دخول

عرض كامل الموضوع : الجنس كل حياتي ...متسلسلة...حتى الجزء الثالث


جنى السكسيه
11-12-2017, 03:21 PM
الجنس كل حياتي
الجزء الأول


مرحبا يا اجمل منتدى في العالم حابه كثير أشارككم و أضع أمامكم جميع تفاصيل حياتي الجنسيه التي بدأت منذ كان عمري 13 سنه اي قبل 8 سنوات من اليوم .

اسمي جنى عمري 21 سنه من الاردن من العاصمه عمان من عائله متوسطة الثراء حيث والدي يملك شركه خاصه للاستيراد و التصدير فرعها الرئيسي في عمان و لها فرع في تركيا .
اما والدتي فهي محاميه .
لدي اخ واحد و هو ليس فقط أخ فهو صديقي و عشيقي و حبيبي و كل شيء في الحياه ..حيث ارتبطنا بعلاقة صداقه و عشق و حب قبل 8 سنوات و هو يكبرني بسنتين.
ولدي اختين اصغر مني بكثير الأولى ملك عمرها 3 سنوات و نصف و الثانيه زين عمرها سنه و نصف

انا بيضاء طولي 172 و وزني 65 حيث متناسق و ذلك بسبب اهتمامي بجسمي و حبي لان يكون في اجمل ما يكون لكي أتمكن من صيد من أريد و من يعجبني و أعذب كل من يشتهيني و انا لا اريده ..و صدري كبير مقارنة بجسمي و اما طيزي فهي تعادل جمالي 3 مرات بشهادة كل من رآها و حلم بها ..و هي جميله منذ كنت صغيرة و الكثير من اشتهى تقبيلها و الموت بين شظاياها و اكتشفت ذلك في اول معرفتي بالجنس...


الجز الثاني

مرحبا يا اجمل منتدى كما عرفتكم في الجزء السابق بنفسي ..

سأبدأ معكم مع أول حادثه جرت معي و كانت بداية طريقي لدخول عالم الجنس في حياتي مع انها كانت مع شخص لم اشاهده الا في تلك المرة و لكن حلاوتها هي انها هي البدايه ..

لقد كان ذلك و انا في الصف الثامن اي في الثاني اعدادي و في ذلك اليوم قررت والدتي الخروج إلى التسوق لحاجتها لشراء بعض اللوازم الخاصه بها .. و والدتي كانت في ذلك الوقت تلبس ملابس غير محتشمه نوعا ما و قصدنا أحد المولات المعروفه بالعاصمه عمان ..و عند وصولنا الى بوابه المول لاحظت بعض الشباب الذين كانو في بداية العشرينات و كالعاده بدؤا بإلقاء الكلام الذي يعرفه الجميع و هذا كنت اظنه على والدتي ..

إلى ان بدأنا في التجول داخل المحلات و بعد فترة بسيطه لاحظت أن أحد الشباب كان يلاحقنا و لم اعره انتباها الى أن دخلنا أحد محلات الملابس و كان ممتلئ على آخره بالزبائن من السيدات و الشابات و انشغلت والدتي مع احد البائعين لاختيار ما تريد اما انا فبقيت واقفه قريبا منها أشاهد الموديلات و اتفحصها لم أشعر الا بيد تلامس طيزي من الخلف صدمت في البدايه من هذه الحركه ..
حيث كانت هي المرة الأولى التي أشعر باحد يلامس طيزي و التفتت فكانت المفاجأه بانه هو نفسه ذلك الشاب الذي كان يتبعنا منذ دخلنا ..فاثرت الصمت و عدم المبالاه و لكنه أعاد الكرة مرة أخرى لكني شعرت باحد أصابعه ينحشر داخل طيزي و يتحرك داخلها هذه الحركه مفاجئه لي فهي اول مرة في حياتي اشعر باحد يدخل إصبعه في طيزي رغم اني كنت أرتدي تيشرت ربيعي احمر مع بنطلون جينز ضيق للغايه ..
و استمر يلاعب طيزي باصبعه و انا صامته فقد ارغمت على الصمت لسببين الأول انها المرة الأولى التي اتعرض لهذا الموقف و الثاني هو جهلي للتصرف بمثل هذه المواقف ..
استمر قرابه ربع ساعه و هو بلعب في طيزي الى أن تشجعت و نظرت إليه ..
و بصوت هامس ..
قلت له : عيب الي بتعمله فيني انا مثل اختك الصغيره ..
قال : ياريت عندي اخت طيزها مثل طيزك ..
قلتله : ليش شومالها طيزي ؟؟
قال :بتجنن ولك بحياتي ما شفت احلى منها ..

