دخول

عرض كامل الموضوع : نيك ام صديقي احمد قصه يمنية


ahmad 2232
02-18-2018, 10:48 PM
كان عندي صديق كنت اذهب اخزن معه في بيتة كان عمري 24سنة وصديقي احمد 24سنة كان احمد صديقي ساكن مع امة الارملة بشقة مفترق عن ابوة واخوانة جلس مع امة من بعد طلاقها كانت ام احمد صديقي ترحب بي وتجلس تخزن معنا كان عمرها تقريبآ اربعين سنة لكن كانت تمتلك جسم روعة كنت افكر بعض الاوقات في أسماء ام احمد صديقي واتردد
كانت نظرتها نحوي تبين بنظرات شهوانيه اسماء لها سنة ونصف وهي ارملة كانت متعطشة لنيك في تلك اليلة كنت مخزن مع احمد وهي موجودة معنا كنا مخزنين مبسوطين فجاه رن تلفون احمد وكان المتصل اخو احمد بلغ احمد ان والدة مريض
وكان والد احمد في القريه قرر احمد السفر الى القرية يزور والدة وطلب ان اجلس مع امه حتا يعود من القرية سافر احمد قبل المغرب قلت حين تصل القرية وتصل طمنا قال احمد تمام
ومخزن انا واسماء وان افكر هل اسماء تتمنا انيكها او لا تقبل الحرام في اساعة التاسة مسا اتصل احمد يبلغنا بوصوله القرية عند والدة بعد سماعة الاتصال تبسمت وقالت اذهب اجهز العشا نتعشا وبعد نخزن الى الصباح موافق قلت طيب خلاص وان عدذهب اسوق وشتري قات قالت اكي قلت تحتاجي شي من اسوق قالت لا ذهبت اسوق اشتريت القات وبين افكر فيها وقلت لنفسي جأت الفرصه وكان معي صديق لدية صيدلية ذهبت الية وطلبت منه ان يعطيني منشط للجنس من افضل المنشطات لديه وقلت ليس ليا المنشط وانما لواحد صديق قال طيب واعطاني حبتين ومرهم وقال الحبوب مفعولها من بعد ساعة من اشرب ولمرهم قبل الممارسه بنصف ساعة قلت طيب رجعت الى عند اسماء تعشينا وبعد العشا قالت اسماء تريد تستحم قبل ان تخزن وذهبت الحمام وان جلست اخزن وهي اغتسلت ولبست سروال جسم خفيف وفوطة قصير ة وجأت تخزن وكانت تكلمني على ايامها الماضية ومن بعد طلاقها وكيف تشبع رغبتها بشرط اوعدها يكون سر وعتها

وقالت انها تشاهد الافلام اسكس وتمارس العادة اسريه كان لديها جهاز محمول في غرفت نومها بدون ما احمد يعلم وكانت تشاهد وهي لوحدها وقالت لو تريد تشاهد تكلم قلت الذي تحبي انتي انا مثلك ذهبت وجلبت الجهاز وفتحته تأكت انها تريد نيك وشربت الحبوب وكنا نشاهد الافلام اسكس وهي منفعلة وبعد ذهبت الحمام وعملت من المرهم على زبي ورجعت

وكان المرهم مفعوله يضخم القضيب حسيت زبي كبر وهي تنظر الى زبي

وقالت اه نريد نعمل مثل الافلام قلت تريد ي تعملي مثلهم قالت نعم قلت وتنتاكي في طيزك قالت جميل جدا

قلت ااقتربي اقتربت ومسكها في طيزها وقلت احب نيك اطيز قالت طيزي اليله هديتك اعمل ماتريد
وخلسها ودخل زبي طيزها ونيكهامستمتعه

Sami Tounsi
02-18-2018, 11:40 PM
لن اتكلم عن القيمة الادبيه او الفنيه للقصه فهذا أمر مفروغ منه...
حابب اسالك عن ام احمد الارمله المطلقه و عن احمد و ابوه الميت المريض، ممكن تفهمني؟؟
هو كل قصه انت تروح تخزن مع وحده من معارفك و بعدين تنيكها في ربع سطر؟
لاحض انا سانقل القصه الى قسم القصص لانك طولت سطرين هذه المره، لكن اذا استمريت في تجاهل الرد على الناس كما فعلت في كل موضوع نزلت ساقفل الموضوع

ramadan19
02-19-2018, 12:16 AM
حابب اسالك عن ام احمد الارمله المطلقه و عن احمد و ابوه الميت المريض، ممكن تفهمني
بجد انت كتب عبقريون
ههههههههههههههه

شوفوني
02-19-2018, 09:55 PM
انك تخزن وبعدها تنيك هذا امر طبيعي في اليمن
لكن انك تخزن وتنسى شو قاعد بتكتب ؟؟ هذه جديدة ههههه
ام احمد بالاول أرملة ، بعدين ابو احمد مريض بالقرية احمد سافر يطمئن عليه
بعدها بسطرين ام احمد مطلقة هههههههههههه هيا ايه الحكاية ؟؟
هو التخزين يعمل هالشي معاك واللا شو ؟؟
وبعدين تنيك ام احمد بطيزها بسطر واحد

اخي الكريم : نبهتك اكثر من مرة ان تكتب بطريقة تليق بالقراءة الذين يقرأون ما تكتب
ساضطر لإغلاق اي موضوع لك ضمن هذا المستوى
وانصحك بأن كتابة القصص ليست هي ما تناسبك . انصحك للمرة الأخيرة

