PDA

عرض كامل الموضوع : يوم لا ينسى


master
12-18-2010, 10:45 AM
بصراحه هاذي اول مره ارسل لقروب وما ادري ليه ارسلت قصتي يمكن لاني ماني قادر استوعبها او ماني مصدق اللي صار لي أو لاني سكران الحين المهم انا شاب عازب وكنت طالع لمنتزه في الثمامة مع بعض الشباب وعوايلهم وبعد المغرب بشوي كنا قاعدين على البحيرة انا وبعض الشباب وحنا قاعدين نسولف انتبهت لوحده في الجهة الثانية من البحيرة تروح وتجي وكأنها تطالعنا وكانت لابسة عباتها وبرقع .المهم بعد شوي جتني مكالمة وقمت اتكلم وانا امشي حول البحيرة وطولت المكالمة وما انتبهت والا وانا ماشي مسافة كبيرة ، والا هاذي البنت قدامي وانا اسكر التلفون وهي اللي على طول تقوللي توك تنتبه وبعد قاعد تتمشى وانا هنا قاعده احتريك تجي بسرعة قبل ما ينتبه احد .انا طبعا ما عرفت ارد لاني ما كنت متوقع اللي صار وقلتلها وانا اتلعثم : لا و**** بس ونفس الوقت خايف ينتبهون لي الشباب خاصة انهم موب اصدقائي مره وكلهم من عملاء الشركة وانا عازمهم هم وعوايلهم وقبل ما اكمل جملتي قالت لي : مهوب وقته عطني رقمك وباتصل عليك كذا بعد نص ساعة وتجيني في الشاليه رقم ؟؟؟؟ المهم عطيتها الرقم ورجعت وانا افكر وش يبي يقولون عني الشباب او بسألوني والحمد **** ما احد سألني يمكن ما انتبهوا او مستحين ، وبعد ما قعدت بشوي جتني مكالمة من واحد ما ابي احاكيه وانا اللي القاها فرصة واضغط على عدم الرد وارفع التلفون كني اكلم واقعد اقول شوية كلام ولخبطة المهم في الأخير قلت طيب خلاص نص ساعة وانا عندكم وبعد ما نزلت الجوال سألوني خير عسى ما شر قلتهلم لا ما فيه شي بس ابغا استاذنكم ساعة وارجع طبعا ما قالوا شي خاصة وحنا جايين من الظهر وبنقعد إلى اخر الليل رحت للسياره ومريت عند الشاليه اللي قالت لي والقاها واقفه عند بابه وتكلم واحد كبير وتناظرني بطرف عينها من تحت البرقع وبعد ما ركبت السياره وطلعت برا المنتزه وقفت شوي وهي اللي تكلم وتقول يله تعال في البداية خفت وبعدين تشجعت ونزلت من السياره ودخلت على رجولي بعد ما شفت الرجال اللي كانت تكلمه طالع بسيارته من المنتزه ودخلت الين وصلت الشاليه وانا اتلفت اخاف احد يشوفني من ربعي ويوم وصلت لقيت الباب مفتوح شوي وانا اللي ادخل واقفل الباب وراي واشوفها واقفه قدامي وماصدقت في البداية ان اللي واقفه قداني انسانه لأنها بصراحة ما تنوصف وكانت لابسه جينز اسود ضيق وتي شيرت ازق غامق وادخل وانا اسمي خايف لا تكون جنيه لانه مهوب معقول ان اللي قدامي انسيه وعمري ما شفت في حياتي مثلها ولا في جمالها ومستغرب ان وحده مثلها تنقيني المهم يمكن يوم شافتني واقف ما اتحرك قامت هي قربت مني وهي تبتسم وقالت نسيت اسألك وش اسمك قلتلها وانا اتلعثم : خالد (طبعا مهوب اسمي الحقيقي) قالت : وانا ايمان يا حبيبي وقالتها وهي تقرب مني وتبوسني مع شفايفي بشويش . المهم مشت قدامي وقالت تعال جوا ، في هالوقت خفت اني انشليت لاني ما قدرت اتحرك يوم شفتها تمشي قدامي واشوف جسمها ومكوتها وفخوذهاوشعرها الطويل اللي واصل إلى نص ظهرها وما دري وشلون وصلت جوا الغرفة وهي اللي تمسك يدي وتقعدني جنبها وقعدنا نسولف ما دري شوي ولا كثير ولا تسألوني وش كنا نسولف فيه لأني بصراحه ما اذكر وكل اللي اتذكره يوم قامن وباستني بشويش على خدي وانا ابوسها مع شفايفها بقوه ونا اضمها لصدري بقوه وهي تضمني بقوة وبعدين رفعت رجلها اليسار وحطتها بين فخوذي وانا بديت احط لساني بشويش ورا اذنها اليمين وبعين جوا اذنها وانزل وابوسها مع خدها وامص شفايفها وبعدين