peso rock
07-22-2014, 04:44 AM
في البداية هذه القصة حقيقية ولطالما تمنيتها كان يسكن مقابل بيتنا أسرة فقيرة مكونة من 5 بنات و 5 أولاد واحدة متزوجة والاخروات صغيرات اقل من 15 سنة الا واحدة عمرها 16 سنة بشرتها قمحية نحيفة الجسم ومؤخرة صغيرة وطرية وجميلة وصدر صغير كان لهم بيت صغير ارضي ونحن مقابلهم لكن في عمارة كنت أحب النظر اليها وهي تجول في ساحة بيتهم وكنت اراها عندما تذهب الى الاستحمام وتذهب الى حبل الغسيل وتتناول كلوتها البرتقالي وكنت اراها عندما تخرج على الباب بشعرها واراها بالطقم الزهري وصدرها الصغير البارز كانت تأتي الى بيتنا كثيرا لكن لا استطيع الا النظر عن قرب والتأمل في جمال فمها الصغير , كان في بيتنا فرن من الطين للخبز وكان في بيتهم ايضا فرن لكن من حسن حظي ان فرنهم تكسر, فحدث ما تمنيت قدمت أمها الى بيتنا لتخبز فقالت لي اذهب واحمل عنها
(العجين) لم يكن احد في البيت الا هي اخوانها في عملهم والصغار يلعبون في بيتنا كنت انتظر سماع هذه الكلمة من امها فاخذت نفسي الى بيتهم وتعمدت الدخول دون ان احدث أي صوت (اشتقت ان اراها عن قرب وهي بشعرها الجميل وجسدها الرائع ) فوجدتها كما اشتهيت بالبنطال الزهري المرفوع الى الركبة و البلوزة الزهرية فوقفت انظر الى جسدها والى طيزها وهي تتحرك واقتربت منها وقلت لها اين العجين فقامت فزعة وقالت لي كيف دخلت هنا وكيف بتدخل علي بالمنظر هادا قلت لها وشو يعني انا داخل على واحدة من الشارع انتي حبيبتي بعدين انا كل يوم بشوفك هيك بس المرة هادي من قريب سكتت وما قالت شي قلت لها اعطيني العجين وهي بتعطيني اياه مسكت ايدها ونظرت فيها وعضيت على شفتي وقلت لها انا بدي اخذه و ارجع ماشي مردتش عليا رحت ورجعت لقيتها في الغرفة قلتلها ليش ما تطلعي قلتلي شويا وطالعة وهي في الغرفة رحت على حمامهم لقيت ملابسها اللي كانت لابساها امبارح ولقيت كلوتاتها مبينة مسكت واحد وشميته وحبيت ريحت العرق اللي في الكلوت رحت قفلت باب البيت ووقفت انتظرتها لغاية ما طلعت وسالتها وقلتلها متذكرة لما كنتي تاخدي الكلوت عن الحبل وتروحي على الحمام واشوفك قلتلي اه قلتلها طيب ايش رايك تفوتي الحمام الحين انا وانتي قلتلي لا بنفعش عيب قلتلها طيب تعالي واخدتها على غرفة نوم ابوها وامها قلتلي ليش جبتني هنا قلتلها بدي اقلك كل اللي عندي قلتلي قول قلتلها امك قربت تخلص الخبز وانا بدي اعمل حاجة واللي بدك تطلبي انا هاعطيهولك قلتلي انا عايزة بلوزة (نسيت اقلكم اخواني عندهم محل ملابس حريمية )قلتلها ماشي حسيت انها عارفة اني بدي انيكها قلتلها غمضي عيونك ......غمضت ..... قربت منها ووضعت شفتي على شفتيها وبدأت بالتقبيل فتحت عيونها ونظرت الي واستمريت في التقبيل مدة خمس دقائق تقريبا ومسكتها وقلعنها البلوزة كانت لابسة شباح ابيض وخليتها تقلعه وشفت حلماتها وما مسكت نفسي ونزلت رضاعة فيهم وعضعضتهم ولحست بطنها ورقبتها وفضلت على هادا الوضع ما يقارب عشرين دقيقة ودفعتها على السرير وضحكت وقلعتها البنطلون وفضلت أشم في كلوتها ومسكته باسناني وسحبته لعند الركبة وشفت اجمل كس في حياتي واصغر كس وفضلت الحسه والعب في باصابعي واحركه لغاية ما هاجت على الاخر وجابتهم ولحست ميتها وقلعت بنطلوني وكلوتي واعطيتها زبي ترضعه فضلت ترضع في زبي خمس دقايق بعدين عملنا وضع 69 بعد شوي نامت على بطنها ولحست خرمها وضليت ادخل اصبعي شوي شوي وابصق على خرمها وادخل صباعي وادوره داخل خرمها علشان يوسع وغيرت وضعيتها لوضع تنام على ظهرها على السرير وترفع رجليها لفوق وبصقت على زبي وعلى خرم طيزها ودخلت زبي شوي شوي في طيزها وهي بتقول آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه ام ام ام خلص بيوجع خلص وانا بدخل وبطلع بس بالراحة علشان اول مرة تنتاك من طيزها بعدين خليتها توضع رجليها وايديها على السرير وتفنقسلي ودخلت زبي للآآآخر وهى أوف أوف أوف أوف خلص قوم وانا مكيف على طيزها الضيقة وانا اقلها شوي بس وانيكها وغيرت الوضعية لوضعية تنام على ظهرها ورفعت رجليها ووضعتهم على رقبتي وفضلت عشر دقايق وان على الوضع هادا لغاية ما قربت اجيبهم قلتلها اجيبهم في طيزك ولا في تمك؟؟ ما ردت على طلعت زبي وجبتهم على طيزها وكسها وبست صدرها وشفايفها ولبست ملابسي ورحت على حمامهم جبت كيلوتها البرتقالي اللي ريحته عرق وشميته قدامها قعدت تضحك ومسحت حليبي اللي على جسمها ولبستها ملابسها واخدت بوسة طويلة من شفايفها وقلتلي متى بدي اخد البلوزة قلت لها بعد يومين ببعتلك مع اخوكي تيجي على البيت وبعطيهالك قالتلي ماشي وطلعت
