Memeen
12-23-2017, 01:24 PM
تبداء قصتي قبل ان اتزوج زوجتي كان لي صديق تعرفت علية في العمل وكان وسيم وفي الصدفة قالي لي اليوم نكت فتاة جميلة جدا واخبرني كيف ناكها وبعد فترة قالي لي انهو ناكها مرة اخرى وتحدث كيف هوة وصديقة الثاني جلبو بنتان وناكوهم وبعدها نقطعت علاقتي به وبعد ان تزوجت بفترة التقيت به وتحدثنا وخرجنا سويا واخبرني ان البنت التي كان ينيكها تزوجت وذكر اسمها لي ونا انصدمت قلت له صديقة فلانة قالي نعم وانا استدرجتة بالكلام وقال لي كيف تحب الرضع وجسمها وصفة لي وكيف كان ينيكها واخبرني ايضا انها كانت تحب صديقه جدا وكانت تتمنى ان ينيكها صديقه وادركت انها زوجتي هية التي كانت تنام معه ومرة من المرات ذكرت اسم صديقي امامها فزعت وتاكدت انهو هوة وهية علما ان زوجتي جميلة جدا جدا وكنت لااصدق نفسي اني ساتزوجها من كثرة جمالها ، لكن هنا بدائت افكاري تتغير خصوصا بعد ان هاجرت الى امريكا والتحرر بداءت اتغير جذريا عن العادات والتقاليد وهنا بداءت اتمنى ان اراها تتناك من شخص ويرى جمالها واراها تتلوع من كثرة النيك ، ولحسن ولكن هية تغيرت ايضا للاحسن وليس للاسوء اي تحبني ولم تخونني ابد ولكن اعلم في داخلها انها ممكن ان تنحرف وبدات شكوكي في محلها ذهبنا في حفل لمطرب لبناني تحبه وطلبت مني ان تتصورمعهووافقت انا وقبلته اكثر من مرة وكانت تلبس ملابس عادية وفي حفلة اخرى ذهبنا ايضا لمطرب معرف ايضا طلبت منها ان تلبس قصير جدا ووافقت وقالت لي عادي اذا بيبوسني ضحكت وقلت لها عادي حبيبتي مسكتني وقبلتني بحرارة وبعد فترة رايتها تتفجر على افلام سكي وراقبتها وهي تلعب في كسها وجابت مرتين وبعدها بيوم طلبت انيكها مرتين وطلبت انيمها من كسها وطيزها رغم انها كانت ترفض بشدة من طيزها ولكن هي طلبت هالمرة بعدها بفترة حدثت اجمل صدفة اني شفت الرلد صديقي صديقي الي كانت بتحبو زوجتي وكانت تتمنى ينيكها انو اتزوج ايضا صديقت زوجتي افضل واحب صديقة لها لكن لم تعرف زوجتي انو تزوج صديقتها لان علاقتهم انقطعت وكانت فرحة لاتصدق لها وهنا بداء المشوار ،اخبرتها اني رايت فلان انصدمت وقالت صحيح كيف حكيتلها وهو ايضا كان يعرفني وتبادلنا الارقام وتصل فية وتواعدنا وقمنا نذهب انا وياه للملاهي بندور نسوان ونسكر ونتمتع بعدها طلبت زوجتي انو اعزمهم . صديقي كان بيشرب بس انا مابتعرف زوجتي ابد اني اشرب نهائيا زادت علاقتي فيه وزوجتي طلبت اكثر من مرة انو اعزمو فعزمتو هوةوزوجتو ، للعلم زوجتي ايضا جميلة وتجنن وكانت فري جدا اكثر من زوجتي وايضا كانت على علاقات كثيرة وتناكت كثير من شباب ، المهم اجر لعدنا بقو نصف ساعة بيبكو من كثرة لاشتياق زوجتي وزوجتو ، تطورت العلاقة جدا ولما بيجو عدنا زوجتي تطلب انو تلبس ملابس مريحة فوافقت انا ومن نروح عندهم زوجتو تلبس ملابس ي**** خلاعية وزوجتي بتموت غيرة ، لما يجو تقلي شو عاجبك البس اقللها الي يعجبك تقوم تلبس ملابس شوي قصيرة وبلوزة مثلا ، لما بيحضرو الاكل يدخلو يتكلمو وتجي لابسة فنايلا كاشف ستيانها تصيحني تقلي عادي حبيبي ما صديقتي من نروح عندهم تلبسلك خلاعي وصديقك جيد مابيبص علية عينو مليانة ، اصحك انا وقول الها ومالو ماانا اتمنى يشوف الجمال الي عندي هية بتنصدم وتقلي بجد اقول الها اي وحياتك ، بعدها طلب