نزلت عند جيدها في نفس الوقت اللي كنت قاعد افسخها التي شيرت وهي ترفع التي شيرت اللي انا لابسه وتبوسني مع صدري وترفع راسها وتبوسني مع شفايفي وتمص لساني وامص لسانها وانزل شوي شوي على رقبتها وبين نهودها واطلع نهدها من تحت السونتيان وارضعه وبطرف لساني احركه على حلمتها وحوالينها وانتقل من نهد إلى نهد واطلع مره والحس جيدها ورقبتها ومره امص شفايفها المهم فصخت التي شيرت اللي عليها وسنتياناتها وفصخت التي شيرت اللي علي وبنطلوني وبدت تبوسني و تلحس صدري وفي نفس الوقت كانت حاطه يدها الناعمه على فخوذي وتحركها وتطلع شوي شوي حتى مسكت زبي وكان قايم ويبي ينفجر في يدها وهي اللي ترفع راسها من على صدري وتبوسني بسرعة بين شفايفي وتقولي وهي تبتسم وعيونها في حالة غير طبيعية يوووووه ياحبيبي زبك حااااااااااااار مره وما خلتني لا ارد ولا احكي وعلى طول نزلت وبدت تلحسه بطرف لسانها من فوق وبعدين تنزل وتلحسه زي الايسكريم من كل جوانبه وتبدا تمص فيه مثل طفل جايع مره وتو امه ترضعه وحسيت كانها ما عاد تبي تفكه وانا في نفس الوقت حاط يدي على ظهرها وانزل شوي على مكوتها واحاول ادخل يدي من تحت الجينز ابي امسك مكوتها وما قدرت لانه كان ضيق مره وما ادري هي حست فيني وانا احاول ادخل يدي ولا لا بس تعدلت في قعدتها وفسخت بنطلونها والكلوت وعلى طول بسرعه رجعت تمص زبي وانا ما كفاني الشعور الغير طبيعي اللي احسه وهي تمص وانهبلت زياده يوم حطيت يدي على مكوتها وحسيت بنعومة عمري ما شفتها في حياتي خاصة اني تقريبا كل خميس اسهر مع بنات في المزرعة مع شلتي الخاصة واقابل تقريبا كل انواع البنات بس عمري ما شفت زي ايمان . المهم بعد ما مصت لي طلعت شوي شوي وهي تبوسني على بطني وصدري وبعدين مع شفايفي بعد كذا نامت على ظهرها وانا فوقها وابوسها مع شفايفها وانزل على صدرها وامص نهودها وانزل شوي شوي على بطنها وانزل اكثر بين فخوذها وابدا الحس كسها واسمع صوتها وهو يرتفع شوي شوي وتقول يممممممممه يجنن يا حبيبي خلالالالالالالالالالالالالالاص ما عاد اقدر يلللللللللللللللللللللله دخله حبيبي وبعد شوي وانا حاس اني إلى الحين جايع وما شبعت من طعن كسها بس بعد ما رفعت راسها شوي ومسكتني مع شعري وسحبتني على فوق وبدت تمص شفايفي قامت نزلت يدها ومسكت زبي وتحطه عند كسها وانا ادخللله شوي شوي ويوم دخلت نصه تقريبا بسرعه دخلت الباقي مرة وحده وهي اللي تصرخ وتقول يووووووووه حرررررررررررررررام عليك يجننننننننننن وتمسكني مع شعري وتضمني بقوة وهي تقول يابن الكلب يجنن يله دخله وطلعه ما عاد اقدر استحمل وانا بديت ادخله واطلعه شوي شوي وهي تبوسني وتحظني وانا ابوسها وانزل وارضعها مع نهودها . بعد شوي قمت وقلت لها انقلبي على بطنك وبعد ما سوت اللي قلت قمت ادخله وأطلعه في كسها من ورا في البداية بشويش وبعدين بسرعه وهي من الشهوه تصارخ ااااااااااااااااااااااااه ياحبيبي ارجوك بقوة بعد وحسيت وانا انيك فيها انها نزلت يوم بدت تقول ااااه بصوت ناعم شوي وتضغط على زبي جوا كسها ونا يوم حسيت بكذا هديت شوي بس بصراحة ما قدرت والظاهر انها حست اني قربت انزل وهي اللي تطلعه من كسها وتلفت وانا واقف على ركبي وتنزل تمص زبي ويوم حست اني قربت انزل طلعته من فمها وحطتها على صدرها ونزلت بين نهودها قامت هي نامت على ظهرها وانا فوقها وهي تبوسني وان ابوسها مع شفايفها وبدينا نسولف ويمكن اذا كنت سكران زي اليوم اتجرأ واكتب لكم ليش نقتني و وش اللي صار بعد كذا ومنهو الرجال اللي كانت تكلمه وكيف خلته يروح علشان ادخل انا عندها

