دخول

عرض كامل الموضوع : بدي تعليق على كس خواتي يلي مافي متلون والمني الي بس اير الكل بكساس خواتي


ايري بكس اختي
05-28-2012, 06:36 AM
عندي قصة غريبة اشوي ويمكن ماحدا سمع متلها من قبل...!
انا شب عمري 25 سنة واسمي سامي وعندي 4خوات يعني انا الشب الوحيد والدي متوفي من زمان وانا اكبر خواتي امي اتزوجت عمرها12 سنة يعني عمرها حوالي 36 سنة, أختي سهى عمرها24 هبة23 سارا 20 والاخيرة مها عمرها15 سنة.
امي ربتني متل البنات بحكم اني وحيد بتحمم معون وبنام معون بشلح قدامون وبشلحوا قدامي يعني كل شي طبيعي كاني بنت متلي متلون امي كانت تطلع كل يوم من البيت بتلبس وبتتعطر على اخر طرز وبتروح عالشغل ماكنا بنعرف شو عم تشتغل لاني طالعتني من المدرسة وعافتني بالبيت مع البنات فترة بعد فترة صرت احس بس اشوف كس وحدة من خواتي او بزازون بشي غريب ويوقف ايري وخواتي ايشوفو ايري لاني بالبيت بضل بالكلسون بس يسالوني اقول مابعرف يلعبو فيو وانا كمان لاني مابنعرف ليش هاد ومن شان شو مرة كنا عالفطور سالت اختي امي قالتلهاسامي عندو زبو بوقف ومنلعب فيو ليش بوقف وبصير كبير قالتلها لاني هو شب وهاد اسمو اير من شان ايحطو هون واشرت على كسها لاختي وقالت كمان بجيب اولاد بالفعل انا وخواتي قمنا واتشطحت هبة على ضهرها وفتحت رجليها وانا نزلت الكلسون وايري واقف منتصب يعني وقلت للماما كيف بدي احطو بكسها ضحكت وقالتلي اتشطح فوقها ومسكت ايري وحطتو بكس اختي شوي شوي وصارت اتحركني لقدام ولورا لحتى دخل راس ايري بكس اختي هبة وصاحت هبة من الوجع انا ارتعبت ورجعت لورا وبدي ابكي قالتلي ماما عادي كمل خواتي الباقيات عم يتفرجو وبالفعل نزل دم بس اختي هبة صراخها عبى الدنيا فقالتلها امي لا تخافي اخوك فتحك ماعدتي بنت شي طبيعي هالدم وقالتلي امي بس اتحس بشعور غريب طالع ايرك من كسها بالفعل حسيت هك طالعتو من كسها ومسكتو امي وصارت تاخدو وتجيبو وهي عم تقول لخواتي هيك بصير وبالفعل اجى ضهري وصرت ابكي من هالشعور وبعدها قالت امي لاختي غسليه وراحت انا انبسطت جبت خواتي وحدة وحدة طبعا هم كمان طلبو مني بعد ماقالتلون هبة عن شعورها بالغعل فتحت الاربعة اجت امي باليل وقلتلها ضحكت وقالتلي هلق صرت زلمة (طلعت غلطانةصرت احب الاير اكتر من الكس)بس وبشرف خواتي احلى كس كان كسها لاختي الصغيرة مها صغير وبزازها لسع صغار اشوي ولونون زهري فاقع يلعن كسها على هالبزاز والكس وبعد يوم اجت امي باليل ومعاها زلمة قالت هادا اليوم متل ابوكون لاحدا ايزعلو دخل هالحليوة,كان شب حلو حلو فوق ماتتصورو وشافنا انا باكلسون وخواتي يلي لابسة ستيان ويلي لأ طبعا لابسين كلاسين صار يحكي معنا شو اسمائكون وشو وشو انا حبيتو كتير,اجت امي ولابسة بس روب النوم قالتلو قوم واشلاح الدنيا شوب فشلح بالزلط وشفت هديك الشوفة ايرو طويل وكبير وحلو قالتلي اختي ايرو اكبر من ايرك وصرنا نحكي ماما قالتلو قوم ندخل لجوا من شان تنيكني قلنالها ماما خليكون هون من شان نتفرج وبالفعل ضلو وبلش يلحسلحا كسا وبزازها وامي ترضعلو انا حبيت اجرب قلتلها ماما خليني اجرب قالتلي لأ انت مابيصير الشب قلها عادي حرام خلي ايجرب وبشرفي انا حطيت ايرو بتمي وصرت ارضع متل امي ماحبيت اشيلو من تمي خواتي كمان جربو فقلي نيك متلي وحدة من خواتك وماكذبت خبر صرت اعمل متل متلو ماما صارت تضحك وهي بتتوجع أأأأأأأه بسرعة دخلو واختي تقلد ماما ضلينا هك لحتى اجى ضهري عابزاز اختي الماما هون راحت عالحمام واكيد اعرفتوني اخو منتاكة بدي جرب كل شي قلتلو نيكني انا متل ماما صار يضحك وشطحني عبطني وصار شوي شوي ايحط ايو بطيزي ايطالعو ويحطو ويبزق على ايرو ويخلي وحدة من خواتي ترضعلو اشوي ويكمل لحتى حسيت كاني طيزي بدها تنشق صرخت فعلي وضعيتي صرت انا فوقوا...........موعدكم مع التكملة لاحقا بحب اير الكل وكساس الكل وبتمنى كل شب ايدوق طعم كس اختي والصبايا اذا بدون كمان وهلق بقلكون اير الكل بكس خواتي وبطيزي والمني الي بس ها يلعن كس اختي شو مشتهي عليها هلق :g014:

