دخول

عرض كامل الموضوع : مروة والتحرش


CAIROKEE
07-13-2016, 12:43 AM
انا اسمي مروه وانا من اسرة متوسطة الحال ولي ثلاث اخوات بنات اصغر مني واتميز عنهم بجمال جسمي ووجهي ولكنني كنت اخاف من الناس حيث ان والدي توفى منذ صغري ووالدتي هي المكفلة بتربيتنا حيث انها تعمل بمنصب كبير في احدى الشركات.

اكملت تعليمي حتى تخرجت من الجامعة وعلي ان ابحث عن عمل ولم انجح في تكوين اي علاقة مع اي شاب وجميع صديقاتي مثلي فنحن تربينا على عادات وتقاليد صارمة كما ان والدتي شديدة الشخصية وكانت تراقبني وتراقب هاتفي المحمول.
كنت احلم كاي فتاة بالزواج ولكنني قررت ان ابحث عن عمل اولا ومن هنا بدات قصتي الحقيقية.

بدات بقراءة الجرائد للبحث عن الوظائف وكنت اقرا معها الاخبار التي لاتبشر بخير مطلقا فقد شعرت ان احوال الشباب تزداد سوءا يوما بعد يوم فقررت ان اركز تفكيري في البحث عن عمل وبدات اعتمد على نفسي في هذا الامر وكانت البداية عندما ركبت الاتوبيس للذهاب لاحدى صديقاتي بمدينة نصر ورغم احتشامي في ملابسي حيث انني كنت البس بنطلونا واسعا وبلوزة وايشارب الا ان هذا لم ينقذني من التحرش الذي تعرضت له فقد شعرت بشاب خلفي يمرر ظهر يده على مؤخرتي وكانه لايقصد وبعدها بلحظات شعرت بكف يده وهو يدخل بلطف بين الفلقتين وشعرت باصبعه داخلهما تعجبت كثيرا وانا اقول في نفسي "ماذا عليا ان افعل هل ارد عليه وامنعه ام ماذا؟" وماهي الا لحظات اخرى وبدات اشعر باصبعه يتوغل داخلي اكثر واكثر ويتحسس منطقة حساسة مني, بدات اشعر بدفء ولذة رغم اعتراضي لافعاله بي ولكنني شعرت ان هذا عادي خصوصا انه كان محترفا ومتمكننا وكانه وصل لهذا الاحتراف من كثرة تحرشة بالبنات في المواصلات العامة ولم اكن اعلم لماذا يفعل ذلك فهل كان يتمتع بفعلته ام انه يريد ان يمتعني انا لانه يدخل اصبعه برفق ويزغزغ برقة حتى شعرت بمتعة ونشوة شديدة ولسوء الحظ نزل الركاب فجاة فقد كانت محطة رئيسية وفرغت الكراسي وجلست وانا متعجبة مما حدث لي.

