سلووب سمين
05-07-2017, 10:34 PM
يسعدلي مساكم حبيباتي اشتقتلكن طبعا انا حكيتلكن قصتي اول مرة انتكت فيها وهي القصة مو تاني مرة بس انا بحب احكيلكم اجمل علاقاتي بلي استمتعت فيها طبعا انا سالب سمين من سوريا اللاذقية عندي خالي عمره كان بيوم القصة 48 سنة والها القصة 3 سنوات خالي اسمر مايل عالحنطي ونحيف كتير وطويل طبعا انا بحب النحاف وهوة متجوز وما عنده اولاد بيوم من الايام كنت بحضر مقطع سكس سوالب الموجب بالفيلم كان شكله نفس خالي تماما وخالي طبعا عينه زايغه لا تفكروه كبير بس بحب المتعة والبسط اكتر من اهله هههه المهم حميت كتير على شكله وتذكرت خالي وصرت اتخيل انو انا وخالي بدالهم المسا قعدت بغرفتي صرت فكر بخالي وخفت ما يتجاوب معي وصرت فكر من اكثر من ناحية لو كان واحد غير خالي ما كنت بتردد بس خفت يحكي او يفضحني رجعت فتت عالفيلم المسا وشفته وهوة متل الفحل عم ينيك االشب دايب بين ايديه قلت بدي اتصل فيه شو ما صار اتصلت رد قلت بدي اتمايص بالحكي شوي طبعا انا غنوج العيلة من صغري بس ما بتمايص هيك بالحكي المهم المكالمة.......
هاي خالو
اهلين خالو كيفك
مشتئللك خالو (بصوت ممحون)
وانا مشتقلك حبيبي ليش ما عم تجي لعنا؟
قلتلو الصبح مرت خالي بالوظيفة ؟
اي خالو ليش؟
خلص بكرا الصبح بجي لعندك
قلي مو حابب تشوف مرت خالك مع ضحكة
قلتلو لا ما هيك بس مشتقلك حابب شوفك لحالك بجبلك شي معي قلي سلامتك حبيبي وسكرنا الخط
انا فرحت كتيررررر انو رح كون انا وهوة لوحدنا بكرا فتت عالحمام نضفت جسمي وتحممت وفتت نمت عيرت موبايلي فقت الصبح فرشيت اسناني وتحممت ولبست بجامتي الضيقة وبلوزة buddy بتبين بزازي ورشيت عطر من عند امي ولبست خواتم في اصابعي تركت الخنصر من كف بدون خواتم من شان الاثارة رحت دقيت الباب فتحلي قلي اهلين حبيبي وتباوسنا وفتت قعدت حطيت اجر على اجرقعدنا نحكي شوي قلي شو بدنا نشرب قلتلو ما عندك عرق طبعا خالي بيشرب كتير قلي من الصبح عرق قلتلو اي طبعا العرق مشروب شعبي سوري مسكر قلي تكرم وصرنا نشرب قلتلو شوبت وقلعت البلوزة وطلع كرشي الابيض وبزازي قدامه وكل شوي افرك حلمتي بشكل خفيف انتبهت على زبو وقف هون صارت دقات قلبي متل الصاروخ وصرت اتمايع بالحكي وقلتلو بدي اشرب مي قلب فوت عالمطبخ فتت وصرت هز طيزي بالمشيي تأكدت وقتها انو حس انو بدي شي قلتلو الشمس قوية قلي سكر البرادي رحت سكرت كل برادي البيت وصرت اتفحص انو ما حدا بيقدر يشوف شي من برا من بين البرادي قلي لا تخاف ما بتدخل الشمس وانا فهمت قصدو انو ما حدا بشوفنا وتضحك انا خجلت شوي ورحت قعدت جنبو قلتلو شو رأيك بنحف حالي تطلع ببزازي وقلي لا هيك احلى قلتلو شو عجبك بجسمي وضميت بزازي عبعض قلي كل جسمك اببض ومعجعج قلتلو اكتر شي شو قلي الصراحة قلتلو اي قلي صدرك اكبر من صدر مرتي وصرنا نضحك هههههه قلتلو مقدم خاالو قلي حبيبي يا خالو قلتلو عم احكي جد مقدم ومسك بزي يلي قريب منو ورفعتو قرب عمهلو بتردد وحط شفافو عحلمتي وانا دبت وصرت اتأوه قلتلو ااااهقلي انبسطت قلتلو خليك عم تمصو مسكو بايدو وصار يمصو ومسك بزي التاني وصار يمصو وطلع عشفافي ويمصهن يحرارة وخطيت ايدي على زبو كان محجر متل النار نزلت بين اجريه وشلحته الشورت والبوكسر وطىعلي زبه الطويل الحنطي كان واصل لبطنه وطشلته صرت افركه وحطيته بتمي وارضعه بحرارة وخالي بمسك راسي ويفوت زبو نصو بتمي وبطلعو قلي وبتمص يا منتاك قلتلو اي بعجبك قلي من ايمت قلتلو من زمان قلي اخ لو قايلي من زمان وقفت نزلت بجامتي والبوكسر وقعدتلو على زبو ضليت نط عليه حتى دخل وصرت اتأوه ونط عزبو وهوه يمسكني من بزازي ويدخلو فيي