دخول

عرض كامل الموضوع : الانفتاح و ذكريات الطفوله (حكايه عيله ) اجزاء


ِAl BoB
08-11-2016, 06:24 AM
ذكريات الطفوله

الفصل الاول
رواية عهريرويها من عاش احداثها
نادرا ما تبقى في الذاكره ذكريات الطفوله ولكن الاحداث التي ترتبط بالكبر فلا يمكن ان تنسى ابدا وانا اذكر جيدا بعض الاحداث التي حدثت معي منذ كان عمري خمس سنوات وذلك لان ماحدث وقتها له استمراريه في حياتي حتى الان .
فانا اذكر جيدا عندما كنت صغير السن كانت امي تاخذني الى حمام النساء مع اخواتي الاثنتين الاصغر مني سنا والاكبر

حيث كنت انا الاوسط وكذلك كان تاتي معنا خالتي وزوجة خالي وبناتها واحيانا كانت تاتي معنا عمتي او احدى صديقات امي او واحده من معارفنا ، كنت انا الذكر الوحيد بين هذه المجموعه من الاناث من البنات صغيرات او متوسطات العمر والنساء المتزوجات في حين كانت خالتي وعمتي لازلن عازبتان تنتظر من يتقدم اليهن ، لذا كنت انا المحبوب بوسط الاناث وكانوا جميعا يمزحون معي وهم يروني عاريا بينهن ويداعبن زبي الصغير وكانت خالتي احيانا تمسك زبي وتمصه بينما عمتي تطلب منها ان تمصه هي الاخرى بينما امي تضحك وهي تراقبهن اما اخواتي يكتفين بالنظر فقط ، في حين كنت انا الاحظ الفرق بين فخذاي وافخاذ البنات الصغيرات والنسوه فقد كان للبنات شق بين افخاذهن وعندما انظر لما بين افخاذ امي كنت ارى شعر كثيف يغطي عانتها واسفله

بينما كس خالتي كانت شعرتها اكثر كثافة من شعرت كس امي

اما عمتي فقد كانت شعرتها خفيفه شقراء

بينما كان كس زوجة خالي بارز للامام ولا يعلوه الشعر

اما من تاتي من النسوه فكانت كساستهن تختلف عما تعودت النظر اليه .
واول كس اهتممت به وبالنظر اليه كان كس امي ولا اعرف سببا لذلك

مرت الايام وكل اسبوع نذهب الى الحمام وتعودت للنظر الى الكساس ، دخلت المدرسه وكنت اسمع من الاولاد بعض الكلمات ولا اعرف معناها وكنت كلما سمعت بعض من هذه الكلمات اذهب الى امي كي استفسر عن معناها ، وكانت كامثله لا الحصر انيج كس امك او انيج طيز امك فكانت تضحك امي عندما اسالها عن معنى هذه الكلمات ولكنها كانت تجيب عندما تكبر ستفهم معنى هذه الكلمات ، ويوما سالت خالتي لان امي لم ترد على اسئلتي فقالت خالتي وهي تضحك دخول الزب بالكس يسمى نيج وكذلك دخول الزب بالطيز يسمى نيج ايضا فقلت لها ولكن ياخالتي الزب صغير فكيف يدخل بالكس او في الطيز قالت خالتي ارني اولا زبك اخرجت لها زبي فاخذت تدلكه لي فانتصب ثم قالت هل رايت عندما فركته لك كبر حجمه وكلما لعبت به هكذا وفركته سيكبر ويكبر حتى يصبح حجمه بحجم الموزه او اكبر منها وستستطيع ان تدخله بالكس او بالطيز فقلت لها ياخاله فهمت بانه سيكبر ولكن الكس والطيز هل سيكبران ايضا ؟ قالت خالتي طبعا هل رايت انت كس اختك الصغيره ؟ قلت نعم فقالت وهل رايت كس امك او كس واحده غيرها ؟ قلت نعم رايت كسك انت وكس عمتي وكس زوجة خالي وكساسة كثير من النسوان قالت خالتي وهل جميع الكساسه بنفس الحجم ؟ قلت لها لا فقالت اذا كل واحده لها كس يختلف حجمه عن كس الاخرى قلت نعم ياخاله ولكني اريد ان اسال سؤال اخر قالت اسال يا حبيبي قلت لماذا على كس امي شعر وليس على كس اخواتي شعر ؟

ضحكت وقالت وعلى كسي شعر ايضا وعلى كس عمتك شعر اليس كذلك ؟

قلت نعم صحيح فقالت البنت عندما تكبر ينمو الشعر على عانتها وعلى كسها وانت ايضا عندما تكبر سينمو الشعر على عانتك وعلى خضيانك ايضا ولكن الشعر لا ينمو على الزب سالتها وكيف عرفتي ذلك ياخاله ؟ قالت صحيح اني لم اتزوج بعد ولكني رايت صورلشباب ولرجال لهم عيوره كبيرة الحجم وطويله وضخمه سالتها باستغراب ما معنى عيوره ياخاله ؟ قالت ما اسم هذا وهي تشير الى زبي قلت اسمه زب قالت وعندما يكبر يسمونه عير وليس زب لان الزب صغير اما العير فهو كبير هل فهمت ؟ قلت نعم قالت سأريك صور بعض العيوره ذهبت خالتي واحضرت البوم صور لعيورة الشباب والرجال وقالت
أنظر ما اكبر حجم هذا العير

سالتها عير من هذا ؟ قالت احد من اقرباءنا
وعندما سالتها من هو ؟ قالت انه اخي خالك
انظر الى هذا العير

قلت لها نفس العير قالت نعم صحيح هو عير اخي خالك نفسه
انظر لهذا العير غيره

قلت لها هذا عير ابي قالت صحيح هو عير ابوك
وهذا لمن ؟

قلت لها لا اعرف لمن قالت انه عير صديق لي تعرفت عليه قبل ايام
انظر لهذا العير

سالتها لمن هذا العير يا خالتي ؟
فقالت انه لنفس الصديق الذي تعرفت عليه قبل ايام
انظر الى هذا العير