وفي نفس اليوم اثناء الرجوع ركبت ميني باص ذاهب لرمسيس وبالطبع كان مزدحما بشدة وكنت افكر هل سيحدث لي كما حدث في الاتوبيس ام انها حالة فردية وعندما ركبت وقفت بجانب فتاة اخرى محجبة مثلي ولكنها تلبس جيبه واسعة وازداد الزحام وفي هذا الزحام شعرت بيد تعبث بمؤخرتي, يبدو انه سيحدث لي كما حدث اثناء ذهابي انها اذن ليست حالة فردية فنظرت للبنت الواقفة بجانبي فلمحت يد الشاب الواقف وراءها يمر على مؤخرتها برفق وانا انظر اليها لارى رد فعلها ولكن لاشي فاقتربت منها وقلت لها بصوت خافت "انتي سيباه يعمل فيكي كده" فقالت وهي مبتسمة "انتي مستغربة ليه" فقلت ليها "انا بيحصل معا كده دلوقتي" فقالت "سيبيه .. اه" فقلت لها "ايه مالك" فقالت "بيبعبصني جامدة ابن ال..." فقلت "بيعمل ايه؟" فقالت "بيبعبصني ايه مش عارفه معناها" وشعرت باصبعه يتوغل بشدة بداخلي من الخلف فقلت في نفسي "اه عرفت معناها دلوقتي!" فنظرت اليها وجدت الشاب خلفها ملتصق بها بكامل جسده وهي مبتسمة وتعض شفتيها من اللذة وانا متعجبة مما يحدث لنا وبعد ان اشبعني هذا الشاب الواقف خلفي تفعيص وبعبصة حيث انها المرة الاولى التي اعرف فيها معنى هذه الكلمة ثم احتضنني هو الاخر فشعرت بشيء صلب يدخل بين فلقتي مؤخرتي شعرت حينها بلذة ونشوة شديدة جدا وكان قضيبه يحتك باعمق منطقة داخل مؤخرتي الناعمة ويتحرك لاعلى ولاسفل بلطف ومن حسن حظنا ان العربة التي نركبها واقفة تقريبا من شدة زحام الطريق والناس يشعرون بالملل وينظرون من النوافذ ولااحد يدرك مايحدث لنا رغم انني اشعر بان مايحدث لي في هذه اللحظة اهم بكثير من اي شيء اخر فماهذا الاحساس وماهذا الشي الذي يتحرك بداخلي بعنف من الخلف ويشعرني بكل هذه اللذة هل هذا عادي وانا انظر للفتاة واقول "انها هائمة وتفتح ساقيها قليلا لتمكنه منها اكثر واكثر سافعل مثلها واتركه يفعل مايريد" وانا اقبض بالفلقتين على زبه من نشوتي حتى شعرت بتعمقه اكثر وبقوة وفجاة شعرت بسائل دافئ يخرج منه فشعرت وكانني اعيش حلما جميلا والفتاة التي بجانبي شجعتني لان اترك نفسي لهذا الشاب فلو كنت بمفردي لنزلت من العربة من الخوف فهذه المرة الاولى التي اتعرض لها لمثل هذا الموقف وانا ليست لدي اي فكرة عن الجنس.

وصلنا محطة رمسيس وبالطبع كنت اتمنى ان تطول الرحلة ونزلنا فسالت الفتاة "هو ده عادي" فردت علي بسؤال اخر "هو جابهم عليكي" فقلت لها "يعني ايه؟" فقالت "يعني حسيتي ببلل" فقلت لها "ايوه" فضحكت وقالت "يابختك" فقلت لها "انتي يعني مش باين عليكي حاجة ولبسك عادي ورغم كد بتتكلمي في الحاجات دي؟" فقالت "اقولك حاجة كمان .. انا جاية هنا اقابل شاب اتعرفت عليه في الميني باص اللي كنا راكبينه بس ده بقى كان جامد مفيش مرة يركب معايا الا لما يجيبهم عليا" فقلت لها "طيب بس ده غلط" فقالت "مين قال انه غلط .. البنات دلوقتي بتعنس ومفيش جواز ولاحاجة وحتى اللي بيتجوزوا بيندموا وبيطلبوا الطلاق
يتبع. (/>

aboutreika
07-13-2016, 01:32 AM
كمل يا برنس
انت علي وضعك
:99:



