دخول

عرض كامل الموضوع : اختى وحبيبتى


nahned
06-06-2014, 11:03 AM
بدي خبركن قصتي انا و اختي :

في مرة كنا في البيت وكان خطيب اختي موجود واراد ان يذهب مع اختي الى المطعم

وكنت انا في المنزل الامر الناهي في هذه المسائل,وطلبت مني اختي ان اسمح لها ان

تخرج برفقة خطيبها لوحديهما وكانت ترتدي تنورة قصيرة وقلت لها لا تذهبي

بالتنورة هذه لانها فاضحة ولن تناسبنا وقالت لا تعطل هم انا لن اتحرك فيها

فقلتلها بدي افحصها قبل ما تمشي فقالت ما عندي مشكلة وكنا في غرفتي الخاصة

قلتلها لفي في سرعة لارى ولفت وبان كيلوتا قلتلا بين كل شي معقول بعد ما رحتي

ولا رقصتي وصار هيك قالت شو صار قلتلها شو بدك اكتر من الكيلوت يبيين

قالتلي هيدي هيي المشكلة قلتلا اكيد قالت انا بدي خاصك منا قلتلا انا ناطر

راحت غيرت الكيلوت وقلت شو رأيك قلتلا برمي بسرعة راحت برمت فبينت بلا كيلوت

قلتلها شو هيدا بلا كيلوت قالت لا و**** لابسة بس هيدا سترينغ قلتلها قربي لشوف اجت

لحدي وانا على التخت عليتلا التنورة فكانت فعلا لابسة كيلوت فقلت يمكن هيك احسن

ووطيت التنورة وقلت لها بس هيدي كتير قصيرة قالت انا رح طولا قدر المستطاع

فطلبت مني ان تتأخر شوي قلتلا وانا هلق شو بيطلعلي قل شو بدك قلتلا بدي شوف شوي

الكيلوت تاعك لانو غريب ضحكت وقالت بس هيك قلتلا بس هيك وقالت بس بسرعة لانو

تاخرنا على المطعم قربت مني ورحت انا ورفعت التنورة وصرت المس الخيط شوي شوي

حتى وصلت الى اطراف كسا وقالت شو عم تعمل قلتلا خلص عم بتفرج وبعدين شو بدك

انت ما سمحتلك تتأخري شو بدك اكتر من هيك قالت بس بسرعة قلتلا نامي على التخت

نامت وصرت حط ايدي على كسا وافركلا فيه وقالتلي انا بدي ريحك واخلص من هال

ورطة قلتلا كيف وراحت مدت ايدا على ايري وطلعتو وصارت تلعب فيه حتى اخد حجمو

الطبيعي وعلى فكرى ايري صغير الحجم وقالت نام فوقي ونمت انا وصرت حفو على باب

كسا وقلت لها شو بدك اعمل قال خلصني انا بعمل عنك ومسكت فيه وحتط على ايدا بصاق

وحطتا على كسا وبلشت تفوتو شوي شوي حتى فات كلو وصرت نيك فيها وعملنا كل

الاوضاع وانا وعم بنيكا قلتلا بدي اطلب منك طلب بدي جرب فوتو من الخلف وراحت

مغيرة الوضعية واخدت وضعية السجود وراحت مفوتو كلو وان متل الحصان فوقا , مديت

ايدي على بزازا وصرت العب فيهون بس من فوق الصدرية راحت معلاي ضهرا متل

الجمل وعلت على ابزازا ونزلو متل البركان على راسي وصرت مصمص فيهون والب

فيهون ولو صحلي اكلن لاكلتن بس كانو احلى بزاز وانضف بزاز شايفهن فصار وقت انو

يجي ايري قلتلا رح يجي قالتلي من شان ما حدا يشلف على الموضوع جيبو بتمي فشلتو انا

وحطيتو بتما وراحت شربت كل الحليبات وما خلت شي فانا نمت وكملت نوم وراحت هي مع

خطيبا تسهر .

وهيدي كل قصتي وصرت نيكا كل ما سمحت لي الفرصة ولحد الان

المشاكس المصري
06-06-2014, 03:49 PM
جميله فعلا
تمام تمام

زيزو النيك
06-07-2014, 12:20 AM
قصة رائعة جداجداجدا وشكرااااااااااااااااااااااااااااا

العميــد
10-10-2015, 03:29 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووو ر

