استاذ نسوانجى
08-06-2013, 10:42 PM
اسمي علاء من الشام عمري 20 سنة وحابب احكي قصص صارت معي,رح ابدا بأول مرة بجرب النياكة, هي مرة كانوا أهلي مسافرين, وكان بدن شي 10 أيام ليرجعوا.أنا بالعادة كل يوم المسا بفتح فيس بوك وبحكي مع الشباب و الصبايا يلي بعرفن,يوم يلي سافروا أهلي كنت آعد كالعادة عالفيس بوك عم دردش , وكانت فاتحة إحدى صديقاتي.ودار بيناتنا الحديث التالي:
(هي: مسا الخير, أنا : مسا الورد كيفك , هي: منيحة أنت كيفك,أنا:تمام ماشي الحال,شو أخبارك؟هي: ماشي حالها,شو عم تساوي,أنا: و**** ولا شي آعد بالبيت لحالي عم اتصفن بالحيطان,هي: لحالك؟؟ ليش وين أهلك؟؟,أنا: مسافرين بدن شي 10 أيام ليرجعوا,هي: أيوااا..., وضلت شي دقيقتين صافنة ماعم تحكي شي وبعدين قالت: عندك شي بكرا؟؟
أنا: لأ, في ببالك شي؟؟ هي: شو رأيك نروح بكرا نفطر بشي محل ؟؟ أنا: أي ليش لأ.
وين حاطة ببالك نروح؟هي: وين مابدك,أنا:لا قرري وأنا كفو,هي:ممممممممم.......و**** مابعرف خلص بكرا منشوف,أنا:لأ خلينا نقرر من هلأ مشان أعرف آخد السيارة ولا لأ,هي: مممممم.....خلص وين مابدك,أنا:طيب ماشي,أي ساعة؟؟؟هي: شو رأيك عالعشرة؟؟
أنا:أي كتير منيح,بشوفك بكرا وتصبحي على خير,هي: انشاله وأنت من أهله.)
بعدين ماطولت كتير بالسهر مشان فيء بكير.
اليوم التاني دقتلي عالسبعة ونص الصبح,دار بيناتنا الحديث التالي/ :صباح الخير,أنا:أهلين صباح النور,هي:بس ماكون أزعجتك؟؟؟أنا:لا مو مشكلة على كلن أنا كان بدي فيء بهالوقت,هي: بدي أطلب منك طلب معلش؟؟أنا:أي تفضلي,وقتا أنا نص نايم ,قالت:ستي تعبانة وأهلي راحوا بدن يضلوا عندا وأنا مابدي ضل لحالي بالبيت,ممكن ضل عندك هاليومين؟؟؟أنا وكنت مستغرب شوي:تضلي عندي؟؟؟طيب ليش ماتضلي عند رفقاتك؟؟هي:اتصلت فين بس كل وحدة اتحججت بشغلة,بعد شوي قالت: خلص بلاها,أنا:لا مافي مشكلة,هي: ماشي باي.أنا: باي)وبعدين سكّرنا,جهزت حالي ونزلت من البيت عالتسعة ونص واتفقنا نلتقا بالبرامكة,رحنا فطرنا عند بوز الجدي بالشعلان,قالتلي: علوءا؟؟ أنا استغربت لأنه كانت أول مرة بنت بتقلي هيك,قلت: أليلي شوبدك؟؟قالت:مشتهية سلطة الفواكه,أنا:أي سلطة فواكه سلطة فواكه,رحنا عند أبو عبدو أكلنا 2 سلطة فواكه,بعد شوي.....كانت الساعة صارت 1.30 قالت:شو رأيك نروح نأركل بشي محل,أنا:أي شو عليه,رحنا عساروجة أعدنا بمحل حلو أول مرة كنت بعد فيه اسمه الربيع كانت القعدة كتير رايئة وأعدنا نحكي ونضحك ........الخ,صارت الساعة شي 3.30 ,وقتا جعت أنا,قلت:شو رأيك نروح نتغدى بشي محل؟؟؟قالت:و**** ماني قدرانا..بس منروح بطلب سلطة بس,قلت: آمين,رحنا على محل بكفرسوسة ظريفة كانت قعدته,طلبت هي سلطة جرجيروأنا وجبة اسكالوب مع كولا,وقتا حسيت الأكل واصل لحلقي,قالت: تعا نتفتل بالشام شوي,كانت الساعة صارت شي 5,00 قلت:أنا اتغلبت من الوجبة ونعست خلينا نرجع عالبيت,قالت: طيب...بس بدي مر على صيدلية إذا في على طريقنا بدي جيب دوا؟؟؟قلت:عندي بالصيدلية كلشي؟؟قالت:بدي دوا للشقيقة,قلت:أيواا... طيب ماشي في وحدة على طريقنا,أخدتا عالصيدلية وجابت الأدوية يلي بدا ياهن,ورجعنا عالبيت.