صرت اضحك خفيف من كلامه حيث خجلت ..
قلتله : و لك عن جد عيب ؟؟
فاحسست باصبع من يده الأخرى يلاعب كسي من الامام بالإضافه إلى إصبعه الذي بلاعب طيزي ..لم أعد أستطيع الوقوف فازحت يده عن كسي و طلبت منه الانصراف قبل ان ينتبه لنا أحد ..
فقال : اخ بس لو اني بقدر اخذك و اروح !!
قلتله : خلاص روح بلاش مشاكل ..
فضربني على طيزي و ابتعد مودعا ..
فذهبت إلى والدتي حيث لاحظت ارتباكي فظنته بسبب اني كنت بعيده عنها فقط ..

هذه كانت اول خطواتي في عالم الجنس ..
اتمنى ان تنال اعجابكم ..
و لا تبخلو علي بارائكم ..
مع حبي..

اول مره مصيت زب اخوي
الجزء الثالث
كان هذا اليوم بعد ان مر علي شهرين بعد ما حدث بيني و بين الشاب في المول الذي كان اول شخص يلعب بطيزي و يلمس كسي من فوق البنطلون حاولت مرارا و تكرارا نسيان ما حصل و ان امحو من ذاكرتي ذلك لكن لا أدري كيف ان حياتي قد تغيرت و أصبحت أفكر و اتمنى تكرار ما جرى حيث أصبحت أحب الاقتراب من اي ذكر مع اني في ذلك العمر لم أكن قد بلغت و لم أكن اعرف عن الجنس اي شيء حتى اني لم أكن أفهم معنى الشعور ظننت أن السبب هو لهو او حب الاستكشاف أصبحت اطيل الجلوس بحضن والدي حتى اخي مجدي أصبحت أفرح بالجلوس بجانبه او الوقوف أمامه مع انه كان يتصرف معي من دافع اخوي لا اكثر فهو أكبر مني بسنتين
هذا الدافع تلاشى بعدما الذي حدث بيننا و الذي اعتبره هو يوم عيد ميلادى الحقيقي فهو اليوم الذي مارست فيه اول شكل من أشكال الجنس و أصبحت شرموطه فيه
خلال الشهرين الماضيين كنا قد انهينا السنه الدراسيه و حصلنا على معدلات عاليه كافئنا والدي يومها بشراء جهاز العاب الكترونيه بلاستيشن اصبحنا نقضي أغلب وقتنا انا و مجدي في فترة الصباح حيث لم يكن سوانا بالمنزل بحكم عمل امي و ابي في هذا الوقت فلا يعودون الا بعد الظهر
بدءنا نشعر بالملل من اللعب حيث لم يكن فيه اي تسليه او تشويق إلى ان خرج مجدي بفكرة الرهان على ما نملك فوافقته الرأي للخروج من حالة الملل و لإضفاء روح التنافس بيننا
بدءنا باللعب فلم اشعر بنفسي الا و قد خسرت كل ما املك من مصروفي فحاولت الفوز لكني للاسف خسرت فقلت له لم أعد أمتلك أي شيء قال ما الي دخل الي اول شرط اخره شو
قلتله طيب شو أعطيك لحتى ترضى