a__m__s
05-28-2012, 08:42 AM
قصه غريبه !!

لبيانوا
05-28-2012, 10:28 AM
تسلملي انت واخواتك وامك
اتمنى اسعد خواتك البنات كلهن وامك
ماتنسى تكمل القصه منتظرينك

boobshoda
05-28-2012, 04:56 PM
انت انسان مريض وبدك تتعالج قبل ماتكتب

ايري بكس اختي
05-30-2012, 01:16 AM
مو عيب عليكيا a_m_s بتخلي المني تنكب هيك عالفاضي ابتعرف انا روح قلبي المني واذا مابدك تطعميني ياها فضيها بكس وحدة من خواتي يازلمة يسلملي ايرك ماأحلاه بتمنى يدخل بكس اختي

adultery
09-29-2012, 05:29 PM
انا عايز اسالك سؤال سيبت ايه للغريب الى زى لما تنيك اختك سبتلنا احنا ايه بقى

ايام وبنعشها
10-13-2012, 10:54 PM
لا دى تخاريف مش حقيقة
ولو حقيقة تبقى عيلة كلها .......
ولا اقولك لا تعليق
لام نحترمك برضه

شاطى العطش
12-16-2012, 10:59 PM
قصه غريبه قوى

fares9090
12-18-2012, 10:48 PM
انتا ابن متناكه واهلك دول ولاد متناكه لو ده حقيقه



قصص نيك بالالعاب الحنسيهانا وامى والجيش قصه سكس عربى نسوانجىصورسكس. مندوزاوضع زبه في طيزي وحلب زبه بيده قصةقصص نيك مصريه مع لحس البيره من الكسقصص نيك عرب "ميلف"مدام بهيجة/archive/index.php/t-499192.htmlقصص سكس مع خالي الي اهداني جوال.comسكس نيك بالاسترابونقصص سكس نار بتخليك تهيجقصص محارم الظليماسئلة في الشيميلتوضيح سكس بنات فشخ نارالزبال ناكني في الخرابة في طيزيقصص سكس الزوجات المتحررات متسلسله اسلسه الاول جديدصور نيك جماعي منايك/archive/index.php/t-510110.htmlقصص جنس فى الاريافقصص جنس زيونه ممحونفيديوهات سكس قصص يمنيه مخزناتقصص سكس بنات مع الحيواناتخالي ناكني site:bfchelovechek.ruمشيره ام ميناقصص صورزوجت ديوث يعرضهاسكس دبابات سوريهقصص سكس محارم رغبات مكبوته قصص محارم لواط تحت البطانيهمخنث قحبهفتاه تصارح زوجها بانها مولعه نيك الدبرقصص روعة في نيك طيز الأمسكس ام رجب جارتنازوجتي تحب ازبر الكبيرقصص سكسقصص سكس مكتملة هبة وقعة في الفخ/archive/index.php/t-451467.htmlنيك مدام اماراتية مع سائق باكستانياجمل س سوالب 15سنهااااه نيكني انا خول وشرموط.