وقت رجعت كنت خرمان على كاسة شاي وسيجارة رحت جبت باكيت وطلعنا عالبيت.
وقتا قلتلا وين بدا تنام بس كان في مشكلة أنه البنت كانت محجبة.قلت:ممممم....شو مشان الحجاب؟؟؟قالت:مافي مشكلة متل أخي..,قلت : ماشي أمري ل **** ,رحت بدي ساوي الشاي قالت:أنا بساويا روح أنت غير تيابك.رحت غيرت تيابي وكان الجو كتييير شوب فلبست شيال وشورت.جابت الشاي وضيفتني فنجان.
وأنا بدي اشرب شميت ريحة غريبة طالعة من الشاي.قلت: شو هالريحة حاطة شي بالشاي أنت؟؟قالت وهي على أساس مستغربة:لأ شبدي كون حاطا فيا!!؟؟,قلت:آسف مارح أشربا يا اشربي من الفنجان شفة ياعطيني فنجانك,قالت: لك و**** ماحطيت شي,قلت:مادام ماحطيتي شي اشربي شوي,شربت منه وقتا أمنت أنا واشربت,بعد شوي حطت أيدا على أيدي وكانت حرارتا مرتفعة,قلتلا:شبك ليش هيك سخنانة؟؟قالت: أنا حميت..,قلت:شو؟؟؟!!!! لا هيك مااتفقنا,وصرخت عليا آم زعلت و راحت تلبس تيابا بدا تروح.
أنا رحت على غرفة النوم وحسيت بحماوة رهيبة وزبي بلش يوقف,كان إحساس فظيع وقتا حسيت بدي خزء الحيطان,شفتا لبست وبدا تطلع,مسكتلا أيدا وقلتلا: شو حاطة بالفنجان,شافت زبي كان واقف قالت بكل برود: مهيج..أنا هون انصدمت,قلت: ليش هيك عملتي؟؟قالت:مابعرف كنت حابة جرب معك هداك الشعور,قلت:بس مو بهالطريقة وعصبت عليا وصرخت بوشا وألتلا مابدي شوف وشك مرة تانية ,وصلت عالباب وهي رايحة مسكتلا أيدا وقلت: بدي نيكك.هي سكتت وابتسمت,وبلشت فيا بالأول تبويس بس تبويس بنهم شلحت حجابا,رحت أنا شلحتا الكنزة وبلشت ألعب ببزازا كانوا معبايين ووشي ضاع فين شلحتا الستيان وبلشت مصمصة فين,وهي بلشت تأن وتتهيج بالأكتر,شلحت قميصي وكملت تبويس فيا,بعدين نزلت وشلحتا البنطلون كانت لابسة كلسون سترينغ أحمر بشل شلحتا ياه وبلشت ألعب ومصمص بكسا,بعدين شلحت الشورت لأنه زبي كان رح يخزؤو مسكتلي زبي وبلشت في مصمصة,أخدتا بعدين عالتخت وأنا عم بوسا,بعدين حطيتا عالتخت وقربت زبي من كساوفوته شوي شوي ,بس هي من كتر ماحميت آلتلي دخله كله ماعد فيني استحمل,أمت دخلته بقوة وهي صرخت بقوة وضلت تتأوه وهيك شي 10 دقايق وبعدين خليتا تمصلي ياه بعدين رجعت رجعته وترجع تتأوه,كان زبي كبير وضخم وكسا ديق,وقت حسيت ظهري رح يجي شلته من كسا وقربت وشا وجبته,طلع كتير لأنه أول ظهر وكان صرلي زمان ماني عامل العادة السرية,ورجعت مصمص فيا,بعد شوي قلتلا: بدي عاقبك عالشي يلي عملتي,قالت: شبدك تساوي وهي ممحونة,قلت :بدي فوتو بطيزك,صرخت وقالت: لأاااااا,مسكتا وقلبتا على بطنا وقلتلا :مو على كيفك ألتلك بدي عاقبك.المهم قلبتا وحطيت راس زبي على فتحة طيزا بس قبل حطيت عليا شوية كريم وعلى راس زبي كمان,وبلشت فوتو شوي شوي,وهي تصرخ وقت بلش يفوت أنا ضغطتو بقوة,صرخت صوت آآآآآآآآآآآآآه وأنا عم كمل ضليت شي ربع ساعة عم نيكا من طيزا متل الحمار , جبت الظهر التاني بطيزا ,بس لسا كنا نحنا التنين ممحونين وضلينا هيك لل3 الصبح بعدين نمنا من كتر التعب,بس نمت وزبي لسعته جوا كسا.