سالتها وعير من هذا ؟ قالت عير ابو محمود جارنا
ثم اخذت التفرج على العيوره بالالبوم



وعن هذه الصوره قالت خالتي بانه عير المعلم

واخيرا كانت لي المفاجئه
صور لخالتي بالمدرسه مع المعلم وصديقتها

صحت خالتي خالتي هذه انتي عاريه بصف المدرسه ومن هذا ومن التي ينكيها ؟
قالت خالتي هذا معلمنا وهذه صديقتي جمانه وهو ليس ينيكها
هو فقط وضع راس عيره بكسها لانها مازالت باكر


قلت لخالتي صحيح يا خاله هو لم يدخله بكسها

ولمن يا خاله بهذه الصوره المعلم يدخل عيره بكسج
قالت خالتي لا لم يدخله ادخل فقط راس عيره بكسي
ثم صمتنا ورحت افكر كيف سيدخل زبي وعندما يكبر وسيكون عير بالكس او بالطيز !
سالتني خالتي بماذا تفكر؟ اخبرتها فورا بما كنت افكر به ضحكت خالتي وقالت بالكس يوجد فتحتان واحده للبول والاخرى لدخول العير هل فهمت قلت لها انا رايت فتحه واحده فقط سالتني ومن كانت ؟ قلت امي عندما كانت تجلس امامي وهي تغتسل فتحت فخذيها ورايت الشق والفتحه ولا توجد فتحتان قالت خالتي تعال معي هيا قم .
اخذتني خالتي الى التواليت وقالت اجلس وانظر ولا تتكلم قلت حسنا ، رفعت خالتي تنورتها ثم انزلت اللباس وكشفت لي عن كسها ثم جلست امامي تتبول وهي تفتح شفرتي كسها امامي فرايت فتحة صغيره يخرج منها البول وفتحه اكبر منها اسفل الفتحه التي تتبول منها

وعندما انتهت من التبول غسلت كسها ونشفته ولبست اللباس ونهضت وقالت لي هيا نرجع للغرفه ونكمل حديثنا ، وبغرفة نومي جلسنا فقالت هل رايت كيف تبولت ؟ قلت نعم ورايت الفتحه الثانيه تحت التي تبولتي منها ، قالت هذا جيد والان عرفت بالكس يوجد فتحتان لا واحده فقلت ولكني لم ارى فتحة الطيز ياخاله ضحكت خالتي وقالت هل تريد ان ترى نكب طيزي ؟ سالتها باستغراب ماهو نكب الطيز ماذا يعني ؟ انحنت خالتي امامي وكشفت لي عن طيزها بعد ان انزلت اللباس وارتني نكب طيزها وقالت هذا هو نكب الطيز هل عرفته الان ؟

قلت نعم عرفت قالت حسنا الان ارني نكب طيزك انت .
انحنيت امام خالتي فاخذت تتفحص نكب طيزي وتتفرج عليه

انتهى اللقاء مع خالتي بعد سماعنا صوت امي وهي تنادينا تعالوا الغداء جاهز فقالت خالتي بصوت منخفض اسمع لاتقل لاي احد عما دار بيننا الان فهذا سر بيننا هل فهمت ؟ قلت نعم فهمت ثم خرجنا لتناول الطعام ، ومرت الايام كبرت واصبح عمري عشرة اعوام وفي يوم حار جدا ارسلتني امي الى بيت جارتنا ام محمود كي اطلب منهم بعض الثلج لان الثلج لنشرب الماء البارد ، ذهبت الى بيت ام محمود وطرقت الباب ففتح لي ابو محمود اخبرته عن حاجتنا للثلج فقال لي تدلل تعال ادخل لايوجد احد بالبيت غيري هيا تعال ادخل فدخلت وكنت حينها البس شوت قصير جدا مع فانيله دخلت البيت فاغلق الباب خلفنا ولحقت به الى المطبخ وكان ابو محمود لا يلبس سوى منشفه لفها على وسطه والظاهر كان خارج توا من الحمام بعد الاستحمام وعندما انحنى امامي لالتقاط شيئا سقطت المنشفه
وانكشف امامي طيزه وخصيتيه المتدليتين

لكنه لم يبالي بالامر اخذ الشيئ من على الارض دون ان يلف المنشفه على وسطه وعندما استدار نحوي تفاجئت بعيره الضخم وخصيتيه الكبيرتان وكان عيره منتصبا نحوي

والشعر كان حيقا على عانته راني مندهش سالني مابك ؟ اشرت اليه والى عيره ضحك وقال نحن رجال ولا نخجل من بعضنا اليس كذلك ؟ انت لك ايضا عير مثل عيري وخصيان مثل خصياني قلت له لا يا عمي انا لي زب وليس عير ( تذكرت وقتها بان هذا العير صورته عند خالتي وقد ارتني عيره مع مجمعة العيوره ـ وخطر ببالي كيف حصلت خالتي على صورة عير ابو محمود وبقية صور العيوره ؟ )
سالني ضاحكا وما الفرق بين الزب والعير؟ قلت له خالتي تقول عندما اكبر سيكبرزبي ويصبح عير سالني وهل لخالتك عير ام زب ؟ قلت له لا ليس لها زب او عير قال ماذا عندها اذا ؟ قلت له خالتي عندها كس قال وهل رايت كسها ؟ قلت نعم رايته عدة مرات قال وكس من رايت غير كس خالتك ؟ قلت رايت كس امي وكس عمتي واخذت اعدد له كساسة النساء والبنات الواتي رايت كساستهن وذكرت ايضا اسم زوجته وقلت ورايت كس خالتي ام محمود

