زب صعيدي كبير22
02-06-2018, 07:26 AM
وهاي قصه جديده هلو
شلونكم اسمي حسن عمري ٢٣ سنه المهم خل نفوت بالموضوع فد يوم نزلوا بصف بيتنه ناس جديدين حايط ع حايط شباكهم صاير ع حديقه مالتنه واني اول ما اكعد من النوم اطلع بالحديقة اطك جاي وجكارة مرة من المرات كعدت من النوم طلعت بالحديقة ورة شويه انتبهت وحدة تباوعلي من الشباك واني غلست سويت نفسي مشفتها ظليت العب بالتلفون بعدين كامت تسوي اصوات بغرفتها حتى انتبه بس غلست اني وبقينه هيج اسبوع تقريبا وراها جتي دكت الباب طلعتلها والدتي
كالتلها خاله اريد الرمز مال راوتر مالتكم بين منسوي النانو مالتنه لان جديدين هنا.. والدتي كالتلها اني ماعرف بهاي السوالف خل اصيحلج حسن اجتي صاحتني اني كيفت من شفتها كلتلها اي تدللين اخذت تلفونها حطيت الرمز مال راوتر ونطيتها التلفون بس من اخذته مني لزمت ايدي اني راسا كومت لان اني مشاعري بـ عيري المهم راحت واني بقيت مكوم واحوص.. ورا يومين شفتها بالشباك باوعت عليها وبتسمت وهي هم ضحكت بس شنو من جسم شايله هيه اشررد فرچة مو طبيعيه اني ردت بس احجي وياها بعد ملكيت طريقه رحت غيرت الرمز مال راوتر حتى تجي واحجي وياها.. المهم المغرب اجتي اني طلعتلها اول مشافتني ابتسمت كالت هلاو كلتلها هلاو بيج كالت ادري ضوجتك بس التلفون مديكنك يكلي غلط كلتلها لا بالعكس شنو تضوجيني منو كال
هيج حق الجار عالجار بس صار عندي عطل وغيرت الرمز المهم كتبتلها الرمز وكلتلها هاج رقمي وانطيني رقمج خاف اغيرة ادزة الج برساله اخذته ومن نطيتها التلفون لزمت ايدها حسيتها بشي المهم راحت جان ب١ بالليل خابرني رقم غريب كلت الو كالت الو اني عرفت هيه بس غلست كلتلها منين هذا الصوت الحلو معقوله داكة عليه خاف غلطانه بالرقم كالت انت حسن كلتلها اي عيون حسن كالت اني جوارينكم شبيك ممصدك لازم ماعندك وحدة تحجي وياها كلتلها لا و**** ماعندي اول مرة اسمع هيج صوت حلو هي ضحكت واني انسحلت روحي كلتلها خير هم راح النت كالت لا بس ضايجة وخابرت عليك مدري ليش اني اسفه اذا ضوجتك كلتلها لا يمعودة صدك تحجين انتي وبقينه نسولف ونضحك للصبح وثاني يوم انتظرتها تخابر ماكو مخابرت غيرت الرمز ودزيته الها برساله حتى تحاجيني ههههه خابرتني كالت ها هم صار عندك عطل كلتلها لا بس اشتاقيت اسمع صوتج وماكدر اخابرج خاف احد يمج هي ضحكت ضحكتها الحلوة اووف **** كالتلي اريد تنزلي برنامج تحميل اغاني كلتلها اي تعالي شوكت متريدين كالت اخلص شغل البيت واجي المهم جتي العصر للبيت وماكو احد بس والدتي نايمه صعدنه فوك بغرفتي ماعرف شلون اطرق الموضوع ف كالت شبيك مرتبك اكو حجي بشفايفك ومتريد تحجي كلتلها شمدريج كالت مبين عليك المهم كلتلها واح اسال سؤال وجاوبي بصراحة كالت اي كلتلها انتي مرتبطه لو لا كالت لا ليش كلتلها لا هيج مجرد سؤال جان نسكت من كملت البرنامج نطيتها التلفون جان تكلي وانت كلتلها شنو اني كالت مرتبط كلتلها لا كالت شعجب كلتلها دانتظر يكعدون يمنه جوارين حلوين مثلكم كامت تضحك المهم راحت ماريد اطول عليكم ثاني يوم هم طلعنه حجة واجت
بالغرفه سولفنه شويه وتقربت عليها اخذت حلك ومصيت رگبتها هي خدرت كامت متكدر توكف على رجلها شلتها حطيتها ع جربايه ونمت فوكاها ودك حلوك وفرك بصدرها بعدين طلعت صدرها امصمص بي هي انتهت صارت صفرة واني مكوم ماسيطر على نفسي طلعت عيري وخليته بيدها هي بس كامشته وخدرانة وراها حطيته على كسها فوك الملابس سوينه حكاكي جان يجي اخوها ابن الكحبه وراحت ورا يومين هم قنعتها واجتي ومثل كل مرة حلوك وتفريك جان انزل جوة امصمص وصلت كسها جان توخرني فريتها ولزمت طيزها افرك بي ابيض موطبيعي بحيث الزرف وردي حطيت تفله ودخلته بطيزها جان تكمز اول مرة تاكله من ورا وراها حطيته شويه شويه وهي لازمة ايدي وتصيح بصوت ناصي جان ازركة كله بطيزها وهي تتأذة بس مرتاحة وبقينه على هالحال تقريبا شهر يوميه نيج الصبح وبالليل وراها كامت ادور زواج وخربتالشغلة
سوي اعادة توجيه لضلوعك