ترضع اصبع ايدي وتصرخ
اه اه اه نياكة حلوة معك ياشرموط وجبت ضهري بكسا سكس حلو كتير معا.
ماراح اتخلى عنك وعن السكس معك سوزي المنتاكة.
يتبع>>>
بالبداية بعرفكن بحالي انا جوزيف عنصر باحد تشكيلات الجيش السوري وكان احلى يوم
بعمري لما تعرفت على صاحبة الصفحة سوزي لانو حياتي تغيرت صارت كلها اثارة
وكلا متعة وكلا لذة لانو التقا فنان بالسكس معا ملكة السكس والاغراء صرنا
احلى ثنائي سكسي بكل الشام صارت كل رفقات سوزي يتمنو انو نيكن وكلا رفقاتي
يتمنو ينيكو سوزي . مارح طولا عليكن حبايب قلبي رح احكيلك قصتي مع سوزي
المنتاكة.
بيوم من الايام كنت طالع ع دوامي طبعا انا بداوم بمنطقة راقية بدمشق
على حاجز طبعا انا كنت عطول اتعرف عصبايا على الحاجزوتصير علاقة بس
ماتعلق بذهني لانا عادية بس بهداك اليوم كان احلى يوم بعمري كان دوامي مسائي
وكنت لابس بدلة عسكرية حلوة لونا اسود وطالع زنودي وصدري و جسمي انا كتير
حلو و كتير صبايا بيجنو علي وعلى فن السكس تبعي و كنت واقف على الحاجز
ولا بتمرق سيارة اودي لونا اسود كتير فخمة طبعا مو غريبة نوع السيارة لانو متعود
شوف هيك موديلات لانو بداوم بمطنقة جدا راقية المهم قربت السيارة ولا راكبة
فيا مدام نازلة من القمر بتشل لابسة كنزة طالع من صدرا الكبير الابيض لون
الكنزة احمر وطالعة عصدرا بتموت وشفافا منفوخة وعيونة اخضر كبيرة المهم
انا لما شفتا جمدت قلتا وين رايحة مدام طبعا هيا عم تتطلع علي وعلى عيوني
وصدري الي كانو كتير حلوين وعم اسئلا وقلبي عم يدق وايري صار نار واقف
خفت تلاحظ وهي بكل دلع قالتلي عالبيت انا دبت بربا جنيت قلتلا وين بيتك
طلعت علي بنظرات موتتني و رد كفا علي موتني اكتر .. قالتلي ليش بدك تروح
معي طبعا انا سؤالي طبعي كنت اسأل الكل هيك بس ردا كان قوي وخلاني دوب
فيا وموت عليها وكان نفسي هيك جواب , قمت قلتلا بحرقة قلب ياريت وهيا
انتبهت على ايري وهو واقف ومنفوخ وتضحكت مدت ايدا وعطتني كرت عليا رقما
ومشت السيارة.
ظليتي انا عم فكر وفكر بصدرا الكبير الابيض و بطنا المشدودة وشفايفا
العسل وفخادا المشدودين وكانت لابسة شورت قصير طالع فخادا البيض الي دوبوني
وكسا الي كان باين شفراتو مطبعين ع الشورت جنيت حسيت حالي بغيبوبة.
المهم خلصت دوام بوقت متأخر ساعة 4 الفجر ومتلهف لدق عليها بس
خايف تكون نايمة او ماترد وساعتا بدي افتل المنطقة كلا لاقيا لانو
ماعاد اقدر الا شوفا . المهم دقيتلا و لا رد بصوت بيشل الو انا قلبي
عم يدق و عرقي عم ينزل قلتلا اناجوزيف شفتك ع الحاجز وعطيتني الكرت
قالت اهلين حبيبي قالت ما اجاني النوم وانا اتذكر نظراتك وكلامتك وجسمك
الحلو والقوي انا كتير سخنت بحكيا قلتلا وانا كمان دب بشفاك وصدرك ودلعك
وماصدقت خلصت دوام لاحكي معك قالتلي تعا لعندي قلتلا بس الوقت متأخر بخاف
يكون زوجك فايق او شي قالت ماتخاف انا ساكنة لوحدة معا اختي جوزي مسافر
بروسياقلتلا اوكي قمت رحت لعندا وصلت لبيتا الفخم دقيت الباب وانا
مبسوط اني رح شوفاو ممحون وهايج عجسما كتير , فتحت الباب الخادمة قلتلا
انا جوزيف قالت المدام بأنتظارك طبعا صرت امشي ورا ببيتا الفخم و مرقت
من غرفة متسطحة وحدة لابسة قميص نوم اسود وطالع فخاد و طيزا باين كبير
وشعرا اشقر نايمة عبطنا ومشيت وصلت عغرفتا قالتلي تفضل , لما فتت
شفت منظر كان رح يوقف قلبي شفتا وهيا لابسة ستيان لونو كيوي وكيلوت ابو خيط
لونو كيكوي طالع طيزا الابيض المدور المليان وفخادا البيض و رجلا واصابع
رجلا ياويلي من اصابع رجلا بيتاكلو اكل عليون منكير كيوي ةلابسة خلخال دهب برجلا