سالني ام محمود زوجتي تقصد ؟ قلت نعم قالت واين رايته وكيف ؟ قلت في الحمام عندما كانت تاتي معنا الحمام سالني اي حمام ؟ قلت حمام النساء سالني وهل نجت كس اي واحده ممن رايت كساستهن ؟ قلت عمو انا لا اعرف ماذا يعني النيج قال حسنا حسنا الان اريد ان اعرف ماهو حجم زبك ارني زبك نهضت ونزعت الشورت وتعريت امامه كي اريه زبي

اجلسني على ركبتيه وجها لوجه معه بحيث زبي مقابل عيره ثم طلب مني ان ارجع بجسدي للخلف كي يرى ويتفحص زبي نمت على ساقيه وفتح ساقاي واخذ يتفرج ويتفحص زبي وخصيتي وما تحتها ثم طلب مني ان امص عيره ففعلت

ثم طلب مني ان اجلس على عيره ففعلت

وشعرت بالم وحرقه وهو يدخل عيره الضخم بنكب طيزي بحيث اجلسني بالكامل بحظنه وعلى عيره وكان هو ممسك بي وانا ممسك به جالسا بحظنه وعيره داخل بكامله بطيزي اتالم واشعر بالحرقه وبدات اصرخ من الالم فقال لي اسكت ولا تفضحنا اسكت ثم شعرت بماء دافي على شكل دفعات تتدفق بمخرجي مرت لحظات ارتخى بعدها ابو مجمود وشعرت بان عيره ينسحب من مخرجي ويخرج على مهل شديد سمعنا صوت طرق على الباب نهض ابو محمود مسرعا ولبس ملابسه وطلب مني ان البس انا الاخر وخرجنا وفتح الباب واذ خالتي تسال عن سبب تاخري رحب بها جارنا ابو محمود وقال لخالتي بصراحه انا السبب بتاخره واعتذر لها ثم ناولنا الثلج شكرناه وانصرفنا للبيت
لم تسالني امي عن سبب تاخري انما سالتني خالتي لانشغال امي باعمال المطبخ حيث جلست مع خالتي في غرفتي مستفسره عن سبب التاخر فرويت لها وكالعاده تفاصيل مع حدث مع جارنا ابو محمود منذ سقوط المنشفه ورؤيتي لطيزه الى شعوري بالماء الدافئ في مخرجي وطرقها للباب وهي تستمع لي بكل اصغاء وقالت بعدما انتهيت من رواية ماحدث يعني رايت وذقت طعم عير ابو محمود ؟ قلت نعم طلبت مني خالتي ان اصف لها عير وخصيتي ابو محمود لم اكن اعرف سبب هذا الطلب من خالتي فبدات بوصف ما طلبت وقلت ياخاله له عير كبير جدا قطره اكبر من قطر الاستكان وراس عيره كانه جوزه اما خصيتيه فهي كبيرة الحجم جدا بحجم رمانه مقسومه الى قسمين وتعلو عانته وخصيتيه شعر كثيف جدا سالتني وهل ادخل كامل عيره بنكب طيزك ؟ قلت لها لا اعرف هل دخل كله او لا لانني جلست عليه وهو ادخله بطيزي وقد شعرت بالم شديد جدا وحرقه وثم شعرت بتدفق ماء دافيئ بطيزي ثم ارتخاء عيره بطيزي وخروجه على مهل وانتي طرقتي الباب وخرجنا مسرعين بعد لبس ملابسنا ، سمعنا صوت امي وهي تنادينا تعالوا لقد اعددت لكم شاي وكيك العصر ،اثناء شرب الشاي واكل الكيك جاء خالي وشاركنا بالشرب والاكل وهو يمزح مع امي ويقبلها ويشاقيها بلمس صدرها تارتا ومسك فخذيها تارتا اخرى وامي تضحك وتتمايع له وتتدلل عليه ثم رايت خالي وهو يقبل امي من شفتيها ويمص لها لسانها تذكرت حينها ما اشاهده بالافلام المصريه من قبل ومص للشفتين واللسان .
ثم اشار الى خالتي بان اخرجا سحبتني خالتي من يدي وخرجنا الى غرفتي وتركنا امي وخالي منشغلان بالقبل والمزح والضحكات العاليه ثم هدات الضحكات وساد الصمت ولم نعد نسمع شيئا ، استاذنت من خالتي كي اذهب الى التواليت وبعد انتهائي من التبول مررت على غرفة امي فرايت الباب مغلقا فتحت الباب على مهل شديد كالصوص كي ارى مايحدث داخل غرفة نوم امي واذ ارى خالي وهو عاري من ملابسه جالسا على فراش نوم امي رافعا ساقيها و امي هي الاخرى قد تعرت وخالي يدخل ويخرج عيره بكس امي

سارعت الى خالتي اخبرها بما شاهدته فجاءت كي تنظر اليهما معي وبعد ان انتهى خالي من نيج كس امي وارتجف وقذف سائله المنوي بكس امي

