دخول

عرض كامل الموضوع : قصتي وحكايتي الحزء 2


ليو العراقي
11-17-2017, 12:40 AM
احنه وصلنا بالجزء الاول انوا رجعت البيت وتركت حنين تضبطلي مع اي واحده منهم وندخل عليها فجأة

رجعت البيت بس وصلت لقيت ماما بس هي بالبيت ولابسه لبس مغري كانت لابسه برمودا ضيقة كتير عليها وشفافه شوي ومش لابسه كلوت وفوق لابسة ستيانه بس هي متعوده هيك تلبس عشان بابا لما يجي ويشوفها هيك وكمان انا ابنها وماتعرف لسه انا صرت محترف وانا صرت اراقبها وخصوصا وانا صرت محترف طلبت منها تسويلي اكل وعملت لي اكل واكلت ورحت على غرفتي لعبت شوي لان كانت



مافي مدارس في العطلة الصيفية وكلعاده الجو حار وخرجت من غرفتي وانا اراقب ماما بس ما شفت شي وقلت في قلبي يمكن حنين تكذب ولا شي لان تصرفاته عاديه بس تنظف بالبيت وحركاتها طبيعيه ورحت غرفتي وانا افكر هل حنين صادقه او كذابه وانا نايم على سرير ورحت بنوم عميق وماصحيت الى ان جاء الصباح نزلت فطرت واخذت دوش حتى اكون نشط ورحت لبيت جدي ولقيت حنين تنتظرني



حنين: جدة انا رايحه لبيت عمي انا و وائل ويمكن نبقى عندها

جدتي: خذي راحتك حبيبتي


اخذتني حنين ومسكتني من ايدي واحنه نمشي بالشارع هم قريبين علينا مش بعيد وكان الوضع عادي لو حد شافنا لان انا صغير وهي كبيره يعني شي طبيعي بس انا كنت مشتهي طيزها لانها وهي لابسه العباية الي على الكتف بس طيزها بارزه شوي ومدوره بشكل مثير وكنت افكر اسوي الها اي حركه جنسيه بس ماقدرت الى ان وصلنا بيت خالي وكان باب الدخول بفرع وكان الي يوقف عند الباب مافي اي حد



يدخل الفرع او من بعيد شوف باب دخول البيت الا لو يقرب كتير من البيت وكانت فرصتي العب في طيزها شوي لان كان زبي واقف وكنت مشتهي كتير بطريقه غير طبيعيه قربت ايدي من طيزها ومسكت الخد اليمين وكان طري يدي غاصت جوى شوي

حنين: اممممممممم شو فيك شكلك ماتقدر تصبر بتفضحنا ههههههه
ضحكتها كانت مشرمطه شوي وانا صرت مولع وقربت منها وحضنتها من الخلف وحسست زبي على طيزها بنعف شوي وصرت ادخل واطلع من الملابس

حنين: شو فيك شكلك انجنيت اصبر شوي بس بس اعطيني دقيقه ادق الباب بس اوووف

انا: مو قادر اتحمل خليني شوي وانا حاضنها بقوه وماسك صدرها واعصر فيه بقوه وهي صارت تصرخ بصوت واطي شوي وتتأوه ااااااااااااااااااااااه اممممممممممممم براحه عليا مش هيك وفضلت هيك فتره على ما شبعت رغبتي مجنونه هذه وطبعا كانت تحميه بس

حنين: انا بدق الباب انت بس نسمعها جايه روح بعيد وانا بترلك الباب مفتوح وادخل على طول لان عمي مش بالبيت وبس هي واليوم راح نلعب لعبتنا

انا: اوكي بس سمعت صوتها هي جايه رحت اجري بعيد شوي وبعدها رحت امشي ولفيت حول بيت وبعدين دخلت لقيت باب مفتوح بس دفعته ودخلت اتسحب مثل حرامي هههه وقربت من البيت واسمع صوتهم يتكلموا عادي قربت شوي وكان بدي تشوفني حنين وانا بمشي لقيت نفسي لو اقرب اكثر مرت خالي تشوفني مش حنين ورجعت ولفيت من الجهة الاخرى المهم وصلت وشافتني حنين وبتسمت بخبث