فكر فقال اعطيني بلوزتك و كل ما تخسري بدك تعطيني اشي من ملابسك الي بتلبسيهم
لم أدري بما يدور في نفسه لكن شيء داخلي دعاني للموافقه على عرضه
كنت البس يومها بلوزه نص كم صيفيه و شورت جينز إلى فوق الركبه بشبر يكشف نصف فخذاي الابيضين و تحت منهم شلحه بيضاء و كلوت ابيض بسبب حر الصيف
شلحت البلوزه و أعطيته اياه و عدنا إلى اللعب فبدات بالفوز عليه فاستطعت من عدة مرات من الفوز عليه ان أعيد كامل مصروفي بالإضافه إلى كامل مصروفه فلم يعد يملك سوى ملابسه التي كان يلبسها و هي شورت رياضي ايضا إلى نصف فخذيه لونه اسود و بلوزه صيفيه نص كم لونها سكني فغضب ساعتها غضبا شديدا دفعه إلى ان اقسم على انه اذا خسر في هذه المرة يشلح كامل ثيابه و يقعد امامي ملط ضحكت من جنونه و وافقته الرأي حاول أن يفوز علي لكن الحظ وقف ضده حيث خسر مني في اخر ثانيه ليغضب اكثر و انا افرح اكثر حاول تمالك غضبه و طلب ان تعود إلى اللعب لعله يستطيع أن يعوض من كرامته قليلا لكني وقفت له بالمرصاد طالبه منه ان يبر بقسمه امام عنادي و تذكره للقسم و قف و خلع الشورت و البلوزه و لم يبقى الا بالكلوت لكني قلت له لسه ما كملت قسمك انت حكيت غير تقعد ملط فلم يجد بدا الا أن قام و خلع كيلوته و وقف امامي عاريا كما ولدته امي
فقدت لحظتها الشعور بنفسي فهذه اول مرة أراه عاريا امامي من دون اي قطعة ملابس احسست بشعور لأول مرة في حياتي شعور غريب احسست بدغدغه تسري في كامل جسدي أحببت منظر اخي عاريا امامي و اكثر ما أحببته و اثارني هو منظر زبه فهو اول مرة اشاهده في حياتي فلقد كان كبيرا و غليظا و طويلا أحببت منظره و هو واقف منتصب شامخ الحب من اول نظرة تمنيت ملامسته و اللعب به لا اكذبكم خيرا فهو شعور رائع جدا.

مع تضارب الأفكار و الاحساسيس و نظراتي لأخي و زبه شعر هو بذلك ففاجئني لون قال يلا نكمل
قلتله يلا حبا بان تطول جلستنا هذه و اشبع نظري من رؤية اخي بهذا الشكل و هو عاري فهذه فرصه فلن تعود مرة أخرى
عدنا للعب مرة أخرى و عاد الحظ لمجدي حيث استطاع الفوز علي فوضعت يدي على النقود لكي أعطيه فقال لا ما بدي مصاري فنظرت له متفاجئه قلت له شو بدك طيب قال جوجو ممكن ما تزعلي مني قلتله احكي حبيبي و**** ما بزعل منك قال بدي تشلحي كل اواعيكي و تقعدي مثلي ملط تفاجئت من طلبه لكن بصراحه أحببته و تمنيته فقلت له ماشي فضحك و احسسته سعيدا جدا بموافقتي فوقفت امامه و شلحت الشورت اولا ثم شلحت الشلحه فلم اعد أرتدي سوى الكيلوت فانتظرت قليلا فلقد كان ينظر لي بنظرة غريبه و هو يركز على كامل جسدي فقال كملي جوجو فشلحت الكيلوت فأصبحت عاريه كما ولدتني امي فرأيت اخي مندهشا و هو ينظر إلى جسمي فقال وووووواو شو هالحلاوه فخجلت من ردت فعله فقال ممكن تروحي و تيجي قدامي حابب اشوفك اكثر فضحكت و ذهبت إلى آخر الغرفه و عدت اليه و هو جالس على الارض امامي فقال مش هيك يخرب بيت اهلك قلتله مالك حبيبي شو عمرك مو شايفني قالي حبيبتي هاي اول مرة اشوفك بهيك حلاوة شو عليكي جسم بيسطل ضحكت حكيتله مبين عليك قلتله طيب حبيبي دورك حابه اشوفك تمشي قدامي فقال من عيوني يا عمري انتي فوقف و بدأ بالمشي امامي فركزت نظري على زبه و هو يتمايل امامي فقال ممكن فلم ينتظر الاجابه فقد حضنني و احسست بزبه فوق صرتي فمد يديه من تحت طيزي و رفعني و احسست بزبه يدخل بين فخذي يلامس كسي فطوقت يداي رقبته و نظرنا بعيون بعضنا البعض فقال بتعرفي جوجو حكيتله امر قال بتعرفي اني لأول مره بحس اني بحبك حكيتله و انا كمان بحبك فباسني على خدي و بسته انا على خده فقال محمد اطلب منك طلب قلتله انت تامر قالي من اليوم و طالع ما بدي تعامليني غير اني حبيبك و صديقك ما بدي اكون بس اخوكي حكيتله بتامر يا قلبي انت كل هذا و هو رافعني و زبه بين فخذاي تحت كسي مباشرة فقال حياتي و قبلني على شفايفي فنظرت إليه و عدت قبلته مرة أخرى..