باليوم التاني فئت لقيتا فايئة قبلي,قالت: شو حياتي فئت؟؟قلت: أي , قالت: رح ساويلك قهوة,قلت:يلا قايم غسل,
قمت بس لسعتني حاسس بالمحن,بعد ماخلصت غسيل رحت عالمطبخ قربت منا وقفت من وراها وحطيت أيدي على كسا طبعا ماكنا لابسين شي,صارت تتأوه,وأنا بلشت بوسا من رقبتا وأمحنا بزيادة فتلت وشا بلشنا نتباوس.
بعدين مسكتا لزقتا بالحيط حطيت زبي بكسا وبلشت نياكة,حملتا عالصالون وزبي فيا وكملنا
ورجعت نفس اليوم يلي قبله شوي من طيزا شوي من كسا,هيك لل 6 المسا,رجعنا نمنا,
باليوم يلي بعده أمت مشان اتحمم وقتا خلص انتفط المحنة,وأنا عم أتحمم قالت: علاء افتحلي الباب,قلت:شبدك,قالت: بدي اتحمم معك,فتحتلا الباب وفاتت طبعا ماسكرنا الباب لأنه ماكان في حدا بالبيت,صارت تغريني بحركات أمت ما استحملت مسكتا وبلشت نياكة فيا..بس خلصنا حمام,قالت:بدي ألك شغلة بس مااتعصب معلش.,قلت : حكي. قالت: أنا كذبت عليك ستي مافيا شي وأنا قلتلك هيك لأنه كان بدي زبك.قلت: طيب كيف أقنعتين لأهلك أنه بدك تنامي عندي؟؟؟قالت: ألتلن بدي نام عند رفيقتي شي يومين لأنه بدا تسافر.قلت: أيوااا...طيب كيف جبتني الدوا؟؟؟قالت: ألتله للصيلاني أني متزوجة بس زوجي ماعم يقرب عليي بدي دوا يخليه يقرب مني.قلت: ههههه....ياملعونة كذبتي عليي وعلى أهلك وعلى الصيدلاني. ضحكت.بعدين وصلتا قريب من بيتا ورجعت عالبيت وكانت من أحلى 3 ايام بحياتي,بعدين صرنا نتواعد كل أسبوع تقريبا ياعندي ياعندا مشان نيكا.
(هي: مسا الخير, أنا : مسا الورد كيفك , هي: منيحة أنت كيفك,أنا:تمام ماشي الحال,شو أخبارك؟هي: ماشي حالها,شو عم تساوي,أنا: و**** ولا شي آعد بالبيت لحالي عم اتصفن بالحيطان,هي: لحالك؟؟ ليش وين أهلك؟؟,أنا: مسافرين بدن شي 10 أيام ليرجعوا,هي: أيوااا..., وضلت شي دقيقتين صافنة ماعم تحكي شي وبعدين قالت: عندك شي بكرا؟؟
أنا: لأ, في ببالك شي؟؟ هي: شو رأيك نروح بكرا نفطر بشي محل ؟؟ أنا: أي ليش لأ.
وين حاطة ببالك نروح؟هي: وين مابدك,أنا:لا قرري وأنا كفو,هي:ممممممممم.......و**** مابعرف خلص بكرا منشوف,أنا:لأ خلينا نقرر من هلأ مشان أعرف آخد السيارة ولا لأ,هي: مممممم.....خلص وين مابدك,أنا:طيب ماشي,أي ساعة؟؟؟هي: شو رأيك عالعشرة؟؟
أنا:أي كتير منيح,بشوفك بكرا وتصبحي على خير,هي: انشاله وأنت من أهله.)
بعدين ماطولت كتير بالسهر مشان فيء بكير.