صديقي انو اشرب معه في بيتهم امام زوجتي انا في البداية رفضت لكن قلت له كيف تعملي مشاكل قال سيبها علية ، قلتلو كيف قالي مالكش انا ارتبها ونتة ايضا ساعدني قلت كيف قال مراتي تحكيلي انو انتة مابتقبل تلبس اي شي امامي خلاعي ومن هالحكي قلتلو لاضحكنا فهمت انا ، لما رحنا ليهم قررنا نبات عندهم ونسهر ونتمتع قلتلها جيبي معك ملابس كثيرة قالت ليه قلتلها مشتهي انيكك اليوم قالت فين قلتلها في بيت سعيد ضحكتوقالت انتة جاد قلتلها ولي لا احنة حنام في غرفة وهمة في غرفة ضحكت وقالت يامجنون شو بدك تعمل اليوم ، ضحكت انا وقلتلها اليوم اخليكي اسعد وحدة قالت شو بدك البس قلتلها اقوى ماعندك ، قالت اوكي مفاجئة ورحنة لما جلس صديقي سعيد يشرب زوجتو جهزت الشرب قالت الزوجتي خلي يشرب مع سعيد رفضت زوجتي بس بضحكة انا قلتلها روحي بدلي ياحلوة اخذتها زوجة صديقي ودخلو. انا بديت اشرب خرجت هية لابسة فانيلة قصيرة عند الركب تجنن خفيفة بيضةستيانها باين انا اندهشت ضحكت هية وشاورتني اشرب حبيبي ، فهمت انو زوجة سعيد قالت لها يابنت خلي يشرب ونتي البسي مايعجبك ، قلتلها اوكي حبيبتي تجنني طالعة قالت بعد مابتسكر البس لبس بس اتمنى توافق علية ضحكت انا وقلتلها شو بس لباس ، ضحكناوشربت وسكرت دخلت زوجة صديقي لبست فقط ستيان ولباس وخرجت النا صديقي ضحك وق****ا شو حرام عليكي راح تجنني الراجل ضحكناومددت بحضن زوجها وبوس وحضن، زوجتي ولعت وبعدها شاورت لزوجة سعيد صديقي ودخلو للغرفة طلعت زوجتي لابسة ملابس ماتنوصف لباس يسموه ابو الخيط وستيان فقط مخبي حلماتها تجنن سعيد ،وصاح اشربو لااحرق نفسي زوجتي بحياتها ماشاربة خمر وافقت جلست بحضني وعمل لها سعيد كوكتيل يجنن قبلت تشرب وزوجتو اصلا بتشرب شربنا لل4 الصبح انتهت زوجتي بديت ادخل اصبعي في كسها وسعيد طلع صدر زوجتو امامي ويرضع فيه انا شلحت مرتي من لستيان رفضت بالبداية بعديها وافقت من السكر والشهوة انا نزعت ملابسي ومددت زوجتي على ظهارها وسعيد ايضا شلح مرتو خلاص كسها وجسمها كلو باين انا شلخت مرتي ايضا وبديت افتح كسها وارضع فيه فتحت رجولها وبديت الحس الها مثل الكلب العطشان بس هية تبص على عير سعيد اكثر من مرة حسيتها وهي في قمة نشوتها وبدينا نتنايك لساعة كاملة وراها مددنا وحنا عريانين قامت زوجتي للحمام وهية تتمايل من كثرة السكر لانها اول مرة بتشرب كان النور طافي في الحمام صاحت زوجت صديقي لكنها لم تقوم من كثرة الشهوة وكانت شبه نايمة انا قلت السعيد حبيبي سعيد ممكن تقوم مع زوجتي للحمام قال اه حبيبي حاظر واخذها من ايدها ودخلو للحمام عملت نفسي مش حاسس ودخلو بس تاخرو حسيت انو في شي قمت وراهم شفتو حاصرها في الحمام ويبوس فيها وهية بتقولو لا زوجي هنا هوة يقلها متخافيش زوجتي معه وسلمت نفسها وبدء يرضع في كسها وهية واقفة انا رجعت عملت نفسي مش حاسس ورجعت على زوجتو نمت عليها وبوس فيها هية كمان باستني ورفعت رجلها وبديت الحس الها تاخر سعيد وراها انا بديت انيك حسيت انو اجو بقيت ماترددت سعيد ضحك وزوجتي ضحكت ومدد جنبنا وبداء سعيد يرضع الزوجتي وهية في قمة المتعة وهية لازمة عيرو بترضع وتبص علية انا ضحكتوقلتلها براحتك حبيبتي وستمرينا للصبح نيك وصحينا ولحد لان كل فترة يجي سعيد ينيك زوجتي ونا انيك زوجتو ، قصة حقيقية ولله