وصدرا من الستيان بيجنن ابيض كبير وبطنا بيضا مشدودة وصرتا بتجنن
شفتا كتير وشي صار احمر وعرقت كتير قالتلي تفضل تعا لهون ياحلو ياابو جسم قوي
رحت لعندا وعندي رغبة انو نتفا تنتيف قعدت جنبا قالتي انا كتير
نشديت الك و صارت عندي رغبة فيكي قلتلا انا كمان شوي ولا جابت الخادمة العشا
و اركيلة الى واركيلة الا , وطاولة مشاريب المهم قالتلي تفضل انا بدي اكلك
بأيدي يا حلو انا ماني مصدق شو عم بيصير
قعدت طعميني وانا اطعميا طعميتا بطاطا اصبع قامت فوتو وطلعتو بتما جننتني
المهم خلصنا اكل بعدا قالتلي يا لولو هي اسم الخادمة زبطي النارة لسيدك
المهم قالتلي شو بتشرب قلتلا ويسكي هدا مشروبي المفضل صبتلي ويسكي وحطتلي
تلج فيو قامت شغلت انارة خافتي وحطت اغنية شرقية وبلشت ترقص وانا اشرب
واركل واطلع على طيزا كيف عم يهز و على صدرا الي من كبرا نزل من الستيان
وبيونو بزازا الورديات بيجننو وهيا عم تدلع انا جنيت قمت عليا شلتا بحضني
و وشميتي ريحت عطرا الي بوقف الاير و لمست جسما الناعم والحار و حطيتا
ع التخت قمت قلتلا انتي جننتي ربي و محنتيني و شغلتي الرغبة فيكي
وبجسمك السكس بدك نيكك ونام معك و اعمل سكس معك بحياتك ماعملتي
قالت انا تحت امرك يا ابو عضلات قوية وصدر حلو واير حلو .
اجيت عليها قطعتلا ستيانا وبلشت شمو وبوسو وشو ريحت صدرا السكسي
وفرك ايري بستيانا وبين صدرا الحلو الكبير السكسي قمت بلشت الحس صدرا النار
والحس بزاز وافرك صدرا و مص بزازا وحطن بين شفافي و الحسن بلساني وحط على طيزا
الناعم وشدا لعندي وايري على كيلوتا الناعم منفوخ و ومص بصدرا والحسوا
هي بتقولا بتجنن بدياك اكتر اه اه اه , بعدين حطيت ايري عشاف و صدرا وطيزا
وكسا وبطنا وفركت رجليا فيو جسما ناعم ونار وسكسي بعدين فوت ايري
بين صدرا وضبت صدرا سوزي على ايري وهيا تصرخ اه اه وانا ايري
بين صدرا النار وبيضاتي بيضربو بصدرا و قالتلي بدي مص ايرك بدي ارضعو
بدي تجيب ضهرك وشهوتك بتمي قلتلا يلا يامنيوكة يلا سكيسية يلا قحوبتي
وبلشت تمص بايري وتلحس بيضاتي و تبعص طيزي وتلحس طيزي قمت جبت شهوتي
بتما قلتلي شهوتك وضهرك طيبين قلتلي زبك قوي كبير وطويل بيمحن طيزي
وكسي قالتلي نيكني فوتو بطيزي بكسي بين فخادي نيكني انا شرموطة منتاكة
نيكي ياشرموطي قمت قلتلا طوبزي لفوتوا بطيزك انا بحب نيك طيزك المدور
الابيض الناعم طوبزت هيا قمت لحستلا طيزا و كلا طيب بيمحن ولحست فتحة
طيزا وفوت لساني فيوا قلتلي مرتخي فتحة طيزك اديش بتنتاكي من طيزك
قالتلي عطول ببعصو انا وبفوت اير صناعي فيو جوزي مابينيكني من
طيزي بس انا بحب انتا من طيزي قمت دهنت ايري بزيت جونسون ودهنت فتحت
طيزا وحطين ايدا عخصرا الممشوق الحلو وبلشت فوتو بطيزا وهيا تصرخ
اقوى يامنتاك نيك شرموطتك بحب ايرك اقوي اه اه اه يلا نيكني
وانا بفوت وبطلعو وبفوت بطلعو بيجنن طيزا كان قالتلي ايريك طويل
وقوي شق طيزي اقوى وانا نيك وشدا من خصراونيك طيزا ةوهيا تصرخ اه اه
اه منيوكي نيكني و جبت ضهري وشهوتي عفتحت طيزا وفركت طيزا في وقلبتا عضهرا
ورفعت رجلينا وبلشت فرك كسا بأيري كسا وردي حلو ناعم كأنو كس بنت صغيرة
وفرك زنبورا براس ايري وفرك شفارا قالت مافيني نيك كسي الشرموط
بايرك القوي يا ربي انتا بعبدك ياباسط كسي
وفوتو بكسا وبلشت نيكا وفرك صدرا الحلو وخليها ترضع اصبع ايدي وتصرخ
اه اه اه نياكة حلوة معك ياشرموط وجبت ضهري بكسا سكس حلو كتير معا.
ماراح اتخلى عنك وعن السكس معك سوزي المنتاكة.
يتبع>>>