فاخذنا نتبادل البوس و نحن واقفين فمشى و هو حاملني الى الكنبه الكبرى و نام هو على ظهره و نمت فوقه فجلست عليه و هو نائم فلقد كان زبه تحت كسي فنظرنا الى بعضنا نظرة حب فوجدته يركز نظره على زبه و كسي فقال ممكن طلب قلتله اطلب عيوني الك قالي بدي اشوف مسك و طيزك انتي مو متخيله كيف منظر طيزك كان حلو قلتله بس هيك قال بس يا قلبي قلتله طيب و انا بدي اشوف زبك قال خلص نامي عكسي قلتله ماشي فنمت فوقه بالعكس حيث أصبح كسي فوق وجهه مباشرة و وجهي فوق زبه فامسكت زبه بيدي و بدأت اتحسسه و أتعرف عليه حيث كان هو ايضا يلامس كسي و يفتح فلقتي طيزي و يشاهد فتحتها قضيت بعض الوقت أتحسس زبه بيدي فلم اشعر الا بلسانه يلامس كسي فاحسست بقشعريره تهزني احسست كان روحي خرجت مني لثواني فلم اشعر الا بفمي يقبض على زبه فلم اشعر كيف دخل إلى داخل فمي حاولت إخراجه لكن حركة لسانه التي وصلت إلى فتحت طيزي أعادت إدخال زبه الى فمي فقد كان يحرك لسانه ما بين كسي و فتحة طيزي جيئة و ذهابا فمع حركة لسانه كانت تقابلها حركة زبه داخل فمي خارجا داخلا طريقه عرفته فيما بعد أسمها المص قضينا ربع ساعه على هذا المنوال حتى احسست بانقباض بطن مجدي و انتفاخ زبه اكثر فحاولت ان أفهم منه لكن الاجابه خرجت قبل السؤال حيث أحسست بقذفات من زبه مثل الماء سائل لكنه لزج و حار حيث منعتني من محاولة إخراج زبه من فمي فبقي زبه يقذف سائله لمدة دقيقه كامله إلى هدء و توقف لسان مجدي من العبث بكسي و فتحة طيزي فاخرجت زبه من فمي و لكني لم أخرج السائل و قمت من عليه و جلست بجوار قدميه على الكنبه و أخرجت السائل من فمي على كف يدي فلقد كان قريبا لون الأبيض فنظرت إلى زب مجدي الذي أصبح صغيرا و نظرت إلى مجدي الذي نظر الي و هو يبتسم كانه مرهق و غمز بعينه فاعدت السائل إلى فمي كاملا و ابتلعته فاعجب مجدي و قال لي كيف طعمه قلتله بيجنن حبيبي شو اسمه قال هذا اسمه ظهري و هو عبارة عن سائل المنوي بيطلع من الشب بس يكون مبسوط مع حبيبته قلتله يعني مبسوط انت قالي طبعا يا عمري مبسوط **** لا يحرمني منك يا حبيبتي و صديقتي و اختي..

