fadi habibi
05-17-2016, 08:52 PM
قصص سكس محارم,قصص محارم,قصص سكس نسوانجى,قصص نسوانجى,قصص سكس,قصص سكس عربى,قصص نيك,قصص نيك الطيز
قصص نيك محارم سكس نسوانجى (/ انا وبنت اختى
عمري 44 سنه غير متزوج واعيش بشقه لوحدي لي اخت تعيش مع زوجها واولادها في احدى المدن تبعد عنا حوالي 100 كيلومتر . اتصلت بي شقيقتي واخبرتني ان ابنتها اميره تنوي الحضور الى عمان من اجل التقديم للجامعه وحيث ان التسجيل مساء فانها تخاف عليها من العوده ليلا وطلبت ان ابقيها عندي حتى الغد على ان ارسلها الى مجمع النقليات قبل الظهر فوافقت رغم اني لا احب الضيوف كثيرا لان نمط حياتي مختلف عن الاخرين .
المهم ذهبت عند السادسه مساء باب الجامعه واخذتها وذهبنا الى البيت عندما دخلنا اخبرتها البيت بيتك شو بتحبي اعملي هاي غرقتك وهذا المطبخ وبالنسبه للعشاء سوف اطلب من المطعم قالت لا خالو انا راح اعملك عشاء
ما بحب اكل الفلاحين
ماتخاف راح اعملك اكل بيجنن…….. اوكي شوفي الثلاجه وخبريني شو بدك اغراض . طلبت بعض الاغراض رحت جبتها ورجعت وجدتها غيرت ملابسها ولبست بيجامه وشالحه حجابها ومسرحه شعرها. طبعا هي جميله جدا وفوق الوصف الصدر الطول الافخاذ الطيز وكسها ملتصق بالبيجامه وطبعا عمرها 18 سنه بس فلاحه ومش مودرن .اول مره اشوف انها انثى عمرها ما لفتت انتباهي
جلست اشاهد الاخبار وهي بدأت تحضير الطعام . نادتني خالو تعال اجلس عندي بالمطبخ ذهبت للمطبخ وحضرت كأس فودكا مع برتقال سألتني شو بتشرب خالو … فودكا …وشو الفودكا … خمره بس اوعي تخبري حدا انو خالو بيشرب خمره انتي كبيره وانا اثق فيكي… ولا يهمك خذ راحتك . صبيت الكأس الثاني وبدأت انظر الى جسمها الرائع وصارت تراودني الافكار . صارت ترددش معي وهي بالمناسبه مرحه وفكاهيه . شو بتشعر خالو لما بتشرب خمره … بدك تجربي اصب لك كاس ابتسمت وقالت يلا نجرب … شو بدك تسكري يا مجنونه تفضحينا مع امك… ماحدا راح يعرف. صبيت لها كاس ثقيل شوي وحطيت عصير … يلا بصحتك يا أحلى بنت … بصحتك يا أحلى خال . بعد الكاس الثاني طلبت الثالث فرفضت لاني شعرت ان توازنها اختل وبدأت تسكر خفت عليها . بتعطيني كمان كاس او تخليني ارقص … ذهبت الى الصالون وشغلت موسيقى وصارت ترقص مثل رقص العراقيات بدأت اشعر ان زبي صار يتحرك وانا انظر لها تهز طيزها وصدرها بعد قليل داخت وارتمت على الكنبه وصارت بدها ترجع حملتها الى الحمام وبصراحه لمست كسها وصدرها وطيزها . عند الحمام رجعت على ثيابها وصارت كتير سكرانه وتحكي كلام قبيح وقالت لي بدي ابول .. اوكي حبيبتي شلحتها البنطلون والكلوت ورميتهم على الارض وياللروعه كس مثل الالماس وجسم وطيز مثل الرخام
أكمل أحداث القصة
من هنا (/ C%D9%89)
قصص نيك محارم سكس نسوانجى (/ انا وبنت اختى
عمري 44 سنه غير متزوج واعيش بشقه لوحدي لي اخت تعيش مع زوجها واولادها في احدى المدن تبعد عنا حوالي 100 كيلومتر . اتصلت بي شقيقتي واخبرتني ان ابنتها اميره تنوي الحضور الى عمان من اجل التقديم للجامعه وحيث ان التسجيل مساء فانها تخاف عليها من العوده ليلا وطلبت ان ابقيها عندي حتى الغد على ان ارسلها الى مجمع النقليات قبل الظهر فوافقت رغم اني لا احب الضيوف كثيرا لان نمط حياتي مختلف عن الاخرين .
المهم ذهبت عند السادسه مساء باب الجامعه واخذتها وذهبنا الى البيت عندما دخلنا اخبرتها البيت بيتك شو بتحبي اعملي هاي غرقتك وهذا المطبخ وبالنسبه للعشاء سوف اطلب من المطعم قالت لا خالو انا راح اعملك عشاء
ما بحب اكل الفلاحين
ماتخاف راح اعملك اكل بيجنن…….. اوكي شوفي الثلاجه وخبريني شو بدك اغراض . طلبت بعض الاغراض رحت جبتها ورجعت وجدتها غيرت ملابسها ولبست بيجامه وشالحه حجابها ومسرحه شعرها. طبعا هي جميله جدا وفوق الوصف الصدر الطول الافخاذ الطيز وكسها ملتصق بالبيجامه وطبعا عمرها 18 سنه بس فلاحه ومش مودرن .اول مره اشوف انها انثى عمرها ما لفتت انتباهي
جلست اشاهد الاخبار وهي بدأت تحضير الطعام . نادتني خالو تعال اجلس عندي بالمطبخ ذهبت للمطبخ وحضرت كأس فودكا مع برتقال سألتني شو بتشرب خالو … فودكا …وشو الفودكا … خمره بس اوعي تخبري حدا انو خالو بيشرب خمره انتي كبيره وانا اثق فيكي… ولا يهمك خذ راحتك . صبيت الكأس الثاني وبدأت انظر الى جسمها الرائع وصارت تراودني الافكار . صارت ترددش معي وهي بالمناسبه مرحه وفكاهيه . شو بتشعر خالو لما بتشرب خمره … بدك تجربي اصب لك كاس ابتسمت وقالت يلا نجرب … شو بدك تسكري يا مجنونه تفضحينا مع امك… ماحدا راح يعرف. صبيت لها كاس ثقيل شوي وحطيت عصير … يلا بصحتك يا أحلى بنت … بصحتك يا أحلى خال . بعد الكاس الثاني طلبت الثالث فرفضت لاني شعرت ان توازنها اختل وبدأت تسكر خفت عليها . بتعطيني كمان كاس او تخليني ارقص … ذهبت الى الصالون وشغلت موسيقى وصارت ترقص مثل رقص العراقيات بدأت اشعر ان زبي صار يتحرك وانا انظر لها تهز طيزها وصدرها بعد قليل داخت وارتمت على الكنبه وصارت بدها ترجع حملتها الى الحمام وبصراحه لمست كسها وصدرها وطيزها . عند الحمام رجعت على ثيابها وصارت كتير سكرانه وتحكي كلام قبيح وقالت لي بدي ابول .. اوكي حبيبتي شلحتها البنطلون والكلوت ورميتهم على الارض وياللروعه كس مثل الالماس وجسم وطيز مثل الرخام
أكمل أحداث القصة
من هنا (/ C%D9%89)