طبعا مرت خالي اسمها امل

حنين: اموله اليوم يومنا لان زوجك مش هون بدنا نلعب بس الاول هاتي لي عصير

وراحت امل للمطبخ تخضر الها العصير وجت علي حنين

حنين: تعال هون بدي تستخبى هون وانا راح اروح عليها واسحبها لغرفة النوم وبس تشوفنا دخلنا تعال وانتظر اشارتي تدخل علينا ونلعب اتفقنا

انا: اتفقنا

طبعا حنين راحت للمطبخ وسحبت امل شوي شوي لغرفة النوم وانا جالس انتظرهم يدخلو ودخلوا الغرفه وانا دخلت ابصبص عليهم من باب وشفت طيز مرت خالي وكانت بيضه كتير وحلوه هي جميله وتهتم بنفسها كتير كتير اكثر من ما تتوقعون بتصرف كتير على مظهرها وتملك صدر مترهل شوي ورشيقه شوي ومربربه وتحب تدلع كتير وتتشرمط وحركاتها ولبسها سكسي سكسي وتحب الجنس كتير نقدر نقول عليها



متوحشه بالجنس المهم وصلنا اني شفت طيزها الكبير والمدور بشكل جميل ومربرب انا شفت طيزها انصدمت وبقيت اتفرج عليها حنين تطلع عليا وتبتسم بخبث وتثير غيرتي وتقولي كلام بشفايفها شوف هل طيز الابيض شو حلو كلو ملكي انا وبالاشاره وتمص اصبعها مثل ماتمص زب وتدلع قدامي حنين وتدخل اصبعها في امل وطبعا امل في عالم تاني وتتأوه ااااااااااااااااااااااااااه



امممممممممممممممم دخليه بقوه وحنين مو سائله فيها وتدخل بحنان على اخر بتخليها تجن

امل: شو فيكي حنين صرتي حنونه معي

امل ماتعرف هي متقصده هيك تسوي حتى تشهيني اكثر هي ماتعرف انا زبي ينفجر من الشهوه وعقلي واقف او قافل بدي ادخل وافجر زبي عليهم واشبعهم نيك الى الصبح بس منتظر اشارة حنين بعد ماخلصت حنين من تبعص في طيز امل طلعت اصبعها ومصته بقوه وشهوه وتغمز لي وبعدين اعطتني ظهرها وحضنت امل من الخلف وصارت تحك كسها في طيز امل وتسوي عملية النيك بس هي كس وطيز

ناقصهم زبي وانا واقف انتظر الاشاره ومو قادر اتحمل ونامت حنين على ظهر امل ومسكت صدرها وصارت تعصر فيه وتلعب فيهم شوي بعنف وشوي بحنان

امل: اممممممممممم اححححححححححح اممممممممممم مابعرف شو فيكي اليوم مو طبيعيه ابدا

حنين: ههههه شو فيكي زعلانه بدي امتعك اصبري علي انا بسوي حركات جديده

انا مو قادر اتحمل قربت منهم ودخلت اصبعي في فتحت طيز حنين فقامت علي حنين وقالت بالاشاره اصبر شوي وارجع ورى اشارت لي باصبعها بان ارجع رجعت ونتظرت قالت بايدها دقيقه

امل: شو فيكي تركتييني

وكان تشوفني امل وهجمت حنين عليها وصارت تبوسها من شفايفها وهم يبوسوا بعض بعنف حنين بقت تلف في امل حتى صار ظهر امل عليا وهم يبوسوا بعض

حنين: اموله حبيبتي خذي وضع القطه ونقرب من بعض ونبوس بعض

وهم واخذين وضع القطه ويمشوا ويقربوا شفايفهم من بعض ويبوسوا بعض وحنين سوت حركه لي حركه بيدها ادخل الان عليها وانا قربت منها وزبي واقف على اخره وقدامي طيزها الكبيره وكسها كمان وكتير حلويين كسها فتحته حمرا وشكله كتير حلو كان ودي اكله اكل قربت منه وشميت ريحته تجنن وبسرعه حسست زبي على كسها ودخلته على طول وطبعا انا زبي صغير مقارنة مع كسها الكبير وبس حست فيا