ااااااه افسخ طيزي لواطقصص سكس عربي ابن خالي الولايات المتحدةقصص محارم نارقصص سكس تذوب اغتصبني فعجبنيقصص سكس نيك اطياز سوالب عنيف جماعي حتا الموتصور زوجتي على نسونجي سكسقصص "نيك"عرب ""ميلف" "ربحقصص سكس خالتي وطريقي لبقية العائله الجزء الخامس/archive/index.php/t-185374.htmlمنتديات نسوانجي إمرأة علي جمر الشهوات السلسلة الثالثهقصص سكس محارم إنا ومينا وامى واختو وزوجته قصه متسلسلة الاجزاءزقه فى خرمىصور سكس نورهان وزوجها قصه نيك حلوهصور كوكتيل مص نسوانجيصورة نيك سكس بنات عدروب/archive/index.php/t-66326.htmlسكس.ليك.أف.صورةكاملةتحميل افلام سكس ونيك واثاره موقع زبريقصتي انا وبانتي جنس فقيرةصور تجسس محارم طياز نسوانجي/archive/index.php/t-468839.htmlقصص نيك نيك محارم مع اختي وكسها المشعرقصص سكس حكم القوىxxxاليله الدخولقصص ناكني عمي بزبه الكبير site:bfchelovechek.rusite:landsmb.ru "الجامحة"/archive/index.php/t-330590.htmlمتناكه جاها ضيف وناكتو ب طيزه لكبيرقصص سكس نيك عابرسؤال لكل سالبناكني منتديات نسونجيصور سكس بانت ممحونا تشتي زب طويل/archive/index.php/t-58720.htmlنسونجى قصص العاده السريه بناتقصص ناكني لما ضرطني يمنيه جنسيةسكس الاسرة البايظةقصص سكس السراب متسلسله site:landsmb.ruقصص سكس نيك المتزوجة سمر المربربهافشخني قصص نيك طويله ممتعه اجزا site:forum.lazest.ruسكس ايناس مكيقرات قصص تحكيلكم سكس عائله شرموطهصورسكس هنادى الصديققصص سكس كل الطرق تودي اليقصص سادية استاذ يعاقب طالبةقصص سكس متسلسل بلدي هيجان متناكة/archive/index.php/t-139946.htmlقصص سكس مدبلجة جدييييدة وحصريةصور طيزخولات قصة سكس مصوره أم تنتاك من ولدها بالطيز سكس في بولاق الدكروريكيف يكون شكلك وانتي نايمه علئ بطنكقصص سكس زوجتي تنتاك ويورم ﻛﺴﻬﺎقصص سكس مدام دنياقصص محارم نهرالعطش والحرمان كاملةالاجزااحلانيك نكوني اربعه باحلا نيك لواطمقاطع إمراه متناكه سكسقصص سكس ممتع اااه اااح ياقحبه ياشرموطهصور كيلوتات مبللولجميع افلام سكس عنتيل السنطه