بنت تضرب امها قصص نسوانجي/archive/index.php/t-58622.htmlقصص.سكس.201910نسوانجي مجموعه قصص جنس نيك اه اي اممممةاح احقصص سكسيه متسلسله دوده بطيز حماتيسكس هجم علي الشغاله ناكهوقف زبي زي الحديدة تحت البنطلونقصص سكس محارم واحد لواحدقصص جنسيه تحكيها بنات بكر تتناك من الطيز/archive/index.php/t-233287.htmlقصص زوجت كفيلي السعوديه طيزها كبيرسكس نيك حيوانات رعي/archive/index.php/t-220569.htmlاوم هديه مع ابنها افلام سكس نيك محارماناسالب وعاوزلبن/archive/index.php/t-433206.htmlقصص مصوره مترجمه عربي زوجها مدرسيصور نسوانجي استاذفون شرميطمن مدة طويلة متنكتشنفسي اتناك وانا لابس حريمينيك.تشرد.زباويsite:landsmb.ru "عصفور من الشرق"site:landsmb.ru "ابي"/archive/index.php/t-282405.htmlقصص نيك شواذ في خرابهقصص سكس عشق نيك طيز الزوجات site:bfchelovechek.ruاﺥ ﻭﺍﺧﺘﺔ ﻣﺘﺮﺟﻤﺔ ﺏ **** ﺟﺔ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻴﺔصور سكس زوجه تخون زوجهااحب زوجتي تنتاك من خالي كيف الديثه قصصقصص مطلق لواطقصص نيك سامح site:bfchelovechek.ruقصة كسي مع قوة زبهبحب الذب بحب الفحول الحلوين قصص سالب ممحونحقنة شرجية منتديات نسوانجيسكس ديوت مص ولحس فرجسكس المدام الشرموطه منتدى نسوانجي site:sathdtv.ruصور سكس بنات سوريات في ملابس بجاما نومسكس صريحراح مدخله جوات كسي سكس محارمشهر عسل متزوجة/archive/index.php/t-87595.htmlمحارم امي الملتزمة داليا الجزء الثانيقصة سكسية علاج سكس قصص نيك كس حماتي وزجتي واخوتيقصص سكس رحله الى افريقياقصص الشيميل والسحاق فى السجنافنجرز نسونجى الجزء العاشراكبر وافخم قصص سكس محارم عرب نار 2020رقص مديحه وصورها من نسوانجياجمل منتديات قصص السكس اليمنيه الجامدهنتاية مصرية نسوانجي سكسوكدردشت معاء محارم الان بث مباشرقصص نيك طيز زوجتي نجلاء الشرموطهقصص سكس كيف عاشرت زوجه مديريporno heb نيك مصري فرسة ٢٠١٥قصص جنس فيلا الغموض السلسلة التانىهقصص سكس مصري متسلسله وممتعه متعدد الأجزاء site:landsmb.ruقصص سكس مع جزم الجيراننفسي اركب اختي ساعدوني اوصلهاقصص سكس لوط عمي النياكقصص سكس عربي اااه كسي حبيبي نيكني كسي نار حرام عليك site:forum.lazest.ruشب مصري بيزنق البنت ومموتها نيكقصة مراهقة عمرها ١٨سنه ع نسوانجي كامله/archive/index.php/t-296143.htmlرقص سوري بحفلة سكسية/archive/index.php/t-301682.htmlقصتي مع زب إفريقياجمل منتديات قصص السكس اليمنيه الجامدهقصص سكس عروس يمنيهقصة كاملة سكس انا وميناوامه واخته وزوجته 25 جزاءقصص سكس الصدمة الكبيرةقصه سكس قحبه الفندق/archive/index.php/t-240583.htmlصور سكس جديده/archive/index.php/t-506261.htmlمصريه تقفش صاحبتها ملط مع اخوها وبتقولها ايه اللي جابك هنا يا شرموطهاعنف سكس عوجه الارضقصص سكس دياثة صديقي ينام معي و مع مراتي الارشيف/showthread.php?t=401081&page=7روايات جنس محارم مومس عائلتي الفاجره site:forum.lazest.ruافلام سكس ليلي بنت مصر من علي سناب شاتقصص نيك وكلام سافلقصص سكس شيكابيكانيك مجانينجديد مصريه ونيكه فى الطيز ما تحلمش بيها وتنزيل فى الخرم ساخن واهاتنيك الارجلقصص جنسيه تحرر وخيانه نسوانجي/archive/index.php/t-348812.htmlقصص سكس مثيره وطويله مدام سعادنيك.امي.الفلاحه.من.الحمارقصه.نيك.زوجتي.تشفني.انيك.جارتنا اليمنيهاف ما اكبر طيز عمتي لا ريتها يقوم زبي على طول واتمنى اعربها بنت ذكرفلام سكسنيك كسي ودلعني بقوه قصه مصورة