(العجين) لم يكن احد في البيت الا هي اخوانها في عملهم والصغار يلعبون في بيتنا كنت انتظر سماع هذه الكلمة من امها فاخذت نفسي الى بيتهم وتعمدت الدخول دون ان احدث أي صوت (اشتقت ان اراها عن قرب وهي بشعرها الجميل وجسدها الرائع ) فوجدتها كما اشتهيت بالبنطال الزهري المرفوع الى الركبة و البلوزة الزهرية فوقفت انظر الى جسدها والى طيزها وهي تتحرك واقتربت منها وقلت لها اين العجين فقامت فزعة وقالت لي كيف دخلت هنا وكيف بتدخل علي بالمنظر هادا قلت لها وشو يعني انا داخل على واحدة من الشارع انتي حبيبتي بعدين انا كل يوم بشوفك هيك بس المرة هادي من قريب سكتت وما قالت شي قلت لها اعطيني العجين وهي بتعطيني اياه مسكت ايدها ونظرت فيها وعضيت على شفتي وقلت لها انا بدي اخذه و ارجع ماشي مردتش عليا رحت ورجعت لقيتها في الغرفة قلتلها ليش ما تطلعي قلتلي شويا وطالعة وهي في الغرفة رحت على حمامهم لقيت ملابسها اللي كانت لابساها امبارح ولقيت كلوتاتها مبينة مسكت واحد وشميته وحبيت ريحت العرق اللي في الكلوت رحت قفلت باب البيت ووقفت انتظرتها لغاية ما طلعت وسالتها وقلتلها متذكرة لما كنتي تاخدي الكلوت عن الحبل وتروحي على الحمام واشوفك قلتلي اه قلتلها طيب ايش رايك تفوتي الحمام الحين انا وانتي قلتلي لا بنفعش عيب قلتلها طيب تعالي واخدتها على غرفة نوم ابوها وامها قلتلي ليش جبتني هنا قلتلها بدي اقلك كل اللي عندي قلتلي قول قلتلها امك قربت تخلص الخبز وانا بدي اعمل حاجة واللي بدك تطلبي انا هاعطيهولك قلتلي انا عايزة بلوزة (نسيت اقلكم اخواني عندهم محل ملابس حريمية )قلتلها ماشي حسيت انها عارفة اني بدي انيكها قلتلها غمضي عيونك ......غمضت ..... قربت منها ووضعت شفتي على شفتيها وبدأت بالتقبيل فتحت عيونها ونظرت الي واستمريت في التقبيل مدة خمس دقائق تقريبا ومسكتها وقلعنها البلوزة كانت لابسة شباح ابيض وخليتها تقلعه وشفت حلماتها وما مسكت نفسي ونزلت رضاعة فيهم وعضعضتهم ولحست بطنها ورقبتها وفضلت على هادا الوضع ما يقارب عشرين دقيقة ودفعتها على السرير وضحكت وقلعتها البنطلون وفضلت أشم في كلوتها ومسكته باسناني وسحبته لعند الركبة وشفت اجمل كس في حياتي واصغر كس وفضلت الحسه والعب في باصابعي واحركه لغاية ما هاجت على الاخر وجابتهم ولحست ميتها وقلعت بنطلوني وكلوتي واعطيتها زبي ترضعه فضلت ترضع في زبي خمس دقايق بعدين عملنا وضع 69 بعد شوي نامت على بطنها ولحست خرمها وضليت ادخل اصبعي شوي شوي وابصق على خرمها وادخل صباعي وادوره داخل خرمها علشان يوسع وغيرت وضعيتها لوضع تنام على ظهرها على السرير وترفع رجليها لفوق وبصقت على زبي وعلى خرم طيزها ودخلت زبي شوي شوي في طيزها وهي بتقول آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه ام ام ام خلص بيوجع خلص وانا بدخل وبطلع بس بالراحة علشان اول مرة تنتاك من طيزها بعدين خليتها توضع رجليها وايديها على السرير وتفنقسلي ودخلت زبي للآآآخر وهى أوف أوف أوف أوف خلص قوم وانا مكيف على طيزها الضيقة وانا اقلها شوي بس وانيكها وغيرت الوضعية لوضعية تنام على ظهرها ورفعت رجليها ووضعتهم على رقبتي وفضلت عشر دقايق وان على الوضع هادا لغاية ما قربت اجيبهم قلتلها اجيبهم في طيزك ولا في تمك؟؟ ما ردت على طلعت زبي وجبتهم على طيزها وكسها وبست صدرها وشفايفها ولبست ملابسي ورحت على حمامهم جبت كيلوتها البرتقالي اللي ريحته عرق وشميته قدامها قعدت تضحك ومسحت حليبي اللي على جسمها ولبستها ملابسها واخدت بوسة طويلة من شفايفها وقلتلي متى بدي اخد البلوزة قلت لها بعد يومين ببعتلك مع اخوكي تيجي على البيت وبعطيهالك قالتلي ماشي وطلعت