خافت وقامت

امل: شو هذا الي مسكني ودخل فيا ودفتني ودفعت بعدت عن حنين

حنين: شو رايك بالمفاجئه الي وعدتك فيها

امل: رعبتيني يابنت شرموطه

حنين: لاتخافي حبيبتي هذا امان ومايقول شي وشوفي زبه شو حلو وصغير كتير مهضوم وكتكوت وقربت شفايفها من زبي وقامت تمص فيه وقالت لامل تمصه معاها وصاروا الاثنين يمصوا فيه وانا رحت بغير عالم وهم بيمصوا وما قدرت اتحمل وقعت على الارض وحملتني امل وضعتني على السرير

امل: شو فيك لايكون صارلك شي ولا تكون مريض على حظي

انا: لا مافيني شي بس منظر حلو كتير وماتحملته

حنين: خليه نايم ونمص له انا بعرف قدراته لاتخافي

وفضلوا يمصو بعض وقت وطلبت منهم يعلموا وضع القطه ويبوسوا بعض لان هذا شي يثير شهوتي وقربت من طيز حنين وهم يبيوسوا بعض ودخل زبي في طيزها بقوه وفضلت ادخل واطلع بسرعه

حنين: ااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااه براحه شو فيك عليا وتصرخ بشرمطه زياده حتى تولعني اكثر واكثر وانا مش سائل فيها وبقيت انيك فيها شوي وبعدين طلعته من طيزها ودخلته في كسها وبقيت ادخل واطلع شوي الى ان قربت مني امل

امل: انا مالي حصه من كل هل نيك هذا

انا: طبعا ليكي حصه الاسد بس هذه شرموطه عذبتني بدي اعاقبها شوي وجا دورك نامت امل على ظهرها ونمت فوقها وانا بدي ادخل زبي كان حنين تمسك زبي

حنين: انا بدي ادخله في كسها وفضلت تحسس زبي على باب كس امل بعض وقت والى ان شهوتي وشهوة امل وصلت الى ابعد الحدود ومش قادرين نتحمل ودخلته على طول وبس دخلته صرت انيك فيها بعنف وتدفع فيا حنين من ظهري عشان زبي يدخل اكثر واكثر

امل: ااااااااااه براحه احس زبك راح يخرج من فمي امممممممممممممم وتصرخ بصوت عالي وانا وحنين مانرحمها

وبعدين حنين نزلت على زبي وكس امل تلحس فيهم وتربط فيهم وشوي شوي فضلت تحاول الى ان طلعت زبي شوي ومصته مثل ماتمص مصاصه وتدلع وتمرر لسانها على راس زبي بشكل دائري وتغمز لي وطلبت من امل انها تسوي وضع القطه عشان ادخله في طيزها شوي وطبعا سوت وضع القطه وانا وحنين لحسنا الفتحه وكانت كتير حلوه وبقينا نشم ريحتها الي تجنن وتطير العقل ونبوس شفايف بعض انا وحنين ونلحس في الفتحه وبعدين حنين مسكت زبي ودخلته في طيزها وبقيت انيك فيها بعض الوقت وبعدين طلعته ودخلته في كسها وفضلت انيك فيها

امل: ااااااااااااااااه انا تعبت من هذه الوضعيه بدي انام على ظهررررري ااااااااااااااااااااه كفايه ارحمني

حنين: خليها تنام على ظهرها وغمزت لي

انا فهمت قصد حنين بدها انيكها وانزل مني في كسها حتى تحمل مني وطبعا خليتها تنام ونزلت انا وحنين نلحس فيها كسها شوي ونبوس بعض ونلحس كسها بنفس الوقت وبعدين دخلت زبي في كس مرات خالي والى ان جاتني شهوه اول مره ونزلت مني في كسها وهي شوي وجابت شهوتها وانا بس نزلت شهوتي غرقت كسها كاملا وطبعا زبي مايشبع من منها وفضلت انيك فيها وهي تصرخ وتقول ااااااااااه


امممممممممممممم ياااااااااااااا... ارحمني شوي ارجوك وتقول هيك بدلع وبصوت ناعم ورقيق لو اي حد يسمعه زبه الا يوقف وينزل ومايوقف تنزيل مني ههه وكمان هي ماتعرف تلفظ حرف الراء وتقول كلمات تجنن اكيد وطبعا بس شبعت شوي طلعت زبي وراحت حنين وامل يمصون في زبي وينظفونه من المنى وانا شهوتي لسه مانامت نمت فوق حنين وفتحت رجليها وصرت الحس في كسها وبعدها دخلت