قلتله و لا منك حبيبي و صديقي و اخوي
فقال هذا الموضوع رح يضل بينا احنا الاثنين حكيتله طبعا يا عمري فقال يلا نروح نتحمم مع بعض قبل لا يجو ماما و بابا و فعلا قام و اجى علي قبل لا أقوم و حملني بين ايديه و رحنا على الحمام و اتحممنا و احنا حاضنين بعضنا و كان احلى حمام لانه كان زبه مع انه صغير كان في الحمام طول الوقت يا اما بين فخذاي بيلعب مع كسي او بين فلقات طيزي
استمرت علاقتي مع مجدي سنه كامله كانت بس أمص زبه و اجيبله ظهره بثمي و ابلعه و هو يلحسلي كسي و طيزي الى ان ناكني في طيزي لأول مرة
و هاي قصه لحالها رح ارويها الكم بالتفصيل بس تحكولي رايكم بالقصه هاي و تكرموني بردودكم الحلوة 😘😘😘😘😘

zebkberawi2017
11-12-2017, 03:34 PM
اهلا و مرحبا بيكى نورتى المنتدى و مشتاقين نسمع باقى تفاصيل حياتك الجنسية

محب العشق
11-12-2017, 06:44 PM
بدايه لذيذه كملى تفاصيل حياتك الجنسيه

شوفوني
11-12-2017, 08:53 PM
اذا كانت هذه بداية لكتابة قصتك كما فهمت فسيكون الموضوع جيدا
اتمنى ان تكوني جادة يا بنت الاردن ( بنت بلدي ) فيما تنوين تقديمه لنا
سنتابعك بشغف ولكن اجعلي الاجزاء كبيرة وتحتوي احداث مهمة وليس مجرد فقرة او اثنتين بلا مضمون فعلي
تحياتي

الحالم10
11-12-2017, 09:46 PM
بدايه جيدة,,,,

جنى السكسيه
11-13-2017, 07:14 AM
اذا كانت هذه بداية لكتابة قصتك كما فهمت فسيكون الموضوع جيدا
اتمنى ان تكوني جادة يا بنت الاردن ( بنت بلدي ) فيما تنوين تقديمه لنا
سنتابعك بشغف ولكن اجعلي الاجزاء كبيرة وتحتوي احداث مهمة وليس مجرد فقرة او اثنتين بلا مضمون فعلي
تحياتي

اشكرك يا ابن بلدي
انا حاولت تكون كبيرة و أكبر من هيك لكن للاسف ما بيرضى للنشر
فراح اعمل أجزاء

جنى السكسيه
11-13-2017, 07:17 AM
اليوم رح ابدا بكتابه اول تجربه لي
اشكركم على الردود الجميله

عصر يوم
11-14-2017, 03:35 PM
ـ دمجت لك الأجزاء من بداية الجزء الأول...
ـ إذا أردت كتابة أجزاء جديدة أنقر على الرابط (//landsmb.ru/yohohub/showthread.php?t=317957
) الذي بالصفحة الأولى للقصة المتسلسلة...
ـ ثم أنقر بالماوس بأعلى الصفحة الأولى من القصة المتسلسلة على الأيقونة: //landsmb.ru/yohohub/images/buttons/reply.gif
وأكتب ما تريد حتى أدمجه لك مع القصة...
ـ وقفلت الأجزاء المدموجة…
ـ من فضلك التزم بالتعليمات ولا تتعداها ليسهل الدمج....
ـ أرجو إعلامي على الخاص على الرابط (//landsmb.ru/yohohub/private.php?do=newpm&u=47994)