مستر بلاك
02-19-2018, 10:24 PM
هندى هندى يعنى

توتا بنوتا
02-20-2018, 01:56 AM
ههههههههههههههه مسخرة القصة مسخرة والتعليقات تفطس من الضحك مش ممكن ههههههههههههه

mohmed selim
02-20-2018, 07:40 PM
اخوى لا تكتب وانتا تخزن احيات اببوك يا شيخ :wave::wave::wave::cool:

mraam
02-23-2018, 05:03 PM
تشكررر على المجهود وكانت القصة من البداية شيقة وجميلة ولكن انت قتلت القصة بالنهاية السريعة
ارجو منك ان تصيغ القصة قبل الكتابة

كلي نار
02-25-2018, 01:21 PM
حلو
يسلمووووووووووووووو

رومنسي يحب نيك
03-06-2019, 05:28 PM
انا زبي مقوام اريد ارمله ولا مطلقه ولا اي وحده متشوقه

wa7d moham
03-07-2019, 11:06 PM
منين راح ومنين جه واى اتجاه سلكه هو منين يروح فين يوه بقى لغبطنى كمل حلو القات عامل عميله

جبر الخواطر
05-27-2019, 05:09 AM
انيك امك وام احمد



قصص سكس بتسالني زبك بتنفخ كده ازايصورمنتديات نسونجي زوج فرنسي يتفرج زوجته مع زنجي قصص متسلسله في الباص نسوانجي سكسيه اجزاقصص نيك مكتوبة للوطيينقصص سكس كلوت مامااجمل قصص سكس مدرسات هايجات نسوانجي الصفحه 1ﺯﻣﺮﺩ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﻪ ﻣﻊ ﺯﻭﺟﻬﺎ سكسقصص سكس مصوره نقود الجده الشرموطهصور بنات عم تجيب ماء كسهاصور جنس نيك متحرك بين الاخ واخته نسونجيمنتدي سكسقصص نيك زوجي هايج علي طول 24ساعه نيكصور سكيسيه قليله الأدب للمتزوجين وسخه عنالنيكقصص سكس+قسمة و نصيبقصص سكس محارم نسونجيزميلتى ناكتنى انا خولصور سكس بانت ممحونا تشتي زب طويلقصص نيك حقيقيةبالصورسكس سعودي ام بي ٤قصاص سكس اسحاقياتسكس فى الافصر فى فبرقصه الهندسه هي الاساس الجنسيه كامله الاجزاء نسوانجيسكس ساسو ادمتجسس علي محارممن منتدى نسوانجى - الديوث المخنث ومراته المتناكةصور سكس محارم اجنبي منتديات نسوانجيقصص سكس شرموطه ممحونهﺳﻼﺡ ﻣﺮﺍﺕ ﺧﺎﻟﻰ ﺍﻟﻔﺘﺎﻙ .. ‏( 35 ‏) ﺟﺰﺀﺍ .. ﺍﻟﺠﺰﺀ 22 ﻭ ﻣﺎ ﺑﻌﺪﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻔﺤﻪ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻗﺼﺺ ﺳﻜﺲ ﺍﻟﻤﺤﺎﺭﻡ site:foto-randewu.ruمتسلسلة البيت الكبير قصص محارمالبوم قصص نيك في الطيزنسوان مصريه مواضيع نسوانجي قحابقصص جنسية مثيرة ليبيةكيف يفض غشاء البكاره صورسكس ونذول الدمقصص سكس ابن خالي ناك زوجتي قصص جنسيه صحابي البنات خلوني شرموطهاشتيك تنيكني الفن والجمال امي الخجوله وكسهاصور طبيبه بتحط زب ف طيزهاتحميل افلام سكس مدير الفندق مع سكرتيرة/archive/index.php/t-290775.htmlقصص سكس اشتم و سبقصص نيك محارم عائلات و بنات شراميط منتدي نسوانجيسكس نيك ٢٠١٩ بالشورتقصص المشعوذين سكسقصاص سكس طيز مزوجات محرومونزوجتي تستدرج امها وتجعلها تسمح لي بنيكها من الطيز قصصاحلي بذاذسوالب و تبادل من حلوانصورسكس ودحام ندي شنباره سكسمحتشمات نيك ومص ازب الاسمرني صور اطيز قصة سكسيه سحاق هيجه جارتي تقولي تعالي انا قاعده وحدي عايز من يمص بزازي وينكنيطيزي تاكلني نسوانجيقصص جنسيه امي تلبسني ملابس نساءنيك يمتي سحاقيات قصصقصص سكس مص بزاز عشاقكيف اقول لي عمتي اني اريد امارس الجنسمعكيصورتعذيب النساء من الكسQesas neik hanan zawjat akhiقصص بنات ماتت من السكس قصص سكس واحلى الاهاتقصص نيك محارم يمنيات اعرب استي وطيزى منتددا سونجيقصص تفريش طيزفي الشاليهقصص سكس محارم في الصيف لابسةقصص "نيك"عرب ""ميلف"مدام بثينة في عمارة قصة سكس كفاية مابقدر اه براحه حرام عليك بموت اه اهسالب يبكي من الموجب اثناء ممارسهقصص سكس عربي الأرشيف قصص سكس عن الزوجات و الجيزانقصص سكس زوجتى فى البحراخر قصص استعباد شيميلاتقصص سكسيه متسلسله نيك الطيزقصص سكس بنقش حنة نهرالعطش لمن تشعر بالحرمان قصص سكس باللهجه الصنعانيه