ثم استلقى بجوارها ، انسحبنا انا وخالتي الى غرفتي .
قالت خالتي لا تخبر احدا بما حدث بين امك وخالك هل فهمت اشرت لها بالايجاب ، بعد ذلك بدقائق خرج خالي وهو ينادي على خالتي كي يذهبا الى بيته ، ودعتهما واوصلتهما الى الباب ثم عدت الى غرفة امي كي اجدها لازالت مستلقه على ظهرها وهي عاريه تماما رايت كس امي ولكن هذه المره بصوره تختلف عما كنت اراه فقد كانت كس امي مفتوح ومبلل بسائل اشبه بالمخاط ولاحظت خروج السائل الابيض اللزج من كس امي .
لم اكن اعرف وقتها بان هذا هو السائل المنوي الذي يقذفه الرجل بعد كل عملية جماع مع انثى ، عندما احست بي امي طلبت مني ان اناولها بعض من المناديل الورقيه فناولتها اخذتها مني وراحت تمسح كسها وفتحة كسها من هذه الماده المخاطيه ثم توجهت الى الحمام كي تغتسل في حين طلبت مني ان الهو مع اخواتي ، وبعدما انتهت من الحمام لبست الاتك الشفاف الوردي وعليه روب من نفس النوع واللون وكان جسدها يظهر من تحت الروب والاتك الشفافين بحيث كنت ارى صدر وكس امي وهي تتحرك .
بعد العشاء ونوم اخواتي بدات اشعر بحرقه والم بمخرجي ثم لم اعد اتحمل الالم فاخبرت امي بذلك طلبت مني النظر الى مخرجي وعندما راته سالتني متى شعرت بالالم اخبرتها بما حدث مع جارنا ابو محمود كما اخبرت خالتي من قبل ، قالت حسنا تعال معي .
كان سياج منخفظ بين حديقة بيتنا وحديقة بيت جارنا ابو محمود وباب صغيره كانت امي او ام محمود تستعملانه بالتنقل لزيارة احداهما الاخرى بدل الدوران والخروج من الباب الرئيسيه ، مررنا انا وامي من خلال هذا الباب ودخلنا مطبخ بيت جارنا واخذت امي تنادي على ابو محمود جاء ابو محمود مرحبا بامي وكان يلف على وسطه تلك المنشفه فقط ولا شيئ اخر على جسده العاري بينما امي تقف امامه وهي تلبس الروب والاتك الشفافين اللذان لا يكادان ان يخفيا جسد امي ، قالت له ماذا فعلت مع ابني ؟ انظر نكب طيزه يحرقه وهو الان يتالم واخبرني بكل التفاصيل قال لها مهدئا لابئس لابئس تعالا الى غرفة النوم ساضع له مخدر موضعي ومرهم وسيزول الالم خلال لحظات ، وفعلا وضع على مخرجي قليلا من مرهم شعرت بعدا بنوع من الراحه واخذ الالم يخف ويخف حتى تلاشى ثم وضع لي من مرهم اخر واعطى امي النوعين من المراهم واخبرها بان الاول هو مخدر موضعي والاخر هو علاج للالم ، فقالت امي يا ابو محمود انه لازال طفلا فكيف فعلت تلك الفعله معه ؟ ضحك ابو محمود وقال لم اتحمل جمال منظر طيزه بجد طيزه رائع اما نكب طيزه انظري الفتحه ليست دائريه انما مستطيله وكبيره وهذا ما شجعني على ان انيجه .
وانتي تعرفين يا ام ليلى زوجتي ام محمود سافرت مع الاولاد وبقيت وحيدا وجاراتي النسوان لا يسالون عني وعن معاناتي واحتياجاتي بعد هذه الجمله كشف ابو محمود لامي عن عيره وخصيتيه بازاحة المنشفه عن فخذيه ، ارتخت امي امامه وفتحت هي الاخرى فخذيها كاشفة له عن كسها ، فقال لي ابو محمود ابني خذ انت المراهم واذهب الى البيت وستاتي امك بعد قليل ، ايدت امي كلامه فاخذت المراهم وانصرفت وعندما اردت عبور باب الحديقه تذكرت مفاتيح البيت عند امي وهي قد اغلقت الباب خلفنا عندما خرجنا الى بيت ابو محمود فعدت لاخذ المفاتيح فرايت ابو محمود وهو فوق جسد امي ينيكها كما كان خالي ينيك امي ، راتني امي مقبلا عليهما فسالتني لماذا عدت يا ولدي ؟ بهذه الاثناء سحب ابو محمودعيره من كس امي قلت لها المفاتيح يا امي انت اغلقتي الباب ، اشارت امي الى الطاوله وهي تقول هناك على الطاوله المفاتيح ، بينما انا اخذ المفاتيح رايت ابو محمود وهو يدخل عيره الضخم ثانيتا بكس امي ويبدا بنيجها من جديد ، جلست خلفيهما اراقب حركات ابو محمود وكيف عيره يدخل بكس امي وكيف يخرج منه وامي تتاوه من الشهوه واللذه ويجاريها ابو محمود ويقبلها من فمها وخديها ولاول مرة اشاهد فيها نكب طيز امي كان واضحا لي من تحت خصيتي ابو محمود بعد ان ادخل عيره الضخم كاملا بكس امي ، لم يستمر ابو محمود بنيج كس امي سوى دقائق معدودات اذ بدات بالقذف بكس امي وبعد الانتهاء سحب عيره من كس امي فرايته مفتوح ومتسع بشكل اكبر والسائل المخاطي الابيض داخله ، انتبهت امي لوجودي فصاحت بي انت لازلت هنا ولم تذهب ؟ قلت لها كنت اتفرج عليكما يا ماما ، غضبت امي ونهضت مسرعه ولبست الاتك والروب وسحبتني من يدي بعنف وعصبيه شديده الى البيت وبعد ان فتحت لي الباب قالت هيا ادخل واذهب ونام ، ذهبت انا الى غرفة نومي في حين سمعت صوت خروج امي ثانيتا وهي تعود الى ابو محمود ، تاكدت من ذلك بالنظر من خلال الشباك ورايتها وهي تعود اليه تعود الى احضان عشيقها الى جارنا ابو محمود صاحب العير الضخم الطويل .
بعد ايام زارتنا خالتي من جديد وانفردت معها احدثها عن كل ماحدث بهذه الفتره من اخبار لما حدث معي بالمدرسه مع اصحابي او مع معلمي او ماحدث بين امي وجارنا ابو محمود
رويت لها اولا كل ما جرى مع ابو محمود ثم انتقلت الى اصحابي الاولاد واخبرت البعض منهم المقربين طبعا عما فعله معي ابو محمود وكيف ناج طيزي فقاطعتني خالتي وهل حكيت لهم عن نيجه لامك ؟ قلت لا هذا يخص امي قالت حسنا هذه امورتخص امك ولا يصح اخبار اصحابك قلت لها طبعا وانا لم احكي لهم ايضا ما حصل بيننا انا وانتي سالتني مستغربه وماذا حصل بيننا هل نجتني انت ؟ قلت لا يا خاله ولكني رايت كسج وانتي تتبولين ولم احكي لهم عن هذه قبلتني خالتي بحراره وقالت اليوم سوف اعلمك شيئا جديدا بعد ان تنتهي من الاخبار التي تحدثني عنها قلت لها انتهت اخباري هيا علميني ياخاله .
وقتها كانت امي بزيارة جارتنا ام محمود بعد عودتها من السفر وكانت اخواتي معها وانا منفرد بخالتي بغرفة نومي لذا طلبت مني خالتي ان اتعرى وبعد ان تعرينا انا وهي مسكت زبي واخذت تمصه وشعرت بانه اصبح كبيرا وليس كعادته فقد ازداد طولا وازداد عرضا ثم نامت خالتي على ظهرها وطلبت مني ان نام فوقها على جسدها وبعد ان نمت عليها طلبت مني ان احك زبي على كسها فبدات انفذ طلبات خالتي ثم امسكت خالتي بزبي وادخلته كسها