شاطى العطش
10-10-2015, 03:39 PM
/>

ابوزب55
12-28-2016, 08:15 PM
قصة حلوووووووووووه وممتعة جدا

lara alrozy
12-28-2016, 09:00 PM
ما في واقعية بالقصة بنوب .... الى الامام

Catch me if you
12-11-2018, 10:39 AM
قصة روعة الروعه



قصص سكس شاب ينيك عاءله مراته/archive/index.php/t-335200.html/archive/index.php/t-136699.htmlسكس زمن الباشاسكس قصص نيك محارم منتديات نسوانجي صفحة 9قصص نيك سكس نيك بنات ونساء متزوجات ومطلقات من اﻻقارب والصديقاتصور سکس رومی رین اتش دیحكايات سكس مصرية خيانة من اجل الزبر نورةقصص اح افشخنى زبك يجنن اه ياكسي افسکس عربی 2220/archive/index.php/f-9-p-29.htmlفلم/سكس/في/البيرةسكس عاوذ انيك تعبان زبري واقف قصص لواط صنعانيهقصص سكس الزوجه وعمال البناء قصص سكس الخادمات كتابيا الجزءالثانيقراءة منتديات قصص يمنية جديده نسوانجيقصص نيك بنت خالتي المحترمةصورسكس حريم ورجلهمسكسي.مصري.ؤليدي.المحميصور سكس بنات الاردن بسروال داخليبت خالتي قصص منتديات نسوانجي site:bfchelovechek.ruقصص سکسیۃ لبنانیہقصص زوج بنتي هرسه في طيزيهنتاي لعبتي المجنونه مع امي واختي مترجم عربيقصص المحلل والمحارمقالت لي بوس طيزي وهي تضحك landsmb.ruقصص نسوان فاجرةمتجوزةولد واخته ملط في السرير قصص سكسکساس مزز لزیزه نسوانجي فتله بالشارع نقاشيصور سكس اصدقاء ف الكسصورسكس نيك عبودية نسوانجي/archive/index.php/t-290855.htmlقصص نيك بنت الجيران المطلقه متسلسلهقصص نيك حماي ينكني بعلم حماتيسكس طيزة علىامهاقصه لبس مرات نسيبي اغراءقصص تبادلنا اللواط بطريقه عجيب مع تاجر عربي زبهارشيف قصص جنس عربيه أخت الهزاز سكس قصص شراميط من جباقصص سكس نيكة تشجيعيةارشيفات صور سكس متحركهقصص نيك المحلل ارشيفان سالب عوز انكني بي قوافصص سكس يمانيه من ابقصة نيك غفير/archive/index.php/t-239734.htmlقصت امي وخالتي شرموطاتنيك مصاطيلأه ما احلى كعل عمتي كانت مشعره قصص نيكقصص سحاق مع مرات ابوياقصص سكس زوجة اخي والفضيحةقصة نيك جارتي عاوزة تحمل مني لان زوجها ضعيف الأرشيفمواقع قصص جنسيه المشعرة عرب نار الارشيففضفضة خاصة بأزواخ متحررةصور سكس عبيرصديقتان من الطيز قصص مصورهسكس رحقصص سكس زوجي الديوث الارشيفنسوانجي قصص تحرر جنسي/archive/index.php/t-125927.htmlقصص سكس نهله اخت مراتيقصص سكس الاخت المتزوجةقصص نيك فلقات كبيرة متباعدة مفرودةارشيف نسوانجيحلاوة الزبر م site:landsmb.ruقصص سادية مدير وسكرتيرةآه من كسي مابيشبع نيك قصص سكسﻗﺼﺔ ﻧﻴﻚ ﺍﺡ ﻳﺎﺷﺮﻣﻮﻃﻪ ﺍﺗﻔﺸﺨﻰ ﻣﺘﺴﻠﺴﻠﻪ قصص نيك مولعه تخليك تنزل بنت ولد بالجامعهقصص فلقات طيز محارم بوس ولحس ومصقصص جنسيه نيك الرجال الاسمراني الاسودنسوانجي يوميات طالبةقصص سكس تكملة قصصة خادمه ولكنسكس بنات قوي افلام سكس ميعجبك 6 انا بحب ا****منتديات نسوانجي اخي وزوجيشرموطة جابت نجار سرير مكسرزوجة اخي ونيك قصةقصص لحس الكس سلوى وجلالقصصص سكس نساء شميل صدفةمكتوبةتنزيل فديو طبيب يكشف عى كسسكس كم وكمعايز سكس يونايت من تحت البطانيه وتتناك/archive/index.php/t-543721-p-3.htmlقصص اندونيسيات ممحوناتقصة رائحة كس فيديو سكس واحده هي واحد قاعدين مع بعض مخطوبين بيبوسوا بعض مصريينسيكس مساج مجرمهقصه بنت تنتاك جامدقصتي عندماكنت في الجامعه ناكني زميلي من وراءصورجسم بنت نار تخليك تجيبهمقصه نيك واقعيه نسوانجي