بأنك أضفت الجزء الجديد لأدمجه مع بقية الأجزاء ....
وتسلم الأيادي.....
تحياتي،،،،،،،،،،،،،

أمير الأحزان
11-14-2017, 05:14 PM
اسجل اعجابى باسلوبك فى عرض التجارب الواقعية
اسلوب شيق ورائع ومثير وجذاب وترتيب افكار واضح وكلمات بسيطة تعبر عن المضمون بدون تعقيدات
فى انتظار بقية القصص

جنى السكسيه
11-15-2017, 07:16 AM
ـ دمجت لك الأجزاء من بداية الجزء الأول...
ـ إذا أردت كتابة أجزاء جديدة أنقر على الرابط (//landsmb.ru/yohohub/showthread.php?t=317957
) الذي بالصفحة الأولى للقصة المتسلسلة...
ـ ثم أنقر بالماوس بأعلى الصفحة الأولى من القصة المتسلسلة على الأيقونة: //landsmb.ru/yohohub/images/buttons/reply.gif
وأكتب ما تريد حتى أدمجه لك مع القصة...
ـ وقفلت الأجزاء المدموجة…
ـ من فضلك التزم بالتعليمات ولا تتعداها ليسهل الدمج....
ـ أرجو إعلامي على الخاص على الرابط (//landsmb.ru/yohohub/private.php?do=newpm&u=47994)

بأنك أضفت الجزء الجديد لأدمجه مع بقية الأجزاء ....
وتسلم الأيادي.....
تحياتي،،،،،،،،،،،،،


اشكرك جدا جدا جدا على الدمج
ريحتني كثير في الي عملته

SexMaster
11-15-2017, 07:31 AM
مشكورة جدا. اسلوبك حلو، لا تغيري من اسلوبك. تابعي ولا تتوقفي.

عصر يوم
11-17-2017, 07:23 PM
أجزاء منفصلة عن القصة المتسلسلة
من فضلك لا تكرر المخالفة بكتابة أجزاء منفصلة عن القصة المتسلسلة ...
فقد عرفتك كيفية إضافة أجزاء جديدة بالنقر على الأيقونة //landsmb.ru/yohohub/images/buttons/reply.gif بالصفحة الأولي من القصة المتسلسلة وليست الأيقونة //landsmb.ru/yohohub/images/buttons/newthread.gif
حتى لا تتعرض للوقف...
منتظر ردك.....
تحياتي،،،،

Marbles
11-17-2017, 07:29 PM
روووووووعة مش ممكن انتى مبدعة جداااا
منتظر باقي الاجزاء زبي كله شووووووق يتمتع باللى جاي

نور النوري
11-17-2017, 07:44 PM
رائعه اتمنى لك المزيد من الابداع

شوفوني
11-17-2017, 07:50 PM
مثل ما قلت لك منذ البداية ان تجميع قصتك في موضوع واحد سيخدم القصة ويجعل متابعتها سهلة على كل عشاق تجربتك الحلوة
سردك جميل جدا واسلوبك حلو ، ولغتك قوية واختيارك للمفردات في مكانها الصحيح بعطي القصة قوة وتشويق
استمري على هذا النحو وبهذا المستوى ودائما اي اضافة اعمليها برد على هذا الموضوع وخبري المشرف هو رح يدمجلك اياها متتابعة في الصفحة الاولى .
هيك احسن لالك وافضل لموضوعك الشيق
تحياتي جنى