وقتها تذكرت كيف كان جارنا ابو محمود وهو ينيج كس امي لذا اخذت اطبق ما تعلمته ادخل زبي بكس خالتي واخرجه من كسها ضحكت خالتي وقالت ياه انت شاطر تعرف اتنيج قلت لها نعم وتعلمت ذلك من ابو محمود عندما كان ينيج كس امي .
عندما انتهيت من اللعب والادخال بكس خالتي جلسنا نرتاح بعد ان احست خالتي بالتعب والارهاق نتيجه شهوتها الجنسيه ، اخذت مسطره وقست طول زبي واذ اثنى عشر سنتمتروهذا الطول بالنسبة لطفل عمره عشر سنوات يعتبر طويلا جدا بل خارق الطول حتى ان خالتي لم تصدق وهي ترى هذا الطول فقالت ساخبر عمتك عن طول زبك وستفرح عمتك بذلك ،
الى اللقاء فى الجزء الثانى

The LoVeRz
08-12-2016, 04:46 PM
جااااااااااااااامد تسلم كمل يابرنس

أفندينا
08-12-2016, 06:15 PM
تسلم الأيـــــــــــــــــــــــــادى

funny_man
08-12-2016, 06:31 PM
تلسم يا برنس عم ننتظر الجزء القادم على نار
قصة كتير حلوة و نارية

ِAl BoB
08-14-2016, 08:17 AM
الجزء الثانى



، سمعنا صوت هورن سياره وهي تدخل كراج بيتنا نظرنا من خلال الشباك واذ هو ابي قد عاد من السفر سارعنا بلبس ملابسنا وخرجنا نستقبله مرحبين به وبعودته ، وكان استقبال خالتي لابي بالاحضان والقبلات الحاره ومص الشفتين واللسان مثلما رايت بين خالي وامي وتسالت في نفسي هل ياترى ابي ينيج كس خالتي مثلما ينيج خالي كي امي ؟ جائني الجواب سريعا فرايت ابي وهو يمد يده نحو خالتي ويعريها من ملابسها ويتعرى هو الاخر ويحملها الى غرفة نومه

لحقت بهما كي ارى ابي وهو يمارس الجنس مع خالتي مثلما كان يمارس الجنس خالي او جارنا ابو محمود مع امي ، ذهبت كي اخبر امي بعودة ابي من السفر فجاءت مسرعه وعرفت بانه مع خالتي بالغرفه طرقت عليهما الباب فتح لها ابي الباب ودخلنا وكان ابي عاري وكذلك وخالتي استقبلها بالاحضان والقبل وقبل اخواتي ايضا وجلسنا بجانبه فامسكت اختي الصغيره بعير ابي بينما اختي الكبيره اخذت تمشط شعر ابي بينما امي اتجهت الى خالتي وجرى بينهما حديث لم اسمعه ، كانت اول مرة لي وانا ارى فيها عير ابي كان اكبر حجما من عير ابو محمود وكذلك اكبرحجما من عير خالي دقائق واذ يقول ابي لامي سعاد مارايك لو ندخل جميعنا الحمام الان ونتحمم ؟ وكي اتخلص من تعب السفر ردت عليه امي الحمام جاهز ياحبيبي .
قال ابي هيا انزعوا ملابسكم وهيا الى الحمام تعرينا جميعا ودخلنا الحمام وطبعا خالتي معنا وهي عاريه ايضا ، وعندما كانتا اخواتي تلهوان باللعب بالماء مع خالتي كنت اراقب ابي وهو يجلس امي على عيره ويدخله بكسها

نفس جلستي على عير جارنا ابو محمود لكنه ادخل عيره بكس امي وليس بنكب طيزها واخذ ينيج امي امامنا دون اي خجل او حياء ونحن نسمع تاوهات امي واخواتي يرددون ما يسمعون من امي وهي تتاوه ثم اخذ ابي ينيج امي باوضاع مختلفه

وهما واقفين وجها لوجه او هي منحنيه وهو ياتيها من خلفها او مستلقيه على ارضية الحمام حتى قذف بكس امي واخرج عيره من كسها وبعد ان انتهى من القذف بدات امي بمص عيره شاركتها خالتي بالمص ثم بدا ابي بنيج كس خالتي خالتي

وكما ناج امي وبنفس الاوضاع ونحن نتفرج عليهما وامي تلاعب اخواتي بعد ان غسلت كسها امامنا ، قذف ابي بكس خالتي ، جلست خالتي تغسل كسها بينما ابي جالس يراقبها
وكانه لم يكتفي بنيج كس امي وكس خالتي لذا طلب من امي ان ينيجها من طيزها وكانت اول مرة لي ارى فيها نيجة للطيز

وبعدما انتهى ابي من نيج طيز امي تقدمت اختي التي تكبرني بسنتين من ابي فسحبها ابي واجلسها على عيره واخذ يحك عيره على طيز اختي وكسها