للبيض وانا اتأوه قلو ااااه عم تعذبني يا خالي اااه قلي اااه طيزك نااار قلتلو طيزي الك ويدخلو ويطلعو ضلينا على هاد الحال ربع ساعة قلي دير طوبز طوبزت وحط زبو فيني وصار ينيكني وانا دايب بين ايديه قلي رح يجي شالو من طيزي فورا وحطو بتمي لحتىىفضا كلو بتمي وبلعته قلي اااه يا شرموط بسطتني قلتلو كل ما بدك تنبسط كلمني قلي اكيد يا شرموط ولبست تيابي ورجعت على البيت وصار كل كم يوم يحاكيني لاجي وينيكني وهون بتخلص قصتي مع خالي بتمنى ردودكم الجميلة وتشجيعكم لنزل جميع قصصي
هاي خالو
اهلين خالو كيفك
مشتئللك خالو (بصوت ممحون)
وانا مشتقلك حبيبي ليش ما عم تجي لعنا؟
قلتلو الصبح مرت خالي بالوظيفة ؟
اي خالو ليش؟
خلص بكرا الصبح بجي لعندك
قلي مو حابب تشوف مرت خالك مع ضحكة
قلتلو لا ما هيك بس مشتقلك حابب شوفك لحالك بجبلك شي معي قلي سلامتك حبيبي وسكرنا الخط
انا فرحت كتيررررر انو رح كون انا وهوة لوحدنا بكرا فتت عالحمام نضفت جسمي وتحممت وفتت نمت عيرت موبايلي فقت الصبح فرشيت اسناني وتحممت ولبست بجامتي الضيقة وبلوزة buddy بتبين بزازي ورشيت عطر من عند امي ولبست خواتم في اصابعي تركت الخنصر من كف بدون خواتم من شان الاثارة رحت دقيت الباب فتحلي قلي اهلين حبيبي وتباوسنا وفتت قعدت حطيت اجر على اجرقعدنا نحكي شوي قلي شو بدنا نشرب قلتلو ما عندك عرق طبعا خالي بيشرب كتير قلي من الصبح عرق قلتلو اي طبعا العرق مشروب شعبي سوري مسكر قلي تكرم وصرنا نشرب قلتلو شوبت وقلعت البلوزة وطلع كرشي الابيض وبزازي قدامه وكل شوي افرك حلمتي بشكل خفيف انتبهت على زبو وقف هون صارت دقات قلبي متل الصاروخ وصرت اتمايع بالحكي وقلتلو بدي اشرب مي قلب فوت عالمطبخ فتت وصرت هز طيزي بالمشيي تأكدت وقتها انو حس انو بدي شي قلتلو الشمس قوية قلي سكر البرادي رحت سكرت كل برادي البيت وصرت اتفحص انو ما حدا بيقدر يشوف شي من برا من بين البرادي قلي لا تخاف ما بتدخل الشمس وانا فهمت قصدو انو ما حدا بشوفنا وتضحك انا خجلت شوي ورحت قعدت جنبو قلتلو شو رأيك بنحف حالي تطلع ببزازي وقلي لا هيك احلى قلتلو شو عجبك بجسمي وضميت بزازي عبعض قلي كل جسمك اببض ومعجعج قلتلو اكتر شي شو قلي الصراحة قلتلو اي قلي صدرك اكبر من صدر مرتي وصرنا نضحك هههههه قلتلو مقدم خاالو قلي حبيبي يا خالو قلتلو عم احكي جد مقدم ومسك بزي يلي قريب منو ورفعتو قرب عمهلو بتردد وحط شفافو عحلمتي وانا دبت وصرت اتأوه قلتلو ااااهقلي انبسطت قلتلو خليك عم تمصو مسكو بايدو وصار يمصو ومسك بزي التاني وصار يمصو وطلع عشفافي ويمصهن يحرارة وخطيت ايدي على زبو كان محجر متل النار نزلت بين اجريه وشلحته الشورت والبوكسر وطىعلي زبه الطويل الحنطي كان واصل لبطنه وطشلته صرت افركه وحطيته بتمي وارضعه بحرارة وخالي بمسك راسي ويفوت زبو نصو بتمي وبطلعو قلي وبتمص يا منتاك قلتلو اي بعجبك قلي من ايمت قلتلو من زمان قلي اخ لو قايلي من زمان وقفت نزلت بجامتي والبوكسر وقعدتلو على زبو ضليت نط عليه حتى دخل وصرت اتأوه ونط عزبو وهوه يمسكني من بزازي ويدخلو فيي للبيض وانا اتأوه قلو ااااه عم تعذبني يا خالي اااه قلي اااه طيزك نااار قلتلو طيزي الك ويدخلو ويطلعو ضلينا على هاد الحال ربع ساعة قلي دير طوبز طوبزت وحط زبو فيني وصار ينيكني وانا دايب بين ايديه قلي رح يجي شالو من طيزي فورا وحطو بتمي لحتىىفضا كلو بتمي وبلعته قلي اااه يا شرموط بسطتني قلتلو كل ما بدك تنبسط كلمني قلي اكيد يا شرموط ولبست تيابي ورجعت على البيت وصار كل كم يوم يحاكيني لاجي وينيكني وهون بتخلص قصتي مع خالي بتمنى ردودكم الجميلة وتشجيعكم لنزل جميع قصصي