ليو العراقي
11-18-2017, 12:02 AM
قصه جميله ورااااااااااااااااائعه

عاوز ينيك مراة اخوه
10-16-2018, 01:09 PM
أكثر من رائعة



با الصدفة وكانت اول مرة انتاك من غير زوجيكساس بارزه من تحت البنطال/archive/index.php/t-320173.htmlسكس اختصاب قدام الجوزروايه زوجى والتحرر الجنسىقصص سكس مثيرة سلوي وجلال نقاش مع رجل شايب وامرأه عجوزه في منتدى نسوانجيقصص انا وعائلتي وجنون الشهوه كامله الجزء التاسعقصص سكس فضلاتقصص جوزي و الحقنة في طيزيمقاطع فديو لحس ونيك مترجمقصص نيك محارم في زمن الكوروناصور طيز شراميط بقميص عبايهسكس جارتنا يمنيهنسوانجي عاشق المربرب بلدي /archive/index.php/t-152625.htmlسكس اجمل طيز فى العالم فتحقصص سكس مكتوبة طويلهسكس سوبرمانصور سكس متزوجات نايماتقصص سكس محارم نسوانجي جديده site:bfchelovechek.ruحبوب منومة لاغتصاب المحارمقصص اشتي انيكشراميط تسرد قصص سكس نارالسائق النسوانجي/archive/index.php/t-103257.htmlيركب فوقها قصص ام كبيره متناكهافلام سكس شفيش باهم کبيرقصص نيك مدام نجوي ولطيفة عرب ميلفشابه مصريه جاييه زبون ينيك امها قصه حقيقيه خسرت الرهان وناكني اخي/archive/index.php/t-28518.htmlتحميل قصه سكس مع المراه المرمله/archive/index.php/t-6850.html/archive/index.php/t-120549.htmlقصص مكتملة متسلسلة تحوي الفاظ جنسية الأرشيف قصة محارم مصوره الست ام سعد /archive/index.php/t-272758.htmlﺼﺺ ﺳﻜﺲ ﻣﺤﺎﺭﻡ ﺳﺎﻣﺢ ﻭﻧﺴﻮﺍﻥ ﻋﻴﻠﺘﻪ ﺍﻟﻔﻼﺣﻴﻦ كاملةقصص محارم القيصر القيصرقصص سكس نيك محارم كامله نسوانجي متسلسله كل الاجزاء مراتي/archive/index.php/t-558823.html/archive/index.php/t-494595-p-8.htmlقصةنيك اصيلة صور افلام السكس لوضع الخيار والموز داخل الكيسامي ترفع ثوبها وتحلق سيقانها وكشفت كسهامنتديات نسوانجي قسم قصص المحارم المصورةفديونيك زوجت عمي هيامقصة نيك اح ياعلقه كسمك احتضن زوجة شقيقة قصة سكسقصص سكس سعودي ينيك عمتهقصص دياثه في الاسواققصص سكس المحارم الارشيف رغبات مكبوتةقصة تخلي كسي ينقطمنتدي سكس عربي بنت اندر ايدج في اعداديه بكس مفتوح/showthread.php?t=344330&page=7/archive/index.php/t-10264.htmlصور نساء ديوثين العراق سكس نسوانجيعشقت خطيب ابنتي ٥سكس اجمل واحلي اطيازعربيهارشيف قصص المثليةوالشيميلقصه سكس تهيج نسوانجي الصفحه1 site:foto-randewu.ruقصص جنس جارتي تحسدني على زوجي بعبيصقصص سكس اخو زوجي زغبني/archive/index.php/t-588219.htmlصورفضايح سكس، بز ع فيها اه اه مشاهيرقصص مصوره سسكي نيك سا كارهقصه نيك كعاب ارجل نساء بالقوه منتدى نسونجي/archive/index.php/t-176191.htmllandsmb متسلسله نيكني يا حبيبي site:landsmb.ruصور نسوانجي برايز سكسقصص نسوانجي محارم في المركبسكس اكساس مشتاقه للزبقصص سكس ديوث يتناك مع اختو من الصيدلانيافلام نيك بملابس site:bfchelovechek.ruقصص سكس محارم في مالطا/archive/index.php/t-6857.htmlصورسكس.ديوث.يعرض.زوجتة.وهي.تنتاكعاوز اشوف قصص سكس ع موقع نسواني