فطلبت اختي الصغيره ان يفعل معها مثلما فعل مع اختها نهضت اختي الكبيره كي تجلس الثانيه على عير ابي ويحك لها كسها وطيزها بعيره الكبير الضخم ، ثم جاء دوري انا بالجلوس على عير ابي

وعندما جلست وشعرت بحرارة عير ابي نهضت قليلا وامسكت بعير ابي وادخلت راس عيره بنكب طيزي وجلست عليه كي يدخل بنكب طيزي انتبه ابي لدخول عيره بنكب طيزي فحاول ابعادي واخراجه من طيزي الا اني جلست عليه ثانيتا وادخلته عرف ابي قصدي وانني منيوك بعد ان شاهد نكب طيزي وبعض من سائله المنوي على نكب طيزي

لذا لبى رغبتي وناجني من طيزي وبوضعيات مختلفه لكنه لم يسالني من الذي ناجني

ومثلما ناج امي من طيزها ناجني ابي من طيزي حتى شعرت بسائله المنوي وهو يتدفق داخل نكب طيزي ، بعد الحمام خرجنا لتناول طعام العشاء وسهرنا تلك الليله ثم انصرفنا للنوم وتلك الليله نمنا جميعنا بغرفة نوم ابي وامي حيث افترشنا الارض ونمنا جميعا عرات متجاورين الى بعضنا البعض وكان ابي يتنقل بيننا فتارتا هو فوق جسد امي وتارتا اخرى فوق جسد خالتي او اختي الكبيره او الصغيره ثم ياتي دوري قلت بنفسي لما لا اجرب انا الاخر ما يفعله ابي ، وبعدما نام ابي نمت فوق امي وادخلت زبي بكسها استجابت لي امي وساعدتني بنيج كسها ثم انتقلت الى خالتي وفعلت نفس الفعله مع خالتي بعدها انتقلت الى جسد اختي الكبرى ونمت فوقها وحاولت ادخال زبي بكسها وبصعوبه بالغه تمكنت من ادخاله بكسها صرخت اختي من الالم بعدما دخل زبي بكسها ومزق غشاء بكارتها الذي لم اكن اعرف بعد عنه شيئا صحى الجميع على صرخات اختي فراوني فوق اختي مدخلا زبي بكسها وعندما رفعني ابي من فوق اختي شاهد الدم على زبي وعلى شق كس اختي فعرف بانني فتحت كس اختي قال لي يا ولد انت طالع على ابوك لقد فتحت كس اختك مثلما انا فعلت وفتحت كس اختي لكني كنت اكبر منك سنا وانت الان تثبت بانك اشطر من ابوك نمت بعدها وصحوت على صوت امي وهي تنادي علينا جميعا هيا قوموا طعام الافطار جاهز ، ذهبنا الى الحمام واخذ بعضنا يتفرج على الاخر وهو يتبول او وهو يتغوط حتى انتهينا من ذلك وتناولنا الافطار ونحن جميعا عرات بالكامل .
خرجت خالتي توصل اختي الى المدرسه اما اختي الصغيره كانت تلعب وكنت استمع للحديث الذي دار بين ابي وامي ولم يكن عندي دوام بالمدرسه ذلك اليوم ، قالت امي ياسامي انا سالت الشيخ عن امكانية زواجك باختي فقال لا يمكن الجمع بين اختين لانها اختي لا تستطيع ان تتزوجها الا بعد ان تطلقني انا قال لها ابي اسالي شيخ اخر قالت امي سالت اخر واجاب نفس الجواب لايمكن الجمع بين اختين فهذا حرام شرعا ولايجوز .
قال ابي حسنا ساطلقكي وستبقين بالبيت طبعا وسوف انيجك مثلما انيج اختك وكالسابق قالت اختي ولكنك الان تنيجنا نحن الاثنتين فلماذا تطلقني ؟ قال ابي يا سعاد انت تعرفين بان اختك الان مفتوحه ولا تستطيع ان تتزوج وان من سيتزوجها سيعرف بانها ليست باكر واذا انا تزوجتها ثم طلقتها ورجعت معك وتزوجنا يكون الامر معروفا عندما تتزوج اختك هل فهمتي الان ؟ قالت نعم فهمت ومعك الحق .
ثم قال ابي جهزي نفسك غدا مساءا وزير الخارجيه دعاني لمادبة عشاء انا وانتي وستكون زوجته معنا لانه سيخبرني وقتها بالمنصب الجديد الذي سيسلمني اياه سالت امي وماهو هذا المنصب يا حبيبي قال ابي اتوقع اما سفير في احدى السفارات باحدى الدول او قنصر او اي منصب اخر فرحت امي وقالت مبروك لك مقدما يا حبيبي وقبلته فقال ابي ولكن يا سعاد انتي يجب ان تعرفي بان الوزير يحب النساء واتفقت معه على تبادل الزوجات بعد العشاء قالت وانا جاهزه يا حبيبي وهل رفضت لك طلب من قبل ؟ قال لا ابدا انتي السبب بوصولي الى ما وصلت اليه من المناصب الحكوميه فلولا نومك مع مدرائي ومسؤلي لما وصلت لمنصب السفير وقبلها بحراره ثم سالها بجد اريد ان اعرف هل تستمتعين معهم كما تستمتعين معي ؟ قالت امي بصراحه انا امثل على انني مستمتعه معهم فانت لك عير لم ارى مثله من قبل رغم ان الكثير من الرجال ناجوني وانت تعرف ذلك جيدا قبل وبعد ان تزوجنا لكن لم اتمتع مع عير غير عيرك ولو اني تذوقت بالامس طعم عير من نوع مختلف سالها وعير من كان يا حبي ؟ قالت عير ابننا فبالامس بالليل نام فوقي ابننا وناجني وكان عيره الصغير بكسي له طعم مختلف عن بقية العيوره سالها وهل قذف بكسج ؟ قالت طبعا لا فانه مازال صغيرا قال لها اعتني به فابننا عندما يكبر سيكون عيره اكبر حجما من عيري سالته امي وكيف عرفت قال هو الان صغير وعيره بهذا الحجم فعندما سيكبر كم سيكون ؟ قالت فعلا ملاحظه جيده .