زبي بكسها وادخل واطلع بسرعه

حنين: اممممممم كتير حلو نيكني بعنف حبوبي نيك ممتك بقوه يائلبي

انا اسمع هيك وشهوتي تزيد امل سمعت هيك

امل: ايوه نيك ممتك الشرموط بعنف ياعنوني

وبقيت فوقها وانيك فيها وهي تنزل مني بس ماتشبع من زبي ولاتقبل اتركها بقينا فتره وبعدين نمت جنبها ونمنا غفينا شوي وبعدها صحيت لقيتهم مش جنبي الاثنين قمت ادور لقيتهم بالحمام بيعملو سحاق مع بعض دخلت عليهم وتحت الماء الدافئ ووقفت بنصهم وانا يدي اليمين في طيز امل واليسار في طيز حنين ودخلت اصبعي في فتحت طيازهم وبستهم من شافيهم بوسه ثلاثيه وبقينا نبوس بعض وقلت الهم بدي انيكم




مره تانيه الاثنين بصوت واحد طبعا لا مانقدر الان شبعتنا قبل ساعات وسبحنا وخلصنا وخرجنا وبس وصلنا الفراش نمنا الى صبح وبس صحيت قمت ونمت فوق امل وهي طبعا عريانه هي وحنين ودخلت زبي في طيزها وحضنتها من الخلف بقوه ورفعت رجليها شوي وصرت ادخل واطلع شوي شوي وهي تضرخ بحنان بقيت هيك شوي من الوقت وبعدها طلعته من طيزها ونمت فوقها ولحست كسها شوي وبعدها




صعدت على صدرها امصمص فيه شوي واعصر فيه شوي ودخلت زبي في كسها وفضلت انيك فيه وانزل مني كتير وهي كمان تنزل مني معي

امل: نزلت كتير مني في كسي شكلي احمل منك ياعنونتي

انا: ايوه انا بدي تحملي مني ولو كانت بدي احجزيها لي هههه

وهي ضحكت كمان وكل هذا حنين نايمه

امل: انا لازم اسوي مع خالك نيكه جديده واخليه ينزل مني بكسي عشان تمشي الحكايه

انا: مو بس ينزل المفروض مايترك هذا الكس بدون نيك

امل: خالك مايقصر معي بس انا احب زب الاطفال

انا: انا مو طفل انا راجل وفضلت انيك فيها بقوه صحت فيا قوه غريبه صرت انييك فيها ومو حااسس وطبعا المني ينزل مو قابل يوقف لانها تثيرني بشكل غريب وفضلت هيك فتره من الزمن وتركتها ونمت على ظهري وانا نايم وما حسيت الا حنين وامل يهجموا على زبي مره واحده ويمصوا فيه مش بمصوا اكلوا زبي اكل ههههه وبعدها قامت حنين وبقت امل تمص في زبي وجلست كسها على فمي عشان الحسه



وبقينا هيك شوي وبعدها جلست حنين على زبي وفضلت تنيك زبي بكسها وبعدها نامت على صدري وقربت شفايفها من شفايفي وتمصمص فيهم وامل تلعب في الخصى وبطيز حنين وتدخل اصبعها

حنين: ااااااااه اتركي طيزي يامنيوكت ابني

امل: ما اتركها يا شرموطت عنوني هههه

وضحكوا هم الاثنين ضحكه غريبه ضحكة شراميط وبعدها قمنا وفطرنا ودخلنا اخذنا دش وطبعا في حركات جنسيه سوينها على الخفييف وخرجنا انا وحنين متمتعين مع امل

طبعا بدي رايكم بالقصه بصراحه واذا في ردود كثيره مشجعه اسويلكم جزء الجديد مع بطله جديده

تحياتي

Tafa3102
11-17-2017, 02:01 AM
تمنياتي اليك قصتم جميله وفي انتظار الباقيه واسلوبك سلس وجميل

ليو العراقي
11-17-2017, 10:00 AM
تمنياتي اليك قصتم جميله وفي انتظار الباقيه واسلوبك سلس وجميل
تسلم كلامك جميل ومشجع