اليوم التاني دقتلي عالسبعة ونص الصبح,دار بيناتنا الحديث التالي/ :صباح الخير,أنا:أهلين صباح النور,هي:بس ماكون أزعجتك؟؟؟أنا:لا مو مشكلة على كلن أنا كان بدي فيء بهالوقت,هي: بدي أطلب منك طلب معلش؟؟أنا:أي تفضلي,وقتا أنا نص نايم ,قالت:ستي تعبانة وأهلي راحوا بدن يضلوا عندا وأنا مابدي ضل لحالي بالبيت,ممكن ضل عندك هاليومين؟؟؟أنا وكنت مستغرب شوي:تضلي عندي؟؟؟طيب ليش ماتضلي عند رفقاتك؟؟هي:اتصلت فين بس كل وحدة اتحججت بشغلة,بعد شوي قالت: خلص بلاها,أنا:لا مافي مشكلة,هي: ماشي باي.أنا: باي)وبعدين سكّرنا,جهزت حالي ونزلت من البيت عالتسعة ونص واتفقنا نلتقا بالبرامكة,رحنا فطرنا عند بوز الجدي بالشعلان,قالتلي: علوءا؟؟ أنا استغربت لأنه كانت أول مرة بنت بتقلي هيك,قلت: أليلي شوبدك؟؟قالت:مشتهية سلطة الفواكه,أنا:أي سلطة فواكه سلطة فواكه,رحنا عند أبو عبدو أكلنا 2 سلطة فواكه,بعد شوي.....كانت الساعة صارت 1.30 قالت:شو رأيك نروح نأركل بشي محل,أنا:أي شو عليه,رحنا عساروجة أعدنا بمحل حلو أول مرة كنت بعد فيه اسمه الربيع كانت القعدة كتير رايئة وأعدنا نحكي ونضحك ........الخ,صارت الساعة شي 3.30 ,وقتا جعت أنا,قلت:شو رأيك نروح نتغدى بشي محل؟؟؟قالت:و**** ماني قدرانا..بس منروح بطلب سلطة بس,قلت: آمين,رحنا على محل بكفرسوسة ظريفة كانت قعدته,طلبت هي سلطة جرجيروأنا وجبة اسكالوب مع كولا,وقتا حسيت الأكل واصل لحلقي,قالت: تعا نتفتل بالشام شوي,كانت الساعة صارت شي 5,00 قلت:أنا اتغلبت من الوجبة ونعست خلينا نرجع عالبيت,قالت: طيب...بس بدي مر على صيدلية إذا في على طريقنا بدي جيب دوا؟؟؟قلت:عندي بالصيدلية كلشي؟؟قالت:بدي دوا للشقيقة,قلت:أيواا... طيب ماشي في وحدة على طريقنا,أخدتا عالصيدلية وجابت الأدوية يلي بدا ياهن,ورجعنا عالبيت.
وقت رجعت كنت خرمان على كاسة شاي وسيجارة رحت جبت باكيت وطلعنا عالبيت.
وقتا قلتلا وين بدا تنام بس كان في مشكلة أنه البنت كانت محجبة.قلت:ممممم....شو مشان الحجاب؟؟؟قالت:مافي مشكلة متل أخي..,قلت : ماشي أمري ل **** ,رحت بدي ساوي الشاي قالت:أنا بساويا روح أنت غير تيابك.رحت غيرت تيابي وكان الجو كتييير شوب فلبست شيال وشورت.جابت الشاي وضيفتني فنجان.
وأنا بدي اشرب شميت ريحة غريبة طالعة من الشاي.قلت: شو هالريحة حاطة شي بالشاي أنت؟؟قالت وهي على أساس مستغربة:لأ شبدي كون حاطا فيا!!؟؟,قلت:آسف مارح أشربا يا اشربي من الفنجان شفة ياعطيني فنجانك,قالت: لك و**** ماحطيت شي,قلت:مادام ماحطيتي شي اشربي شوي,شربت منه وقتا أمنت أنا واشربت,بعد شوي حطت أيدا على أيدي وكانت حرارتا مرتفعة,قلتلا:شبك ليش هيك سخنانة؟؟قالت: أنا حميت..,قلت:شو؟؟؟!!!! لا هيك مااتفقنا,وصرخت عليا آم زعلت و راحت تلبس تيابا بدا تروح.