ايام وبنعشها
11-19-2012, 01:19 AM
/>

شاطى العطش
01-25-2013, 11:30 PM
شكرااااااااا

العميــد
02-01-2016, 01:17 AM
يسلموووووووووووووووووووووووووووو



قصق سكس نامي يحرمه نامي مابدي الليله نيك انا تعبان هلكان. في وقت اخر حنيكك. ناميقصتي ونيك كس بنات من صنعاء site:forum.lazest.ruمدام هدى سكسحبيبي يعصر حلماتى وانا اعصر قضيبهقصة سعادسكس مع جدهاقصة سكسية زوجته والحارسقصص نيك الهدف الصعبصورسكس المصور ومراته الهايجةنيك سواحلىقصص سكس سحاق مع ابله فاديهقصص سكس سالب بنوتي متناكنزلت كلوت بنتي وضربتهاعلى مؤخرتهاصورسكس اصدقاء نسوانجيقصص سكس نسوانجى كل يوم اشوف فى الشارع ست طيزها كبيره site:sathdtv.ruسكس.ام ابنه. الوحيد.مخفي.قصتي سكس اناتزوجت ابن اختيقصص سكس سحاق اغتصبتنيقصص سكس عائلتي كامله نسونجيسكس ام حماده رقمهاشرمةطه شامي نسونجيقصص سقس ١٢٠عايز رقم بنت الحس فى كسهاسكس مترجمسكس مولع في الطيزراهب ينيك سيدات في الدير مصريقصص سكس محارم تضاجع ابنها اه اه اه اححححمتسلسلة أنا وام صديقي 2019سكس نيك سيداللبنقصص سكس زوجتي جعلتني مزة الجز 8قصص سكس امولهسكس؛عربية;على؛حسيرةسكسي سكي هندي نحيل الجسمقصص نيك شاذ وزوجتهقصص نيك معرص اخته منتدى نسوانجي site:forum.lazest.ruلوطي ايران بورنصورت_طيزرقم ناناسكسيصور زبر لذيذصوره زب يدخل ثم يرجع ثم يخرجسكس مترجم القذف السريع لا إرادي داخل الكسقصص سكس حلوه ﻣﺘﺴﻠﺴﻞقصص سحاق متسلسله اناوبنتي بالتبنيصور منتديات نسوانجي خيانه زوجات مع متشردمامتى المثيرة محارم قصص سكس محارم علي مهلك مش كدةصور نسوانجي مصري منقباتصور سكس سيدات بفرج رجل عجوز علي جسمهاقصتي تحت اقدام سيدتي انا والحارس اثناء دوريتيخدها فى السياره وناكهاقصص نيك مصورة باوضاع جامدةالباقه الذهببه نيك كتحركقصص المنيوكهقصص سكس هاجرقصص.جنس.مدام.تحب.النيكقصص س 2012مترحمهاش ف النيكقصص سكسيه متسلسله فتحت طيز حماتياجمل صور نيك كس اخ يدخل علي اخته نبك بب جميع الاوضاعسكس شواذ ناكني مدرب الكرةعبارات للسكس فونسكس مباشر ف الشفرتيندصعب عليا قصص سكساكبر مكتبة لصور السكس المتحركقصص مجنونه منيوكه سكسيقصص عاشق طيزجارتيمتناكة-تقلع-لعشيقها-وتقفش-فى-بزازها-وتدعك-فى-كسها/ ......قصص سكس مع مامى ااااااااه يامامى انتى جميله اوىقصص نيك عرب نهر العطش لمن تشعر بالحرمان عربيات فقطصورنيك وتسلام قصص سكس المرأه المسيطرهقصص سكس نيك المحارم ومفجأت العايله الأرشيفليالي. الانس صورسكسقصص محارم سكس اخوات بيستحمو في البانيوسكس أمي وأبن كامل الاوصافقصصنيك اخت الزوجهيسكس ولد لي اموحقصص سكس نساء مع البطرونا نسوانجيلاول مره لعبه كبار قصص سكسقصص سكس في المركز/showthread.php?t=6503&page=4قصص سكس عربي ارشيف منتدياتقصص سكس تولع تهيج متزوجه كسها محروم وعطشانصور سكس في زمن كرونا نسوانجي الدالةقصة نيك صأحبة أمي و مفاجأةصور لمراة عارية ورجل عاري على السرير وهي تبوسهطياز توقف الزبقصة المبتدئ الحياة الجامعيه الفصل 56