قصص نيك عده اجزاء site:forum.lazest.ruقصص سكس نضف كس مراتك ياخولبزازبنت اختى قصص سكسصورسكس جرسوناتقصص سكسيه سحاق حقيقه جامدهقصص طيزي ينتاك مع الكبشسكس محارم غاية الروعة/archive/index.php/t-49834.htmlقصص سكس عربي اااه كسي حبيبي نيكني كسي نار حرام عليك site:forum.lazest.ruقصص سكس اول مره أضوق الكس وانا ف سن ألمراهقه مع بنت الجرانسكس قصه صاحب النبوبه الغازرجل رجله مبتوره ينيك سكسقصص محارم اعترافات زوجتى دلال كاملهقصص سكس انت لحقتقصه‎:)‎ممحونه‎:)‎من‎:)‎المنصورهصور تظبيط سكيقصص سكس نار مشتهيات حقيقيصور بنات تنيك في بعض مع التعلقفتحته مؤخره صور سكسموقع سكس عرب ينيك اخت صاحبة30 دقيقةصورطياز فلاحينقصص نيك محروم تعباننيك فيديو بنات زقوا تتنزيلارشيف نسوانجي جوزها مسافر م site:landsmb.ruكسك عايزهم جوهمنتديات نسونجي متسلسلات للكبار فقطالفرصة الأخيرة قصص سكس سكس صور هجا بنت بانات تلعب كسهاقصص سكس مصري من محافظه المحلهزوج اخي قصص سكس الارشيفققص فتياة محتاجة نيك كسقصص نيك حماتي وجراتهروايه انت عبدي وكلبي المطيع سكس ساديهقصص سكس شراميط عاذلتيقصص جنس زميلتي حبوبمبادل موجب سالب جاد عميق النيك ليبياقصص محارم نسوانجي محدثه وكاملةالاجزاصور سكس في اماكن عامةصور تشفها تشوفه شي وفي الحقيقه شي ثانيسكس تبادول حريم زلمةقصه سكس نكتها لأحميهاانا حملت جارتي سكس مكتوب site:forum.lazest.ruكلام سكس من تسمعة تنرل فوراًالشرموطه بتتكيف نياكه ع السرير باوضاع ساخنه محجبة زنقها جارهاسكس نيك الاخت٠انا ابتسام قصتي واخي نيكقصة ام منى سكس موقع نسوانجيقصص سكس محارم نسونجي ميرابعبصه نسوانجيقصص نيك العمارهقصص ساخنةمع جارتىقصص سكس مكتوبه هايجه خجولهتنتاك من طيزها وتقوله لاتدخله كلهسكس سالب معرص سودانيقصص سكس سادية ارشيفقصص جنسية طويلة متسلسلة زوجتي تقودنيقصص نيك محارمقصص محارم سكس امي ارضعتنيصور متحركة سكس محرومين بجنونتنتاك وهايجةxxnxمنتديات نودزفري سكس قصة نيك امراة المعلمقصص نسوانجي ابن متناكهقصص ناكني صديق ابي جماعي سكسمتخرجوش عمري اححح/archive/index.php/t-314095.htmlصورسكس أجمل بزاز حريم مشعره الابطعايز اقره قصص سكس محارم حقيقيه وجديدهVelamma قصص محارم bdfحفلات سكسlegalpornoقصص نيك اميرة عرب "مليف"جديدة وعائلةقصة نيك عشمنى زبو الكبير محارمصورصورسكسي نسونجيقصص سكس ناكني في المحلقصصص سكس متسلسل مقمرات ذوجتي الشرموطه متسلسل البوهقصص جنسيه مكتمله مع نساء شرمرطاتقصه كس ينزفsite:landsmb.ru "عاشق الايام"امرأة تنتاك من اجل سداد المال قصص نيك نساءسكس ابن ي*** امه وهي نائمه ولا تحس وينزلهم عليهاقصة سكس سوسو وميروصور مسربة وزن الثقيل ‏ نسوانجيقصص سكس محارم امهات وكسها وطيزها الاسمر فيلاماقصص سكس وزنق وتفريشقصص سكس مع القاتقصص سكس زوجتي و الازبارصور سكس مدام رنياقصص نيك طيز بنت عمي اسمها وسيلة نسونجي