أنا رحت على غرفة النوم وحسيت بحماوة رهيبة وزبي بلش يوقف,كان إحساس فظيع وقتا حسيت بدي خزء الحيطان,شفتا لبست وبدا تطلع,مسكتلا أيدا وقلتلا: شو حاطة بالفنجان,شافت زبي كان واقف قالت بكل برود: مهيج..أنا هون انصدمت,قلت: ليش هيك عملتي؟؟قالت:مابعرف كنت حابة جرب معك هداك الشعور,قلت:بس مو بهالطريقة وعصبت عليا وصرخت بوشا وألتلا مابدي شوف وشك مرة تانية ,وصلت عالباب وهي رايحة مسكتلا أيدا وقلت: بدي نيكك.هي سكتت وابتسمت,وبلشت فيا بالأول تبويس بس تبويس بنهم شلحت حجابا,رحت أنا شلحتا الكنزة وبلشت ألعب ببزازا كانوا معبايين ووشي ضاع فين شلحتا الستيان وبلشت مصمصة فين,وهي بلشت تأن وتتهيج بالأكتر,شلحت قميصي وكملت تبويس فيا,بعدين نزلت وشلحتا البنطلون كانت لابسة كلسون سترينغ أحمر بشل شلحتا ياه وبلشت ألعب ومصمص بكسا,بعدين شلحت الشورت لأنه زبي كان رح يخزؤو مسكتلي زبي وبلشت في مصمصة,أخدتا بعدين عالتخت وأنا عم بوسا,بعدين حطيتا عالتخت وقربت زبي من كساوفوته شوي شوي ,بس هي من كتر ماحميت آلتلي دخله كله ماعد فيني استحمل,أمت دخلته بقوة وهي صرخت بقوة وضلت تتأوه وهيك شي 10 دقايق وبعدين خليتا تمصلي ياه بعدين رجعت رجعته وترجع تتأوه,كان زبي كبير وضخم وكسا ديق,وقت حسيت ظهري رح يجي شلته من كسا وقربت وشا وجبته,طلع كتير لأنه أول ظهر وكان صرلي زمان ماني عامل العادة السرية,ورجعت مصمص فيا,بعد شوي قلتلا: بدي عاقبك عالشي يلي عملتي,قالت: شبدك تساوي وهي ممحونة,قلت :بدي فوتو بطيزك,صرخت وقالت: لأاااااا,مسكتا وقلبتا على بطنا وقلتلا :مو على كيفك ألتلك بدي عاقبك.المهم قلبتا وحطيت راس زبي على فتحة طيزا بس قبل حطيت عليا شوية كريم وعلى راس زبي كمان,وبلشت فوتو شوي شوي,وهي تصرخ وقت بلش يفوت أنا ضغطتو بقوة,صرخت صوت آآآآآآآآآآآآآه وأنا عم كمل ضليت شي ربع ساعة عم نيكا من طيزا متل الحمار , جبت الظهر التاني بطيزا ,بس لسا كنا نحنا التنين ممحونين وضلينا هيك لل3 الصبح بعدين نمنا من كتر التعب,بس نمت وزبي لسعته جوا كسا.
باليوم التاني فئت لقيتا فايئة قبلي,قالت: شو حياتي فئت؟؟قلت: أي , قالت: رح ساويلك قهوة,قلت:يلا قايم غسل,
قمت بس لسعتني حاسس بالمحن,بعد ماخلصت غسيل رحت عالمطبخ قربت منا وقفت من وراها وحطيت أيدي على كسا طبعا ماكنا لابسين شي,صارت تتأوه,وأنا بلشت بوسا من رقبتا وأمحنا بزيادة فتلت وشا بلشنا نتباوس.
بعدين مسكتا لزقتا بالحيط حطيت زبي بكسا وبلشت نياكة,حملتا عالصالون وزبي فيا وكملنا
ورجعت نفس اليوم يلي قبله شوي من طيزا شوي من كسا,هيك لل 6 المسا,رجعنا نمنا,
باليوم يلي بعده أمت مشان اتحمم وقتا خلص انتفط المحنة,وأنا عم أتحمم قالت: علاء افتحلي الباب,قلت:شبدك,قالت: بدي اتحمم معك,فتحتلا الباب وفاتت طبعا ماسكرنا الباب لأنه ماكان في حدا بالبيت,صارت تغريني بحركات أمت ما استحملت مسكتا وبلشت نياكة فيا..بس خلصنا حمام,قالت:بدي ألك شغلة بس مااتعصب معلش.,قلت : حكي. قالت: أنا كذبت عليك ستي مافيا شي وأنا قلتلك هيك لأنه كان بدي زبك.قلت: طيب كيف أقنعتين لأهلك أنه بدك تنامي عندي؟؟؟قالت: ألتلن بدي نام عند رفيقتي شي يومين لأنه بدا تسافر.قلت: أيوااا...طيب كيف جبتني الدوا؟؟؟قالت: ألتله للصيلاني أني متزوجة بس زوجي ماعم يقرب عليي بدي دوا يخليه يقرب مني.قلت: ههههه....ياملعونة كذبتي عليي وعلى أهلك وعلى الصيدلاني. ضحكت.بعدين وصلتا قريب من بيتا ورجعت عالبيت وكانت من أحلى 3 ايام بحياتي,بعدين صرنا نتواعد كل أسبوع تقريبا ياعندي ياعندا مشان نيكا.