عصر ذلك اليوم زارنا صديق ابي وكانت الزياره لاخذ راي والدي بالتقدم لخطبة خالتي فقال ابي لصديقه انت صديقي ولا اخفي عنك شيئا اخت زوجتي ليست باكر فهي مفتوحه ساله صديقه وهل تعرف من فتحها ؟ قال ابي طبعا اعرفه قال صديقه اذا لماذا لا يتزوجها الذي فتحها افضل من الفضيحه له ولها ؟ قال ابي لا يستطيع ان يتزوجها لانه متزوج قال صديقه لتكن الزوجه الثانيه وما المانع في ذلك ؟ قال ابي بصراحه انا الذي فتحها وانا متزوج اختها ولايمكن الجمع بين الاختين ويجب ان اطلق اختها كي اتزوجها قال صديقه الان فهمت حسنا يا صديقي انا موافق ان اتزوجها وساحفظ سرها وعلى اساس انها باكر وليست مفتوحه شكره والدي وقال له مارايك بتبادل الزوجات ؟ قال صديقه لم افهم كلامك قال ابي اعني عندما تتزوج اخت زوجتي نتبادل الزوجات تنيك انت زوجتي وانيك انا زوجتك نعمل حفلة نيج بين حين واخر ونتبادل فيها الزوجات ما رايك ؟ قال ولي الشرف بذلك فان زوجتك سعاد يتمناها كل الرجال وبصراحه انا اشتهيها من مدة وكنت اخجل من مفاتحتها او التقرب منها خوفا من جرح مشاعرك وانت اعز صديق لي ولا اريد ان اخسرك ابدا قال ابي وانت ايضا اعز صديق لي وسوف تصبح عديل لي بعد زواجك من اخت زوجتي وستكون شريك لي بزوجتي وانا شريك لك بزوجتك .
نادى ابي على امي وخالتي وفاتحهم بالاتفاق الذي جرى بينهما رحبت خالتي بالاتفاق وابدات موافقتها على الخطبه والزواج وتبادل الزوجات اما امي هنات اختها على الخطوبه وكذلك صديق والدي وتمنت لهما الحياة السعيده والاتفاق الكامل .
قال ابي وبهذه المناسبه لنعمل حفل خطوبه مصغره الى ان تتم الخطوبه العلنيه ، هيا جهزوا الحفله ، وخلال دقائق كانت المائده معده لاجمل حفله خطوبه ، نسيت ان اذكر وقتها كانت اخواتي ببيت جدتي على اساس ان يبقين عندها بعض الايام الى ان يذهب ابي ويجلبهما من بيت جدتي وهي ام ابي ، تعرى ابي وصديقه وكذلك امي وخالتي فقال ابي اقدم لك خطيبتك واختها التي هي زوجتي وهن عاريات اختر واحده منهن ونيجها ثم نيج الثانيه قال صديقه بصراحه انا لا اعرف كيف اشكرك على هذا الكرم واذا ما زرتني بالبيت ساقدم لك امي كما قدمت لي زوجتك واختها ساله ابي وهل استطيع ان انيج امك ؟ قال صديقه طبعا طبعا يا صاحبي واذا حظرت اختي ساقدمها لك ايضا مع امي قال ابي شي جميل وانا ايضا ساقدم لك امي واختي فانا انيج امي واختي بين حين واخر ضحك صديقه وقال مثلي يعني تماما فانا ايضا انيج كس امي وكس اختي .
ثم همس لابي ابنك مازال هنا قال ابي لا تهتم له فهو لازال ولد صغير لا يفهم هذه الامور وانا حذرته كل ما يحدث بالبيت امامه لا يقوله خارج البيت ولاي شخص كان .
بدا صديق ابي بتفحص كس خالتي ثم اخذ يلحس كسها وهي مستلقيه على الاريكه واستلقت بجانبها امي وابي كان يلحس كس امي ثم طلب ابي من صديقه ان يتبادلا النساء بدا ابي بلحس كس خالتي بينما تبسمر صديقه اما كس امي يتفرج فقط ، ساله ابي ما بك الم يعجبك الكس ؟ لماذا لا تلحسه ؟ قال بصراحه هذا ماكنت احلم به منذ مده وهذا ما كنت اتمناه وكنت خائف ان اعمله مع زوجتك وانت تغضب مني واليوم انت من تقدمه لي وعلى طبق من ذهب ارجوك اسمح لي اولا ان اقبل عيرك قبل ان اقبل او الحس كس زوجتك الرائعه وكسها الذي لم ولن ارى اروع واجمل منه ابدا تقدم ابي من صديقه فامسك صديقه بعير ابي واخذ يقبله ويقبل خصيتيه فطلب ابي منه ان يمصه قليلا لبى صديقه طلب ابي واخذ يمص عير ابي وكانا بشكل يسمح لاحدهما ان يمص عير الاخر وكل منهما كان يمص عير الاخر بينما امي وخالتي كانتا تنتظران ان ينتهيا كي ينيجوا كساستهن .
انتهيى من المص وبعد ان بدا صديق والدي بلحس كس امي لحظات واذ انتصب عليها وادخل عيره بكس امي وبدا ينيج كس امي وبينما هو منحني على امي ينيج كسها تقدم ابي منه وادخل عيره بطيز صديقه واخذ ينيج طيز صديقه بينما صديقه ينيج كس زوجته .
قذف صديق ابي بكس امي بنفس الوقت الذي قذف فيه ابي بطيز صديقه فانتقل ابي الى كس خالتي كي ينيجه وبنفس الوضعيه التي ناج فيها صديق ابي كس امي كان ابي ينيج كس خالتي تقرب منه صديقه ليفعل معه نفس الفعله التي فعلها معه ابي .
بعدها ناج صديق ابي خالتي التي اصبحت من وقتها خطيبة له ، وبعد استرحه حوالي النصف ساعه عادا للنيج ولكن نيج النسوان من الطيز واول مره كانت لي وانا اشاهد فيها النيج بين الرجال ونيج طيازة النسوان ، اصبحت الساعه حوالي الواحده ليلا رن الهاتف اجاب ابي على الهاتف فكان وزير الخارجيه يطلب ابي ان يحظر الى الوزاره لامر هام جدا اغلق ابي الهاتف وهو يوعده بالمجيئ فورا ثم لبس ملابسه كي ينصرف لمقابلة الوزير فقال صديقه انا ايضا سانصرف قال ابي ابقى واكمل السهره معهما قال صديقه لا استطيع لقد تاخرت كثيرا عن امي فهي مريضه تركتها بالبيت وسوف اخبرك عن موعد مجيئنا للخطبه وتقرير موعد الزواج ،
خرجا ابي وصديقه وبقيت انا مع امي وخالتي العاهرتين .
ذهبت الى النوم لان امي وخالتي قررتا الذهاب الى الحمام والاغتسال ،

زوبرى جامد
08-14-2016, 09:16 AM
تسلم ايدك يابرنس

funny_man
08-14-2016, 12:56 PM
ولو تجنن قصة حلوة كتير

The LoVeRz
08-14-2016, 05:04 PM
تسلم يابرنس تسلم

زوبرى جامد
08-15-2016, 02:02 PM
نزل باقي الأجزاء هنا يابرنس

mrla1000
08-19-2016, 08:24 AM
طولة علينا يا مبدع

roccovidaal
08-25-2016, 02:12 AM
غاية في الابداع !

asd234
10-01-2016, 09:02 PM
جميلة جدا .. وين التكملة

العميــد
10-02-2016, 10:54 PM
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو



قصص اخ يامص كس اختعربيات بلبوصلحس ونيك طالع نازل /archive/index.php/t-484899.htmlاحل نيك فى الصالهسالب بنوتي فون بورسعيدقصص سكس مثيره شديدقصه ناك صديقه وعائلته نسونجي مقرؤهقصة عشق سحاق بناتقصص سكس أنام مع زوجة قريبي الغائب الارشيف/archive/index.php/t-559793.htmlقصص سكس زوجات متسلسلهقصص سكس بنت وابوها site:bfchelovechek.ruصور نيك كس هايج اول مره اتناكصورجنرال نسوانجيكوكتيلات صور اكساس نسوانجينيك بزب زنجي كبير شديد مع الاقزامقصص سكس مع حبيبتي انتصار/archive/index.php/t-117487.htmlقصص سكس محارم مصوره من داخل البيوت site:bfchelovechek.ruسكس موظفين الجمارك لوايطه قصصقصص دياثة يمنيه مكتوبة.comكسها شديد/archive/index.php/t-506090.html/archive/index.php/f-9-p-502.htmlقصص جنسيه محارم اح اف اه كس مولعصور عاريه للنساء والرجال بالنيق نسوانجي فيلم شيماء الحاجقصص نيك كرتونقصة السكرتيرة منتديات عرب نار قصص محارم نيك لبنان مسيحيقصص سكس فشخ مع الدلع اثناء النيككسي مليانه اه صوريوميات كوكي و نيك طيز سكس سودان فكن،جامدقصص نيك والمحلل/archive/index.php/t-2173.htmlقصص سكس نسوان مع الصنايعيهصور سكس بنات يعزبو بعض بناكةموجب عايز سالب من المعصرةقصص سكس محارم سعودي ينيك مرات اخوهقصص سكس الخاله العاقر وابن اخوهاصور حلمات ملبنهسكس فرنسي فتاه تمارس الجنس مع موهاانا و اخي في اتوبيس محارمسكس سعودي البنت بتقول باباجايقصص سكس مثبته لمرفت طويلهسكس امركى عيلات سمره مترجم عربيتجميعات قصص سكس site:forum.lazest.ruارشيف قصص نيك نسوانجي/archive/index.php/t-119707.htmlقصص لواط سوالبقصص سكس محارم نيك جامدطحنقيس سكس نسوانجيقصص لواط غرقني لبنقصة نيك حقيقية امراء تنتاك بسبب عجز زوجها علي الجنس/archive/index.php/t-406893.html/archive/index.php/t-170685.htmlقصص نيك فى العشهسكس ام حماده كفرالشيخمنتديات نسوانجي قسم المثليه والشيميل وتعارفسكس خلي بالك من نفسك ازباب ضعنا في القلبقصص سكس اه اخ مع اختو اهههههههههههه اه اه كسيقصص سكسيه متسلسله اصدقا زوجيقصص سكس بنات يحكو قصصهم نيكصور نسوانجي سكس ساديبحبك طلعو زبك نارقصص سكس هتاكل من طيزينيكنى فى تينتى أرجوكاخته بسرية تامة سكسصور الزب الطويل سكسقصص جنسيه نيك ساخن قصتي كامله مكتملة الاجزاءنيك متسلسلقصص "نيك" "مدام" في منزل أسوان عرب مليف فضفضة شراميطعكس الواقع قصص مصورهقصص مثيره فالكنيسه سكسمصرية كتكوتة هايجة تمص الزب لحدﻗﺼﺺ ﺳﻜﺲ ﻋﺮﺑﻰ ﻭﻟﺪ ﻳﻨﻴﻚ ام وأخت ﻗﺼﺺ ﺳﻜﺲ ﻣﺤﺎﺭاقسام القصص الجنسية.تبعبص كسها وتنزل شهوتهابيفنسها صعبصور وقصص فرك الكسقصص زوجتي قحبه في فراشي